عالم الورد

عالم الورد

منتدي يهتم فيك وفيني ويناقش كل اهتماماتنا وقضايانا وحوارتنا وهوايتنا خلك معانا


    الكويت في مواجة سوريا والاردن

    شاطر
    avatar
    اميرة الورد
    Admin

    عدد المساهمات : 307
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010
    العمر : 24
    الموقع : الكويت

    الكويت في مواجة سوريا والاردن

    مُساهمة  اميرة الورد في الجمعة يوليو 23, 2010 11:38 pm

    أوقعت قرعة بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب كل من سورية والاردن مستضيف البطولة التي تقام في الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبلين، وضمت المجموعة الأولى ايران وعمان والبحرين، بينما ضمت الثالثة العراق واليمن وفلسطين. وتعتبر هذه النسخة هي السادسة للبطولة.

    وسيشارك الازرق بمنتخب رديف مكون من لاعبين في صفوف المنتخب الاول واخرين انضموا مؤخرا للوقوف على مستواهم ومدى امكانية ضمهم مستقبلا لصفوف الازرق الكبير. وكان المدرب الصربي غوران توفاريتش قد سبق ان اختار قائمة الـ 28 لاعبا الذين سيشاركون في البطولة وهم: خالد الرشيدي، مبارك البلوشي، احمد عبدالغفور، عبدالله الحداد، عبدالله الشمالي، علي أشكناني، حسين الموسوي (العربي) وحميد القلاف، سلطان صلبوخ، عبدالله البريكي (السالمية) محمد الصلال (النصر) محمد راشد، عامر المعتوق، ضاري سعيد، فهد الانصاري، طلال العامر، سعود المجمد، عبدالعزيز المشعان (القادسية) حمود ملفي (الصليبخات) محمد الرشيدي، محمد العازمي (الساحل) ناصر الوهيب، مشاري العازمي، فهد العنزي (كاظمة) بدر وارد (التضامن) فهد مرزوق (الشباب) احمد حواس (الجهراء) عبدالرحمن العوضي (الكويت).

    من جانبه قال مشرف المنتخب علي محمود ان الجهازين الاداري والفني للازرق قد وضعا خطة الاعداد في وقت سابق استعدادا لجميع المواجهات حيث وقعنا في مجموعة متوازنة بوجود الاردن المضيف وسورية المتطور ما يعني وجود فائدة كبيرة من خلال تلك المواجهات، مشيرا إلى ان الازرق الرديف سيغادر في معسكر خارجي الى القاهرة في 18 الجاري حتى 5 اغسطس المقبل.

    وبين محمود ان جدول المباريات الودية قد وضع، غير ان أسماء الفرق لم تحدد حتى الان لاننا نريد الافضل حيث تم تحديد ايام اقامة المباريات وهي 23 و27 و30 من الشهر الجاري واخر مباراة ستكون في 4 اغسطس المقبل، مبينا أن اقامة المعسكر ضرورية في هذه الفترة أولا لاستعادة اللاعبين لياقتهم البدنية بعد فترة توقف دامت شهرين وكذلك لانسجام اللاعبين فيما بينهم وحتى يقف المدرب غوران على مستوى جميع اللاعبين ويضع التشكيلة المناسبة لخوض غمار منافسات البطولة.

    واضاف ان هناك العديد من الاسماء كان من المفترض ان تكون ضمن قائمة الرديف الا انها انضمت للمنتخب الاولمبي الذي سيغادر الى النمسا في معسكر خارجي استعدادا للمشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية في قطر، لذلك فضلنا المصلحة العامة لاظهار اكبر كم من اللاعبين ليكونوا في كامل جاهزيتهم تمهيدا لضمهم الى المنتخب الاول.



    برنامج المباريات

    الجمعة 24/9

    إيران - البحرين

    الاردن - سورية

    السبت 25/9

    العراق - اليمن

    الأحد 26/9

    البحرين - عمان

    سورية- الكويت

    الاثنين 27/9

    اليمن - فلسطين

    الثلاثاء 28/9

    عمان - إيران

    الكويت - الاردن

    الأربعاء 29/9

    فلسطين - العراق

    نصف النهائي

    الجمعة 1/10

    بطل الأولى - بطل الثالثة

    بطل الثانية - أفضل ثان

    الاحد 3/10

    المباراة النهائية






    الانبااء
    avatar
    كللي حلى
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 20/07/2010
    الموقع : الرياض

    رد: الكويت في مواجة سوريا والاردن

    مُساهمة  كللي حلى في الإثنين أغسطس 02, 2010 4:44 am




    بالتوفيق للجميع
    مشكوووووووووره عالاخبار اميرة

    مع اني ماحب الكورة<<<<وش دخلنا


    تحياتي للجميع
    كللي حلى



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 1:44 pm