عالم الورد

عالم الورد

منتدي يهتم فيك وفيني ويناقش كل اهتماماتنا وقضايانا وحوارتنا وهوايتنا خلك معانا


    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    شاطر

    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 24
    الموقع : الشرقيه

    رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:07 am


    الجزء الثاني عشر..
    بدور:مو حلوووه بعد العرس؟؟
    ندى:خلاص مو ضروري تصير توديع اعزوبيه...اهم شي نجتمع ونبارك لها
    ................عند العروس....
    همس:ياقلبي والله اني انشغلت المفروووض انتي اول وحده تعذريني وتجين اتساعديني
    العنود:ايييه قولي انك داقه علي علشان اجي اساعدك موعلشان تسألين عني...حبيبتي انا وراي دراسه مو مثلك مطنشتها وفاصله منها
    همس:حراام عليك والله اني مشتاقتلكم كلكم لو اقدر اجي كان جيتكم ...طيب حضرتك متى تجين الدمام؟؟
    العنود:ان شاء الله بكرة ...بكرة بداوم على الحصه الرابعه بستأذن
    همس:غيبي ليه تداومين؟؟
    العنود:لا ما ابي اكثر غياب..خلي الغياب لاخر السنه ايام المراجعات
    همس:اها...طيب اللحين اخليك رايحه الخياط اشوف فستان الصباحيه
    العنود:اووكي خذي راحتك وهالله هالله بالزين لعمي
    همس:ابشري من عيني اليمين قبل الشمال
    .....................
    ا.دلال:طيب بنات شنو اسم الفيتامين الي يساعد على تقويت العظام؟؟ <<في العالم الثاني
    مياسم:هي انتي لا تسوين كذا خطاء حطيها العكس
    ريماس:لا انا بكيفي بحطها كذا
    ا.دلال:مياسم قوومي جاوبي على السؤال..
    مياسم تتحلطم:شنو السؤال ما اعرفه
    ريماس تبي تورطها:قولي كورن فلكس
    مياسم:كورن فلكس <<البنات هههههههههههههه
    ا.دلال:وش دخل الكورن فلكس؟؟
    العنود:ههههههه ابله لا تلومينها ما افطرت تلقينها جوعااانه
    مياسم:أي والله يا ابله عصافير بطني تصفر
    العنود:ابله سؤال علمي...ليه المعده اذا جعنا تصفر؟؟
    ا.دلال:حولي السؤال لنفسك وانتي جاوبي عليه.. <<<البنات ههههه
    العنود:بنااات يا هي شطفه حلووو او انها ماتعرف وتصرررف
    مياسم:ههههههههه اتوقع الجواب الثاني
    ا.دلال:اخلصووا اكتبووا الدرس
    العنود:هي وش فيها اليوم بس تجعم فينا ؟؟
    مياسم:الظاهر عيالها رافعين ضغطها على الصبح
    العنود:هههه مياسم شوفي ريماس تضحك على الصامت
    مياسم:ههههه ولا حاطه خدمة هزاز
    ريماس:ههههههههه اه بطني ههههه اضحكوا علي بيجي الوقت اللي اضحك فيه عليكم
    <<<طبعاً من همس افصلت وهنادي انقلت تغيرت الاماكن العنود على الطرف وريماس جنبها عند الجدار ومياسم على الطرف من الجهه الثانيه <<يعني العصابه قريبه من بعضها
    <<<دق الجررس تررررررررررررررررن
    مياسم:الله وناااسه بسرعه خلونا نطلع
    العنود:ههه لا تفرحين ابله لمياء جت
    ا.لمياء:يالله بسرعه كل وحده بمكانها ...وافتحوا على الواجب
    العنود بصوت واطي:بنات اليوم افلاطون معصب ... انتظروا شوي اضبطها <<البنات هههههه
    ريماس:يالله ورينا وش بتسوين
    العنود:ابله اشتقنالك ليه اسبوع غايبه من زمااان ما اخذنا جغرافيا
    ا.لمياء:والله كنت تعبانه وعندي شويت ظرووف هي اللي منعتني
    العنود:لا ابله ماتشوفين شر الحمد الله على السلامه
    ا.لمياء:الله يسلمك <<وكملت تلف على البنات تشوف الواجب
    العنود بهمس:ريماس شوفي وش بسوي مياسم
    ريماس:وش بتسوين؟؟
    العنود:شوفي مياسم جالسه على حافت الكرسي ...بسم الله واحد اثنين ثلاثه <<تسحم الكرسي طاااااااااخ
    مياسم:يمممممممممممممه <<البنات ههههههههههههههههههههههههه
    العنودههههههه ميته ضحك وبكل برائه
    العنود:يالخبله ليه ماتنتبهين جالسه على حافة الكرسي <<وتبي ترفع لها الكرسي وهي ميته ضحك
    ا.لمياء:بنات حراام لا تضحكوون بعدين ربي يبليكم قومي مياسم ماصار شي
    مياسم تهدد العنود:هين هين تفكرين اني ماعرفت انه انتي ..رادتها لك لا تفرحين
    العنود:هههههه سوي اللي تسوينه اهم شي اني ضحكت وتونست
    مياسم:يالدبه وماتونستي الا علي
    العنود:انتي اللي كنتي قدامي وجت عليك وش تبيني اسوي
    ا.لمياء:يالله بنات انتبهوا للدرس
    ريماس:بنات افلاطون تكلم لا اوصيكم على التعليقات <<وطول الحصه ضحك وتعليقات اللين ما انتهت الحصه بسلام من دون تهزيئه من الابله
    .....بالفسحه...
    مياسم:انا قلت لك ماني معديتها رادتها لك يعني رادتها
    العنود:هههههه مياسم تكفين خليني اعيدها مره ثاني بحصة نوري
    مياسم بصراخ:لالالا كان انا وانتي بالادارة نوري ماعندها تفاهم
    العنود:ههههههه خلونا بس نمر على ندى غريبه للحين ماطلعت من الصف <<وصلوا عند صفها
    بدور:ابله هند عندهم وتبينها تطلع
    العنود:وخروا وخروا خلوني اصورها....<<ارفعت ايدها وشكلتها على انها كاميرا وبدأت تتكلم طبعا وهي واقفه عند الباب وابله هند تصحح مو معها
    العنود:طبعا نصور ابله هند وهي تصحح ياحرام انها منهمكه في دفاتر الصبايا الحلوين
    <<هنا تلف هند تبي تشوف منو اللي تعلق وبالوقت نفسه تنحرج العنود وتنحش من الفصل
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    بدور:وش فيك نحشتي؟؟
    العنود:ياااربي احراااج اسمعتني وانا مع وجهي اقول انها منهمكه <<طلعت ندى من الصف
    ندى:هههههههه حلوة الحركه هاااا
    العنود:حراام عليكم وربي انحرجت فشللله شكلي اساساً خطاء
    ندى:اما التعليق ولا احلى <<<طلعت ابله هند من الصف
    ريماس:صوريها مره ثاني شوفي وش تقول
    العنود:لا فشله اخاف اللحين تمسكني
    بدور:عنوده تكفين جربي منتي خسرانه شي
    العنود سمعت كلامها ورفعت ايدها وانتبهت لها ابله هند وجت عندهم
    ا.هند:انتوا وش سالفتكم كل ماشفتوني تصوير ومدري شنو؟؟
    العنود:ههه الله يسلمك مره حنا سويناها لك وانتي نازله من الدرج وسويناها لكذا ابله وماكن نتجرأنكررها الا معك فقررنا نسويلك مسلسل خاص تكوني انتي البطله
    ا.هند:هههههههه لا والله ومتى ينعرض المسلسل؟؟
    العنود:متى ماتبين نعرضه لك
    بدور:وان شاء الله يعجبك التصوير
    ا.هند:هههههههه ان شاء الله <<< وراحت وخلتهم
    <<على الحصه الرابعه استأذنت العنود وسافرت الدمام وتفرقت الشله اللي بقى بالخفجي واللي سافر يقضي اجازته بمكان يحبه
    ....................
    هنادي:اخباركم وش مسويين من دوووني؟؟
    العنود:شوفي جد مستانسين مع مقالبنا وتعليقاتنا بس بعد محتاجينك بينا علشان تكمل الوناسه
    هنادي:ياقلبي والله ودي اليوم قبل بكره اجيكم بس ابد ابوي مو مقتنع
    العنود:خلاص ولا تزعلين نفسك ..انتي معانا برووحك صح ولالا؟؟
    هنادي:والله مو مصبرني عن بعدكم غير اتصالاتكم واخباركم اللي توصلونها لي.. تدرين والله لحد اللحين مو قادره اتاقلم مع البنات بالمدرسه الجديده تصوري بالحصص الفاضيه ما ارضى اكلم احد بس اجلس اكتب واخربش حتى البنت اللي جنبي تحاول فيني بس انا ابد ما اعطيها وجه ..
    العنود:هنادي بلييز عيشي حياتك لا تحسسينا بان حنا لنا ذنب باللي انتي فيه حاولي تتأقلمين
    هنادي:وربي احاول بس مو قادره تدري كل شي عندي يذكرني فيكم وبالحياه اللي عشتها معكم ..حتى البنت اللي جنبي اسألتني عن اللي انتي كاتبته لي على كتاب البلاغه اللي بصوتك وربي ما اكذب عليك حسيت انها تغار تقول لي هذي واثقه بنفسها مررره ..قلت لها يحق لها هي صوتها حلوو ولما شافتني اكتب لكم رسايل تتمسخر تقول لي اللي تكتبينهم مايدروون عنهم ماراح يوصلونهم؟؟
    العنود:اكسري عينها وجمعي الاوراق وارسليهم لي انا ابيهم خليهم عندي ذكرى
    هنادي:خلاص ان شاء الله اذا جيتكم زياره اجيبهم مره ثانيه ..طيب قولي لي شنواخر مقالبكم؟؟
    العنود:الله يسلمك امس طيحت مياسم بحصة ابله لمياء وتمسخرنا شوي على ابله دلال وجننا ابله هند يعني كل شي يطري على باللك
    هنادي:ماصار شي بحصص نوري؟؟
    العنود:ايييييييه وناااسه الاسبوع هذا ماحضرت الا حصه وحده لنوري السبت راحت علي لاني عند امجاد والاحد غايبه والاثنين لما لعبنا معها والثلاثاء استأذنت واليوم غايبه وهي ماعلينا
    هنادي:وانتي حضرتك مستانسه انك ماحضرتي غير حصه وحده؟؟
    العنود:طبعا حبيبة قلبي منو اللي يبي يحضر حصص انجلش...ما علينا تدرين ان البنات الدبات ماراح يحضرون عرس همس؟؟
    هنادي:ايه قالوا لي بس ان شاءالله يعوضونها بطلعه نفرح فيها همس
    العنود:ان شاء الله ليه لا...طيب تامرين على شي طالعه بيت عمتي
    هنادي:لا ياقلبي مشكورة بس سلمي على البنات
    العنود:يوصل ان شاء الله مع السلامه
    .......... يا زين سكاكا والله ما ينمل منها……
    خذوا المختصر المفيد من مياسم...
    شوفوا بسكاكا وناسه بالذات خالتي اللي كبري امينه
    اذا اجتمعنا فللللللللللللللللللللله
    وحتى بنت خالتي
    وهناكالعطله لها طعم ونكهه <<< اما عاد نكهه
    الله وصلنا بالسلامه
    وصلنا عندهم الفجر والله الشله كلها طالعه برا <<< منالوناسه الزايده
    ونقعد ساعه وحنا نسلم على بعض << تعرفون حنا بالشرقيه وهمبالشمال
    المهم كنت انا وخالتي امينهوبنت خالتي سهامواختي مريم <<< طبعا هي داخله عرض كلنا اكبر منها بس تعتبر فرد من شلتنابعدين جبنا طاري المكياج والخرابيط هذي
    قالت امينه : انا مكيجتمريم وسهام وانت يامياسم ماعمري مكيجتك <<< هي موهوبه بالمكياااج والابالدراسه الله يستر عليها
    مريم وسهام : اي والله صح
    ومياسم ضاقت عليها ما تحبالمكياج خير شر ويالله تحطه بالعروس وهم يدرون عنها
    مياسم : لا لا لا انسوا مافي امل
    هم : بالله عليك وووووووووووووووقاعدين يترجونها
    اخر شي وافقت بالغصب
    بعدين راحت امينه تجيب الحووووسهوالكريمات والفير والخرابيط
    والبلشه ان مافي مكان فاضي بالبيت كله زحمه <<< تعرفون تجمعن الخالات والوراعييين
    ووين راحوا............ :
    مافي مكان الا الكيتشن (( المطبخ)) <<< اعذروني متعوده علىالانجلش
    راحوا للمطبخ
    قالت امينه : يالا ياسهام انت ومريم برا بس انا ومياسم ماأبي احد يشووووف اذا خلصتناديتكم
    طلعواا الاخوات
    وبعدين مكيجتها الاخت وسوت لها تسريحههي تقول انها (انما ايه )بس ماشفتهاوقعدتساعتين <<< والله لو انها عروس
    وكل شوي مريم وسهام يقولون : ها متىتخلصون يلا بسرعه !
    وبعد معاناه خلصت
    ما بقى الا تلبس فستااانوتطلع<<< خخخخخخخخخع
    قالت امينه : اسمعي يامياسم انا ابي اجيب الفستانانتي لا تطلعين ولاحد يشوفك عشان اذا جبت الفستان تكونين جاهزه وتطلعين <<< عاد مافي الا مياسم وسهام والساعه 2 الفجر والكل نااايم
    المهمراحت امينه ومياسم بالمطبخ مادرت الا صوووت اخوها اسامه
    ابي اعرفكم علىالاخ اسامه ؟
    هو اكبر منها بسنتين يكره المكياج وطاريه وياويل اللي يشوفها حاطهمكياج حتى امينه يهاوشها
    اذا شافها ومياسم من الخوف اذا شافته بالعروس تتغطى <<< ههههه
    المهم الاخ توه جاي من البر
    راح للمطبخ ومن يوجد بالداخل ياترى؟؟؟
    الفتاه المتمكيجه مياسم اللي يحبها ويموت عليها<<<< منجمبها بالمره
    المهم نكمل السالفه
    جا اسامه بالمطبخ والباب مسكر
    قال اسامه : ميناللي بالمطبخ
    مياسم : انا مياسم
    اسامه : وش تسويين ليه مسكرهالباب
    مياسم : قاعده البس
    اسامه : وما لقيتي الا المطبخ تلبسين فيه
    مياسم:مافي مكاااان <<< يلعن ام الصواريخ
    اسامه : الله يالكذب اقول جيبي ليمويه
    مياسم جابت له مويه ومدت له ايدها من ورا الباب <<<<< ماتبيهيشوف الخشه
    واسامه قرص يدها <<<< الاخ منقهر
    وبعدين راح وهوبالطريق
    شاف الاخت امينه ومعاها الفستان وداخله المطبخ
    اسامه استغرب وشالسافه معقوله تدخل امينه ومياسم تلبس <<< هذا يقولهبنفسه
    دخلت عندها امينه...
    امينه: تدرين اني شفت اسامه
    مياسم : ادريشفته
    امينه : شكله يبي يطلع
    طبعا ها الحوار دار بينهم وهمبالمطبخ
    مادروا الا الباب يطق
    امينه : ميييين
    اسامه : انا <<< عرفتووه
    طلعت امينه
    اسامه: وش عندكم بالمطبخ ؟
    امينه : والله مياسم تلبس
    اسامه : وانت وش اللي مدخلتسعندها
    امينه : لا بس كنت ابي اعطيها الفستان <<< يلعن ابو امالغباء
    اسامه : وليه هي رايحه لعرس
    امينه : ها لا <<<< الاختمرتبكه
    ومياسم سمعت كل شي والبنت خاااايفه
    اسامه : ابعدي عن الباب ابيادخل
    امينه : اقولك مياسم تلبس
    اسامه : اقول ابعدي لا تلومين الانفسك <<<< حس انه فيه خلل بالموضوع
    راحت امينه
    اسامه يبييفتح على مياسم الباب

    يتبع..

    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 24
    الموقع : الشرقيه

    رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:08 am

    هي ماسكه الباب عشان مايفتحه
    اسامه : مياسم افتحيالباب
    مياسم: قاعده البس
    اسامه : ساعه تلبسين
    مياسم: ايهشوي واخلص
    اسامه : اقول افتحي الباب بالطيب
    مياسم : سهام عندي وش لونتدخل
    اسامه : خلاص انا ابي اطلع وخليها تروح
    مياسم : ها لا هي مهيعندي
    الصراحه انا متمكيجه خلااااااص <<<< حرااااام قلبها يدق
    وهويفتح الباب ويطالعها
    اسامه : وش هذا
    مياسم:شوفة عينك
    اسامه جاب نعال وضربها على وجهها <<<<<ههههههههههبس والله من زمان ماضربها يعنني كبرت <<العن ابو العنف اللي عنده
    مياسم : انقلع يالحمار يا للللللل
    اسامه : والله ماتستحين على وجهتس وش معنى تمكيجين بهالوقت <<< هو وين وهيوين
    مياسم : ليه وش قصدك
    اسامه : والله مادري عنك وليه ماتمكيجتي العصر المغربوليه الفجر <<< والله انها بريئهمايدرى انها مغصووووبه
    مياسم:اقول ظف وجهك
    وضربها مره ثانيهوقالت بصوووووت عااالي...
    مياسم: اتركني ترى والله اصارخ <<< هو مايحبالصراختركها وراح وقال..
    اسامه: حسابي معاتس بكره <<هي قامت تصييييييييح اهئوالمكياج خرب وهي ماشفته
    جت امينه والشلهوهي منزله راسها
    سهام :امانه يامياسم لاتبكين نبي نشوف المكياج <<<< شوفوا التفكير بس
    مريم : ايه نبي نشوف <<< حرام لهم ساعتين ينتظرووونهاما ألومهم
    والاخت امينه فاطسه ضحكومياسم منقهره قامت تبي تغسل وجهها
    الشله : لا اصبري والله تجننين
    هي ماعطيتهم وجهولما فتحت المويه غسلت شوي مادرت الا المويه خلصت ووش لون صار وجهها؟؟
    الوااان بس اغلب شي الاسود<<< يعني يخررررع
    وهم يضحكوون
    بس مريم صارت معاهاوجابت مويه من الثلاجه اكيد بارده
    وصارت مياسم تغسل وجهها رغم الاهوال
    ولما خلصتطلعت انها ((ما فتحت صنبور الماء جيدا))<< عادي يقولون ان المويه البارده زينهللبشره *** ترقيعه
    بس حراااام قهررررر خلصت الميه البارده
    نامت ولما صحت
    خالاتها كلهميطالعونها يقولون مياسم وجهتس متنفخ وش السالفه ؟
    هي طبعا ترقع : ههههههشبعانه نوم
    خالتها : بس انا اسمعكم من امستسولفون ماخليتوني انام
    مياسم : مادري يمكن احد ضاربني وانا نايمه <<< سبحان الله
    امينه فاطسه من الضحك تقول : والله مادريتوا وش صار امس
    مياسم : اوريتس استري علي
    وقالت لهم وهمميتين ضحكويقولون ماحد قالتس تمكيجين <<< مايدرون ان كله بسبة امينهالله يسامحها
    مياسم: توبه ما راح احط مكياااج الا للضروره <<<<<<<< خخخخخ الضربه اثرت فيها
    المهم عدىاليوم على خييييير
    ........................بالمنتدى مع أسيل....
    ((اليوم ,,احسن يوم عندي من بعد ثلاث شهور ^_^فلـــه وضحكوالشله كلها مجتمعه << يافديتنا ^_^<<ماحبينا نطلع سوق مليناالضحك بدى من اول ماصحينا << هبال عالصباح اوه قصدي الظهر ^_^ افطرنا وبعدها قررنا نروح البحربس تفركشت الرحله ^_^قمنا ,, اخذنا شريط الرجال اللي صوروه بيوم زواج شموخ ,,وشفناهم وهم يركبون الانوار والزينهوهم بالمسبح يسبحون المعرس .. ويوم يزفونه للبيت .. ويوم يركبون غرفته ..والله صاربيتنا زحمه شباب << وحنا محبوسين داخل خخخخخخخوبعدها شغلناشريط الحريم ,,وبتاع الزفه داخل القصر والحركات اللي صارتوالرقص الدبكاتاللي قامت .كان ودنا نكملهم .. ^_^بس تعبنا منالضحكوقمنا نسوي العشاء ^_^وسوينا سلطة فواكه << طبعا شموخ سوتها..انا والعنود غسلنا االصحونخبركم اليوم اجازةالشغااله طالعه تتمشى ^_^ومع كل صحن نغسله لازم نسوي له زفهوزغروده ونطق فوقه ونحطه بالسله << هبال مو صاحيخخخخخوبعد ماخلصنا غسيل رحنا ساعدنا شموخ ,,ويوم خلصنا ,,اخذنا علبة المويه اللي يحطونها في البراد وقمنا نطق فوقها ؛<< الفراغومايسوي
    وبعد مارجعت الشغاله ,, حنا خلصنا شغل المطبخ كلههيبس باقي تحط العشاء ,,سولفنا معها وضحكنا .. وش سوت بالطلعه و.. و .. ^_^بعدين طلعنا نكمل شريط شموخ << بالصباحيه ^_^وماكملناه ..قمنا نتعشى …ثمن جيتكم فيذا^j^..))
    وعند العنود اليوم الثاني((امسلما رحت بيت جديجلست اشوف فلم مرعب هو مو مرهمرعببس يخووف شويات هههههبعد صلاة المغرب جلست اشوي ملانه تعشيتمع عماتيوقالوا انهم بيطلعون <<انا ببقى لحاليلالالالالاقلت ودوني عند أسيل اخذت اللي احتاجه واخذت معي الدي في دياول مادخلت بيتهم فاااااضي ماشفت احد خفت على طووول نطيت غرفةأسيل حطيت اغراضي بجهه وسكرت الغرفه وتخبيت وراء السرير خايفه محدبالبيتناديت الخدامه مالقيتهاجلست تقريبا ساعهشوي سمعتاصوات فرحت قلت اكيد جوا بس خفت قلت يمكن مو همخلني اجهز شي يمكن فيه حراميمالقيت قدامي الا المخدة وشاحن الجوال هههههههبس الحمد الله افتحت البابأسيل وانط في وجهها حرااام انخرعت))
    أسيل((وانا اصعد عالدرجكالعادهلازم اغرد ..وصوتييوصل لاخر الدنيا.. مطربة زمانهاههههههبس فتحت باب غرفتي ..الااشوف اللي بوجهي العنود صرخت وقالت سااااااااااعه وانا انتظركماناصرررررررخت باقوى صرخه عندي<< خرعتني الدوبا ^_^العنود.. تقول اتصل عليكم محد يردوقلت انكم اكيدموجودين ورجعت...حرام عاشت حالت رعب))
    أسيل والعنود((دوبنا جينا من زواج خليل وهمس ^_^وفليناها فلـــه مابعدها فلــه ^_^تكشخنا اناوهي نفس بعض وشموخ مسكينه حفيد العايله ماخلاها تكشخ زيناهههههههههههيوم رووووحنا هناك ..علىطووووووول بس دخلنا القصر حطينا عباياتناوقمنا نــرقصرقـص مو طبيعي << والله من عرس شموخ مارقصنا ^_^بعد الرقص رحنا جلسنا شوي وسلمنا على معارفناومانسمع الا هذيك الدبكه الا قامت …..كان نفز حنا الثنتين<<انا العنود حراام مواعده همس اني ادبك وماحبيت اخلف بوعدي..المهمونمسك بعض وندبكوالله تعبنا تعب رحنافيها ^_^لان يوم قمنا اللي جالسين وكل العالم تحمسوا وزادوا التصفيقوالتصفيروحنا تحمسنا في الدبك معهم هههههههههههههههه<<انا أسيل شعري اشغلني كل شويينزل قدام لاني كنت منزله راسي اشوف رجولنا هههههههههههه<<وفي الختام انتهى العرس على خير))
    .................
    مياسم:وعليكم السلام والرحمه
    مشاري:اقولك اليوم نحشت من المدرسه ولا حد مسكني وفليناها مع الشباب وبعدها على صلاة العصر رجعت البيت واتصلت فيك ابي اكلمك محد رد علي
    مياسم بملل:ايه كنت نايمه
    مشاري:ايه ماعلينا المهم وجلست شوي بالحاره مع الربع وشفت ولد عمتك وبعدها رجعت وهذا انا اكلمك وان شاء الله شوي بتعشى وبنام تراني تعبااان
    مياسم:نوم العوافي ان شاء الله
    مشاري :الله يعافيك ..اللحين اخليك لاني بنام وبكره ان شاء الله بداوم
    مياسم:خلاص عرفنا مع السلامه <<بسرعه سكرت قبل ما يقول أي كلمه زياده
    ((ياربي هذا مايفهم واضح من اسلوبي اني ماني متقبلته..الظاهر ماينفع معه غير الكلام الصريح ..قالت كلمتها واتصل))
    مياسم:هلا مشاري في شي؟؟
    مشاري:حبيت اسألك راح تداومين اول يوم مدرسه؟؟
    مياسم:ما ادري على حسب المزاج...مشاري ممكن اسأل سؤال؟؟
    مشاري:اسألي
    مياسم:ترضى ان اختك تكلم واحد ماهو محرم عليها ؟؟
    مشاري:طبعا لا
    مياسم:حتى لو كان ولد عمتها او يقرب لها؟؟
    مشاري:اذا من عيال عمامي عادي وش بيصير يعني اذا تكلمت معه
    مياسم:مشاري ووجعت بليس وش تقول حرااام تكلمه تعرف شنو يعني حراام ماهو محرم عليها
    مشاري:طيب هو متربي معاها؟؟
    مياسم:طيب يمكن هو حلال عندك علشان عاداتكم بس عندي انا وعند رب العالمين حراااام ..فهمت قصدي؟؟
    مشاري:لا وش قصدك؟؟
    مياسم:يعني انا حراام اكلمك مابيني وبينك أي شي ممكن تنقطع عني زي قبل ولا تكلمني ولا اكلمك
    مشاري:طيب ليه انا ولد خالك عاادي
    مياسم:مشااري افهم انا خايفه من ربي و خايفه من ابوي واسامه لا عرفوا والله ماراح يرحموني لا انا ولا انت ليه نجيب المشاكل لأنفسنا
    مشاري:وش فيك اذا حد مسكك منهم قولي ولد خالي عادي يسأل عني
    مياسم:لا والله عادي وبيمشونها ها..اذا هم رضوا انا ما ارضى... ياولد الناس مابيني وبينك شي عيال عمامي اللي تربيت معهم وعشت حياتي كلها معاهم.. من كبرنا ما اعرف عنهم شي هم بوادي وانا بوادي واسامه وابوي ما يرضون ننطق باأساميهم قدامهم كيف انت اللي اذا جيت لخوالي ما اشوفك من عيد الى عيد ...يعني ماعندي القووه اللي تخليني اكلمك واخاطر بسمعتي وبسمعت اهلي
    مشاري:انتي ليه تكبرين الموضوع...انا اللحين اللي فهمته انك ماتبيني اكلمك كل وقت علشان محد يمسكك..وانا اوعدك اني اكلمك من فتره لفتره وارسل مسجات
    مياسم شبت النار بقلبها:مشااااااري لا تجنني انا ما ابي اكلمك خذها بالعربي ما ابي فهمت ولالا..اللحين ممكن تسكر؟؟
    مشاري:ان شاء الله اللحين اسكر وبكره الصباح اكلمك
    مياسم بعصبيه كلها قههر:مشاااااااااااري <<سكر بوجهها خاف منها
    مياسم :ياربي ذا بيجنني وش يبي وربي انه مجنوون <<شوي جاها مسج
    "اسف مو قصدي ازعلك او ازعجك...ممكن انك ماتزعلين"
    <<اتصل مشاري من بعد مارسل مسج بس مياسم عندت ولا كلمته رسل بعدها"اذا منتي زعلانه ردي علي"
    ويرجع يتصل..
    مياسم:والله واللي خلقني ماني زعلانه بس انت رووح نام تو قلت انك تعبان
    مشاري:طيب اللحين بنام بس حبيتا اقولك تصبحين على خير
    مياسم:وانت من اهله <<وتسكر بوجهه ثواني يرن موبايلها
    مياسم:مشاااااري ووبعدين معاك؟؟
    ريماس:ههههههههه وش فيك معصبه؟؟
    مياسم ارتاحت:هلا ريماس توقعت انك مشاري ولد خالي
    ريماس:طيب وليه معصبه كذا وش مسوي لك؟؟
    مياسم:جنني طلع لي قروون خبل مايفهم اقوله ماابي اكلمك ويرجع يكلمني ازعجني بالاتصالات كل نص ساعه متصل او بالكثيرساعه او ساعه ونص يقول لي فيها وش سوه بالفتره هذي مدري من قايله ان هو هامني..اقوله ياولد الحلال حراام اكلمك يقول لا عادي انا ولد خالك
    ريماس:ههههههههه ليه هو كم عمره؟؟
    مياسم:مدري بس اللي اعرفه انه اكبر مني بكم شهر
    ريماس:خلاص يعني يصلح لك
    مياسم:انقلعي بس هذا اللي ناقص اخذ بزر انتي لو تشوفين شكله كان قلتي بثالث ابتدائي مو بالثانوي
    بس طبعا هو بالمتوسط من كثر ما يرسب
    ريماس:الله يعينك عليه كيف بتتخلصين منه؟؟
    مياسم:مدري هذا انا احاول اجعم فيه بس ابد مايفيد وجهه مغسول بمرق..الا ماقلتي لي انتي ليه داقه؟؟
    ريماس:لا بس حابه اتطمن عليك وسأل عن احوالك؟؟
    مياسم:وربي ان احوالي مقلوبه فوق تحت ذالمشاري معيشني برعب ووين ما اروح كل خوفي ان حد يحس ويقول ان بيني وبينه شي
    ريماس:انتي حاولي فيه وتكلمي معه بالسياسه وفهميه ان اللي يسويه خطاء واذا مافاد كلمي امك هذا ولد اخوها اكيد بتعرف تتفاهم معه
    مياسم:خلاص شوورك وهداية\ت الله
    ..................على الموبايل كمان بس ناس اووخر خخخخ....
    العنود:اقولك بكرة راجعين الخفجي وابي ارووح اليوم لعمي وهمس اسلم عليهم ترووحين معي؟؟
    أسيل:متى تبين تروووحين؟؟
    العنود: اللحين الساعه 6.30وش رايك الساعه 8 نرروح؟؟
    أسيل:اووكي بس خليني اجهز نفسي ومر علي نرووح مع بعض اتفقنا
    العنود:اووكي خلاص اتفقنا...تدرين راح اجيك اللحين وعلى الساعه 8نطلع من بيتكم نرووح لهم
    أسيل:خلاص اللي يريحك سوويه
    ............... عند مياسم......
    ههههههههههع <<< ليه اضحك
    امينهوالله فقدتس
    وفقدسوالفتسيابعد قلبي والله انها وناااااااسه
    قبل لانرجع للخفجي امينه كانتنايمه
    لأن حنا رحنا بدريرحت لها وعطيته بووووووسهوهي نايمه
    بسشافتني <<< تعرفون الاخت تسوي حالها نااااايمه
    فدييييييييييييتها
    شكلي يفطس ضحك كأني مجنونه اهلي بالسياره وانا ابووووس خلق الله
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    وش اسوي لازمفراق
    ايييييييهاليوم رجعنا من سكاكا
    مشينا الساعه 6:18 وكانتدرجة الحراره (1) بس
    الجو ظلااااااااام والقمر على يسارنا
    والشمس وينها
    اتحدى اللي يعرررررف ؟؟؟
    الهمم
    كملنا طرييييق لمابقى 150 كلم للخفجي
    قال اسامه لابوي :
    يبه في طريق مختصر يوصل للخفجي
    والفرق بينه وبين الطريق هذا 50 كيلو
    يعني بس نقطع 100 كيلو <<< لأن الاخ متعود على الصياعه والتهيص وووالتجول هنا وهناك
    ** طيب حناطاقين مشوار 1000 كيلو
    ماقدرنا نكمل 150 كيلو ؟**
    والطريق هذاماعمرنا مشينا من عنده <<<< الله يستر
    بسعلى قولة اسامه (( ماعليكم خلوها علي(( <<< طبعا لو متنا وش يفيد كلامههع
    ابوي يحب الاستكشاف وروحالمغامره
    قال ابوي :اي والله وشوراي خلني اختصر الطريق
    والبلشه ان الطريق المختصررملي مهو زفلت خخخخخع
    يعني كل شوي طايرين فوقوالا صادمين الشباك طع طح
    وامي تقول : الله ياخذكموش تبون بالاختصار خلونا علىراحتنا
    كله منك يا اسامه ياخي وش دخلنا فيكم لا طلعت انت وابوك امشوا منهالطريق <<< طبعا هي في حالة غضب
    ابوي الصررراحه مايدل الطريقويسوي حاله انه يدل اصلا مبين من حركاته
    ما درى اني بالمرصادافهمها ع الطاير <<< تفضح عيني عينك
    ابوي مايعرف سوالف البر <<<< انا ما ادري وش دخل البر
    اقصد الطريق الرملي

    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 24
    الموقع : الشرقيه

    رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:10 am

    واسااامهالعكس خلوه بنص البر ومعاه **العزبه ** ( ذبحني بهالكلمه)
    وماشاء الله يدل
    واسامه يقول لابوي: الطريق من هنا
    ابوي : متأكد
    اسامه : ايييييه اقولك والله ماشي من هالطريق
    ابوي : ومتى يالحبيبمشيت؟ حنا معاك ولا لا ؟
    اسامه : لا بس انا واخوياي
    ابوي : ماشاء الله وانا ويني عنك! <<< حلوه هذي
    اسامه : لا تعرفكنا طالعين للبر وووو الجو حلو وووو <<<< وقام يرقع
    اسامه يتواعد مع الشله ويهربون من المدرسه ويطلعون للبر <<< الله ياحظهم
    وبابا مايدري
    امي تدري عنه بس عاجبها الوضعتقول خلوه يستانس <<< تعجبني امي ماعندها ايمشااااااكل
    كأني بديت ادخل عررررررض
    الزبده
    يعني لولاالله ثم اسامه كان رحنا وطي
    والحمد لله وصلنا وصلينا <<<<<<<<< احب الشعر
    وطقيتهانووووووومه
    وصحيييييت
    ايه نسيت
    سويت عمليه الاوهي ::::
    نفخت شفااااايفيبس هالعمليهغير ايراديهتعرفون دخلشفايفي بررررردوانتفخت
    امي تقول شفايفك تذكرني بـ وش اسمها <<<< قاعده تذكرها
    انا ادري ان التشبيه مو حلو
    ومينطلعتشيــــماء علـــي
    تقول برطمك نفس برطمها بعدالنفخ <<< قبل شوي شفايف الحين براطم (((لرفعة الضغط)))
    طبعا هذي إهاااااانه لي
    والحمد لله قلت لابوي ابيمرطب
    نزل الصيدليه وجابه والبلشه انه بالعسل والحليب يعني لونه اورنجي <<< اخس بس
    ولما احطه على شفايفي او براطمي
    اخواني يفطسون ضحكيقولون اول مره نشوف براطم برتقاليه هههههههع
    انا : اقول وش عرفكم بالموضه وبعدين هذا اختيار البابا

    يتبع..

    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 24
    الموقع : الشرقيه

    رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:11 am

    جمبها اما عاااد موضه اتحدى اقطع ايدي بس لو كانتموضه
    وبعدين الموضه : احمر وردي تركواز <<< يمكن فيييه بس لو حطيتهايحسبوني اشرب دخاان
    قلت: وقف وشو تركواز ؟؟؟؟؟
    انس : يعني امممممم خمري
    انا :اقول ظفوجهك لو قلت عشبي يمكن نمشيها <<< اخواني طالعين علي يحبون الترقيع
    تذكرت العنود
    ودي اعرف تبي تروحباجــر ولا لا اقصد باتسر ؟؟؟ هعنسيت ان عندها عرس بس يمكن تداوم
    ايييه و(((نهى))) نسيت ادق عليهااااا <<< الله معطيني نعمة النسيان
    تدرون لو كملت كان كتبت كل السوالفبس الحمد لله ان مريم جت
    وقالت خلااااااااص استري شويياززززززززززززين الترقيع
    وييييينتس ياريماس تحبسوالفيمشاء الله لما اسولف معاها على طوووول تضحك
    ياحليييييلها واللهمشتاقه لهاااا
    ابي اتحمم ووووو واتعشى وافرش اسناني <<< اتحدىبس
    واربط شعري <<< والله مادري كم الساعه ماني منزله عينيللسااااعه
    واعين من الله خير واناااااام
    يعني اتأمل الخير دوماعشان اروح للمدرسه نشيطه <<<< امممممممحق
    اقول خلاااص عاد مصختهاابي اتحمم واكمل لعب
    .............الساعه8.15<<دائماً البنات غير دقيقات بمواعيدهم.....
    العنود:غريبه بيت جدي هدووء ماهي بالعاده
    أسيل:والغريب اكثر ان بيت جدي في موسم عرووس ومافيه زحمه
    العنود:طيب تعالي نشوف المطبخ هو المكان الوحيد اللي مايخلى
    أسيل:اوكي يالله خلينا نرووح <<وهم يمشون سمعوا صوت خليل بالمطبخ
    أسيل بهمس:اوووص شوي شوي خلينا نسمع وش بيقول
    العنود بمستوى صوتها:ماتستحين تتصنتين على عرسان
    أسيل:اكرمينا بسكوتك يا أم الاخلاق <<بالمطبخ
    خليل:همس حبيبتي عطيني دلة القهوه مع الفناجيل خليني اوديهم عند مجلس الرجال
    همس:ان شاء الله تامر امر..بس ممكن اقهويك قبل ماترووح واعرف رايك بقهوتي؟؟
    خليل:ههه يالله خلينا نذوق عمايل يدك..
    همس وهي تقدم له الفنجال:القلب مجلس والمحبه تقهويك ..فنجال مايستاهله غير يمناك سم
    خليل:ابشرب من دلتك لو كلها سم..ما أهز فنجانك ولا أقول كافي..دامها من يمناك وتقول سم..بسم الله اشرب كل سمك عوافي <<عند البنات
    أسيل:ياحبيبي طايحين تغزل بالمطبخ
    العنود:خلاص وخري بدخل بسك تجسس على العالم
    أسيل:لا لحظة يالخبله <<دخلت العنود
    العنود:هلا والله بالعرسان
    أسيل:هلا باللي يتغزلوون بالمطابخ <<همس وجهها احمر
    خليل:هه وانتوا ان شاء الله من متى هنا؟؟
    أسيل:الله يسلمك يا خالي العزيز من قلت انت يالله خلينا نذوق عمايل يديك
    العنود:كذااابه من اول مادخلت المبطخ وقلت همس عطيني دلة القهوة <<خليل يمسك الثنتين ويقرصهم من اذونهم
    خليل:اخ منكم انتوا الثنتين داهيات..يعني ماتستحون على وجيهكم وتقولون عيب التصنت
    العنود: أي أي عمي والله مالي دخل هي اللي قالت خلينا نسمعهم
    أسيل:يا الدووبه رميتيها علي وانتي المسكينه
    خليل:انتي اعرفك سوسه اعترفي انتي اللي قلتي خلينا نتصنت ولالا؟؟
    أسيل:ايه انا ..يا اخي وش اسويلك..محد قالك تغزل بالمطبخ يعني انت ماتدري ان بيت جدي مايخلى في ناس داخله وناس طالعه يا اخي اصبر لين ترووح بيتكم وسو اللي تبي <<تركهم من ايده
    خليل يضرب أسيل على راسها:مالك دخل يا ام اللسان اسوي اللي ابيه بالمكان اللي ابيه
    همس:خلاص خل عنك البنات وخذ القهوه قبل ماتبرد؟؟
    خليل:انا بودي القهوه بس مو معناته انكم سلمتوا من جزاكم
    العنود:عمي حبيبي ارجع بسرعه تراني ابي ارجع بيتنا بدري بكره راجعين الخفجي
    خليل:ليه بترجعوون وش عندكم؟؟
    العنود:عموو خلاص بتبدأ المدارس
    خليل:طيب دقايق اودي القهوه وراجع لكم
    أسيل:اخبار عروستنا؟؟
    همس:بخير...يالدبه جد كنتوا تتصنتون وسمعتوا كل شي؟؟
    أسيل:أي والله سمعنا ليه منتي مصدقه؟؟
    همس:ياويلي يالاحرااج..صدق انكم قليلات الحياء
    أسيل:عادي عادي يازوجه خالي المصون نتعلم منكم انتم السابقون ونحن اللاحقون
    العنود:اميين يارب يكون عرسك اليوم قبل بكرة
    همس واسيل:امييييييييييييين
    همس:وانتي وراها
    العنود:لا ان شاء الله..حبيبتي انا وراي دراسه
    همس:على طاري الدراسه سلمي لي على الشله والله مشتاقتلهم مررة
    العنود:يوصل ان شاء الله...وهم قالوا لي اذا جيتي من شهر العسل ورجعتي الخفجي بيسوون لك طلعه نجتمع فيها مع بعض
    أسيل:على طاري شهر العسل ووين فكرتوا ترووحون؟؟ <<دخل خليل
    خليل:وانتي وش دخلك يالملقوفه
    أسيل بزعل:افا خالي ماصارت كم كلمه سمعناها بتذلنا علشانها
    خليل:احسن علشان تتأدبين مره ثانيه ماتعيدينها
    أسيل:خلاص وعد اني ما اعيدها بس قول لي ووين بتسافروون؟؟
    خليل:مم يمكن نروح كندا او الهند
    العنود: الله برووح معكم الهند
    خليل:انا قلت الهند انا قصدي روما
    العنود:يا اخي اختصر وقلها انك ماتبي تاخذني ماله داعي اللف والدوران
    خليل:ايه والله انا معرس وابي اخذ راحتي مع عرووستي
    أسيل:عليك بالعافيه انت وياها
    همس:طالعه من قلبك؟؟
    أسيل:أي والله يا مرت خالي وربي علي شاهد
    العنود:عمي وش رايك نطلع نتعشى مع بعض؟؟
    خليل:لا ياقلبي هذا ايام الخطوبه اخذكم معي بس اللحين لا غير همس ما ابي
    العنود بزعل:لا تخليني اتحسف اني خطبة لك همس..الظاهر انها بتغيرك علينا
    خليل يقرصها على خدها ويكلمها كنها طفل صغير:لا ياقلبي محد يغيرني عليكم بعدين انا امزح معك..بسرعه ابتسمي بلا زعل
    أسيل:يالله راضها اشوف تدري ان عنيده حساسه
    خليل:همس جهزي نفسك واللبسي عباتك انا والبنات ننتظرك بره بالسياره
    همس:ان شاء الله دقايق وانا عندكم
    العنود:اذا بنثقل عليكم مانبي نرووح؟؟
    أسيل:انا ابي ارووح اذا انتي ما تبين ترووحين بكيفك
    خليل:العنود اول وحده تركب السيارة
    أسيل:عنيده بلا سخافه يالله ارضي
    العنود:مممم يالله بسرعه قبل ما اغير رايي <<<الكل ههههههههه ثواني وهم بالسياره يتفقون على مطعم يحبونه..ومن بعد المطعم طلعوا يتمشوون
    .........مالنا غير الدراسه.....من بعد الاجازة.......
    ندى:اخص كل هذا لعرس عمك اللي يشوفك يقول انتي العرووس؟؟
    العنود:حبيبتي العروس عندنا تنقش الحناء لكتفها مو مثلي اللي المفصل بس
    ريماس:وهمس انقشت حناء؟؟
    العنود:اكييد حتى رجلينها مو بس ايدينها
    بدور:قولي وش صار بالعرس؟؟
    العنود:فلللله وناااسه هههههه هبلنا بهمس كل شوي نخرعها ونقول لها عمي بيدخل حتى صارت ماتصدقنا اخر شي قالت ماراح اصدقكم الا اذا شفته واقف يمشي على الجسر
    بدور:حرام عليكم لعبتوا بأعصابها <<شوي جتهم مياسم
    مياسم:عنوده ريماس عندنا ابله هند يالله تعالوا
    العنود:على اول يوم درووس
    ندى:حبيبه هذي عطلة نص الفصل الدراسي الثاني مو بدايته علشان يتساهلون
    العنود:خلاص لا تكملين عارفه تكملت المحاضره بااي رايحه
    ........
    العنود:ابله في درس؟؟
    ا.هند:لا ماني معطتكم ان شاء الله من بكرة نبدأ..اووه العنود وش عندك ناقشه حناء
    العنود:ههه ابد بس كان عندنا عرس
    مياسم بلقافه:ابله عرس همس اللي كانت معنا بالصف
    ا.هند:همس اللي كانت جالسه جنبك؟؟
    مياسم:اييه ابله..حتى هي الخبله فصلت
    ا.هند:يمكن لها ظرووفها وماتدرين يمكن بعدين ترجع تكمل...ها العنود تكلمي وشصار عندكم بالعرس؟؟
    العنود:عادي مر زي أي عرس وناسه وفله ورقص وحركات
    ا.هند:ههه وانتي وش كنتي لابسه ليكون قصير؟؟
    العنود:ههه ماني كاذبه عليك هو قصير بس تحت الركبه ولابسه جزمه طويله
    ا.هند:وكيف كان لون الفستان؟؟
    العنود:لونه اسوود بذهبي داخل على بعض والمكياج كامل بنفس الالوان وشعري رفعته تسريحه وطلعت خصل
    ا.هند:وليه مافتحتي شعرك؟؟
    العنود:تبين الحرب تقوم علي...محد يرضى لا ابوي ولا جدتي محد وان قلت لهم ابي اقصه كلهم صرخوا فيني
    ا.هند:جد معهم حق اللحين اللي شعورهم طويله نادر وهم يابون حد يحسدك
    العنود:طيب ليه يخلوني اطوله ابي اقصه
    ا.هند:حراام تقصينه الشعر الطويل احلى من القصير
    مياسم:العنود قصيه اذا عرستي
    العنود:ههه يا خوفي اخذ واحد يحب الشعر الطويل
    البنات:ههههههههههههههه
    ا.هند:وانتوا بنات وش سويتوا بالعطله؟؟
    ريماس:مارحنا مكان هنا مبسطين <<دق الجرس
    ...................
    العنود:بدور حبيبة القلب مداومه اليوم ؟؟
    بدور:لا غايبه اليوم
    العنود:الله ونااسه بنات خلونا نلللعب
    ريماس:وش تبين تلعبين ؟؟
    العنود:أي شي بس اهم شي استانس
    ................بالليل همس والعنود.................
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):هلا والله بالعرووس
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):هلا فيك اخبارك واخبار البنات معك؟؟
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):اليوم ونااسه واخر فله سألت عنك ابله هند وقلنا لها انك عرستي
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ووجعت بليس خلاص يعني قررتوا تفضحووني
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):ايه خلاص العالم كلها عرفت انك عرستي
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):طيب وشصار معكم اليوم من موااقف؟؟
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):همس اكلمك بعدين احس بألااام بمعدتي مدري من شنو
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ليكوون ماكله شي حامض او شاربه غازيات؟؟
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):بس شربت ببسي اااااه همس الام فضيعه
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):يالخبله تدرين ان الببسي يضرك رووحي خذي لك مسكن واذا مانفع روحي المستشفى راح اكلمك بعد شووي اتطمن عليك طيب
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):خلاص ان شاء الله خير باااي
    العنود:يمممه اااااااااااه يمممممممممممممممممممممممممممممممه <<جتها امها مع سعود
    ام سعود:نعم العنود وش فيك؟؟
    العنود:يممه معدتي تألمني تألممممممني
    سعود:اكيد تألمك من شرب الببسي انتي ما تاكلين الا اللي يضرك
    ام سعود:سعوود هذا مو ووقتك رووح جيب المسكن من غرفتي خل تاخذه واذا مانفع نوديها المستشفى
    .................

    العنود وش فيها؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 23, 2017 4:37 am