عالم الورد

عالم الورد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عالم الورد

منتدي يهتم فيك وفيني ويناقش كل اهتماماتنا وقضايانا وحوارتنا وهوايتنا خلك معانا


    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة السبت أغسطس 07, 2010 5:09 pm

    كتبت هذه الروايه من قبل الكاتبه((طيف ابتسامة))<<<من قبلي انا
    الرجاء من الجميع عند نقل الروايه ذكر اسم الكاتبه


    مقدمة القصة :
    احداث هذه القصة حقيقية بنسبة88% بس تم تغيرالأسماء وكذلك حذف بعضالشخصيات والمشاهد الغير رئيسية وتم تبديل طفيف في اماكن بعض الشخصياتللسرية
    ^
    ^
    ^
    هاذي ثاني قصة لي مثل ماقلت احداثها من الواقع يعني القصةحقيقية.. واكيد في مقاطع من نسج الخيال.. لكن للأمانة أنا غيرت الأسامي كلهاوبدلت في الأشخاص يعني شخصية مدرسه صارت شخصية طالبه وهذا كله من بابالتظليل
    ولازم تكون اضافات في الأحداث
    الوداع اخر حروف الروايه ...أبطال هذه الحكايةمن ارض الواقع ..متواجدون معنا .. كتبت بقلبهم .. ومزجت احساسهم ..ونثرت مشاعرهمعلى هذه السطور..هدية مني لكم ... ففيها قد تجدون اشخاص قد قابلتوهم في هذه الحياة .... ..صمدوا ..وتحدوا..بكوا ..وانهاروا .. ضحكوا .. وفرحوا..نعم قد تكون انتِأو..هي.. فمركب الحياة الغير مستقر يدفع هذه الهواجس والمغامرات والأفكار ..ان تقذفبموجها إلينا فنضل نتقلب .. حتى نثبت خطانا في هذه الحياة ... وهؤلاء هم ابطال حكايتي ..ظلت دوامة الأيام تقذفهم يمنه ويسره فيبكون تارة ويمسحون دمووع غيرهم تارات ... قلووب فتيات بدأت بمصارعت الحياة.. ...فهناك قلووب قاسية جامده لاتتحرك ..لاينبض بهاشي... ... جافه هي كالحجر ..وقلوب رقيقة ..حساسه .. تتأثر بسرعه .. كالورق ..اي شدةقد تمزقها .. وتقطعها ...وقلوب صافيه شفافه .. تراى من خلالها ..كالزجاج ...وقلوبتحفظ بها اسرار وحوادث .. وتحتوي على آلاف من الوقائع والحكايات . ... هذي هي حكايتي ... بل حكايتكم انتم ..فأنتم من نسجتموها وانتم من سكنتوها ..وانتم من حليتموهابالحوادث والمواقف ..فلكم مني..اومنكم الي ...هذه القصة









    الجزء الاول..
    العصرالساعه3.30.....
    ترررررررن ترررررن
    هااااااا التليفوون يدق محد يرفعه غيري وخرووا وخرووا طريق طريق واحد اثنين ثلاثه اسحبهاااااااا <<طاااااااااااخ
    سعود((توأمها)):تستاهلين يالمرجوجه
    العنود: ااااااااااااااااه يعوور مالت عليك حد يقول لتوأمه تستاهل ترى انا اللي شاركتك في بطن امي هاا التليفون لا ينقطع
    الووووو
    المتصل :السلام
    العنود:وعليكم السلام والرحمه ..من معي؟؟
    المتصل((الصوت ناعم)):ماعرفتيني لذا الدرجه الصوت غريب عليك؟؟
    العنود:لا والله مو غريب بس وربي ناسيه من معي
    المتصل((بان الصوت على حقيقته)):مالت عليك مداك تنسين صوتي ماتنلامين 3شهور قاطعه
    العنود:هااااااااااا هموووووووووس الحين عرفتك طلع الصووت الحقيقي ..يالخايسه ووينك من طلعنا من المتوسط وانا مااعرف شي عنك؟؟..
    همس:ههههههه بسم الله شوي شوي علي خليني اتكلم بعدين انتي اللي قاطعه مو انتي اللي بالديره انا ياقلبي كل سفرات
    العنود:اهووووو بدت المغروره المهم ماعلينا وش سويتي وش ماسويتي
    همس:لا جديد رحنا الاردن قضينا هناك 3اسابيع ونااسه وفله ورجعنا هنا قبل يومين
    العنود:يارب تكوون وناستكم دوووم
    همس:امييين...بشريني عنك انتي اخبارك واخبار العطله معك
    العنود:لا جديد تجول في انحاء المملكه ودخلت معهد انجلش مدة شهر ووبس هذا كل اللي صار بختصار
    همس:ماشاء الله اللي يقول اللحين قايله قصة حياتك باختصااااااار
    العنود:هههه ((وجه منصدم))هااا طلع دم
    همس:شنو وشو دم
    العنود:كل بسببك لما دق التليفون جايتك اركض وطحت ...تدرين حسافه على الطيحه اللي طحته بسبب التليفون لان اخر شي طلعتي انتي
    همس:يالخايسه يعني اللحين انا ما استاهل طيحتك قولي امين تسكرين مني السماعه وتطيحين طيحه تكسر رجولك زين
    العنود:لالا هموسه قلبي اسحبيها والله ورانا ثانويه فشله اداوم وانا متكسره
    همس:أي والله نسيتيني ليه داقه ...اقولك جهزتي شي لثانويه؟؟
    العنود:لا ولا همه ما احس اني مستانسه اني برووح الثانويه يا شيخه احس انه عالم يخرع اااه يا حلات المتوسط
    همس:ههه خلاص يابنت اكبري ايام المتوسط ولت وانتهت ...صحصحي الحياه اللحين كل مالها تكبر وتصعب اكثر من قبل ولزوم حنا نجاريها ..عنوده ايام الطفوله بح خلاص لا تفكرين ترجعين لها
    العنود:ههههههههه ايام المتوسط مااسميها ايام طفوله بالعكس اسميها مرحلة المراهقه العاطفيه بالمرحله هذي تفجرت فيها كل ينابيع المشاعر الغريبه اللي نحس فيها همووس افهمي اذا رحنا الثانويه الكل بيعتبرنا كبااار والكل بيحاسبنا على صغيره وكبيره
    همس:شنو بتبقين على طفولتك محد يبقى على حاله
    العنود:ادري بس انا قصدي ان مرحلة الثانويه احس انها صعبه تحتاج مننا طاقه ما اظن اننا بنكون قدها كل ما سألت عنها عند ناس اكبر مني اللي يقول صعبه اللي يقول تعتبر مرحلة نضج يعني بالمرحله هذي تحددين مصير حياتك
    همس:تدررين انك تقهرررررررررين ليه تسبقين الاحداث وليه تسألين غيرك خلينا نجرب مو الحياه تجارب خلينا حنا نحكم مو الناس ..حطي في بالك ان الناس اذواااق ناس تعجبها مرحلة الطفوله وناس لا مو الكل يتفق على راي واحد كل شخص وله ذوقه وشخصيته
    العنود:اوكي بحاول...هي غير السالفه ان فتحناها ماتسكرت انتي فيلسوفه وانا احب التحدي
    همس:هههه طيب قولي لي وش نسوي نسيتي انا حنا بنروح ثانويه مانعرف فيها احد يعني صديقاتنا مدرسه وحنا بمدرسه
    العنود بنبرة صووت خفيفه:هموسه ندمانه انك نقلتي معي
    همس:يا ذا البلشه بدت الحساسه والله لو ماكنت احبك ولا اطيقك كان ماتركت الشله الحلوه وجيتك عنوووووده خلاص انا نقلت وكل شي انتهى ...شنو انتي تبيني اعصب قولي لي وش نسوي لا تغيرين السالفه
    العنود:خلاص خلاص يمه اكلتيني بقشوري ...مدري ماودي الايام تمر خايفه
    همس:صدق انك بزر اسمعي بكره تطلعين معي السووق نشتري اقمشه مرايل ومنها نشوف الشنط والجزم وخرابيط البنات
    العنود:اوكي اكلم الماما وارد عليك ..تعالي كم باقي على بدايت الدوام ؟؟
    همس:يمكن اسبوعين..ليه تسألين؟؟
    العنود:امس كلمت اسوووله بنت عمتوو قالت لي انها بتجي تجلس عندنا اسبوعين اسبوع قبل الدراسه واسبوع بعده
    همس:الله وناسه خلاص بتلقيني كل يوم مطيحه عندكم ...هي و شلون جامعتها.. متى تبدا دوماتهم؟؟
    العنود:اتوقع بعدنا باسبوع بس تعرفين اسيل عادي عندها تطنش
    همس:اها يالله تبين شي ابي ارووح اتغدا جوعاااااااااانه
    العنود:لا سلامتك بس لا تنسين موعدنا بكره وبالعافيه ان شاء الله
    همس:الله يعافيك يالله سي يو
    العنود:سي يو
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    اليوم الثاني الساعه8.00 في السوق
    سعود:يالله انزلو راح اجيكم على الساعه 12 انا رايح للربع
    العنود:خييير تخلينا بروحنا بالسوق وحنا بنااات شنو عادي عندك
    سعود:شنو عادي وش بيصير كل اللي بالسوق حرريم ماراح يصير فيكم شي بعدين انا واثق فيكم
    العنود:طيب واذا تدري ان حنا محنا متعودين نتكلم مع رجال وشلون بنسأل عن أي شي نبيه
    سعود:اللحين انتي ليه تطولين القصه وهي قصيرة يالله انزلو تأخرت على الربع
    العنود:انت بس همك ربعك وربي لو تدري امي انك منزلنا السوق لحالنا ياويلك منها
    سعود:ان قلتي لها والله لا يكون اخر يوم بعمرك ..يالله انزلي بسرعه لا تخليني ارجعكم البيت
    همس:عنووده خلاص يالله انزلي ان شاء الله مو صاير الا الخير
    سعود:اسمعي انتي وياها الساعه12اشوفكم هنا بنفس المكان طيب
    همس:ان شاء الله بس انت توكل
    ......
    العنود:يالله اللحين ووين نرووح
    همس:اول شي نروح محل اقمشه بعدها نشوف ووين نكمل اوكي
    العنود:اوكي بس اقولك من اللحين أي محل يبيع فيه رجال مو هندي ماندخل عنده
    همس:ههههههههههههه ليه السعودي بياكلك
    العنود:ههه لا بس الحذر واجب
    .......
    <<بعد الفرفره بنص محلات السوق
    همس:وش رايك باللي شريناه؟؟
    العنود:لحد اللحين كل شي اووكي باقي لنا الجزم وماباقي غير ساعه ويجينا سعود خلينا نعجل شوي
    همس:اوكي اوكي بنعجل بس ماتلاحظين ان في شباب يمشون ورانا من اول مانزلنا من السياره؟؟
    العنود((وهي تلف على ورا)):منو تقصدين ذلي خل يولون
    همس:يالخبله لا تلفين بيشكون ان حنا نتكلم عنهم
    العنود((وهي للحين تطالع فيهم)):يا شيخه ماباقي الا ذا ااااااااااااااااااه<<طااااحت
    همس:هاااااااا حسبي الله على بليسك قومي بسرررعه فشلتينا
    واحد من الشباب:هااااااااا وش فيه الغزال طايح ترى حنا في الخدمه اذا محتاجين مساعده ولا شي
    العنود:لا مشكور مانبي منك شي
    الثاني منصور:لا ولو مستحيل نخليكم كذا دحووم وش رايك اجيب السيارة ونرووح المستشفى
    همس:قلنا لكم خلاص مانبي شي شنو انتوا ماتفهمون بقر؟؟
    واحد داخل عرض:وووووووووو سبتهم احلى يالحركات يالقووويه
    منصور((معصب)):تخسي انت وياها مابقى الا ذا الاشكال تغلط علينا شوف وش بسوي فيها
    دحووم((عبد الرحمن)):وش بتسوي امش خلنا نرووح جمس الهيئه قريب
    همس:لا خله خلنا نشوف وش بيسوي؟؟
    منصور:اقول ماباقي الا البزارين يتكلمون ................................
    عبد الرحمن:منصور الهيئة الهيئة بسرعه خلنا نمشي خلهم يولون
    العنود:همووس امشي بسرعه مالنا خلق مشاكل اللحين يجينا سعود ويلعب فينا امشي بسرعه
    منصور:روحو بس والله ما اخليها لكم وانا ولد ابوي
    همس:اعلى مافي خيلك اركبه محنا خايفين منك ..يالله عنوده مشينا
    .................
    عبد الرحمن:وش فيك خبل انت وش تبي تسوي
    منصور:محد خبل غيرك زين كذا تبين لهم ان حنا خايفين من الهيئة وش بيقولون غير ان حنا ورعنه
    عبد الرحمن:هذا جزاي اني ما ابي اسوي مشاكل
    منصور:انت اساسا خوااااااااف بزر في رجال يخاف من بنت
    عبد الرحمن:انت قلتها بلسانك بنت وش لك بالمشاكل يا اخي خلها ترووح بطريقها ولا تنسى ان انت اللي بديت
    منصور:حتى ولو انا رجال وانا كلمتي وحدة ما أثنيها ما اخليها بحالها ما اخليها اذا انت عندك عادي ان وحده تقولك بقرة ..انا لا ماجابته امه اللي يغلط علي
    عبدالرحمن:طيب هي بنت صغيرة ماينشره على كلامها ليه تتعب نفسك معها؟؟
    منصور: انت قلت بنت صغيرة يعني ماراح اتعب نفسي بولا شي ...راح تكوون لي صيده سهله وسريعه
    عبدالرحمن:لا حول ولا قوة الا بالله اللحين وش ناوي تسوي؟؟
    منصور:اول شي بسوويه اول مايطلعون من السوق بمشي وراهم وبعرف بيتهم ووين
    .............
    عند البنات..
    العنود:عاجبك اللي سويته سويتي لنا فضيحه
    همس:ماسويت شي هو اللي بداء ..بعدين هذا جزاي اني بخليه يبعد عنك
    العنود:ماقلنا شي بس مو تغلطين عليه وتقولين له بقرة تدرين ان هو رجال يقدر يسوي أي شي
    همس:مالت عليه لو يقدر كان مانحش اول ماشاف جمس الهيئة
    العنود: انا نبهتك وانتي كيفك
    همس:يووه انتي ليه مسويتله قيمه خليه يولي مايقدر يمس شعره من راسي
    العنود:طيب امشي خلينا نخلص بسرعه شوي ويجي سعود
    ...................
    هذا البيت وعرفناه باقي اني اروح البيت واخطط وش بسووي بس اول شي لازم اسوويه اراقبها واعرف اوقات طلعاتها وبأي مدرسه تدرس بعدها انفذ اللي في بالي..والله انك بتطيحين بين يديني يا هموووووووس ..هاااا اعرف اسمها ههههههههه كل من صديقتها الغبيه تناديها بأسمها قدام الشباب هههههههههه واضح عليهم الغباء
    عبدالرحمن:منصور منصور هييييييييييييي
    منصور:هاا نعم شنو شتبي ماتعرف تتكلم شوي شوي
    عبدالرحمن:من ووين وانا اكلمك انت الي ماتسمع
    منصور:كاني سمعتك نعم وش تبي؟؟
    عبدالرحمن:مطوول وانت واقف قدام بيتهم خلنا نمشي قبل مايشوفنا احد من اهلهم
    منصور:ماعمري شفت رجال خواف كثرك ..شنو رجال انت اصلا ماتستاهل حد يقول عنك رجال انت بزر

    عبد الرحمن:منصوور عن الغلط
    منصور((يقلد صوته)):منصور عن الغلط بس هذا اللي قدرت عليه
    عبدالرحمن:شنو يعني تبيني امد ايدي عليك مثلا
    منصور:جرب بس تبيني اكسرها لك ..تدري خلني ارووح انزلك عند بيتكم ورووح البيت اخطط على كيفي
    عبدالرحمن:شنو منت رايح عند الربع؟؟
    منصور:لا اليوم مالي مزاااج لسوالفهم..بعدين قعدتهم زي امس واللي قبله وزي بكره كل يوم يعيدون الاسطوانه مافي شي بيتغير ارووح البيت اتكتك احسن لي
    .......................
    من ووين ببدأ بالثناء واملا الدواوين
    لالا ماظن تكفيج مليون ديوان
    انتي غلاي وفدوتج النفس والعين
    يمه قلبي في هواج حيل هيمان
    وشلون اسدد ديني قولي لي من ووين
    ...:رووحي لبنك الرياض وسدديلي...وخلي المدير يعجل في التسديد
    العنود:هاااااا اسووول هلا وغلا<<وهي تحضنها
    اسيل:هلا فيك يعيني على الصوت اللي عندك خياااااااال
    العنود:هههه شنو تتمسخرين علي
    اسيل:لا والله بس جد صووتك رووعه مررة نااعم وبنوتي
    العنود:احم احم شهاده اعتز فيها..تدرين وربي مشتاقتلك مرررررررة
    اسيل:هههه اخر جمله داخله عرض
    العنود:ههههههههه عادي عادي تقبلي أي شي يصدر مني هذي الايام
    اسيل:وليه وش فيك هذي الايام؟؟
    العنود:اول شي تعالي اجلسي
    اسيل:جلسنا يالله قولي وش فيك واضح من عيونك ان عندك كلام مهم
    العنود:اااااااااه خليني ساكته احسن
    اسيل:اف اف سلامات وش صاير
    العنود:ههه شفيك لا تخافيني كل اللي فيني خايفه من الثانويه تدرين ان هذي راح تكون اول سنه لي هناك ماودي ارووح ابي الساعات تمشي على انها اياام او سنين ما ابي يجي اليوم اللي ادخل فيه الثانوي
    اسيل بعصبيه متمثله:ما اقول الا مالت عليك زين فكرت ان عندك مصيبه
    العنود:وانا عندي الثانويه اكبر مصيبه
    اسيل:قولي لي وش اللي مخوفك بالثانوية؟
    العنود:كل شي عالم الثانويه اكبر من العالم اللي عشناه بالمتوسط العالم هذا كل شي فيه كبير ويخوف
    اسيل:نفس كلامك لما كنتي بتروحين المتوسط
    العنود:بس هذي المرة صدقيني انها غير
    اسيل:شنو اللي غير
    العنود:صديقاتي مو معي راح ارجع من البدايه واكون صداقات تخيلي تدخلين عالم ماتعرفين فيه احد وش بيكون شعورك
    اسيل:بس اللي اعرفه ان همس معك صح ولالا
    العنود:بلا معي بس تعرفين ان علاقتي مع همس مو مثل علاقتي مع ندووش...مهما حاولت همس انها تتقرب مني ماراح توصل لمكانت ندى هههه بس بنفس الوقت همووس لها مكانه
    اسيل:العنود..شنو اللي مخليك متمسكه بندى رغم اللي صار بينكم؟؟
    العنود:كل شي اسيل ندى وربي انها طيبه وانا متأكده كل اللي صار بينا والكلام اللي قالته لي مو من قلبها اكيد في سبب مخليها تبتعد عني
    اسيل:وانتي ماحاولتي تعرفين السبب شنو؟؟
    العنود:لا ما حبيت اسأل اذا في شي اكيد بتقوله او بالاصح بيوصلني من البنات ...ما قلت لك قبل شهر كان عيد ميلادها وارسلت لها رساله وردت علي برساله وربي حسيت ان في امل ان صداقتنا ترجع مثل قبل واحسن
    اسيل:وش ارسلتي لها وشنو ردت عليك؟؟
    العنود :محتفظة بالرساله اللي ارسلتها بس اللي هي ارسلتها لي مو عندي لانها ارسلتها عن طريق جوال بنت من البنات اللي تعرفت عليهم بالمعهد.....ثواني اجيب موبايلي
    "تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه...ماهو بعيد يتجاهلني اذا يقدر وينساني..يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه...يكون البعد اشرف لي ولا نكراني...وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه...ولا اذرف دمعه عطشي مر الهوى الفاني...أبستحمل واستحمل وارويه أني أنسانه...وبخلق لي حنان يروي بستاني..كل عام وانتي بخير..عيد ميلاد سعيد"
    ادري ان الرساله ابد مو مناسبه لعيد ميلاد خخخخ....المهم وكل اللي اذكره من رسالتها انها ارسلت لي((وانتي بخير امس كان احلى يوم عندي لان اهلي سوو لي حفله ومشكورة انك ذكرتيني وكل عام وانتي بخير بصراحه ما اعرف أي يوم بالضبط عيد ميلادك كل اللي اعرفه انك بعدي بكم يوم))
    اسيل:وانتي استانستي؟؟
    العنود:اكيد بستانس صديقة عمري اذكرتني وماتبيني استانس
    اسيل:والله انتي اللي طلعتي على نياتك وقلبك طيب ما اشوف شي يستاهل الفرحه هذي كلها
    العنود:اسيلووووه ليه التحطيم هذا جزاي اقولك عن مشاعري
    اسيل:ههه امزح بس هذا انتي تبين الزله علشان تبكين ...تدرين قومي اتصلي على همس خليها تجينا علشان نهاايط......اقول شمووخ اختك ووين من جيت ماشفتها؟؟
    العنود:نسيتي ان عرسها بعد شهر وبنفس الوقت دوامها بالمدرسه بدأ واظن انه شي طبيعي انك تلقينها بالسوق
    اسيل:خلاص انقلت ملفها عندنا
    العنود:ههههههههه حلوة ذي ملفها بس لاتعيدينها ..اي خلاص انقلت عندكم شفتي النحاسه لما جيت الثانويه هي انقلت منها
    اسيل:لا تخافين اكيد المدرسات بيعرفون انك اختها
    العنود:ههههه لا انا ما ابيهم يعرفوون بعدين يحطون العين علي
    اسيل:مهما سويتي بيعرفونك بيعرفونك ..مو كأنك طولت الهرج وهو قصير روحي بسرعه كلمي همس
    العنود:ززززيييييين جالسه في بيتنا وتتأمر
    اسيل:مالت عليك زين
    العنود:وعليك اغصان الجنه
    ..............
    بعد صلاة المغرب في المطبخ
    اسيل:صدق انكم جليلات الحياء اللحين حنا ضيوفكم ومجلساتنا بالمطبخ
    شموخ:انا اللي اعرفه انك من اهل البيت الا اذا انتي عاده نفسك غريبه هذا شي ثاني
    العنود:ماعليك منها تبي تتهرب بس علشان ماتساعد في العشاء
    همس:ابي اعرف انتوا ليه متعبين انفسكم والشغاله موجوده
    شموخ :ابوي ما يحب ياكل من ايدها
    اسيل:خالي ولا قصدك حبيب القلب
    العنود:اها وانا اقول غريبه شمووخ داخله المطبخ
    شموخ:هي انتي بديتي تطلعين صواريخ اللحين صارت غريبه اني ادخل المطبخ
    همس:انا اشوف ان عنوده معها حق ولا مره جيت بيتكم شفتك داخله المطبخ
    اسيل:هاااا افا خلاص ماتصلحين زوجه لاخوي طلعتي زوجه فاشله....بدور له على وحده ثانيه
    شموخ((وهي تقرب السكين من بطن اسيل )):تبيني اذبحك سويها
    العنود:اسيل انصحك لا تاخذينها لاخوك شوفيها اطلعت مجرمه
    همس:يمه يالانانيه اللي فيك ياعنيده كل هذا بس علشان ماتبين شمووخ تبعد عنك
    اسيل:صح عنوده وش بتسوين اذا شموخ جت عندنا؟؟
    العنود بهدوء:مدري بس اكيد بزعل وراح احس بالوحده و..............<<بدت تخنقها العبره
    شموخ((وهي حاضنتها)):يابعد قلبي لا تخافين كل يوم اكلمك وراح ازوركم
    همس:ياعيني ياعيني على الحنان الاخوي..مالت علي مدري وش اللي رازني ومخليني الكبيرة
    اسيل:كلنا في الهوى سوى ...بس بعد حلو انك كبيرة كل شي يصير تحت امرك
    العنود:الحمد الله ان مو انا الكبيرة .....ههه كلها شهر واصير الكبيره في البيت مثلي مثلكم
    همس:بس اسيل بيصير تغير في ناس معها بالبيت
    اسيل:كان بيصير تغير بس اللحين خلاص اخوي راح يسكن في بيت لحاله
    شموخ:اووه لذا الدرجه لي مكانه في حياتكم
    همس:بدا الغرور بسرعه بسرعه غيرو السالفه التافه
    شموخ:ووجع اللحين صارت سالفه تافه
    اسيل:اقول همووسه حتى انتي خايفه من الثانويه؟
    شموخ:شف الخيانه من جدهم غيروها
    العنود:لا من عمهم هههههههههه
    همس((مطنشه العنود وشموخ)):لا بالعكس متشوقه ارووح لها ودي الايام تمشي بسرعه ...تعرفيني احب المغامرات والاكتشافات الخطييره ههههه
    العنود:لالا ان شاء الله تمشي مثل السلحفاء
    اسيل:مهما دعيتي الوقت بيمشي برضاك وبدونه ماباقي الا ثلاث ايام ...سكري عيونك وفتحيها تلقين اليوم المدرسه
    همس: يالله سكريها
    ..........................
    اسيل:يالله عنوووده قومي تروووشي مافيه ووقت
    العنود:ليه كم الساعه؟؟
    اسيل:الساعه5.30
    العنود((مصدوومه)):هاااااا وليه ماصحيتيني ساعه وحده ماتكفيني اجهز فيها
    اسيل:وش اسوي لك انتي الي كل ماصحيتك قلتي لي بدري
    العنود:اوكي اوكي خلاص خليني اجهز قبل مايصح البابا
    اسيل+شموخ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:ليه تضحكووون؟؟
    شموخ:معليك منها تلعب عليك تو الساعة 3.30الفجر باقي على الدوامات كثيير
    أسيل:هههههههههههههه
    العنود((معصبه)):وووووووجع زيييييين كذا يعني عاجبك لو صار لي شي من الخرعه؟؟
    أسيل:وليه تخترعين مو أنتي ماتبين ترووحين الثانوية ليه شايله هم الروووحه؟؟
    العنود:رحت اليوم ولا بكرة نفس الشي راح يكون أول يوم لي وأنا أشوفه شي طبيعي إني اكوون خايفه
    أسيل:طيب بلا فلسفه وروحي تروووشي مافيه ووقت
    العنود:باقي 3ساعات بلا كذب
    ........
    شموخ:نعيماً
    العنود:الله ينعم عليك
    شموخ:تعالي الأعضاء اللي بالمنتدى يسألون عنك
    العنود:طيب قومي خليني اجلس
    شموخ:اوكي بس نص ساعة وتقومين
    العنود:يصير خير
    ..في المنتدى..
    في اليوميات..خايفه اليوم اول يوم لي بالثانويه ههههه ادري اذيتكم من كثر ما اتكلم خايفه وخايفه
    هو صدق شي عادي بس مدري احس اني راح اكبر اكثر من سنه
    ادري انا سخيفه صح الشي ما يستاهل بس انا ماعطته اكبر من حجمه <<<تحب تحطم نفسها ذا البنت
    ووووشوووووووووووو<<صوت الاستشوار ههههه
    العنود:هي انتي انا مترووشه قبلك شلون تستشورين قبلي
    شموخ:محد قالك اجلسي على النت... وبعدين انا اللي مسكته قبلك
    العنود:لا والله اقول قومي بس انا متروشه قبل
    شموخ:اللي جايه قبل هي اللي تستشور..ولا تنسين تراه حقي
    أسيل:اشطف
    العنود:مالت عليك اساسا انا مخليتك علشان شعرك قصير تخلصين بسرعه اما انا شعري طوويل
    أسيل:اللعن ابو الترقيعه اللي عندك
    العنود:الحقران يقطع المصران
    ورجعت للمنتدى.. وانا اكتب يومياتي تهاوشت مع اختي على الاستشوار ..خخ تعرفوون سوالف البنات
    اللي ما تخلص وبنفس الوقت مالها داعي ...يالله اللحين استأذن بروح اصلي بعدها بستشور الشوشه خخخخ
    على فكرة اذا رجعت من المدرسه راح اقولكم وش صار معي ..دعواتكم لي بالتوفيق....
    ...........
    أسيل:خلصتي من شعرك؟؟
    العنود:ايه خلصت قولي وش عندك
    أسيل:تعالي معي المطبخ نسوي لنا فطوور
    العنود:اوكي يالله المزاجيه اليوم رايقه
    ..... في المطبخ....
    العنود:وش تبينا نسوي؟؟
    اسيل:مالنا الا خبز وجبن وزيتون
    العنود:اوف كل يوم نسوي كذا ليش حنافيران
    اسيل:شنو تبينا نسوي اذا اسرع شي نقدر نسويه
    ((بدت الأخت تجهزالفطور))
    العنود:أسول شرايك نسوي كرن فلكس وحليب
    أسيل:خلاص انتي سويه
    العنود:طيب واللي سويتيه
    أسيل:عادي ناكل الاثنين
    العنود:اوكيهيالله..عطيني حقتي وانتي روووحي لشمووخ اذا خلصت جيتكم
    أسيل:اوكيه بس انتي لا تتأخرين عجلي شوي طيب
    ...........
    العنود:يالله انا خلصت تبون اجيبه هنا



    شموخ:شنو اللي خلصتيه
    العنود:الكرنفلكس والحليب
    شموخ:لا مانبي انا شبعت
    العنود :شنو ماتبين اسيل قالت ليعادي سوي
    اسيل:ماعليك انتي منها روحي جيبي لنا
    العنود:اوكية
    ...
    العنود:هذا الفطوور وصل
    شموخ:اووف يالدببه بتاكلون كل هذا
    العنود:عادي ما ورانا شي
    شموخ:طيب انتي اسيلووه يالدبه اكلتي فطيرتين
    اسيل:هههه حتى العنود اكلت وحدة في المطبخ قبلماتجي
    العنود:هههههههههه
    شموخ:صدق انكم دبب
    بعد خمس دقايق...
    شموخ:اعترف لكم في شي
    العنود:قولي شعندك
    شموخ:اكلت فطيره لما العنود كانت تستشور شعرها
    اسيل:يالدبه
    العنود:هاااااااا الساعه 5
    شموخ:داخله عرض
    أسيل:طيب واذا فيه وقت لا يطير قلبك
    العنود:هههه حبيبة قلبي بنت عمتي شيل الفطور ودي المطبخ زين انا وراي مدرسه
    أسيل:هي انتي واختك ليكون نسيتوا اني ضيفه عندكم
    شموخ:بتشيلنه وانتي ساكته
    أسيل:اه اه ووينك يا يمه اتشوفين بنات اخوك وش مسووين فيني
    العنود:برووح اهبل في سعود
    .......
    طق طق..لا شكله للحين نايم
    حمد:لا ماني نايم ادخلي
    همس:صباح الخير والورد والياسمين
    حمد:صباح النور والجوري والكادي عطيني من الاخر وقولي وش تبين؟؟
    همس:فديت اخوي اللي يفهمني ابيك توديني المدرسه
    حمد:وليه ماتروحين بالباص
    همس:اليوم اول يوم دواام ..ووبعدين شنو نسيت اني مسجله بثانوية بعيده عن البيت
    حمد:وانتي ليه مسجله بمدرسه بعيده؟؟
    همس:ما احب ارووح مكان عنووده ماتكون موجوده فيه ..هي سجلت هناك وانا معها
    حمد:والعنود ليه سجلت هناك؟
    همس:شنو تحقيق هو
    حمد:شوفي اللي يوصلك زيين
    همس:لا حمد حبيبي تكفى مالي غيرك ابوي تعبان ماني مصحيته...
    حمد:طيب شنو سواق عندك انا
    همس: خلاص اللحين اتصل على العنود واقول لها مري علي .. حمد يقول انه مو سواق لي
    حمد:اللحين خمس ونص بعد نص ساعه اذا مالقيتك جاهزه ماني موصلك
    همس:فديت اخوووي المطيع
    ....................
    العنود:ههههههههههه اسوول فاتك هبلت بسعود اللين طلعت رووحه
    أسيل:وش سويتي فيه ؟؟
    العنود:كل شوي اسوي له حركه مره اصرخ بأذنه و مره اطق واغني على الطاوله ما خليت شي ماسويته
    أسيل:غريبه ماهاوشك؟؟
    العنود:هههههههههه تو كان بيرفع صوته الا شاف ابوي قداامه هههههه
    أسيل:يمه منك تخرعين
    شموخ:عنيييده اخلصي البسي مافيه ووقت
    العنود:زين .....اووووف ليه الحوسه ذي كلها
    اسيل:ذكرتوني بالعيد على هذي الحووسه
    العنود:يااي حركات شرايك نروح نكلم جدتي
    شموخ:ههههههههه صدق انكم خبال
    ........
    رغد:العنود تعالي ابووي يبيك
    العنود:طيب
    أسيل:الله رغووده حلوو عليك المريول
    رغد:وش رايك بالشريطه حقتي
    أسيل:تجنن دامها على شعر احلى رغووده
    ......
    العنود:ها سعوود وشلون صباحك اليوم؟؟
    سعود:اسكتي عني تراها وصله معي اللين فووق
    العنود:وليه معصب؟؟
    رغد:خليه ابوي هاوشه لانه ماراح المسجد
    العنود:ههههههه.... ويو حرا انا احسن منكم كلكم
    سعود:احسن مننا في شنو
    العنود:انا لابسه مريولبني
    سعود:حمد الله والشكر قلة العقل مصيبه
    رغد:اسكتوا البابا جئ
    بوسعود:خذوا هذي فسحتكم ...واليوم على الطلعه كلكم تكونوا واقفين عند باب المدرسه موتخلوني تحت الشمس
    العنود:طيب بس يبا السواق متى يوصل؟؟
    بو سعود:باقي له اسبووعين..
    ........................
    العنود:بنااااااااات البابا عطاني عيديه
    أسيل((بستهبال)): شوفي يا بنيتي لا تضيعين الفلوس اشتري عصير بنص وفطيرة بنص ورجعيالباقي
    شموخ:هههههههههههههههههههه
    العنود:ان شاء الله ماما ولا تنسين انتيجهزي الغدا
    شموخ((بجديه)):صدق اسيل سوي لنا الغدا
    اسيل:خلاص اخلي الشغالةتسويه واقول لكم اني سويته
    رغد:ابوي يقولكم يالله ترى بنتأخر
    ............في السياره
    بوسعود: العنود انزلي انتي اخر شي اوصلك مدرستك بعيدة
    العنود:اوكية
    ….
    ام سعود:ليه رجعتي
    العنود:يالعن ابو الشطفه ابوي قالي مو لازم تداومين((لازم التشلخ))
    برووح اجلس مع أسيل
    .....
    العنود:وش رايك نطلع برة نلعب كورة
    اسيل:لافشله اخاف اللحين يجيخالي ويشوفني
    العنود:بكيفك...انا طالعه
    ........................
    حمد:عشر دقايق اذا ماطلعتي ماني موديك
    همس:لالا خلاص طالعه معك
    حمد:طيب يالله امشي بسرعه وراي دواااااام
    .....في زحمة السيارات
    حمد:ابي اعرف السبب اللي مخليكم تسجلون بمدرسه بعيده عن االبيت
    همس((اللي خايفه منه بيصير)):شنو بتخليني اندم اني قلت لك وصلني
    حمد:هماسوه اسكتي عني كافي علي زحمة السيارات
    همس:طيب ممكن انك ماتخرب مزاجي على صباح ربي
    حمد:اول ماترجعين البيت تكلمين ابوي ينقلك من المدرسه وتروحين تدرسين بالقريبه فاهمه
    همس((ليتني ما قلت لك قوم وصلني)):يصير خير
    ....................
    العنود:ووووووو قوووووول
    طططاااط طووووووط<<ههه هرن سياره
    ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
    العنود:ها ايه اصلاً انا كنت امزح معك اللحين بطلع
    ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
    العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي
    ....................



    انتظر ردودكم..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الإثنين أغسطس 09, 2010 3:02 pm


    الجزء الثاني..
    العنود:ووووووو قوووووول
    طططاااط طووووووط<<ههه هرن سياره
    ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
    العنود:ها ايه اصلاً انا كنت امزح معك اللحين بطلع
    ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
    العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي
    ..................
    في السياره ..
    العنود بداخلها:ياررب ما يهااوشني صدق الشوااارع زحمه وابووي معصب
    بو سعود يقطع حبل افكارها:يالله وصلنا
    العنود بخاطرها:ياارب لك الحمد احسسن ماهاوشني
    بو سعود وهو يطلع من جيبه موبايل: خذيه واذا خلصتي اتصلي علي
    العنود:ليه انا وين رايحه تراني رايحه ادرس مو أدرس اواطبق((لسان طويل ههه))
    ابوي :وشلون اذا خلصتي؟؟
    العنود:خلاص انا اتصل عليك منالادارة
    ....................
    عالم كل بنت في المتوسط تحلم انها توصل له الا العنوود تحب تكون بنوته بسيطه تتعامل مع البشر بلطافه ...
    العنود بشك:انا ووين جاايه ليكوون عررس وانا ماادري… على كشخت البناتاللي مجعده الشعر وااللي حاطه المكياج واللهبلاويالله يرحم اياام المتوسط...ياربي اللحين ووين ارووح ما اعرف شي
    خلني انتظر همس يمكن للحين ماجت..
    بعد دقاايق
    همس:عنوووده واااو طالعه رووعه بالبني ههههههههه
    العنود:ههههههه مالت عليك الكحلي احلى هههههههههه
    همس:هههه طيب ماعلينا تعالي نفر على المدرسه خلنا نتعرف عليها
    العنود:اووكي يالله ....اسألك المدرسه كم دوور؟؟
    همس:3ادوااااااار
    االعنود:هااااااااااا وفصلنا ووين ؟؟
    همس:مدري تعالي ندور ونشووف اسامينا ووين خلينا نبدأ من تحت
    العنود:يالله....شنو هنا كل ثالث مافيه اثر لأسامينا
    همس:اوكي تعالي الدوور الثاني...من اسم الدور لصف ثاني
    العنود:هااااا ليكون حنا بالدوور الثالث؟؟
    همس:لالا ما اتوقع ان في صفوف فوق
    العنود:بس فيه بنات فوق
    همس:ماعلينا منهم تعالي ننزل تحت
    ...............
    العنود:همووس شنسوي نروح المتوسط نقول لهم اي مدرسه حطيتوا ملفاتنا
    همس:هههههههليش لا خلنا نروح
    العنود:ههههههههه طيب شنسوي
    همس:هذي استاذه خلنانسالها
    الاستاذه:بنااات يالله على فصوولكم
    همس:استاذه دورنا على الفصول مالقينا اسامينا؟؟
    الاستاذه:شووفوا هذيك الغرفه اللي على اليمين هذي غرفة الوكيله روحوا أسألوها
    العنود:ان شاء الله ..مشكووره استاذه
    العنود..همس:السلام
    الوكيله:وعليكم.السلام والرحمه
    العنود:استاذه اسامينا ما لقيناها<<<ياربي حتى مدرساتهم يخرعوون
    الوكيله: معقوله ليكون جاين تستهبلونعلينا
    همس:شنو نستهبل ترانا اول مره نجي هنا
    الوكيله:طيب اللحين ادوراساميكم <<بعد لحظة
    الوكيله:روحوا انتو في صف اول \اول
    العنود:اوكيه مشكورة
    ........
    همس:فرينا المدرسه ولا لقينا اول\اول
    العنود:اكيد في الدور الثالثخلينا نرووح
    همس:يالله نرووح....هااا عنووده لقيته صفنا
    العنود:الله يعين كل يوم على هذا الحال
    مرالوقت في المشي والضحك والطفش
    جت وقت الطلعه الوضع كان زحمه عند غرفة الوكيله لما جا الدور على العنود وهمس...
    الوكيله:خلاص مافيه تلفون الباصات بره
    همس:طيب حنا مانروحبالباصات
    الوكيله:طيب شنسوي لكم اطلعو برة لين تجي سياراتكم
    العنود:طيب ماقلنا لاهالينا متى راح نطلع
    الوكيله((معصبه)):ليش يعني تستهبلون اول يوم راحتطلعون الساعة2مثلأً
    العنود((بصوت واطي)):الغبية هذي ماتفهم
    الوكيله:شقلتيانتي
    همس:لا استاذه تقول حنا ساكنين في الغربيه
    الوكيله:طيب يالله مافيهتليفون
    العنود بهمس لهمووس:تعالي خليها تولي بعد شوي نرجع
    همس:انتي اللي بتورطينا لا تتكلمين كذا
    العنود:هي ترفع الضغط بس تصرخ
    همس:اوكي تعالي نتمشى واذا البنات رااحوا خلينا نكلم اوكي
    العنود:اوكي....همووس تعالي نروح لها مافيه احد
    ..................
    بعد دوامات المدارس لاول يوم الكل تعبان ويبي ينام<<شي طبيعي تعلموا على الكسل
    في الصاله قبل ماتنام العنود
    بو سعود:العنود خذي الموبايل بكرة تاخذينه معك وتقفلينه وماتفتحينه الا على طلعت البيت))يعلمها على التهريب ونعم الاب ههههه))
    العنود بداخلها:بصراحة دخلت في بالي التهريبه خلني اسويها واذامسكونين عادي اقول لهم كلمو ابوي انا مالي دخل
    ...............
    العنود:بنات ابوي قال لي اخذ الموبايل معي المدرسه
    أسيل:مجنونه انتي اذا خذوه منك الاداره
    العنود:انا مالي دخل راح اخلي ابوي يكلمهم
    شموخ:طيب اللحين ممكن تسوون معروف بـأنكم تسكتون وتطفون الانوار وتخلوني انام
    العنود:ان شاء الله من عنوني بس مو قبل ما اصور كتبي وانزلهم المنتدى
    أسيل:اشوفك فرحانه فيهم هذي اللي كانت خايفه من الثانويه
    العنود:ههههههه لحد اللحين ماصار شي ماراح اقدر احكم
    ................
    حمد:يبه بكره تنقل ملف بنتك للمدرسه القريبه من هنا
    بو حمد:ليه المدرسه هذيك فيها شي؟؟
    همس:ايه يبه حرر ومافي برادات والفصول صغيره وبعيد من بيتنا
    بو حمد:خلاص بكره اخلي امك تنقلك..
    ........................
    اليوم الثاني...
    بدأ اليوم بملل درووس مافيه حرر ملل
    في وقت الفسحة...
    العنود:همووس شوفي في حرمه داخله المدرسه
    همس:هااااااا (وقفت على طولها وهي مستناسه)العنود امي جت امي جت
    العنود(منصدمه)وليه امك تجي؟؟
    همس:ابي انقل من المدرسه اللي يقول عايشه بصحرا
    العنود: يعني وين بتروحين
    همس: بروحالمدرسه القريبه من بيتنا
    العنود: اها يعني بتروحين اوروبا
    همس: شنو اوروبا بروحالمدرسه اللي بالغربيه
    العنود بعصبيه:ادري يعني هناك عندهم ثلج مثلا
    همس:طيب ليهمعصبه المدرسه بعيده وابوي قالي انقلي
    العنود:طيب وانا تخلينيبروحي
    همس:عنوده والله المدرسه بعيده وهنا مافيه بنات نعرفهم هناكاحسن
    العنود:اوكيه خلاص على راحتك
    همس:طيب وش رايك تنقلينمعي
    العنود:مدري بقول لبوي بعدين ارد عليك
    همس:حاولي هنا بتصيرينوحيدة...وبعدين كل شي حطيه في المدرسه قولي حر والمكيفات خربانه ومافي برادات وزحمهوبعيده عن البيت و..............
    العنود:بس بس حرام عليك كل شي حطيتيه في المدرسهاللي يقول هناك ابد كل وسل الراحة موجوده
    همس:ههههههههههههه انا سويت كذا علشانابوي يقتنع اكثر
    العنود:اوكي خلاص بحاول
    همس:خلاص انا اللحين بروح وبكرةاشوفك في اوروبا
    العنود:ان شاء الله ليه لا
    همس:طيب يالله قومي سلمي على امي
    .......................
    على نهاية الدوااام..
    العنود بداخلها:ياربي اللي متى ببقى متوتره اللحين البنات بدوا يطلعوون اللحين كيف بكلم ابووي
    خلني ارووح ورا المدرسه اكيد مافيه حد....<<كانت تمشي بشكل واضح منه انها متوتره
    الحمد الله هنا مافيه حد بسم الله يارب سترك...هلا يبه يالله تعال
    بو سعود:منو العنود
    العنود:ايه يالله تعال بسرعه <<وسكرت الموبايل بسرعه خايفه ان حد يشووفها
    ............................
    بالبيت...
    العنود:يبه بكرة مقدر اخذ الموبايل معي
    بو سعود:ليه ان شاء الله ...قولي لي كيف بعرف انك خلصتي دواام
    ام سعود:يا بو سعود ريح عمرك وانقلها للمدرسه القريبه من عندنا
    بوسعود:انا من البدايه كنت بجيبها هنا بس هي اللي رفضت
    العنود:طيب واللحين انا رضيت خليني ارووح
    بوسعود:قولي لي شنو اللي مو مريحك بالمدرسه هذي..شوفي اختك شموخ ادرست فيها وماشكت منها بشي
    العنود:يبه شمووخ معها صديقاتها اكيد راح تكون مرتاحه اما انا ما معي ولا وحده من صديقاتي
    بوسعود:خلاص وانا ابوك اذا ربي احيانا وديتك تنقلين ملفك
    العنود:لك طولت العمر..مشكور يبه
    ..............................
    ......:عنووده انتي اوصلك الساعه 8 اوكي
    العنود:اوكي بابا
    .........
    أسيل:مستانسه انك بتنقلين ؟؟
    العنود:اكيد ااااااااه واخيرا بكمل حياتي مع صديقاتي
    أسيل:الله يديم عليك هالفرحه
    العنود:ااامين ...تدرين احسن شي محد يعرفني بالثانويه هذي مافيه الا صديقاتي ماراح اكون مراقبه من قبل التصرفات
    أسيل:اها قصدك لان شموخ درست بالاولى وكنتي متوقعه المدرسات يحطون عليك
    العنود:ايه ...وانا ما احب اكون مقيده
    أسيل:بس يالخبله احسن يساعدوونك بالدرجات
    العنود:لالالا ما ابي انا عندي الوناسه وراحت البال اهم من المساعده بالدرجات
    ...........بالثانويه..........
    ......:انتي من ووين جااايه؟؟
    العنود:هااا انا جاايه انقل
    المديره:من ووين تنقلين وليه؟؟
    العنود:بنقل من الثانويه الاولى ووهذي اقرب مدرسه لبيتنا
    المديرة:انتي ووين ساكنه ؟؟
    العنود :ساكنه في حي...........
    المديرة:طيب رووحي جيبي لي صك البيت
    العنود بداخلها:وش دخل صك البيت بنقلي للمدرسه الحمد الله والشكر نروح نجيب صك البيت ليه لا
    ...........
    العنود:يبه المديره تبي صك البيت
    بو سعود:صك البيت وش تبي فيه ؟؟
    العنود:مدري بس يمكن تتأكد من مكان السكن خخخ<<تستهبل
    بو سعود:الصك بالبيت ووين ارجع اجيبه لك رووحي قولي لها الصك في الخزنه ومفتاح الخزنه ضايع<<ونعم الاب يعلم على الكذب
    ثوااني
    العنود:تقول روحي حاولي وافتحي الخزنه ماراح تنقلين الا اذا جبتي الصك
    بو سعود:روحي قوليلها.................
    العنود قاطعته:يبه رووح انت كلمها وربي تعبت رايحه وراده
    بو سعود:من ووين اكلمها؟؟
    العنود:كلمها من عند الحارس
    بو سعود:طيب خلاص رووحي انتي السياره
    ثوااني...
    بو سعود:لا زم نجيب الصك ضروري وانا مشغوول عندي دوااام ...شوفي انا برجعك البيت وصحي عمك من النوم وخليه يرجعك هنا تعطينهم صك البيت ....ولا اقولك انا اقول لعمك وش يسوي
    العنود بخاطرها:زين علشان تفكني من الصدعه
    ...................
    في البيت
    بو سعود:خذي هذا الصك انتبهي لا يصير شي ترى اذا ضاع منك الصك ضاع البيت
    العنود:ان شاء الله يبه تراه في عيووني <<تتمسخر
    خليل:شف ترى بنتك تتمسخر عليك
    بو سعود:ماعلينا شوفا لمدرسه الثالثه اللي بالغربيه اكيد تدلها....................<<وشرح طوويل عن الشوارع خخخ
    ...........
    خليل:شوفي اول شي برووح المرور بعدين نروح مدرستك
    العنود:زين عمي بس بليز لا تتأخر حر
    خليل:بحاول اني اخلص بسرعه
    ..........بعد نص ساعه...........
    العنود بخاطرها:ووينه ذا احترقت وانا تحت الشمس يااااربي تأخر وربي فطست من الحر...اللحين اكيد خلصت الفسحه ابي اشوف البنات هههههه
    ....
    خليل:شنو تأخرت عليك؟؟
    العنود:لا ابد بس نص ساعه مو كثير لو مطول اكثر كاااان ذببببببحتك
    خليل:هههههههههههه مو مني من المرور
    العنود:يعني ماجت شغلتك الا لما ابوي قال لك وصلها
    خليل:هههه خلاص كل شي ولا زعل عنووده حبيبت عمها اللحين نرووح السوبر ماركت واجيب لك اللي تبينه
    العنود:شنو انا بزر تلعب علي بكم كلمه اقوول رووح بسرعه المدرسه تأخرنا
    خليل:زين عااد لا تصرخين..
    العنود:بعد ريايل مايجون الا بالعين الزرقه
    خليل بعصبيه مصطنعه:شنو وش قلتي انسه العنود عيدي ماسمعتك
    العنود:هاااا اقوول عمي حبيبي يالله تأخرنا
    خليل:ايه حسبت بعد شي ثاااني.
    ...........................
    العنود:لو سمحتي ووين المديرة؟؟
    الفراشه:المديره عندها اجتماع اذا تبينها انتظريها
    العنود بخاطرها:هذي فرصتي اشووف المدرسه واسلم على البنات
    ..................
    .........:عنووود عنووووده
    العنود:هاااااااا ياقلبي مهاااااااوي<<تحضنها
    مها:هلا وغلا اخبارك مشتاقتلك يالددوووووبه
    العنود:هلا فيك وانا اكثر ياقلبي..انتي اخبارك واخبار البنات؟؟
    مها:كلنا بخير والحمد الله..قولي لي وش عندك هنا؟؟
    العنود:لو قلت لك ماراح تصدقين
    مها:اووه اعتبرها مفاجأه يالله قولي شنو
    العنود:مممممممم راح اكمل مشوار حياتي معاكم
    مها منصدمه:جد واخيرا اقتنعتي<<حضنتها من الفرحه
    العنود:هههههههه ياقلبي وربي لو تدرين وش عانيت باليومين اللي راحوا وانتوا بعاد وربي الحياه صعبه
    مها:ههه احسن علشان تعرفين كيف تفكرين تبعدين عنا
    العنود:شنو مستحيل افكر مره ثانيه حياتي من دوونكم ماتسوى
    مها :هههههههههه تدرين لو ندووش تدري انك هنا بتطير من الفرحه
    العنود بنبره حزن:ما أظن نسيتي اللي صاار
    مها:عنووده بليز انسي صفحه سوداء اطوويها ...تعالي نشووف ندووش ووين وخليني اخذك سياحه على المدرسه بشكل سريع
    العنود:هههههههه اوكي بسرعه اخاف المديره تجي وتعرف اني بينكم
    ..عنوده تمشي بين البنات وهي فرحانه الكل مستانس انها تراجعت عن قرارها ورجعت لهم واللي زاد فرحتها سلام الحار اللي لقته من البنات عرفت كيف هي غاليه عندهم وهي تتجول شااافت همس....
    همس:عنووووده شنو خلاص بتجين هنا
    العنود:ههه ايه اكيد شنو تبيني ابقى برووحي
    همس:تدرين هذا احسن قرار اتخذتيه
    العنود:بشري كيف الجلسه هنا
    همس:رهييييييييبه مافيه احلى منه مو زي هناك طفش وملل
    العنود:ههههه خلاص انتهت ايام الثانويه الاولى من قبل ماتبتدي يالله عن اذنك بنزل عند المديره عمي بره ينتظرني
    همس:ههه خليلووه
    العنود:خليلوه بعينك شنو هو اصغر عيالك
    همس:ههههه لا بس كل ماتذكرت الموقف اللي صار افطس ضحك...المهم ماعلينا شفتي ندووش
    العنود:لا ماشفتها يمكن وانا نازله اشوفها..يالله سلام
    ...................
    كنت متوقعه اني اطلع وما اشوفك ووينك ليه بعدتي عني منو اللي فينا غلطان انا والا انتي....تدرين بس خلاص مانبي عتاب خلينا نرجع خوات مثل قبل واكثر قوليلي شنو اللي بيمنع ...كرامتك ولاقلبك...ندووش انتي معي ولا لا ليه احس بعيونك كلام كثير ودك تقولينه قولي خلاص انا بسكت واسمع نبرة صووتك ااااه ياصوتك ياني مشتاقه اسمعه..
    كل الكلام هذا دار في بال العنود وهي سرحانه
    ندى:ياهوووو نحن هنا اللي ماخذ عقلك يتهنابه
    العنود((من ماخذ عقلي غيرك)):هلا هلا ههه ابد سرحت شوي . ...((تحضنها))... ماعلينا انتي اخبارك
    ندى:انا بخير الحمد الله عالي العال...شنو خلاص بتنقلين عندنا؟؟
    العنود:ايه بصراحه مالي حياه من دوون صديقاتي
    ..............................
    خليل:كان تأخرتي اكثر ليه جايه..
    العنود:هههههههه عمي والله خذتني السوالف مع البنات ونسيتك
    خليل:لاحقه عليهم ثلاث سنين بتبقين معهم
    العنود:لو اقضي معهم العمر كله ماراح امل منهم هم حياتي
    خليل بدلع:ايه المحبه كلها لصديقاتك واناعمك المسكين تحبه البسه
    العنود:ههه فديت عمي اللي يغار...المهم ممكن توديني الثانويه الاولى اودي لهم ورقة النقل
    خليل:ان شاء الله تامرين امر كم عنوده عندنا
    .................
    مها:ماحسيتي انك كنتي جافه شوي بالتعامل مع العنود؟؟
    ندى:شنو تبيني اسوي عادي عاملتها مثل ما اعامل غيرها
    مها:بس اللي اعرفه ان العنود معزتها بقلبك مو مثل زي غيرها
    ندى تتكلم بألم وهي تتذكر الماضي:مهاوي صعب انسى اللي صار وربي صعب
    مها:انتوا الثنتين اخذتوا جزاتكم وبزياده خلاص عاد افتحوا صفحه ثانيه وانسوا كل اللي صار
    ندى بتنهيده:عطيني وقت اجلس مع نفسي واشوف كيف بتصرف
    .................................................. ....
    الوكيله:خلاص قررتي تنقلين من عندنا؟؟
    العنود بابتسامه: مو بيدي الظروف هي اللي حكمت
    الوكيله بأبتسامه:اهم شي راحتك ............<<دخلت المساعدة
    المساعدة:ههههه اللحقي باب الخشب اللي بالدور الثالث طاااح
    الوكيله:هههههه شلون طاااح اكيد من البنات
    العنود بداخلها:الحمد الله طاح بعد مانقلت ولا كان اللحين طاح علي خخخخخ صدق اني خبله
    الوكيله:العنود العنود عنوووده
    العنود توها تنتبه:هااا هلا امري تبين شي
    الوكيله:هههه ما يامر عليك عدو بس خذي ملفك ووصليه للثانويه الثالثه انتبهي لا يضيع منك ولا يطيح منه شي اذا ضاع مستقبلك انتي بيضيع ورااه
    العنود:لا تخافين ان شاء الله مو صاير فيه شي
    ...............................
    العنود:يالله عمي حبيبي رجعنا الثانويه الثالثه
    خليل:ليه ترجعين ؟؟
    العنود:بوصل لهم ملفي
    خليل:بصراحه اشك انك تدورين وظيفة ..ابي اعرف ليه مايرسلونه هم؟؟
    العنود:مدري هي قالت لي وديه وانا اخذته
    .....................................
    ...:تكملين دواام ولا تداوومين بكرة؟؟
    العنود:لالالا شنوا كمل بعد التعب هذا كله خلاص ان شاء الله اداوم بكره
    المساعده:خلاص على راحتك
    ..................
    المنتدى
    عالم العنود الخاص ..اسرارها فيه اشعارها فيه أي شي تبون تعرفونه عنها فيه <<بفضحها البنت
    في صفحه اليوميات
    اليوم من احلى الايام شفت صديقاتي اللي هم خواتي من بعد غيبة 3شهور بصراحه فرحة كثييير حسيت ان الرووح ارجعت لي من جديد حسيت ان الدنيا صارت حلوة بعيوني ...ههه صرت اتفلسف ...لا بس من جد ابي الكل يعرف اني فرحااانه فرحه ما اقدر اوصفها ربي يديمها علي ان شاء الله..
    بس بصراحه اليوم مع انه حلو بس متععب هذا وانا بس بنقل من مدرسه وصار معي كذا كيف حال اللي يدورون وظايف اليوم لما رجعت المدرسه وانا تعبااانه تو كنت بنام بس تذكرة موعد طبيب الاسنان رحت للموعد بعد ماخلصت رجعت نمت((اقولكم سر)) اسيل قبل ماتترووح تسافر باستني وانا نايمه ياخي حسيت فيها من قوتهاهههههههههههههههه لا والله امزح<<خايفه من أسيل
    يالله اللحين بطلع برووح انام وانا مرتااحه بكره ترجع ذكريات المدرسه مع صديقاتي
    .............اليوم الذي يليه <<احلفي
    ريماس:بنات ملل اليوم ابد مافيه حصص
    هنادي:تكلمت الدفره تونا بأول اسبووع وتبين حصص
    العنود:ههههههههه شكلها مشتاقه لاكل الكتب
    ريماس:هههه لا عادي بس نبي شي يغير ذا الملل اللي جالسين فيه
    ......تدخل عليهم استاذه والكل يرجع مكانه....
    الاستاذه:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    الاستاذه:انا عندكم انتظار وعندي شغل بالمصلى فياليت تنزلون معي تحت
    ريماس:ان شاء الله ابله الحين نجي معك
    اطلعت الاستاذه والبنات وراها
    همس:ياالخايسه ليه قلتي لها نبي نرووح معك هنا فوق اريح لنا
    ريماس:ماتبين تنزلين بكيفك اجلسي فوق<<تمشي وتخليها
    همس:انا محد باط كبدي غيرها البطه
    العنود:هههههههه خليها بكيفها ليه حارقه دمك ....طيب تعالي ننزل شوفي المراقبه تخز ..اعووذ بالله
    همس: ماعليك منها لاتطالعين امشي وانتي منزله راسك.....اقول وش عندك مستانسه اليوم بس تضحكين
    العنود:اللي يعيش معاكم يقدر يسكت من الضحك
    همس:هههه ربي يديمها علينا من وناااسه
    العنود:يارب الله يسمع منك
    همس:مممم كلمتي ندووش اليوم؟؟
    العنود:لا ماشفتها
    همس:طيب انتي بتكلمينها؟؟
    العنود وهي منزله راسه وبكل حيره:لا ..انا اخر مره راضيتها فيه ولا رضت تكلمني
    همس:المسامح كريم اللي متى بتبقين كذا ؟؟
    العنود:ممكن تسكرين الموضوع ما ابي اتذكر شي...
    ..............بالمصلى بجلسة البنات
    همس:ههههههه ولا اشكالنا تحفه لما دخلنا على الوكيله استاذه مالقينا اسامينا
    العنود ميته ضحك:ههههههه لا هذ كوم ولما قلت لها غبية كوم
    ريمااس:قلتي لها غبية مجنونه انتي
    همس:عادي لا تستغربين ذي خبله كانت بتطيحنا بورطة ههههههه
    الكل سكت لما سمعوا صوت الاستاذه وهي تسألهم...
    الاستاذه: منو منكم تعرف تكتب على الكمبيوتر
    ريماس:انا اعرف
    المدرسه:اكيد تعرفين مو تخربينه
    ريماس:افا عليك اكيداعرف
    الاستاذه:طيب انتظري على ما ادور الكلام اللي تكتبينه..بس انتي رووحي اجلسي على الجهاز
    ريماس:اوكي..بنااات تعالوا نلعب شوي
    العنود:هي لا تخربينه وتسوين لنا مصيبيه
    ريماس:افا عليك تراني خبيره فيه
    همس:طيب يالله ورينا اكتبي شي
    ريماس بدات تكتب اسامي صديقاتها بسرعه
    همس منصدمه:هب عليك تكتبين بسرعه
    ريماس:قولي ماشاء الله لا تحسديني
    الاستاذه:خذي اكتبيلي هذا وسويه على شكل كرت((أقترب شهر الرحمة..وحال بخاطري همس الاحبة...ونادى لساني داعيا لهم بمودة ...اللهم بلغهم شهرك..بعظيم غفرانك..والعتق من نيرانك....لجنة العلاقاتالعامة:.اسماء المدرسات))
    دق الجرس..
    العنود:ريماسووه دق الجرس خلصتي
    ريماس:ايه خلصت بس باقي تعديلات ..انتوا روحوا اذا خلصت جيتكم
    همس:اوكي بس لا تتأخرين يالله سلام
    .......
    العنود:همس...ندى ومها بأي صف
    همس:بصف أول ألف ...ليه تسألين
    العنود:بس كذا..اقولك شي؟؟
    همس:قولي وش عندك
    العنود:مرتاحه لاني ماصرت مع ندى بصف واحد
    همس بصدمه:شنوو ليه مو انتي تحبينها
    العنود:بلا بس المثل يقول خلك بعيد حبك يزيد
    همس:وهم المثل يقول من تغلى تخلى
    العنود بعصبيه:همس انتي الوحيده اللي تعرف وش كثر احب ندى مستحيل اتخلى عنها بس اللي صار بينا هو اللي خلاني حذره في التعامل معها ..وشكرت ربي الف لاني ماصرت معها لاني وبأختصار ماراح اقدر اتحكم بتصرفاتي معها لانها وبكل بساطه تمسك علي الزله وانا بصراحه ما احب اكون مقيده ودي تصرفاتي تكوون متحرره
    همس:اسمع كلامك استغرب اشوف تصرفاتك استغرب اكثر
    العنود:تدرين خلاص سكري على الموضوع
    همس:هذا انتي لما تجي المواجهه تتهربين قولي لي من شنو خايفه ليه اللي بقلبك ماتقولينه
    العنود:همس قلت لك سكري على الموضوع وخلي اليوم يعدي بخير ..شنو يعني مستخسره فيني الضحكه
    همس بهدوء:اوكي بنعديها اليوم بس اعرفي لابد من انه يجي اليوم اللي تقابلين فيه ندى امس سلمت عليك مو بعيده بكرة تجي تكلمك.....((بضحكه))يالله عاد خلاص ليه عاقده النونه بسرعه يالله اضحكي
    العنود وهي تتصنع الابتسامه:كاني ضحكة ..<<جتهم ريماااس
    همس:اخيرا خلصتي
    ريماس:من قال خلصت عطتني شي ثاني وتبيني اكمله بعدين
    العنود:هههه شكلك ابتلشتي فيها ها
    ريماس:لا والله عااادي انا احب الكتابه على الكمبيوتر
    همس:طيب يالله خلصونا وخلونا نرووح الفصل قبل ماناخذ تهزيئه
    ....................
    بمكان ثاني من المدرسه....
    ندى:بصراحه انا اتوقع انها مانست اللي صاار والدليل انها ماجت تكلمني
    مها:لا تظلمين البنت يمكن مانتبهت لك؟؟
    ندى:ابي اعرف انتي ليه تدافعين عنها
    مها:انا ما ادافع عن حد انا مع الحق والحق يقول انتوا الثنتين غلطانات
    ندى:ماني قادره انسى وربي اللي تطلبينه صعب
    مها:حاولي اكيد بتقدرين ..وش رايك انتي اللي تبدين..ندوش حنا داخلين على رمضان القطيعه مو زينه
    ندى:بحاوول اذا في فرصه بكلمها
    ..................................
    الساعه 2 الفجر الهدووء يعم المكااااان الكل نايم الدار مظلمه مافيه الا نور جهاز الكمبيوتر
    كالعاده عنوده على منتداها المفضل ...ضاع وقتها وهي تكتب وترد وتسأل
    وأذن الفجر
    العنود:خلني اصلي واصحي الشغاله تسوي فطوور وتجلس العيال للمدارس
    بعد الصلاة وعنووده بغرفة الشغالة
    العنود:يالله نورتينا قومي صلي
    نورتينا: انت ليه جالس بدري؟؟
    العنود:شنو ليه نسيتي دوام المدارس يا هانم
    نورتينا:لا اليوم رمضان انت يرووح الساعه 9
    العنود:وااو فله اللحين اقدر اجلس على المنتدى اكثر...((توجهت لنورتينا))وانتي انطقي بفراشك يالخيشه
    ثواااني يدق جرس البيت
    العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل ناايم...خلني اتوكل على الله واشوف مين
    <<تمشي بكل حذر

    س/تتوقعوون منو اللي جايهم ؟؟
    ..................الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  91


    انتظروني بالاجزاء المقبله



    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة السبت أغسطس 14, 2010 8:17 am


    الجزء الثالث...

    العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل ناايم...خلني اتوكل على الله واشوف مين
    <<تمشي بكل حذر
    العنود بصوت واضح فيه نبرة الخووف:مييين
    ........:افتحي الباب
    العنود:منو انت؟؟
    خليل:منو يعني الجني عمك خليل
    العنود فتحت الباب:انت شنو جابك تو الناس الدوام الساعة تسع
    خليل:ليه الساعةتسع
    العنود:يالخبل اليوم رمضان<<مطيحه الميانه مع عمها
    خليل:هههههههههههههههههههههههههههههههمنو قالك ان اليوم رمضان
    العنود:الشغالة
    خليل:شكلها تبي تضحكعليك
    العنود:انا تضحك علي انتظر اللحين اوريك شسوي فيها
    ................
    تفتح الباب بصوت عالي
    العنود:نورتينا من قالك اليوم رمضان يالله قومي بسرعة
    نورتينا:انت جداب اليوم رمضان
    العنود: محد جذاب غيرك يالخيشه قوم بسرعة جلسي العيال مافيه وقت تاخرنا
    ..................................
    ريماس:ليه متأخره اليوم
    العنود:الشغاله الدبه تقول ان اليوم رمضان
    همس:بنات بنات جتنا مدرسه بسرعه كل وحده مكانها
    الاستاذه:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    الاستاذه((وهي رايحه جايه بالفصل)): انا اسمي نوري وادرسكم انجلش وطبعي بتعرفونه مع الايام
    العنود تكلم همس بصوت واطي:وربي شكلها مايبشر بخير
    همس:اسكتي لا تسمعك
    أ.نوري وهي تكلم العنود وهمس:خير في شي
    همس:لا استاذه مافيه الا كل خير ابدي الدرس
    سأله الاستاذه البنات عن التاريخ بالانجلش ومحد رفع ايده او رد عليها
    أ.نوري:وش فيكم قلت شي غلط ..مافهمتوا اللي قلته انا سألت عن التاريخ ليه ماتجاوبون
    الكل يطالعها محد متكلم حركتهم نرفزتها
    أ.نوري:بسرعه كلكم وقفوا
    العنود تكلم همس:اذا هذي بدايتها ينعاف تاليه قلت لك ماتبشر بخير
    أ.نوري:خير يا انسه في شي
    همس:لا استاذه تقول لي كم التاريخ
    أ.نوري بنبرة حزم :ما اظن ان في شي صعب من اللي قلته تاريخ 3سنين دارسينه بالمتوسط وماتعرفوونه ..في شي بنبهكم له من البدايه انا اذا قلت كلمه ما اثنيها يعني اذا سألت جاوبوا مو تسكتون اوكي ...يالله اجلسوا
    همس تكلم العنود:الحمد الله عدت على خير ...انتي كل تحطينا في بلاوي
    العنود:ههه شكلك يضحك وانتي خايفه
    همس:اسكتي لاتطيح علينا مرة ثالثه مبين انها ماهي سهله
    العنود:خل تولي انا قاهرتني شايفه نفسها
    همس:عنيده اسكتي مالنا خلق مشاكل من البدايه
    العنود:ههه والله فكره اعجبتني حركات لو تهاوشنا معها
    همس:يرحم امك اسكتي شوفيها تخز
    العنود: انتي من جدك خايفه من ذا القطوه ام عيون كبااار
    همس ماقدرت تمسك نفسها وضحكت وريماس ومياسم اللي جنبها سمعوا وش قالت العنود وهم مثل همس ضحكوا
    أ.نوري بنظرات عصبيه:خير ياهوانم في شي يضحك
    همس بصوت واطي:عنيده بسرعه طلعينا منها
    العنود:لا ابله مافي شي بس يضحكون على الصوت اللي سمعناه من برا
    أ.نوري:انتبهوا للدرس وما عليكم من اللي برا
    ..................
    على نهاية الدوااام...
    مها:هاا وش رايك بالمدرسة هاا ان شاء الله مرتاحه فيها
    العنود:الحمد الله على كل حال ....((وهي تناظر ندى)) مهاااوي وش فيها ندوووش متضايقه
    مها:مدري تو كانت تضحك وتتكلم عادي.. شنو اللي غيرها مدري
    العنود:هي كذا متقلبت المزاج عمرها ماراح تتغير تزعل على أي شي
    ثواااني...
    ..........:عنوده عنووووده
    العنود تلف حولها تدوور منو اللي يناديها ((منصدمه معقولها ندى جايه تكلمها ))
    ندى:يناااس انا اكلمك
    العنود:هلا والله
    ندى:وش فيك سرحانه ؟؟
    العنود:ابد ولا شي ...ماقلتي لي انتي وش اخبارك
    ندى:انا بخير الحمد الله..........لحظة صمت من الطرفين
    ندى بصوت هادي وبنظرت تساأل:شنو اللي تبينه يتغير فيني..مو انا اللي جيتك وسلمت لما جيتنا بتنقلين..وانا اللي جيت اكلمك...قولي لي شنو اللي موعاجبك فيني؟؟
    العنود بنبرة توتر:قالت لك مهاا
    ندى:شنو ماتبينها تقول لي؟؟
    العنود:لا عاادي...((لحظه صمت مرت سرعاان ما قطعتها العنود))اللي موعاجبني فيك نظراتك ندووش انا اعرفك اكثر من نفسك ابيك ترجعين زي ماعرفتك تضحكين نظرات الالم بعديها عنك..ندووش بليز حاولي تنسين اللي صار بينا مثل ما انا احااول خلينا نرجع زي قبل
    ندى:اذا تبيني ارجع زي ماكنتي تعرفيني مستعده ارجع اجلس بالفصل ولا اكلم احد ولا اطلع مع احد
    العنود مصدمه:لا ندى مو هذا قصدي اللي اقصده ترجعين علاقتك معي زي ماكانت بالبدايه
    ندى:اوكي نرجع زي قبل بس خلي الايام والقدر هم اللي يرجعونا اوقي
    العنود بأبتسامه:اووقي...للحين تتذكرينها
    ندى:ليه انا نسيت شي يربطني فيك ...ما علينا مبارك عليك الشهر مقدماً
    العنود:علينا وعليك
    ..........................
    تشرق شمس على ارض ديارنا الحبيبه لتبشر الخلائق بعد مرور الايام..وبعد انتظار طويل دام أياماً وشهوراً ...ببداية شهر الرحمه شهر العبادة والمغفره هل علينا شهر رمضان حاملاً معه الأمال والأمنيات .....
    في السعوديه ..في الشرقية...في الخفجي...في بيت بو حمد <<هههههههه
    همس من بعد التعب اللي تعبته بالمطبخ وهي صايمه راحت المجلس لاخوها تريح
    همس:حموود حبيبي نزل الصوت من التلفزيون والابتوب ابي انام
    حمد:ماجيتي تنامين الا هنا
    همس:هناك حر مافيه الا المجلس بارد
    لما قرب أذان المغرب ...
    حمد:همس يالله قومي صلي اذن المغرب
    همس وهي تتمدد:اااااااااااااااه
    بو حمد:هي انتي ماتشوووفين
    حمد:ههههههههههههههههههههههههه
    بو حمد:كسرتي ظهري برجولك
    همس توها تنتبه انها ضربت ابوها على ظهره برجولها :ههههه انت الي جالس تحتي
    ..........في بيت بو سعود
    الهوانم توهم راجعين من السووق
    ام سعود:واخيرا جيتوا..بس هذا انتوا كل بالسوق
    العنود:والله محد قالكم خلوا عرس بنتكم بالعيد قولي لي وش نجهز له العرس ولا العيد ولا المدرسه
    ام سعود:اسكتي انتي يا ام اللسان ..يالله روحوا جهزوا الفطور قبل لا يجي ابوك واخوانك من المسجد
    .....................
    اول ايام رمضان في المداارس...
    العنود بصوت عالي وهي تدخل الصف:كل عاام وانتوا بخير بناات
    البنات:وانتي بخير...وانتي بصحه وسلامه...ينعاد علينا وعليك كل عام<<ردوود متفرقه
    العنود:بنات من عندنا اللحين؟؟
    هنادي:عندنا استاذه سارة مدرسة التاريخ
    أ.سارة:بسرعه كل وحده مكانها ....مره ثانيه الحصه اللي اكون فيها عندكم ما اشوف ولا وحده بره فاهمين....السلام عليكم
    همس بصوت واطي لشله اللي جمبها((هنادي وريماس والعنود ومياسم)):ههه اول مره اشوف وحده تهاوش بعدين تسلم
    العنود:ههه اسكتي لا تسمعك اللحين انتي اللي بتطيحينا بورطه
    أ.سارة:بس ما ابي اسمع صووت...شوفوا انا اول مرة ادخل عندكم ...وخلونا من البدايه حلووين مع بعض
    همس:أن شاء الله ابله تامرين امر
    العنود تكلم همس:صدق انك منافقه..ام وجهين
    همس:اكرمينا بسكوتك لا تهاااوشنا
    العنود:الظاهر هنا مافيه مدرسه تضحك لحد اللحين كل اللي دخلوا بس يصرخوون وكل شوي يجعموون
    هنادي:ماعليك منهم بس أول بدايه يسوون فيها شخصيه قدامنا .. ....بعدين يطلعون على حقيقتهم
    العنود:انا مو قاهرتني الا نووير المغروره
    ريماس:منو نوير؟؟
    همس:قصدها مدرسة الانجلش ابله نوري
    ريماس:هههههه شلون جات نوير على نوري
    العنود:عااد انا جبتها بمزااجي
    هنادي:اسكتوو الابله تخخز..ترى شوي وتعطيكم تهزيئه محترمه
    .................
    بعد حصه التااريخ...
    مياسم:عنووده منو عندنا اللحين؟؟
    العنود:مدري لحظة اسأل ريماس الدافوره.....ريمااسوه من عندنا
    ريماس:اذا قلتي اسمي زين اجاوبك
    العنود:ريمااس حبيبت قلبي عاد كل شي ولا زعلك قولي لي منو عندنا؟؟
    ريماس:عندنا حصه عربي والاستاذه اسماء غايبه يعني عندنا حصة انتظار
    العنود وهي تكلم مياسم:سمعتي يعني استانسي
    مياسم:واااو فله اللحين نقدر نضحك ونستانس
    .....:العنوود تعالي اجلسي معي ودي اتكلم معك
    العنود:اجلس معك ليه لا كم ربى عندي انا
    ربى:تسلمين ياقلبي...عنوده كلميني عن نفسك؟
    العنود:شنو تبين تعرفين عني؟؟
    ربى:عن حياتك بختصار ..بعلاقتك مع البنات تو ماصار لنا شهر وماشاء الله عليك كل البنات اللي بالفصل يتعاملون معك وكأنهم يعرفوونك من سنين ....وخصوصا هنادي من بعد ما صارت انطوائيه لما المدرسات خلوها هي بصف وبدور بصف
    العنود:شوفي اول شي بكلمك عن نفسي ....انا كنت بالمتوسطه الاولى ونص الفصل اللي هنا كانو معي اللي هم ماكانوا معك بالسابعه ومن المتوسطه رحت الثانويه الاولى داوومت هناك يومين وماعجبني الوضع وجيت عندكم والحمد الله مرتاحه
    ربى:وليه رحتي هناك من الاساس؟؟
    العنود:الظروف هي اللي جبرتني اني ارووح هناك ..ولا تسأليني وش هي الظروف لاني احتفظ فيها لنفسي وما اودي اتذكرها ..وأجابتي على سؤالك الثاني ..لاني اعرف البنات من المتوسط هي اللي سهلت علي المهمه في اني اتقرب لهم اكثر من قبل والباقي من ضحكه او موقف صرت معهم عاادي
    ربى:ماشاء الله عليك وانتي وجهك وابتسامتك تساعدك بأن الناس تتقرب لك
    العنود:هذي نعمه من ربي اشكره واحمده عليها
    العنود وهي تطالع الطاوله اللي ربى تشخبط عليه..
    العنود ببتسامة مكر:منو عندك حرف M
    ربى:حبيبتي اللي بأول الف
    العنود:حتى انتي عندك ذا الخرابيط
    ربى:ليه انتي ماعندك حبيبه؟؟
    العنود:قطع مالي بذ السوالف انا مدرسات زين احبهم واللحين بالثانويه وووع ما افكر اني احب مدرسه ولا وحده تستاهل ....لا تسأليني ليه لان انا نفسي مدري احس انها حركات مراهقه ومبزرة
    ربى:ياعيني على العاقل والكبيره
    العنود:احم احم ماعلينا مني ذي حبيبتك وش اسمها؟؟
    ربى:اسمها مها
    العنود:مها بنت غانم ال..................
    ربى:ايه تعرفينها
    العنود:ذي صديقتي من ايام الابتدائي..هي الوحيده الي لحد اللحين صداقتي معها مستمرة
    ربى:صدق والله تكلميلي عنها
    العنود:الله يسلمك هي بنت............................................... ......<<هرج طويل عن البنت حريم لازم الحش
    هيا:بنات فيني طررب ابي استانس
    العنود وهي تطالعها:يالمجنونه رمضان
    هيا:انا مرووقه اللي تبي تطق معي حياها <<وبدوا البنات الدجه يطقوون
    العنود:استغفر الله ذا الخبله تبي تجمع لها سيئات
    ربى:ههههه خليها تولي هي من المتوسط وهي كذا ماتغيرت
    شوي يقطع جوهم الفوضاوي صوت أستاذه داخله عليهم .....
    أ.سارة بعصبيه:خيير حنا ويين جالسين اشووف ماخذين راحتكم على الاخر...شنو نسيتو انكم بمدرسه وفوق كل هذا في الشهر الفضيل ...اذا كان مو هامكم احتارم المكان ولا اللي موجودين فيه على الاقل احترموا الشهر اللي تمروون فيه..اللحين شووفو البنت اللي طقت وغنت كم سيئه خذت لانها برمضان وكم سيئه خذت بسبب البنات اللي موجودين معها..ويالله اشوف احسبوووا<<<خلصت كلامها وطلعت
    هيا:الحمد الله ماعرفتني
    همس:شنو يعني مستانسه بالتهزيئه
    هيا:عادي مع الايام بتتعودين على ذا النوع من التهزيء<<مشت وخلت همس معصبه منها
    همس:يابردها زي الثلج
    هنادي:خليها منك ليه حارقه دمك
    ..................
    وهاهي ايام رمضان تطوي يوما تلوى الاخر
    مياسم:العنود تعالي معي نروح لابله خلده ناخذ منها تخطيط الدرس اللي امس
    العنود:اوكي يالله ...بس منو عندنا انتظار؟؟
    مياسم:ماعندنا احد خلينا نرووح
    العنود يالله <<<طلعوا من الفصل ومشوا من قدام نوري وهند
    ا.نوري بعصبيه:خير انتي وياها على ووين؟؟
    العنود:رايحين عند ابله خلده
    ا.نوري:وان شاء الله طالعين كذا بكيفكم بدون اذن ولا شي ماتشوفوني قدامكم
    العنود:وحنا وش درانا انك عندنا انتي منتي واقفه عند صفنا
    ا.نوري:اقول بسرعه ارجعي الفصل انتي وياها <<ورجعوا الفصل منقهرين من حركتها السخيفه
    العنود:والله انها سخيفه...وانتي شلون تقولين محد عندنا؟؟
    مياسم:وانا وشدراني انها علينا
    العنود:كل اللي قهرني انها هزأتنا قدام ابله هند والا هي باللعنه ماهمتني
    ريماس:طنشوا خلوها تولي
    العنود:وربي ترفع الضغط تلوموني لا قلت لكم اني من شفتها ماحبيتها
    همس:عنيده حليتي واجب الفيزياء؟؟ <<داخله عرض بس مسكينه تبي تهدي صديقتها
    العنود بعصبيه:ودي مره تجين حاله الواجب
    همس:يعني انتي اللي تحلين ..اقول اخلصي علينا عطيني قبل ماتجي
    ثوااني<<دق الجرس
    مياسم:بنات بنات جت الطوويله
    همس:بسرعه بسرعه عطيني الجواب بختصاار قبل ما تدخل
    العنود:اول شي اكتبي القانون ووبعدين الحل
    همس:مو لازم اهم شي الناتج
    .............
    أ.رغد:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    أ.رغد:يالله طلعوا الواجب وامسحوا السبورة بسرعه
    الاستاذه وهي تلف على البنات
    العنود:اخلصي بسرعه
    همس:الحمد الله خلصت الحل قبل ماتوصل لنا
    العنود:ايه زيين
    أ.رغد:يالله بنات انتبهوا للدرس تراه طوويل ويحتاج تركيز
    الشلة الموقره..
    مياسم:استعدوا بداء الشريط يشتغل
    ريماس:حرام عليكم هذا جزاها تشرح لكم
    همس:بس بدت الدفره تتكلم اكرمينا بسكوتك وانتبهي للشرح
    العنود:حرام عليك وش فيك على البنت
    همس:خلك منها اللحين...بأي اقلام بتكتبين الدرس<<ابد ولا همها الدرس ولا شرح الابله
    العنود:امم مدري محتاره انتي اختاري أي لوون
    همس:تدرين وش رايك نكتب بالاقلام كلهم
    العنود:وشلون يعني؟؟
    همس:شنو شلون يعني بلا هباله افتحي الاقلام وصفيهم قدامك وكل كلمه اكتبيها بلوون وتصير الصفحه ملوونه
    العنود:طيب والدرس
    همس:ليكون انتقلت لك العدوه من اللي قدامك ريمااس
    ريماس لفت على همس والعنود:في حد ناداني
    همس:انجعمي انتي وطالعي قدام ((لفت على العنود))انا بكتب الدرس تبين تكتبين معي حياك
    العنود:يالله نكتب ليه لا
    بالوقت اللي العنود وهمس مندمجات بالكتابه ولا بمهتمين للدرس اسمعوا صووت قريب للهمس من مياسم
    مياسم بهمس:جااكم المووت
    العنود مافهمت وش تقصد الا لما رفعت راسها وشافت اللي واقفه فوقهم ...العنود من الصدمه طقت همس بيدها
    همس مو منتبهه:شتبين خليني اخلص
    العنود وهي تبلع ريجها:يالخبله شوفي اللي فوقك
    همس رفعت راسها منصدمه من اللي شافته ...من الصدمه ابتسمت للي شافتها واقفه قدامها العنود لما شافت ابتسامة همس ماقدرت تمسك نفسه وضحكت وهمس وراها بالضحك ومنوا وراهم بالضحك غير البنات وشلتهم
    أ.رغد:وش تضحكوون عليه على ساخفتكم ..ولا المسخره اللي مسوينها بالدفتر
    لا جوااب الكل يضحك
    أ.رغد:ماتتكلمون صدق ناس فااضيه ...اللحين انا اشرح وانتوا تكتبون ولا مسويني الدفتر كراسة الوان
    ورااحت تكمل الدرس وطنشتهم وخلتهم يكملون اللي سووه
    العنود لهمس:حسبي الله على بليسك زين اللي صاار
    همس ه:ههههه ماعليك منها كملي
    العنود:صدق عينك قوويه....وربي من كلامها حسستني اني بزر وسخيفه على اللي جالسه اسويه
    همس:الله يا أم الاحساس بس كملي وانتي ساكته
    ..........بعد ماخلصت الحصه
    ريماس:ههه ها همس كيف التهزيئه اللي اكلتوها
    همس:لذيذه ولا في احلى منها
    العنود:تتمسخرين والله انا طاح وجهي
    همس:وش رايك نسويها بحصه ثانيه
    العنود:لا يبه تبين تسوينها انتي تاكلين تهزيئه ثانيه بكيفك بس انا لا
    مياسم:بس شكلكم تحفه وانتوا تطالعون فيها منصدمين ومن بعدها ضحكتوا
    العنود ميته ضحك:ههههه خلاص بليز غيرو الموضوع ماني قادره اتحمل
    ريماس:علينا ابله نوري استعدوا
    العنود بنبرة قهر:انا قلت غيرو الموضوع مو ضيقي خلقي
    .....:عنوده وشخبارك؟؟
    العنود تلف على الصوت:هلا بدوور انا بخير الحمد الله..انتي اخبارك؟؟
    بدور:وانا بخير الحمد الله...أسألك ووين هنادي؟؟
    العنود:طلعت الحمام اللحين جايه
    بدور:طلعت غريبه..منو عندكم؟؟
    ريماس:معقوله ماتعرفين من عندنا ...عندنا حبيبت القلب
    بدور بفرحه:استاذه نوري
    العنود بصدمه:تحبينها؟؟
    بدور:ايييييه
    العنود:يييييييع مالقيتي الا ذي
    بدور:وش فيكم كل من عرف يقوولي يع وربي انها حلوة
    العنود:هي حلووة ماقلنا شي بس تعاملها واخلاقها زفت
    بدور:توك معها شهر مداك تحكمين عليها؟؟
    ريماس:العنود احكمت عليها من اول ما دخلت
    العنود:انا كذا طبعي احكم على الناس قبل ما اعاشرهم ..بس ماتدرين يمكن اغير راي فيها
    بدور:والله هي طيبه بس مشكلتها عصبيه
    أ.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    العنود:اقول رووحي بس قبل ماتنتبه لك وتزفك قدامنا كأنك عرووس هههه
    بدور:هههههههههه استاذه نوري ماتسويها معي
    العنود:ياعيني على الواثقه رووحي بس رووحي وشوفي هنادي خليها ترجع قبل ماتفقدها
    بدور:طيب...قولي لي اذا طلعت منكم وش صار بحصتها؟؟
    العنود:هذا اذا صار شي يهمني يالله طسي بره
    بدور:طرده محترمه
    أ.نوري انتبهت لها:بدور ماعندك حصه ؟؟
    العنود بمسخره:تستاهلين ماجاك
    بدور للعنود:رادتها لك..((تتوجه للاستاذه))بلا ابله عندي اللحين طالعه
    ............. بعد نهاية الدرس.......
    أ.نوري:كل وحده تطلع مصحفها وتبدأ تقراء ..مابي سوالف استقلوا وقتكم بشي مفيد
    العنود بهدوء:بنطلعه قبل ماتقولين
    مياسم:انجنيتي تتكلمين لحالك
    العنود:بسم الله علي ان شاء الله عدوويني
    مياسم:انتي فيك شي اليوم بس معصبه
    العنود:مدري احس بتوتر من شنو مدري.....اص اص اسكتي اسمعي الاستاذه وش تسأل البنات
    أ.نوري:طيب انتوا بنات ما اظن في شي يشغلكم علشان ماتختمون القران كامل في الشهر....((لفة على الشله))
    والشله الحلوة اللي هنا ووين وصلتوا بالقران..
    همس:انا توني في الجزء 15
    مياسم:انا 20
    أ.نوري:ومتى ان شاء الله تخلصون وماباقي غير اسبوع على العيد
    همس:ان شاء الله في وقت
    أ.نوري:طيب والباقي؟؟
    ريماس:انا مع التاريخ 24
    هنادي:انا عادي اقراء بالصفحات
    أ.نوري:والعنود ووين وصلتي؟
    العنود:مممممم ماني كاذبه عليك انا في الجزء 18في الختمه الثالثه
    أ.نوري منصدمه :جد والله قربتي تخلصين الثالثه؟؟
    العنود:أي والله ليه مو مصدقه
    أ.نوري:وانا اللي كنت اظن بس انا اللي توني بنص في الثانيه واثر طلع في ناس احسن مني مسووين ثالثه
    العنود بداخلها:اللهم لا حسد <<<ههه خايفه على نفسها البنت
    أ.نوري:انتي تدرسين للمدرسه؟؟
    العنود:برمضان لا
    أ.نوري:تطبخين...تشوفين مسلسلات ....تنظفين؟؟
    العنود:لالالا
    أ.نوري:حتى مسلسلات ماتشوفين؟؟
    العنود:لا ما اشوف المسلسلات لاحقه عليهم بس رمضان مايجي الا مرة بالسنه وما ادري اذا كنت بعيش لسنه الجايه ولالا
    أ.نوري:ماشاء الله عليك ...انتي ماعندك شي ...بس انا زين مني اسوي ثنتين عندي عيال ومدرسه مافي ووقت....خلك كذا داايم لا تتخلين عن ذا العاده
    العنود بونااسه:ان شاء الله من عنوني<<مزااجيه ذا البنت
    .....دق الجرس...
    همس:اللحين تقولين لها من عنونك ها وقبل ماتدخل المغروره ولا ام عيون كبااار
    العنود:هههههههههههههه انا كذا تعرفوني من زمااان مو شي جديد عليكم اللي معي اوكي انا معه اوكي واللي يميل انا اميل
    ريماس:واللي ينحرف تنحرفين معه؟؟
    العنود:يمكن من دوون ما احس بس ان شاء الله لا
    همس:طيب يالله تعالوا نشوف البنات بالساحه خلونا نجلس مع بعض نسيتوا بكره اخر يوم وتبداء أجازة العيد
    العنود:اوكي يالله....هنادي تطلعين معنا؟؟
    هنادي:ودي بس اكيد اللحين تجي بدور علشان اطلع معها
    همس:عاادي تعالي انتي وبدور
    هنادي:اووكي اللحين وحنا طاللعين اكيد نشوف بدور اقولها تجي معنا
    ................بالساحه................
    مياسم:يووه يابنات من يصدق ان صار لنا شهر بس من بدينا الدراسه
    العنود:انا عن نفسي احس انها سنه مو شهر
    ريماس:ايه والله احس الشهر طوووويل
    همس بهدوء:بنات تظنون ان رحلتنا بالثانوي راح تكمل بحظور الكل((هنادي..بدور..العنود..ريماس..مياسم))علامة تعجب
    العنود:وش قصدك؟؟
    همس:يعني السنه هذي راح تبقى صداقتنا زي محنا سته ولا بظنكم ان ننقص اذا بنزيد الله يزيد ويبارك بس ننقص صعبه صح؟؟
    مياسم:ان شاء الله تستمر...شنو بظنك اللي بخرب صداقتنا؟؟
    همس:مدري توقعي أي شي ..بس حركاات قدرنا بشهر نكون شله هههه
    بدور بزعل:ايه شله كلكم بصف واحد الا انا
    العنود:فديتها الزعلانه ان شاء الله بثاني تكونين معنا
    بدور:الله وانا وش بيصبرني سنه كااامله
    همس:اللي خلاك تصبرين شهر بتصبرين سنه
    البنات :هههههههههههههههه
    ندى+مها:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    همس:واخير ندووش استعطفت وجت لنا؟؟
    ندى بابتسامه مرتبكه:انتوا كلكم بصف واحد انا اجي اقط وجهي ليه
    همس:بس على ما اظن كنا كلنا بصف واحد بالمتوسط وشله وربع
    مها:ترى الدنيا دواره ومحد يدري وش بيصير فيها
    العنود:خلونا من العتاب اللي لا يجيب ولا يودي....مهاووي ممكن اشوي ابيك
    همس:وش عندك انتي وياها؟؟
    مها:يا اختي وحده مع خويتها انتي وش حاشرك بينهم
    همس بدلع:عنيدوووه شوفي مها وش تقول؟؟
    العنود:وهي صادقه حاشره نفسك ليييه؟
    همس:هاااا يالخيااانه
    ندى:هههه خلاص خليهم انا ابيك بسر
    هنادي:اشوفكم طااايحن لنا اسرار ومخلينا <<في الوقت هذا العنود ومها انسحبوا منهم
    ندى:خذ اشتغلوا البااااقي غيييره
    بدور:هههه ماعليك هنادي تمزح تبين همس خذيها
    ندى:لا وربي عاادي بس كنت ابي اسكتها
    همس بعصبيه مصطنعه:ليه ياهانم انا بزر عندك
    ريماس:يالليل ذي وش يسكتها ...همووس يرحم امك اسكتي ودي يمر يووم ماتصرخين
    مياسم:همس انا اعرفها تموووت اذا صووتها مارتفع
    همس:ايه ايه تريقوا علي شفتوا محاميتي عنوده راحت مع مها استفردتوا فيني
    ندى:ماعلينا همووس ممكن تعرفيني على الشله المحترمه
    همس تأشر على البنات:كلهم تعرفينهم بس الزياده بدور وهنادي وريماس<<يعني من بقى غير مياسم
    .....نروح نشوف مها والعنود وش فيهم......
    مها: هذا حنا بعدنا عن البنات قولي وش فيك؟؟
    العنود:انا مافيني شي بس كنت حابه اسألك عن علاقتك بندى
    مها:الحمد الله حلووة وندى هااديه عاايشه ايامها ..الا اني احس في اشياء تخبيها عني بس انا متأكده انها ماتقدر تقولها الا لك انتي لانها ترتاح لك اكثر
    العنود:حلواللحين ندى وعرفنا عن حالها الليحن انتي اخبار احواللك؟؟
    مها:انا بخير ماعلامي شي
    العنود:ماودك بشي تقولينه لي؟؟
    مها:اقوولك عن شنوو؟؟
    العنود:انا بدخل بالموضوع على طوول ......تعرفين وحده اسمها ربى؟؟
    مها بابتسامه:قولي لي وش قالت لك؟؟
    العنود:فديت اللي تفهم...ماقالت حكي كثير اللي قالت لي انك حبيبتها ...وبعدها انا جلست تكلمت عنك عندها..مثل اني قلت اعرفك من الابتدائي يعني قلت اشياء عااديه
    مها:طيب شنو تبين تعرفين مني؟؟
    العنود:ربى شنو مكانتها بقلبك؟؟
    مها:اكذب عليك لا قلت لك ما احبها من شفتها دخلت قلبي
    العنود:طيب الحب ذا بيتحول لصداقه؟؟
    مها:ان شاء الله ليه لا
    العنود:يتربى بعزكم ان شاء الله والله يطوول بعمره
    مها:منو ذا؟؟
    العنود:ههههههههه حبكم وصداقتكم
    مها:هههههههههههه اميين ...يالله تعالي نرجع للبنات لا يموتون قصدي همس لا تموت
    ................عند البنات <<اول ما جت العنود ومها
    مياسم:عنوووده فااتك؟؟
    العنود:شنووو وش صاير؟؟
    ريماس:انتي اسكتي انا بقولها
    مياسم:لا انا بقوول مالي دخل
    العنود:اخلصووو علي وش صاير حمستووني
    هنادي:ماعليك انا بقول شوفي
    مياسم:احسن قولي بس اهم شي ريماس ماتقول
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:اخلصي هنود قوولي تحمست وش صار؟؟
    هنادي:الله يسلمك بس رحتي انتي ومها وانتوا تتمشون قريب من عندنا في بنات مروو من عندكم اكيد ما نتبهتوا لهم ...المهم سمعنا وحده منهم تقول((تقلد على صوتها)) غريبه مها تمشي ممع وحده مغروره..انا اللي اعرفه مها متواضعه
    العنود:ههههه هااا ان اللحين مغروره
    بدور:بصراحه اللي يشوف شكلك ايه بس اللي يعاشرك يعرف انك جد متواضعه
    مياسم بحركات تكبر:تدروون انا افتخر اني امش مع وحده مغروره مثل عنوده
    العنود بغرور:احم احم انا مغرورة ومن حقي..والدلع فيني طبيعي من قدي...ويلوموني بطبعي وانا وش بيدي..لامشيت الكل وقف لجل اعدي..هذا انا واللي مو عاجبه يا هلابه جنب اللي ضدي...
    البنات:اوووووووووووه حركاااااااااااات ابووك يالغرور
    ندى:هههههههههههههههههههه عنووده حلوة ...وانتي تتكلمين البنت اللي قبل شوي نفسها مرت تناظرك بنظرات غيره
    العنود:جد والله بسرعه وريني شكلها ووينها؟؟
    ندى:شفتي البنت اللي هناك واقفه لابسه بكله ورديه
    العنود:هذيك ام شعر طوويل
    ندى:ايووه هذي هي عليك نور
    العنود:هههههههههههه واضح انها حسووده
    همس:هههههههه شنو بتصيرين مثلها تمشين وتتكلمين على الخلق
    العنود:هههه مدري يمكن اصير زيها وانتي وش دراك
    ندى:لا ان شاء الله شنو تبين ترجعينا لايام متوسط
    العنود:ههههههههههههه للحينك تذكرين
    بدور:تذكر شنو قولو لنا طلعوا فضايحكم
    العنود:الله يسلمك لما كنا بالمتوسط انا وندووش دايم بالفسحه او الصبح بأي وقت نمشي ورا البنات ونمسك عليهم ممسك مثل بنت دايم تتكشخ مكياج وحركاات ..لا تقولين عادي هذا هنا عادي بس بالمتوسط البنت تكون شاذه اللي تسوي كذا..المهم الله يسلمك انا والهانم ندى كل ماشفناها ومشينا وراها قطينا نغزات مثل اووه في ناس اليووم ماكلين طق من ابووهم ندووش ماتشوفين خدوودهم محمره ومورمه
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي:حسبي الله على بليسكم
    ندى:ولا مانخليهم نمسكها عليها طوول السنه والبنت ذي نفسها نسميها ام التزيف هههه كل شي فيها مزور من براطم من خدوود ومن شعر ههههههه
    بدور:ليه شعرها وش فيها؟؟
    ندى:دايم تستشوره ماهو ناعم على طبيعته
    العنود:ولا اخر شي البنت تتوقعون طلعت منو؟؟
    ريماس:منو ليكون اختكم؟؟
    العنود:خخخ نكته بايخه....لا صديقة مها وتقرب لهم من جماعتهم
    مها:هاااااااا ليكوون قصدكم هذيك البنت الدبه
    ندى:ايوووه عليك نور هي وكأن اسمها عبير
    مها:حسبي الله على بليسكم ليكون عرفت انكم صديقاتي
    العنود:لا لا تخافين ماعرفت..اساسا حنا من عرفنا انها تقرب لك من بعيد خلاص بعدنا عنها وماقربنالها
    مياسم:والله انكم منتوا سهلين
    مها:الحمد الله انها ماعرفت انا وش بيفكني من اللسانها
    ريماس تكلم العنود بهدووء:وش عندها همس سرحانه
    العنود مثلها:مدري ..شوفي اللحين وش بسوي فيها؟؟
    العنود تنط وتصرخ بوجه همس اااااااااااااااااوووووووووووووو
    همس بخرعه:يممممممممه بسم الله الرحمن الرحيم
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
    همس:ووجع زين ..عنيده ووجع وش ذا المسخره طيرتي قلبي يالبطه
    العنود:ههههههههههه مدري عنك من اليوم نكلمك ماتردين انتي اللي كل سرحااانه اعترفي وش عندك
    همس:ماعندي شي بس كنت افكر في عرس اختك شمووخ
    العنود:في عرس اختي شموخ ولا من بيحظر عرس اختي شمووخ
    همس ((طنشت كلام العنود)):بنات من منكم بتحظر العرس
    العنود:شنو من منكم كلهم بيحظروون
    مها:انا اقول لك من اللحين اعذريني بنرووح الرياض
    بدور:وانا سمسم مها اعذريني عرس عمي بالكويت
    هنادي:وش تبينا نسوي الموسم كله اعراس وانا عندي عرس بنات عمي
    العنود((توجه كلامها لريماس ومياسم)):وانتوا من عندكم بيعرس؟؟

    ..انتظرووني...
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة السبت أغسطس 14, 2010 1:44 pm


    الجزء الرابع..
    هنادي:وش تبينا نسوي الموسم كله اعراس وانا عندي عرس بنات عمي
    العنود((توجه كلامها لريماس ومياسم)):وانتوا من عندكم بيعرس؟؟
    ريماس:لا تخافين بحضر ماني قايله لا
    مياسم:حتى انا بحضر
    العنود:ايه زين((توجه كلامها لندى))وانتي مليون بالميه بتحضرين صح
    ندى:لا ما اقدر
    العنود بصدمه:شنووووووو وليه ان شاء الله انتي اول وحده عازمتها واخر شي تقولين لا
    ندى:شوي شوي وش فيك انا قلت لا ما اقدر قصدي اني ما اقدر ارفض لك طلب ..ابشر بعزك بتلقيني اول الموجودين
    العنود بابتسامه:فدييتك والله حبيبت قلبي ((تحضنها))كنت بذبحك اذا ماجيتي
    ندى:ليه تقدرين تذبحيني؟؟
    العنود:ايه اقدر اذا ذبحت نفسي من بعدك
    همس:بس اشتغلوا روميوا وجليت ..اقوول قوموا ننزل اغراضنا من فووق شوي ويدق الجرس
    العنود وندى:ههههههههههههه
    هنادي:اذا كانت العنود مغرورة فأنتي غيوورة
    همس:من عاشر قوما اربعينا يوما صار منهم
    بدور:من تقصدين؟؟
    همس<<تأشر على العنود
    العنود منصدمه:هااااااا انا غيوووره
    مها:واكبر غيووره انا اكثر وحده فيهم عاشرتك
    العنود:اشوفكم اليوم مستفردين فيني كل شوي طلعتوا فيني صفه اذا مو عاجبتكم لا تتكلمون معي
    مياسم:بنات زيدوا عليهم حمقيه<<سريعة الغضب هههه
    العنود اطلعوا عيوونها من الصدمه
    البنات:ههههههههههههههه من شكل العنود
    ريماس:ههههههههههه بنات خلاص رحموها ....عنوده حبيبتي ماعليك منهم ترانا نمزح
    مياسم:اخلصووا علينا تعالوا ننزل الشنط انا مالي خلق اتأخر تراني تعبانه من الصيااام
    ................................
    وانطوت صفحاااااااات شهر الرحمه والمغفرة وغاب معها نورها
    لتبتدأ صفحاات العيد تنكتب ويشع نورها معها
    ليهنئ كل محبوبا محبوبه وكل ولد والده وكل صديقاً صديقه
    بقدووم عيد الفطر المبااااااااااااارك...........
    العنود:اااااه والله الايام تمشي بسرعه في الوقت اللي محتاجه ان الوقت يكون بطييئ.....ياترى البنات اللحين وش يسوون ...اكلمهم اللحين ولالا ....((نطت من السرير وكأنها تذكرت شي)).....هااااا والله فكرة ليه ما اكلمهم مكالمه جماعيه...
    بدأت العنود تدق على البنات واولهم همس وكل دقيقه دخلت معهم ووحده..الين ماجتمعو الثمانيه كلهم <<ادري عددهم زايد خلاص مها وندى صاروا معاهم
    العنود:كل عام وانتوا بخيير
    البنات:وانتي بخير
    العنود:وحده وحده تقولنا اخبارها وش سوت بالاسبوع؟؟
    همس:طبعا البدايه مني..الله يسلمكم انا افر من سوق لسوق لجهز للعيد وهذا العيد جانا ومن بعده افر من مطعم لمطعم انا والاخوان الاحبه بس
    مها:هههههه وقولي كم كيلوا زاايده
    همس:ياحبيبتي انا مهما اكلت مايبين فيني بسم الله علي
    البنات:هههههههههههههههههه
    مها:طيب انا من عطلنا وانا بالرياض مع العائلة الكريمه وجالسين نجهز لعزيمه عائليه لثالث ايام العيد بعده بيومين بنرجع الخفجي
    مياسم:ولا وحده تتكلم جا دووري.....الله يسلمكم انا منطقه بالخفجي حدي اطلع البحر ولا المنتزه النسائي وان شاء الله اخر طلعه بتكوون حضوري لعرس شمووخ
    العنود:ايه زين خفت تغيرين رايك..وانتي ندووش؟؟
    ندى:طبعا انا اللحين بالدمام مع عمامي طلعات ورحلات على كيف كيفكم رهييبه وراح ارجع الخفجي قبل زواج شموخ بيوم بس
    هنادي:اشووفكم نسيتوني ...اووص ولا كلمة خلني اخلص اللي عندي بعدين تكلمو ....طبعا انا من سوق الى سوق مع العرايس بنات عمي والعرس بكرة فا شي طبيعي اتوتر لاني خايفه يجوون خطاااب هههههههه البنت واثقه بس هذا اللي عندي
    همس:هههههههه تخيلي انتي اول وحده فينا تعرس؟؟
    هنادي:ليه ان شاء الله بس علشاني اكبر منك بسنتين
    همس:يمكن يكوون سبب من الاسباب هههههههه
    العنود:هههههههههه ان شاء الله كلكم تعرسون بيوم واحد
    الكل:لالالالالالالالالالا الله لا يقول..انا بكمل دراستي...مستحيل اعرس قبل 30<<ردوود متفرقه
    العنود:زين خلاص اكلتوني...هاااا غريببببه معجزززه بدور ساكته وش صاير بالدنيا..انا اللي اعرفه ريماس اللي هاديه مو بدور
    ريماس:لا تحشين انتظركم تخلصون علشان اتكلم
    العنود:ايه زين كنت خايفه انك نمتي
    بدور:زين الحين بتخلوني اتكلم ولالا؟؟
    العنود:تكلمي محد ماسكك
    بدور:احم احم انا اتجهز لعرس عمي اللي هو مثل اخوي ..وبنفس الوقت اجهز معه غرفته للعرووسه
    همس:وانتي وش دخلك تجهزين؟؟
    بدور:وانتي وش دخلك تتلقفين قبل ما اخلص كلامي
    مها:بس بدت الحرب
    العنود:هي انا مجمعتكم في مكالمه علشان نسأل عن بعض ونتطمن مو نتهاوش
    همس:زين خلاص ماصار شي اصلا كنا نمزح صح بدور
    بدور:ايه صح حنا مانتهاوش..المهم العرس بعد يومين وحنا تقريبا جالسين نشطب على الاشياءالخفيفه ..خلاص خلصت
    ريماس:اللحين انا ممكن اتكلم عطيتكم ووجه بزيااده
    البنات:ههههههههههههههههههههههههه
    ندى:اول مرة اسمع ريماس تصرخ
    ريماس:للحينك ماعرفتيني عدل ....اقولكم باختصار حالي زي حال مياسم بالبيت مافيه طلعات بس رحت الدمام يومين تشريت للعيد ورجعت
    مها:باقي وحده ماتكلمت
    الكل سكت والكل فهم انها العنود بس هي مافهمت...
    همس:عنييده
    العنود:نعم
    همس:باقي انتي ماقلتي شي
    العنود:انا اخذ من كل وحده شوي طلعات سووق على تجهيز لعرس شمووخ على ملل على عزاايم يعني تقدرون تقولون كوكتيل
    مياسم:في شي ماعجبني من كلامك تقولين عزايم وطلعات وفوق هذا كله ملل ليه؟؟
    العنود:اكيد ملل قولي لي كيف ما اقول ملل وشموخ بتززوج بعد 3ايام منو بيبقى معي بالبيت
    همس:هذا انتي ماتتغيرين ....ابي اعرف ليه تسبقين الاحداث خلي القدر له نصيب من حياتك
    ندى:بنات انا اعتذر منكم اللحين اخواني ينتظروني بالسياره اشوفكم اذا انتهت العطله اووكي
    العنود:شنو بنشوفك بالعرس
    ندى:هههه انزين خلاص ان شاء الله بتشوفيني....يالله سلام
    البنات:سلام
    وبدوا البنات ينسحبون وحده ورى الثانيه اللين ماصفوا همس والعنود...
    العنود:بكرة نشووفك في بيتنا ليلة الحنا
    همس:ان شاء الله....تعالي فستاني خلاص جهز
    العنود:ايه كلهم عندي حتى حقك...لا تنسين يوم العرس انتي معنا بالمشغل
    همس:لا مانسيت ...يالله عنووده اخليك حمد يناديني بشوف وش فيه
    العنود:اوكي خلاص اشوفك بكره
    همس:ان شاء الله
    .........................................
    عم الليل واصبح المكان صامتاًً وبدأ لنا في السماءنوراً وتجلى النهار مدبراً
    فإما أن يظهر لنا نور القمر واضحاً لأعيننا أو أننانتقهقر الى الخلف ونعود لربعنا......
    وما إن عم الهدوء والسكون حتى أعلن عن قدومبدر البدور الذي اضفى على ليلنا الكاتم نور ....
    ووقلوبنا البائسة فرحُ وسرور ....... وتقدمها موكب العرس يدعونا ومن خلفها البخور .....
    إعلاناً بقدوم عريسنا))..غازي..))وزوجه ((..شموخ..)) المصون ....... ولم ينقصنا شيئاً كل شيء قد تم ولله الحمد والشكور و حضوركم الليله هو الذي يكمل سرورناويملأ الدنيا
    بهجة وسرور ...ولكي يبقى ذكر حضورك لهذا الزواج الاسطوري ...اجعلي اناملك تخط لنا في هذه الصفحه لتبقى ذكرى للعرووس
    مياسم:واااو بنات الفكره مرره حلووة
    ((كان في لوحه على شكل هديه بوسطها كتاب احمر وكله ريش ابيض موجود عند باب القاعه الداخلي ..يكتب فيه ذكرى للعرووس لكل من حضر الزواج))
    ريماس:يالله بسرعه من تبدأتكتب قبل؟؟
    ندى:انا بكتب قبلكم((امسكت ندى القلم وبدأت تكتب... إحترت بزواجك ويش أهديلك ...أهديكي وردة بتذبل ؟...أهديكي عمري بيخلص؟...بهديكي كلمة مبروك..من كل قلبي...توأم العنود..ندوووش..))
    مياسم:انا اللي اعرفه توأم العنود ولد واسمه سعود
    ندى:سعود توأمها في بطن امه بس انا توأمها في الدنيا والاخره ان شاء الله
    مياسم:ياعيني على المحبه خخخ اقول عطيني القلم خليني اكتب((لك ترق احلا الكلمات..وتتهادي اصدق الدعوات..ولك يهتف الفؤاد..زواج مبارك وبالرفاه والبنين...وحده من الشله الموقره مياسم))
    ريماس:واخير خلصتي عطيني القلم((يا طيور المحبة زوريها..وعن فرحتي لها خبريها...و قوليلها مبروك عليها...حبوبة الشله ريماس))
    .......:يالساحرات وش تسووون؟؟
    البنات لفوا على الصوت...
    ندى:واااااااااااااااااااو اشكالكم روووعه
    العنود:ههه قولوا الصراحه من احلى انا ولا همس
    همس بغرور:بلا شك انا احلى
    ريماس:لا انتوا الثنتين حلوات بس اللي احلى شوي عنوده
    همس بعصبيه مصطنعه:وليه ان شاء الله وش الزود فيها
    ريماس:شعرها طوويل
    العنود:وانا مافيني شي حلو غير شعري
    همس:أي زين فكرة في شي ثاني دامه على الشعر هيين انا اساسا ما احب الشعر الطويل اللي زي الهنود
    العنود:محد هندي غيرك يا السرلنكيه
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    همس:زين زين رادتها لك خليها تعدي اليوم
    العنود:ههه يمه اللحين خايفه منك ..المهم بنات تدخلون القاعه ولا تشوفون شموخ بالغرفه قبل الكل؟؟
    مياسم:لا خلينا نرووح لها نبارك بعدها ندخل القاعه
    ...................
    العنود(وهي تفتح الباب):ترت تتا هذي نص الشله شرفوا
    البنات :السلام عليكم
    شموخ..اسيل:وعليكم السلام
    البنات:الف الف مبرووك ياعرووس...عقبال ما نشوف عيالك...عقبال مانحضر عرس العنود<<ردوود متفرقه
    شموخ:الله يبارك في حياتكم وعقبالكم كلكم
    العنود:طبعا العروس عرفتوها من كشختها واللي جنبها أسيل بنت عمتي واخت المعرس...وانتوا اعرفكم على الشله ((وهي تأشر))هذي ندى الهادئة...وذي مياسم النكوتيه...وهذي ريماس الدفره..وذي تعرفونه همووس ام لسان
    همس:محد ام اللسان غيرك
    العنود:بنات غلطت في شي؟؟
    البنات:لا
    همس:انتي اليوم فيك شي الا تبين تتهاوشين معي...تكلم أسيل انا ابي اروح اجيب لي مي من المطبخ احد يرووح معي ولا يبي شي؟؟
    أسيل:لا محد رايح معك..بس جيبي واحد للعروس عطشانه
    العنود:انتبهي ترى المطبخ قريب من مجلس الرجال لحد يشوفك ويخترع
    همس:ماني راده عليك<<طلعت وخلتهم
    شموخ:وش فيك عليها اليوم؟؟
    العنود:مدري بس كذا ابي اتمسخر فيها
    مياسم:واذا عصبت وزعلت تعالوا يالبنات راضونا
    العنود:لا همووسه حبيبه ماتزعل ..يالله بنات ننزل تحت في القاعه خلونا نرقص ونفرح
    ..........عند همس اللي تمشي بسرعه متنرفزه من كلام العنود .....
    ........:لو سمحتي ممكن سؤال؟؟
    همس:امري في شي؟؟
    .......:ما يامر عليك عدو بس كنت ابي اتأكد انتي همس؟؟
    همس:أي نعم انا همس ..انتي منو ؟؟
    ......:انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك زين...يالله عن اذنك ان شاء الله اشوفك في الايام الجايه
    همس:لحظه ووين رايحه ابي اعرف انتي منو؟؟
    <<البنت مشت وراحت وخلت همس بحيرتها تبي تعرف هذي منو
    طنشت همس الموضوع وكملت طريقها للمطبخ..
    همس:نورتينا عطيني كاسات مي
    ........:نورتينا خذوا العشاء حطوه بصاله الاكل
    همس منصدمه صوت رجال بالمطبخ صنمت ماهي عارفه وش تسوي تذكرت كلام العنود لما قالت لها انتبهي مجلس الرجال قريب بس هي من عصبيتها نست ...اللحين وش تسوي ماعندها شي تغطي فيه...
    الرجال اللي منصدم من اول مادخل المطبخ...واااااااو من ذي القمر ...هاا تعال يالخبل هذا الفستان انا جايبه للعنود ليكون ذي العنود لالا ذي شعرها مو طوويل...بس وااي حلووة ...
    الاثنين منصدمين همس لما حست بهدوء فكرة ان الرجال رااح هي لفت وانصدمت اكثر انها شافته وراها
    هو خلاص مو قادر يتحرك منصدم من الملاك اللي قدامه
    شوي الاثنين صحو على صووت العنود وهي داخله المطبخ....
    العنود:نورتينا نورتينا ماشفتي همس عن....................<<منصدمه من اللي شافته
    العنود:عمي خليل وش تسوي
    خليل:هاااا كنت جايب العشاء....اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات ....يالله سلام الرجال ينتظروون<<وطلع من المطبخ
    العنود لفت على همس تصرخ:هيي ياعالم ...عاجبك انك واقفه قدام عمي كذاء
    العنود مستغربه همس منزله راسها وماتكلمها ...قربت لها ورفعت راسها
    العنود:همس وش فيك...هاااااا ليه تبكين؟؟
    همس حضنت العنود:عنيدووه فشله اللحين عمك وش بيقول منو ذي قليلة الادب اللي جايه قريب من مجلس الرجال من دون عبايه...انا والله نسيت وهو بعد دخل من دون مايسأل اذا في حد ولالا
    العنود:ههههه خلاص حبيبتي هدي ماعليك منه خل يتكلم كلمه وحده ياويله مني ....يالله تعالي معي اللحين قربت زفة شمووخ...<<سحبته وخلتها تعدل من شكله وتحاول تبتسم
    ................برى القاعه وبعيد عن الانظار سيارة تحت الاشجار....................
    الرجال:ها بشري جبتي اللي قلت لك عليه؟؟
    البنت : وش اللي ابشر
    الرجال : صورتي؟؟
    البنت : صورت اللي قدرت عليه...افا عليك ما اكون نواره حبيبتك اذا ماسويت لك اللي تبيه
    الرجال: اخلصي علي صورتي والا
    نواره تطلع جوالها : مثل ماتفقنا ما تنشرهم ولاتفضحها
    الرجال يسحب الجوال معصب : عطيني فاضي لك انا
    نواره: ماشاء الله انيقهواسلوبها راقي
    الرجال وهو يناظر الصور سكت وفتح فمه .. حلوه قليله فيها جد ملكةجمال : هذي همس
    نواره:ههههه سكر فمك ..ايوه همس
    الرجال:عفيه على الشطوره .....لك مكافئه عندي عمرك ماحلمتي فيها
    نواره:شنو المكافئه ان شاء الله تسوى التعب اللي تعبته؟؟
    الرجال:لالا ماراح اعطيك المكافئه الا اذا انجحت خطتي
    نواره:طيب ننتظر ونشوف....تدري كنت بطيح بمصيبه البنت اللي كنت تبيني اصورها طلعت معاي بالمدرسه وانا خايفه تشوفني وتسألني ليه رحتلها وسألتها عن اسمها؟؟
    الرجال:ياحبيبي والله والمهمه صارت اللحين اسهل...((انتبه لاخر جمله))شنو سألتيها عن اسمها ليه خبله انتي مو انا قلت لك اسمها همس ليه تروحين تسألين يالغبيه؟؟
    نواره:لاتصرخ خفت اني اجيب لك صور وحده ثانيه وتزعل؟؟
    الرجال:اسمعي اذا شفتيها بالمدرسه تحاولين قد ماتقدرين تتقربين لها وتخلينها صديقتك واي شي يصير بينك وبينها ابيه يوصل لي بالتفصيل فاااهمه
    <<ياترى من يكوون الرجال وشنو اللي يبيه من همس ومن تطلع نواره؟؟
    .............خلونا نرجع للقاعه...............
    عم الهدووء في ارجاء القاعه وانطفئة الانوار وتوجه ضوء خافت الى باب القاعه <<مالي بالغه العربيه خلونا عامي ويخب علينا
    اول ماينفتح الباب يطلع صوت ضحكة شريره ويطلع من الباب بابا نويل<<طبعا بنت بس لابسه لبس بابا نويل
    اول ماتطلع البنت تمشي بكل كبرياء على الجسر ومن بعدها توزع هدايا بسيطه على الحضور ووبعدها توقف عند المسرح بهذا الوقت تدخل العرووس بصوت برق ورعد وعلى دخولها تكون ماسكه مظله ولابسه معطف احمر يطيح عليها ثلج وتمشي بكل هدوء وشوي تبداء اصوات الموسيقى وبعده الشعر
    <<<كنت بكتب لكم الشعر بس مضيعته المهم نكمل الزفه<<للمعلومه الزفه حقت اختي يعني ماهي خيال
    بالوقت اللي توصل العروس بنص الجسر يجيها بابا نويل ويعطيها هديه وهي عباره عن مسكة العروس وياخذ منها المظله وتكمل العروس مشي للمسرح<<وش رايكم بالوصف
    وجلست العرووس وبدوا المعازيم يهلون للتبريك
    عند البنات....
    العنود:وش رايكم بالزفه؟؟
    مياسم:رهيييبه وفكره غريبه بس من مسوويها؟؟
    العنود:تقدرين تقولين مشتركه بس الاساس العرووس
    همس:بس اللي محلي الزفه شموخ
    ريماس:اكيد مو هي العرووس
    العنود يرن موبايلها وتشوف المتصل وتطالع همس
    العنود:اهلين عمو كيفك؟؟
    همس من عرفت انه خليل ووجهها داعي اشارة مرور من الاحراج
    خليل:بخير حبيبة عمو ...اخلصي علينا متى بتدخلون غازي نبي ندخل معه
    العنود :اممم تبي تدخل القاعه تزف المعرس ...عمي بصراحه يعني بيني وبينك تبي تدخل تزف المعرس ولا علشان تشوف اللي بالقاعه
    البنات ضحك على كلام العنود
    خليل:وش قصدك...ايه صح ابي اشوفك انتي وعدتيني لما تكشخين انا اول واحد اشوفك
    العنود تمشي كلامه تبيه يسكر:اوكي عمي خلاص بعد نص ساعه ندخلكم
    وتسكر منه...
    همس:وش عنده عمك مستعجل يبي يدخل
    العنود:يبي يزف بنت اخوه..واللقافه خليها عنك <<<وراحت وخلتها
    همس:اللحين انا وش قلت اللي تتكلم وترووح
    ريماس:ههههه ماعليك منها قبل شوي قالت انها تبي تنرفزك بأي طريقه
    ندى:همس ليه تغير شكلك لما عرفتي ان العنود تكلم عمها؟؟<<<العنود قالت لهم كل شي
    همس:هاا لا تغير ولا شي انتوا اللي شوفوا تفكيركم ووين رااح<<طنشتهم ورااحت
    ....نص ساااعه ويدخلون الرجال القاعه...
    العنود:اسييل ووين عباتي ابي اللبسها ؟؟
    أسيل:ليه تلبسينها؟؟
    العنود:شنو غازي اللحين بيدخل
    أسيل:لا غازي بيدخل بعد ربع ساعه اللحين بس اخوانك وعمامي..يعني انا اللي بلبس عبايه
    العنود:اها اذا على كذا برووح ادخلهم
    .............
    العيون كلها على الباب ينتظروون دخوول شباب العايله اذا بناتهم بذالحلاه وشلون العيال<<والعكس صحيح
    دخل بو سعود مع ولده سعود ومحمد الصغير واخوه خليل واخوه الكبير خليفه
    ولما وصلوا للمسرح سلموا على العرووس وتصوروا معها
    الحضور الكل مستغرب من الملاك اللي واقف جنب شموخ<<قصدهم خليل خخخخخ
    كان واضح عليه انه شباب في العشرين رزه وكشخته مسكته<<طالع احلى من سعود
    سعود:لو ادري ماخليتك تدخل شف الكل يطالع فيك؟؟
    خليل:ههههه تدري ماكنت ادري بأني لذا الدرجه مزيوون...ووين امك خل تقرا علي عن الحسد
    عند البنات.............
    ندى:ماشاء الله خليل احلى من سعود مع انهم مو اخوان بس في شبه بينهم
    همس:وانتي وش لك فيهم؟؟
    ندى:لا تاكليني ماقلت شي بس مجرد راي...بعدين انتي ليه عاقده النونه؟؟
    العنود تغير الموضوع:شف الخايس عمي يطالع في خلق الله ...شوفوا اللحين وش بسوي فيه
    <<وراحت العنود للمسرح سلمت على عمامها وابوها وبعدها راحت لخليل
    العنود:وش عندك من تدوور؟؟
    خليل:واااااااااااااااااو وش ذا الكشخه رهيبه حصني نفسك لا تنحسدين
    العنود:ثانكس عمو عن التلزق...وقل لي من كنت تدور؟؟
    خليل:كنت ادور عليك ابي ارقص معك
    العنود بشك:تدور علي ها طيب يالله وش تبي ترقص عليه
    خليل:خلي الطقاقه تطق شي يحمس
    العنود:اووكي
    شوي ويبدا خليل بالرقص ومعه العنود اللي جذبوا كل الحاضرين ويدخل معهم سعود وخذ جوو حمااسي
    بس محد ضبط الرقص الرجالي غير خليل
    عند البنات................
    مياسم:العنود مكيفه ترقص مع رجال
    ريماس:هههه شنو بتحسدينها ترقص مع عمها واخوها ما سوت شي حرام
    ندى:شووف بدوا يطلعون الرجال اتوقع المعرس بيدخلونه<<جتهم العنود
    العنود:اااه تعبت
    همس:وش عندك دااجه ترقصين مع عيال؟؟
    العنود:عمي طلب مني وما حبيت ارفضه....توجه كلامها للبنات....وش رايكم بالرقصه
    ندى:رهيييبه اما عمك خليل مسكت
    العنود:ههههههه ادري احلى من اخوي سعود بكثيير وهو الوحيد اللي مايشبه عمامي
    مياسم:احس ان عمك يشبهك اكثر من توأمك سعود؟؟
    العنود:صح عليك سعود مايشبهني
    جلسووا البنات سوالف اللين مازفوا المعرس والعروس وطلعوهم الفندق
    والبنات طلعوا مع بعض كل وحده تبي ترووح سيارتها....
    مياسم:يالله ريماس هذا السواق وصل
    ريماس:يالله مع السلامه بنات اشوفكم السبت
    العنود:لا انا السبت والاحد غايبه
    مياسم:طيب وهمس بتغيب؟؟
    همس:هي غايبه عرس اختها انا اغيب ليه
    مياسم:زين خلاص ياكلمه ردي محلك ماقلنا شي..يالله مع السلامه((راحت مياسم ومعها ريماس))
    ندى:همس وش فيك اليوم بس معصبه؟؟
    همس:مافيني شي....هذا حمد جاني يالله مع السلامه
    ندى:عنيده وش فيك مكتمه؟؟
    العنود:احاتي كيف بيكون وضعي من دوون شموخ؟؟
    ندى:تفائلوا بالخير تجدووه..ما تدرين يمكن يجيك نصيبك بسرعه وما تحسين بالوحده
    العنود:حتى ولو مكان شموخ مو شويه
    ندى:صعب اغير شي ببالك انتي مقتنعه فيه....طيب يالله اللحين اخليك السواق وصل ..مع السلامه
    العنود:مع السلامه....ياربي ووينه هذا تأخر خلني ادق عليه
    العنود:هلا عمي ووينك تأخرت ابي ارجع البيت تعبانه
    خليل:اوكي شوي اجيب السياره من المواقف واجي لك
    .......................عند همس وحمد
    حمد:هااا ان شاء الله استانستي بالعرس؟؟
    همس:ايه الحمد الله فليناها وناسه ...وماشاء الله العرس مرره مرتب وكيووت
    حمد:هاا يا اختي الحبيبه لقيتي لي العروسه؟؟
    همس منصدمه:شنو خلاص تبي تتزوج؟؟
    حمد:ايه اتزوج ليه لا انا اللحين رجال وعمري 22شنو اللي يمنع
    همس:خلاص العروس جاهزه بس انت حدد وقت نرووح نخطبها؟؟
    حمد:متأكده انها جاهزه مو اخاف نروح وتقول ابي اكمل دراسه ولا ما افكر اتزوج اللحين ولا تطلع لنا أي سبب وترفض
    همس:ليه انت ماتبيها تكمل دراستها؟؟
    حمد:طبعا لا شنو انا متزوجها لي ولا عشان الدراسه لا ياماما اذا بتزوج بتزوج وحده مخلصه على الاقل ثانويه
    همس:لا بالله بتشيب وانت كل يوم مطلع شرط جديد بعروسك المصون
    ..........................
    يوميات العنود بالمنتدى
    الساعه2.30الفجر العرس توه منتهي اليوم كان زوااج اختي
    الحمد الله عدا على خيييييير وكااان فلله كل شي مرتب ولي زاد فرحتي حضوور صديقاتي ومشاركتهم بفرحتي...بس شي طبيعي ان الفرحه ماتكمل ...شلون تكمل واختي اللي عشت معها16سنه ترووح وتخليني بكل بساطه...اهي اهي..ماهي انانيه بس خلاص تعودت عليها ...يالله الله يوفقه يارب
    اللحين بطلع اترووش واصلي وانام بكرة اقوولكم وش صار من مواقف بالعرس..
    ...........طق طق طق طق
    العنود:ادخل..
    سعود:صباااااااااح الخيرعنووده
    العنود:صباااح النور سعوودي
    سعود:للحينك على الكشخه مابدلتي؟؟
    العنود:اللحين قايمه ابدل...خير سعود في شي؟؟
    سعود:لا غناتي مافي شي بس كنت حاب اتكلم معك عن العرس
    العنود:اووكي اجلس وقول لي رايك؟؟
    سعود:شكلك انتي خيااال تحفه ماشاء الله عليك طالعه على اخووك...بس طبعا ماقطيتي على العرووس
    العنود بنبره حزن:العرووس ليه في احد يقدر يغطي عليها ...انت قلتها عرووس وشموخ من اول ماخلقها ربي وهي حلوة<<وبدت الدموع تهل
    ((رغم الهواش اللي يصير بين سعود والعنود الا ان محبتهم لبعض تعدت كل هذا))
    سعود يحضنها:يابعد قلبي عنووده ادعيلها ربي يوفقها هذي الدنيا لازم نماشيها
    العنود:صعب ياسعود وربي صعب شخص عشت معه 16سنه يرووح لغيرك بكل بساطه وتبقى لحالك
    سعود:عنووده بلا انانيه وانا ووين رحت ..خلي شموخ تعيش حياتها مثل ماانتي بتعيشينها اذا جاك النصيب...وبعدين الجمله الاخيره ماعجبتني شنو بتبقين لحالك انا شنو اخو البطه اذكرك اذا نسيتي انا توأمك مو شمووخ ...وبعدين احسن شموخ تتزوج علشان تبقين لحالك وتصيرين زيي وحيد وتحسين اللي احس فيه...ووين تصيرين وحيده وعندك رغد ومحمد
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة السبت أغسطس 14, 2010 1:49 pm


    العنود:هههه ياقلبي وين انت وحيد وانا ووين رحت شنو اخت البطه
    سعود:هههههههههه فديتها اللي تقلدني..يالله ياقلبي قومي بدلي وتجهزي للصلاه واذا شفتي نفسك مانمتي انزلي تحت الصاله انا ماني نايم
    العنود:خلاص بعد ما اصلي راح انزل
    سعود:اذا نزلتي بنشوف خليلوه اذا نام ولالا..اووقي
    العنود:ااوقي
    .....................
    اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات... اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات... اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات...جمله ترددت اكثر من مره بمسامع همس...
    همس:ههه حسبي الله على بليسهم البنات اكيد العنود قالت لهم السالفه ((اسف ماكنت ادري ان بالمطبخ بنات ))الله ياحلات صوووته..حراام انحرج لما شافني ماكان يدري اني موجوده ههههه...هااا الساعه4ومانمت بكرة عندي مدرسه..يالله تصبح على خير يا خيااااااالي.. تصبح على خير ياصوت(ن) يسامرنييدفي شعوري ليامن عانقاسماعيليمن سمعته يسرّيني وياخذنيمدري على وين ياخذني وانا واعي ؟أنسىمن الناس دام انه مواصلنيأبحر معا نبرته وارفع له اشراعي <<<البنت منجنه تكلم نفسها
    ....................................
    اووه احرااج..انا خبل ليه دخلت قبل ما اتكلم او اسأل الخدم ...بس ماشاء الله عليها كبرت وينها همس البنت الملقوفه ام اللسان قدام همس اللي شفتها اليوم..سبحان الخالق ااااااه ودي اناام" أنام الليل ولاقي نفسي أحلم بك...واتخيل انى معاك وجالس قبالك...وتقول:انااموت في قلبك ومعجب بك...واصحا وانا اقول : ياقلبي يتهيا لك"ههههههههه يالحركات صرت اقول فيها قصيد ....تتوقعون اللحين هي تفكر فيني مثل ما انا افكر فيها ولا شنو<<ويقطع حبل افكاره طق على الباب
    خليل:منو عند الباب((لا مجيب))بتتكلم تقول من انت ولا ماني فاتح
    سعود:شنو خايف الجني يجي ياكلك <<يقوم خليل يفتح الباب
    خليل:الجني يدخل فيك وش مصحيك لحد الليح...((توه ينتبه للعنود))وانتي ليه مانمتي
    سعود:مافيني نووم
    العنود:في حد ينام ويفوت جلستكم انتوا الاثنين مع بعض
    سعود:شف الحلوة طلعت جايه معاي علشان تتريق علينا
    العنود:هههههه لا بس ودي اغير جوو واضحك...شنو عمي بتخلينا عند الباب واقفين
    خليل:لا تدخلون غرفتي حووسه تعالوا الصاله<<وهم رايحين لصاله
    العنود:طيب..عمي وش رايك بالعرس؟؟
    خليل:مرره حلووو مرتب من مجاميعه..عقبال مانحضر عرسك
    .....................................
    في المدرسه بعد عطلة دامت اسبووعين...
    مياسم:ياحضها عنيده تلقونها الحين ناايمه..وحنا قاطين الوجه مدااومين
    ريماس:كلها يومين اللي بتغيبهم شنو بتحسدينها عليهم انتي ياكثر ماغبتي
    همس:لو ادري مادااوت محد مداوم غير الدفره حتى المدرسات غايبات
    <<تدخل عليهم هناادي
    هنادي:بنات بنات جتنا مدرسه جديده
    همس:وش تدرس ؟؟
    هنادي:مدري اللحين تدخل وتتكلم
    الاستاذه:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    الاستاذه:يالله بنات طلعوا احياء
    همس:استاذه انتي تدرسينا احياء؟؟
    الاستاذه:لو ما ادرسكم احياء ليه قلت لكم طلعوا احياء
    همس:يمكن علشان تبين تتأكدين ان الكتب زي بعض
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    الاستاذه:بس انتي وياها<<وتلف على السبوره تكتب عنوان الدرس
    عند الشله
    همس:وربي ما اخليه دخلت مزاجي اني اجننها
    مياسم:يالله وانا معك ودي نتونس
    ريماس:انا مالي دخل بس بضحك
    همس:ياليت تحطين ضحكتك على عام مانبيه صامت ولا هزاز
    هنادي:هههههههههه ريماس الله يعينك على همس..العنود وغايبه مافيه حد يدافع عنك
    همس:بنات شوفوا وش بسوي...استاذه شنو معنى احياء
    الاستاذه:اذا شرحت الدرس بتعرفين شنو معنى احياء لا تسبقين الاحداث
    همس:اها قصدك احداث المسلسل اللي على السعوديه اللحين فهمت معنى الاحياء
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه<<الاستاذه ماعليها الا تخز
    وطوول الحصه همس او مياسم موقفينها عن الشرح ويسألونها أسأله مالها دااعي واخر سؤال من مياسم
    مياسم:اللحين انتي دخلتي علينا وشرحتي وخلصتي ولا قلتي لنا اسمك؟؟
    الاستاذه:وش تبين بأسمي بتصوورين معه؟؟
    مياسم:لا والله بس بنشر الخبر على العربيه بقول اليوم جابولنا مدرسة احياء جديده
    البنات:هههههههههههههههههه
    الاستاذه:هههه بايخه اسمي دلال <<قالت اسمها وطلعت من الفصل
    ريماس:شطفففففففففه
    مياسم:عادي عادي اهم شي قالت اسمها
    ..............بعد يومين............
    العنود:يااااربي في وااجبات كثييير
    همس:محد قالك تغيبين؟؟
    العنود:بدل ماتجلسين تتمسخرين تعالي ساعديني
    همس:ايم سووري بدرس للاختبار
    العنود بصدمه:أي اختبار؟؟
    الهمس:الحصه الخامسه عندنا اختبار رياضيات
    العنود:شلون محد منكم قالي؟؟
    الهمس:امس قالت لنا الابله يمكن نسينا...خلاص ولا تعصبيبن في وقت تدرسين تونا بالحصه الثانيه
    العنود:طيب والعربي الدرس طوويل ماكتبته..يكفي وقفت بحصة الاحياء بعد بوقف بالعربي
    همس:مو ضروري تكتبينه قوليلها غايبه..بعدين تنقصين نص او ربع في الواجب احسن من انك تنقصين عشر او خمس درجات بالاختبار
    العنود:اووكي ...من ووين الى ووين الاختبار
    ............بحصة العربي.......
    أ.اسماء:السلام عليكم والرحمه <<العنود وقفت من اول مادخلت الاستاذة
    البنات:وعليكم السلام والرحمه
    أ.اسماء:يالله بنات افتحوا على الواجب
    الشله
    العنود:بنات الابله تخز من اول مادخلت وانا واقفه
    هنادي:ههههههه هذي هي قربت منك اسكتي خلينا نشوف وش بتقول اذا جت عندك
    أ.اسماء: حضرتك فرحانه من اول مادخلت وقفتي
    العنود:ههههه حرام عليك والله اني غايبه؟؟
    مياسم:أي ابله كان عندهم عرس اختها علشان كذا هي غايبه
    أ.اسماء:اسكتي انتي يالملقوفه ماكلمتك..بعدين انا موقلت من اول يوم دخلت عليكم انتي والعنود ماتجلسون عند بعض
    همس:ايه ابله انا قلت لهم بس هم مايسمعون الكلام
    أ.اسماء:الحصه اللي بعدها ما ابي اشوفكم عند بعض
    العنود:ان شاء الله ابله..من تبين تجلس عندي؟؟
    أ.اسماء:هنادي تجي عندك ومياسم تروح عند ريماس
    همس:وانا ابله عند البطه السوداء
    الشله:ههههههههههههه
    أ.اسماء:انتي يا ام اللسان صيري بالنص بين ريماس ومياسم........بنات تذكرت يوم السبت راح يكون فيه تنظيف فصول وغسلها كل فصل ينظف صفه مع مربية الفصل حقته
    مياسم:وحنا منو مربيه صفنا؟؟
    أ.اسماء:انا مربية فصلكم ماتدرون
    ريماس:لا والله ماندري حنا من داومنا دخل علينا رمضان ولا في طابور وما عرفنا منو يفتش على الاظافر
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.اسماء:يعني لازم يصير تفتيش على الاظافر علشان تعرفون منو مربية فصلكم ..ليه انتوا ماتسألون؟؟
    العنود:ما علينا المهم عرفنا منو امنا ما طلعنا ايتام خخخخخخخخخخ
    ا.اسماء:انا مدري وش خلاني ارضى اصير مربية فصلكم
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    همس:ابله عادي عادي قالوها احسن الابلات والامهات
    ........................
    .....:كح كح كح كح كح كح
    طق طق طق طق
    ندى:تفضل
    بوفراس:مسااء الخير
    ندى:مسااء النور والسرور
    نبذه عن حياة ندى((ندى البنت الوحيده الدلوعه عند ابوها توفت امها بعد ولادتها عندها اخو واحد اسمه فراس اكبر منها بسنتين..ابوها تزوج بعد وفاة امها بسنه وعند من زوجته الثانيه وولدين وبنت صغار بدر ومازن وروان ...))
    بو فراس:وش فيها حبيبت ابوها تعبانه ولا تقووله؟؟
    ندى بابتسامه:لا يبه مافيني شي بس كحه بسيطه ان شاء شوي وتخف
    بوفراس((يحط ايده على راسها)):شلون كحه بسيطه ودرجه حرارتك مرتفعه..خليني اوديك المستشفى
    ندى:لا يبه ما ابي ارووح بكره عندي اختبار وابي انام علشان الصبح اراجع
    بو فراس:لا بكره ماتداومين وانتي مريضه
    ندى:لا يبه شنو ما اداوم اقولك عندي اختبار..لا تخاف علي انا اللحين بنام وان شاء الله بكره اصير احسن
    بوفراس:طيب توعديني اذا التعب زاد عليك تجيني غرفتي اودك المستشفى
    ندى:ايه اوعدك
    بوفراس:طيب حبيبتي اللحين اخليك تنامين وترتاحين..تصبحين على خير
    ندى:وانت من اهله
    ...................
    .....:امس كنت تعبانه حدي حتى ابوي قالي غيبي
    العنود:سلامات ماتشوفين شر
    ندى:الشر مايجيك
    بدور:بنات تعالوا نجلس هنا وربي تعبت من المشي
    جلسوا البنات ضحك وسوالف والمقالب اللي ماتخلص
    ....: اااااااااه اسفه مانتبهت
    ندى:ههههههههههه لا انا اسفه ماشفتك
    العنود:هههههههههههه ياحرام تخطرفت كانت شوي وتطيح
    بدور:لو انها وحده من المدرسات ماخلتك بس احمدي ربك انها من بنات الكليه
    ندى:وانا وش دخلني هي اللي تمشي ورافعه خشمها فووق
    هنادي:هههه لو انها طايحه ياهي بتصير نكته للمدرسه
    .........بالصف بعد الفسحه.........
    ......:بنات انا اليوم متونسه ودي اطق واغني
    هيا:شنو همووس انتقلت لك العدووه
    همس:من عاشر القوم اربيعين يوم صار منهم
    ريماس:ههههه هذا انتي كل يوم تقلببن المثل على كيفك مره اربيعين ومره اربعوون
    العنود:هههههه همس ضروري تكون مميزه حتى بأمثالها
    هيا:يالله بنات وش تبون من طرب
    العنود:غني عززه احبها ذي اهداها لي عمي خليل<<تناظر همس
    ربى:شنو العنود اختربتي هذي اللي ماتسمع اغاني
    العنود:ههه والله مااسمع بس احيانا اذا لعب فيني ابليس ارووح لعمي ولا اخوي اخليهم هم يغنون لي وانا احفظ من عندهم...بس ماني زي البنات 24ساعه على قنوات الاغاني ولا المسجل.ووبعدين ياشيخه خلينا ننسى هم اختبار الادب اللي زفتنا فيه
    هيا:يالله بلا هرج ماله داعي واحد اثنين ثلاثه



    الحماس قررب..انتظروني


    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:08 pm

    الجزء الخامس
    ((عزاه ياقلبي من الهم عزاه..ومن يواسي دمعتي قال خيره..واشلون خير في بعادهوفرقاه ..لاتقولوا خيره خيبه كبيره.. ياللي تواسيني كلامكحفظناه..أنا أبغى منك خدمة صغيره..ودي تروح تبلغ الشي معناه..اللي يحبك يبغىكلمه أخيره..........))
    مامداهم يكملون الاغنيه الا يقطع صوت الطرب صرخه من المساعدة..
    م.سميرة:لا والله كملوا كملوا ..حنا جالسين في قاعة احتفالات وحنا ماندري..بصراحه صفكم ما اسميه الا صف الطقاقات ..الظاهر ان ودكم بتعهدات تخليكم تعرفون ان الله حق <<وطلعت عنهم وخلتهم
    العنود:ليكون ذي من جدها بتوقعنا تعهد اه اه يعني على حظي انا اول مره اطق
    همس:ماعليك منها بس تهدد
    هيا:حتى لو وقعتنا تعهد بيرمونه الزباله ماراح يسوون فيه شي
    ......................بحصة الانجلش
    أ.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    أ.نوري:توزعوا مجموعات اليوم في مرااجعه
    خمس دقايق....طق طق
    م.سميرة:السلام عليكم..عن اذنك استاذه نوري شوي بكلم البنات
    أ.نوري:وعليكم السلام...خذي راحتك
    م.سميرة:بسرعه اللحين يطلعون البنات اللي كانوا يطقون ويغنون يجون عندي يوقعون تعهد
    <<ولا وحده من البنات تكلمت
    م.سميرة:شنو يعني تبوني اوقع بنات الفصل كلهم ..تبوني اظلم الكل
    أ.نوري:بسرعه كل وحده تطلع بكرامتها احسن ولا تخرب على زميلاتها
    عند الشله..
    العنود:بنات خلونا نطلع بكرامتنا حراام نظلم البنات معنا مالهم ذنب
    ريماس:شنو خايفه منهم
    العنود:خايفه من ربي قبل ما اخاف منهم
    ربى:يالله قومي انا وانتي <<وقفوا العنود وربى وهمس
    م.سميره:طلع الخير يالله الباقي <<هنادي وهيا وكم بنت غيرهم
    العنود لربى:في بنات كثير ما وقفوا
    ربى:ماعلينا منهم اهم شي حنا برينا ذمتنا
    م.سميره:تعالوا وقعووا تعهد وكل وحده تكتب رقم بيتها عند اسمها <<البنات بدوا يكتبون وحده ورا الثانيه
    أ.نوري:ماشاء الله مدرستنا فيها طقاقات
    العنود بخاطرها:بس بدت تتمسخر ام عيون كبار
    همس تكلمها:اللي يميل في طريقه انتي تميلين معه..واضح من عيونك انك منقهره منها
    العنود:ههههه ماتشوفينه الدبه تتمسخر فينا
    همس:طنشيها الحقران يقطع المصران
    م.سميرة:يالله انتي دورك اكتبي اسمك مع الرقم <<تأشر على العنود
    العنود اكتبت اسمها:رقم البيت ما اعرفه؟؟
    م.سميرة:في حد مايعرف رقم بيته طيب اكتبي رقم امك ولا ابوك؟؟
    العنود:وهم رقم امي ماني حافظته..ورقم ابوي وش تبين فيه؟؟
    همس الملقوفه:بتغازله
    البنات:ههههههههههههههههههههه حتى الاستاذه نووري مامسكت نفسها وضحكة
    م.سميرة:تتمسخرين انتي وحضرتك ..تكلم العنود..وانتي بسرعه اكتبي أي رقم حافظته
    العنود:والله ماني حافظه غير رقم الشغاله
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    أ.نوري:العنود خلاص بلا مسخره واكتبي رقم البيت
    العنود:وربي ماني حافظته ..لحظه شوي((تكلم مياسم))كم رقم بيتنا؟؟
    مياسم:767500000000000000
    العنود:خلاص كتبته
    م.سميره:انتظروا مكالمه الاداره لأولياء اموركم خلهم يشوفون بناتهم وش يسوون بالمدرسه
    ................
    مها:هههههههههههههههه همس مجنونه
    همس:هههههه والله لو تشوفين وجهها لما قلت بتغازله حتى استاذه نوري ضحكة
    العنود:ولا عصبت اكثر لما قلت لها اني ماني حافظة غير رقم الشغاله
    بدور:هههههههه غريبه استاذه نوري ماتكلمت؟؟
    العنود:مالقيتي غير ذي الملقوفه لازم تدخل قالت لي ((تقلد صوتها)) العنود خلاص بلا مسخره واكتبي رقم البيت
    ندى:ههههههههه ماقلت لكم بالحصه الرابعه جتنا بنت الكليه اللي تخطرفت شوي وتطيح
    مياسم:لا والله بسرعه قولي وش صاار؟؟
    ندى: الحصة الرابعة جتنا انتظار اول بدايه تتكلم معي بعصبيه خفت تحقد علي من الموقف بس الحمد الله شوي شوي روقت وصارت تتكلم معي وتسولف تقول ان هي الليتمسكنا في التطبيق المتصل
    العنود:حللو معناته انها نست اللي صار
    همس:عنووده متى ترجع شمووخ من شهر العسل ؟؟<<داخله عرض
    العنود: اللحين هم صار لهم اسبوعين يعني بترجع بعد اسبووع
    بدور:ووين رااحت؟؟
    العنود:رااحت ماليزيا
    ريماس:بنات استاذه خلده تقول اسبوع الجاي يوم الاحد في اختبار كيمياء
    همس بمسخره:ابووك يالعقل اللي عندك تشوفينا نتكلم عن شموخ داخله علينا عرض بذالاختبار ليه؟؟
    ريماس:خفت اني انسى ولا اقولكم ووبعدين تجووني وتقولون ليه ماقلتي لنا
    همس:اساسا انتي.....
    مها:هموس بليز خلاص ماصار شي اسكتي
    ريماس:ابي اعرف انا وش مسويت لك دائماً تدورين علي الزله وتبين تتهاوشين معي ليه<<وراحت وهي شوي وتبكي من القهر <<البنات منصدمات
    مياسم:زين كذا عاجبك اللي سويتي بالبنت هذا جزاتها انها تبي تذكرك للاختبار
    همس:طيب اللحين ممكن تسكتون وتخلوني انا ارووح اتفاهم معها
    هنادي:يالله روحي بنشووف كيف بتراضينها؟؟
    ............
    همس:ممكن اجلس معك؟؟
    ريماس:....................
    همس:ممكن ولالا...اساس حتى لو قلتي لا بجلس ماهو بكيفك
    ريماس:......................
    همس:هههههه شفتي حتى وانا اراضيك اسلوبي زفت ابد ماعندي لسان معسول وطيبه قلب زي العنود ولا عندي خفت دم وضحك زي مياسم ولا عندي هدوء ندى وحكمتها حتى هنادي ماعندي مثلها في الرومنسيه والبرائه مابقى الا انتي ومها ...اخذ من مها القوة والاجتماعيه واخذ منك اللقافه
    ريماس:انا ملقوفه؟؟
    همس:هههه واخيرا تكلمتي...ممم ايه ملقوفه بس لقافه على معنى مو زي باي شي اتدخل فيه...المهم ماعلينا انتي من جد زعلتي؟؟
    ريماس:لا مازعلت ..بس اللي سويته كنت ابي انبهك اني انسانه وعندي مشاعر ومو على أي شي تشطفيني عند البنات والله فشله
    همس:هههه شتبيني اسوي اذا انا طبعي كذا ووبعدين انتي كل ساكته واذا بتتكلمين تتكلمين عن الدراسه ولا تدخلين بشي بلقافه حتى ماتعلقين على مواقفنا او السوالف ..ريماس انتي الوحيده بينا مانعرف عنها شي ...اسفه اذا ثقلت عليك بكلامي ...بس حطي في بالك صديقك اللي يصارحك بعيوبك مو اللي يجاملك
    ريماس:مشكوره انك نبهتيني
    همس:ولو انتي صديقتي ومافي بينا شكر....شوفي البنات جو خلنا نسوي فيهم مقلب بأننا تهاوشن اوكي
    العنود:هاا بنات طااح الحطب
    همس بكبرياء:الهانم موراضيه تكلمني بالطقاق عساها ماتكلمت <<وقامت همس وراحت بعيد
    بدور منصدمه:ريماس وش صار بينكم؟؟
    ريماس:خليه تولي هي اللي لسانها طوويل ..عمرك شفتي حد يتأسف يقول انتي اصلا ملقوفه
    مياسم تحاول تكتم الضحكه:ههه ما استبعد شي على همس
    العنود:انا برووح اكلمها
    ريماس:لا لا تكلمينها
    ندى:ليه خليها ترووح شنو بتبقوون كذا متزاعلين؟؟
    ريماس بابتسامه:ههههه هذا مقلب من مقالب همووس..ماصار شي بينا علشان نتزاعل
    هنادي:الحمد الله ((استوعبت اللي قالت ريماس))مقلب حسبي الله على بليسكم طيحتوا قلبي
    مياسم:بنات اللذين وانا اقول غريبه ريماس تسكت لهمس وهي تقولها بالطقاق عساها ماتكلمت
    ريماس:ههههه..طيب يالله خلونا نرووح لهمس...ووين مها ما اشوفها معكم؟؟
    بدور:راحت تتمشى مع ربى
    ................النظافة العالميه..................
    ا.اسماء:يالله بنات طلعوا الطاولات بره مع الكراسي ..بس قبلها طلعوا اغراضكم <<فضى الفصل من كل شي
    ربى:واللحين وش نسوي؟؟
    ا.اسماء:انزلوا تحت روحوا لام عبدالله خذوا منها ادوات التنظيف <<<دقايق وهم جايين
    همس:بس لقينا الصابون والديتول والدلو والمكنسه
    العنود:كلهم خذوهم الفصول اللي قبلنا
    ا.اسماء:لا ليه..طيب حنا نقدر نسوي بالاشياء اللي عندنا صح ولالا
    عايشة:اكييد نقدر
    ا.اسماء:خلاص عايشه وهنادي انتوا أملوا الدلو مي وجيبوه ...العنود روحي دوري مكنسه ثانيه يمكن تلقين
    <<<عشر دقايق والفصل كله مي ناس تمسح الجدران وناس تنظف السبوره كان التعاون بينهم واااضح حتى اسماء معاهم
    العنود:ابله جبت مكنسه شافتني ابله رغد بالطريق كانت بتاخذها مني
    ا.اسماء:هههههه زين انك ماعطيتها خليها لنا ...يالله نشوف منو اسرع ينظف ...لا هذي ماتنفع العنود رووحي دووري اللي تنشف المي من الارضيه
    العنود:بس كذا تامرين امر دقايق وجايه لكم
    هنادي:اووووه تعبت
    ا.اسماء:انا اللي تعبت مررره يا خوفي اطلع حامل ياويلكم اذا طلعت حامل وصار فيني شي
    البنات:ههههههههههههه
    همس:لا ان شاء الله ما يصير شي
    ا.اسماء:ان شاء الله...ربى ارفعي مريولك كل مي
    ربى:وش اسوي هو موديله كذا
    ا.اسماء:والله انكم بالشين اعماركم بالموديلات ..على ايامنا قصه من قدام وحزام من ورا وخلصنا
    ريماس:ابله في احد يناديك بره؟؟
    ا.اسماء:منو يناديني ؟؟
    هنادي:ابله كأنه صوت العنود <<طلعت اسماء تشوف
    ا.اسماء:هلا العنود وش فيك؟؟
    العنود:الحقي لقيت لك اللي تبين بس ابله رغد بتاخذها مني
    ا.اسماء:لا لا تعالي جيبيها بسرعه
    ا.رغد:اسماء نبيها حنا ماسوينا شي انتوا شوي وتخلصون
    ا.اسماء:لا والله بنات صفي يدورون ويتعبون وانتوا تاخذونها بكل سهوله ..لا حبيبتي اذا خلصنا جبناها لكم
    العنود:شفتي ابله اسماء قالت لا يعني لا <<ودخلت الصف بسرعه
    هنادي:ههههههه وش سويتي انتي
    العنود:انا ماسويت شي ابله اسماء اللي قالت لا
    ا.اسماء:يالله بنات بسرعه خلونا نخلص
    عايشه:يالله بسرعه واحد اثنين ثلاثه <<<بعد ربع ساعه وبعد التشطيب وكل شي
    ا.اسماء:يعطيكم العافيه بنات ...انتوا اللي تأذوني بالحصه ..وأنتوا اللي ساعدتوني بتنظيف الفصل
    ربى:شفتي ابله الشطار خذوا قشهم وراحوا ولا حركوا شي
    ا.اسماء:ماعلينا منهم ..خلاص درجات النشاط راح احطها لكم في كل مواد العربي
    العنود:مشكووره مانبي شي ...حنا بس نبي الاجر من الله
    ريماس:الاجر لنا جميع ان شاء الله
    ...................
    يوم اختبار الكيمياء....
    ......عند اول/ الف....
    ا.هند:مها بشنو منشغله فيه؟؟
    مها:لا ولا شي بس
    ا.هند:بس ايش <<قربت من عندها وشافت المرايه بأيدها واخذتها
    مها:مو حقتي هذي لندى
    ا.هند تطالع ندى وهي مستغربه:أنتي يا ندى؟؟
    ندى:هي طلبتها مني يا أبله
    ا.هند:بعدين نتفاهم خلونا نكمل الدرس.. <<بعد الدرس
    مها:ابله ابغى المرايه؟؟
    ا.هند:ماراح اعطيك أياها بسلمها لصاحبتها
    مها:ماتقدر تجي تستحي تطلبها منك
    ا.هند:هي تجي تاخذها بنفسها ارجعي لمكانك يامها
    "افقدت الامل مها انها تاخذ المرايه منها واضطرت ندى ترووح تاخذها"
    ندى وهي متفشله ووجهها طايح بالارض:ابله ممكن المرايه؟؟
    ا.هند:خذيها مرة ثانيه لا تطلعينها بحصتي <<وسلمتها المرايه بأيدها
    ندى:ان شاء الله يا ابله تامرين امر <<واخذت وجهها من الارض ورجعته ماكنه بعدها مشت
    بعد الاختبار عند اول/هـ...
    العنود:وش سويتوا؟؟
    ريماس:الحمد الله حلو ان شاء الله كامل
    مياسم:انا عندي المعادله خطاء
    همس:انا عندي عللي وواحد من الفراغات
    العنود:هنادي وش سويتي؟؟
    هنادي:ان شاء الله كامل بس شاكه في فراغ واحد
    العنود:حللوو يعني مافيه حد مزفت انا عن نفسي ان شاء الله كامل
    همس:يالله خلونا ننزل... شوي ويفتحون الباب
    ............................
    ......:هااااا ياقلبي متى جيتي <<وتطير لحضنها
    شموخ:هههه هلا والله جيت من الساعه 10الصبح
    العنود:حمد الله على السلامه وربي فقدتك لك مكاانه بالبيت <<ضروري دمووع السحالي
    شموخ:واخيرا عرفتي مكااانتي <دخل عليهم سعوود
    سعود:هلا والله بالعرووس
    شموخ:هلا فيك وش اخبارك؟؟
    سعود:انا بخير دام انتي بخير بس انا مو متعبني غير العنود ضروري اذا تضايقت انا اتضايق وهي من رحتي وهي متضايقه توني اليوم اشوف ضحكتها
    شموخ:مو انت توأمها ضروري تعيش معها كل لحظات حياتها
    سعود:خلنا نعيش معها بس الحلوة مو المرة
    العنود:ههههههههههه انت اصلاً لك الشرف ان عندك توأم اسمها عنوده
    سعود:وأنا اشهد انها احلى توأم بالدنيا
    شموخ:اووووه اوووه وش ذالحركات من متى المحبه بينكم زااايده ..انا من عرفتكم كل ماجلستوا مع بعض تهاوشتوا
    سعود:والله يا اختي العزيزة لما انتي عرستي قلنا اكيد بتلاقين الحب والحنان والدلع من زوجك وانا بصراحه فكرة خفت العنود تشوف وناستك وتغار وتقوم البنت تنحررف فا قلت خلني اعطيها حنان الاخوه والامان علشان تعيش بسلام
    العنود:هااا يالخايس تظن اني من النووع هذا؟؟
    سعود:ههههه لا والله امزح ((يكلم شموخ))وانتي لازم تشعلين الحطب بينا
    شموخ:هههههههههه لا والله مو قصدي ((ترفع يدينها تدعي))يالله يارب يديم المحبه بينكم وتفكون راس امي من صدعة هواشكم كل يوم
    سعود+العنود:امييييييييين <<دخل عليهم عمهم خليل
    خليل:انتوا هنا وامكم من اليوم تنادي عليكم؟؟
    شموخ:خير ان شاء الله امي وش فيها؟؟
    خليل:تبيكم تنزلون تتغدون((يكلم العنود))انتي اللي طبختي الغداء اليوم؟؟
    العنود:لا انا توني راجعه من المدرسه
    خليل:ومتى ان شاء الله تتعلمين الطبخ بكرة اذا عرستي منو بيطبخ لزوجك؟؟
    العنود:ووين اتزوج تو بدري علي ..بعدين انت وش حارك اعرف اطبخ ولالا انت ماراح تصير زوجي؟؟
    خليل:بس محد بينحرج غيري اذا جاني زوجك وقال بنتكم ماتعرف تطبخ...شوفي يوم الخميس اجازة ماعندك عذر تطبخين الغداء
    العنود:ان شاء الله اذا ربي احيانا
    سعود:ياخوفي نموت على ايدك بتسمم من اكلك؟؟
    العنود:شفت عمي يتمسخر وتقولي انتي اطبخي
    خليل:ماعليك منه غيران منك لانك الاحلى
    شموخ:هههههههههه طيب يالله خلونا ننزل للغداء تلقون اللحين امي معصبه
    العنود:خلاص انتوا انزلوا انا ببدل ملابسي وانزل بعدكم
    .............عند همس اللي للحين بالها مشغول بالبنت اللي جتها بالعرس تسألها عن اسمها......
    همس:ياربي من تكون وليه جتني تسأل عن اسمي وشكلها مو غريب علي ((تنط من السرير تصرخ ))هاااا تذكرت هذي معنا بالمدرس هوانا اقول شكلها مو غريب ...ايه صح لاحظت ان من بدينا المدرسه من بعد الاجازة وهي تراقبني وتمشي وراي...خلني بكره اقول للشله عنها ونشوف وش قصتها....والله يستر منها شكلها مايبشر بخير<<قلت لكم البنت مجنونه عادي تكلم نفسها
    ...................بعد يومين.......
    من صبااح ربي...
    بدور:دريتي شنو صار بمها؟؟
    العنود:خير شنو اللي صار؟؟
    بدور:قبل امس توفت جدتها علشان كذا كانت غايبه اليومين اللي فاتوا
    العنود:ياقلبي وربي مادريت واليوم هي غايبه ؟؟
    بدور:لا داومت لان عندها اختبار مضطره
    العنود:ان شاء الله بعد الطابور امر صفها
    بدور:طيب وانا برووح معك <<بعد الطابور
    العنود:خلينا نمشي بسرعه قبل ماتمسكنا الابله
    بدور:تعالي من الجهه الثانيه ماراح تنتبه <<واخيرا وصلوا عند المقر المقصود
    العنود:مهااااااااااااا <<حظنتها
    مها:راااحت العنود راااااااحت
    العنود:هذا يومها ياقلبي ...ادعيلها ان ربي يرحمها
    بدور:عظم الله اجرك
    مها:اجرنا واجرك
    ندى:العنود عندكم ابله؟؟
    العنود:اوكي مهاوي اذا قدرت بين الحصص جيتك واذا لا ماقدرت بالفسحه عندك اوكي
    مها:خلاص لا تشغلين نفسك انا بأختبر وبطلع
    العنود:حتى ولو راح اجيك يالله مع السلامه
    مها:مع السلامه
    ..............بحصة المكتبه...
    والاستاذه تشرح وصلت رساله للعنود من عند ربى"المفروض تكونين عند مها؟"
    العنود"والله لو كنت أقدر ماتركتها"
    ربى"فديتها الله يعينها ويرحم جدتها يارب"
    العنود"الله يرحمها ويرحم جميع المؤمنين..جدتها كانت كبيره يعني كان متوقع انها تموت بأي دقيقه انا ما اقول ان عيالها مايبونها بس ..........."
    ربى"ان شاء الله يكون عمرها100 اهم شي توقفين مع صديقتك ولا تخلينها لحالها..وبعدين انتي صديقتك من زمان وماعليك كم كان عمر جدتها اهم شي انها كانت غاليه عليها وبعدين هي عايشه عندهم بالبيت ولالا..؟"
    العنود"ربى لا تنرفزيني انتي ماتعرفين معزت مها عندي ومن متى وهي صديقتي وقلت لك لو كنت اقدر مابخلت عليها بشي..واذا على جدتها الله يرحمها..خلاص سكري السالف هاو اذا تبين تتناقشين اجلي النقاش لبعد الحصه"
    ربى"مانرفزتك ..اقولك بس على صديقتك لانها حراااام كسرت خاطري فديتها..خلاص لا تردين..احبك العنود حييل"
    العنود"حتى انا احبك بس انتي ماتعرفين مها زين مها قويه ماتحب تطلع اللي بداخلها قدام احد وصدقيني ان حزنها على جدتها اكبر من اللي انتي شايفته ..ان شاء الله في الفسحه اكلمها"
    ربى"اووكي..منو أي احد؟؟" <<يسمعوون اصوات كراسي وطاولات تتحرك فوق المكتبه
    العنود"ما اقصدك انتي بس شايفه البنات حولها...ترى فصلهم فوقنا اللحين بيختبرون؟؟"
    ربى"ادري..خلاص لا تردين الابله بتنتبه لنا..اووكي"
    .............حصة الكيمياء
    مياسم:بنات قولوا لابله خلدة تعطينا درجات الاختبار؟؟؟
    هنادي:وليه ماتقولين لها انتي؟؟
    مياسم:تدرون اني ما أتجراء عند ابله خلده فـ انا استحي منها
    همس:مقدر انا على اللي تستحي
    العنود:خخخ خلاص انا بقول لها....استاذه خلدة ممكن تعطينا درجات اخر اختبار؟؟
    ا.خلدة:تبونهم ضروري؟؟ <<الكل ساكت محد رد عليها يعني السكوت علامة الرضى
    بدات الاستاذه تقول الدرجات واخر شي قالت:اللي ماقلت اسمها معناته انها ما ختبرت
    هنادي:استاذه انا ماقلت اسمي؟؟
    أ.خلده:هذا معناته انك ماختبرتي
    مياسم:طيب حتى انا ما قلتي اسمي شلون ما ختبرت وانا متأكده اني مختبره مع البنات
    أ.خلدة:متأكدات انكم اختبرتوا؟؟
    هنادي:ايه ابله متأكده وأن شاء الله الدرجه الكامله
    أ.خلده:طيب تعالوا معي غرفة المدرسات خلوني اشوف مكتبي يمكن فيه اوراق
    <<طلعوا البنات مع الابله لغرفة المدرسات
    <<من اللحظة هذي راح تصير مواقف في غرفة المدرسات وراح نعرف كيف تكون جلساتهم وسوالفهم
    أ.خلده:ملقيت شي يمكن انتوا ماختبرتوا وانتوا ناسين؟؟
    هنادي:لا شنو ناسين انا متأكده اني اختبرت وان شاء الله الدرجه الكامله
    أ.خلده:لذ الدرجه واثقه ان الدرجه كامله..((تكلم مياسم))وانتي مثلها درجه كامله
    مياسم:هههه لا اتوقع ثمانيه او تسعه
    أ.خلدة:طيب وش تبوني اسوي ماعندي اوراقكم متأكدات انكم اختبرتوا؟؟
    مياسم:والله اختبرنا ليه منتي مصدقه والدليل انا حافظه اسئلة الاختبار واذا تبيني اقولهم اقولهم لك
    أ.خلده:لا ما ابيك تقولينهم بس انتوا اختباركم زي اختبار اول ـ ب يمكن اوراقكم معهم خلوني ادور واشوف
    مياسم:استاذه اذا تبينا نعيد الاختبار عادي نعيده؟؟
    هنادي بأنفعال:لا شنو نعيده انا ماصدقت على الله احل زين<<<مياسم تضرب هنادي بأيدها يعني اسكتي
    أ.خلده بأبتسامه:خليها ليه تضربينها خليه تقول اللي عندها ...انا ماقلت لكم عيدوا الاختبار قلت بدوور الاوراق ((وهي تحوس بالدرج لقت اوراقهم))..انتي اسمك مياسم وانتي هنادي هذي اوراقكم
    هنادي:شفتي قلنالك حنا مختبرين
    أ.خلدة:وانتي قلتي انك متأكده جايبه كامل يعني 10بس اللي عندي بالورقه 8
    هنادي:ليه شنو الغلط اللي عندي؟؟
    أ.خلدة:مدري خذي ورقتك وشوفي((تكلم مياسم))وانتي بعد مثلها جايبه8
    مياسم:انا قلت لك من البدايه اني ناقصه
    هنادي:طيب نخليك اللحين استاذه عن اذنك
    ............................
    مياسم:ههههه الخبله تتكلم بأنفعال مع الاستاذه ولا شوي وتضربها انا متأكده اني مختبره
    العنود:هههههههه زين انها ماعصبت عليك؟؟
    هنادي:لا والله هي حبوبه ...بس قهرتني لما طلعت الاوراق قالت((تقلد صوتها)) وانتي قلتي انك متأكده جايبه كامل يعني 10بس اللي عندي بالورقه 8
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    مياسم:تستاهلين فشلتك ...والله انتي اللي قلتي بكل ثقه انا متأكده جايبه كامل
    هنادي:ههه بنات لو تشوفون شكل مياسم وهي عند الابله مستتتحيه وتكلم بنعومه
    همس:ههههههههههه شكلها تبي تضبط معها
    مياسم:هههههههه ..بس تدرون احس ان حركتها متعمده ليه انا وهنادي بالذات وهي تدري ان حنا صديقات
    ريماس:لا مو شرط يمكن طلعت صدفه <<تدخلت بينهم ربى تغني
    ربى:صدفه ومن بين كل الناس علقني
    البنات:هههههههههههههههههههههههههه
    ربى:ههههه ها وش سويتوا جبتوا درجاتكم
    هنادي:ايه جبناها <<دخلت عليهم استاذه هند
    ا.هند:السلام عليكم ...

    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:09 pm

    البنات:وعليكم السلام
    أ.هند:يالله بنات طلعوا الواجب
    عند الشله...
    العنود:يوووه اليوم مالي مزاج للرياضيات
    هنادي:والله حتى انا مثلك...وش بتسوين؟؟
    العنود:ماني مسويه شي ..بس بطنش شرحها وماني مشاركه
    بعد خمس دقايق...
    .......:I love you
    همس لفت على الصوت:هذا انتي I love you to <<طنشتها وكملت مع الابله
    العنود:ليه ان شاء الله مو عاجبتك
    هنادي:ههه يووه اشطفووه
    العنود:مالت عليها وربي الطفش ومايسوي اصبر بشوف وحده غيرها....ريماس
    ريماس:نعم..
    العنود: I love you
    ريماس بأبتسامه عريضه: I love you to
    العنود:هههههههههه يحليلها استانست..شوفي اللحين ربى ....ربى أحـبــك
    ربى بأستغغراب:وأنا أكثر
    العنود:تسلمين ياقلبي..هنادوه شوفي اللحين هيا..هيا هيا
    هيا:ها وش تبين من اليوم تنادين
    العنود بأبتسامه عذبه:أحــبــك
    هيا:لا والله صدق انك فاضيه اقول انتبهي للدرس احسن
    البنات :ههههههههههههههه
    العنود:ههههههههه صدق انك عربجيه اسكتي احسن
    هنادي:اقوول انتي اللي اسكتي صايرت لي روميوا ..اللحين لو مسكتك الابله قولي احــبــك
    العنود:تخيلي لو قلت لها ..شوفي هو في احتمالين يا انها تذووب وتقول حبتك العافيه او انا احبك اكثروالاحتمال الثاني تقول بلا مسخره وانتبهي للدرس ولا تخليني انزلك الاداره
    هنادي:هههههه وانا اتوقع الاحتمال الثاني
    .......عند طلعة البيت
    همس:وش عندها روميوا اليوم شغاله احبك و I love youاحبك و I love you
    هنادي:ههههههه تبي تكسب معجبات
    العنود:تمسخرووا علي..اصلا انتوا ووين والرومنسيه وين بصراحه اشك انكم بنات
    مياسم:يعني مانصير بنات الا بكلمة احبك وبالرومنسيه
    بدور:والله حنا عندنا البنت السنعه اللي تعرف تطبخ وترتب بيتها
    العنود:ابوك يالتخلف....هاااااا اتذكرت
    ندى:وش تذكرتي؟؟
    العنود:بكرة الخميس وعمي يبيني اطبخ له
    همس بشمئزاز:وليه الشغاله ووين راحت؟؟
    العنود:موجوده بس يقول يبي يذوق طباخي ولا يقولي تعلمي طبخ من اللحين مانبيك تحرجينا بعدين مع رجلك
    ندى:ههههه شكله جايب لك معرس
    العنود:هاااااااااااا تخيلوووا وااي انا اعرس بذالعمر لا
    ريماس:والله اذا جاك النصيب اللي كاتبه ربك مافي شي راح يردك
    ..............................يوم الطباخ خخخ....
    خليل:عنووده عنووده يالله قومي الساعه 10...انا اللي نايم متأخر صاحي قبلك
    العنود:عمي تو بدري خلني انام
    خليل:شنو تنامين نسيت ان اليوم الغداء عليك يالله قومي..وابيك تفطرين معي
    العنود صحت:عمي ابي اعرف انت وش عندك تبيني اطبخ لك الغداء وتصحيني بدري وتبيني افطر معك شنو ليكون انا زوجتك وانا مدري
    خليل بأبتسامة خبث:ان شاء الله تعرفين اللي عندي بعد الغداء اللي بناكله من يدينك الحلوة<<طلع وخلها بحيرتها
    العنود بداخلها:لا اكيد هذا انجن
    <<قامت من على السرير خذت لها شور وبدلت ملابسها ونزلت تحت عند عمها تفطر معه بالصاله
    خليل:هلا والله بعنوده بدلوعة عمها صباح الخير
    العنود:صبااح النور والسرور
    ام سعود:غريبه سمعتي كلام عمك خليل وصحيتي ولا بالعاده الخميس والجمعه ماتصحين الا وحده الظهر
    خليل:انا اللي مصحيها فأكيد بتصحى بدري صح عنوده
    راحت له العنود وجلست على رجولها بمستواه وهمست بأذنه
    العنود:اقص ايدي من فوق اذا ماكان وراك شي ولا مو أي شي اكيد شي كبير
    خليل بهمس:فديت حبيبت قلبي اللي تفهم عمها من نغزه
    العنود:ولا تتفداني وتقول حبيبتي ..انت عقلك فيه شي؟؟
    خليل:لا مافيه شي بس الشي اللي ابيه منك يتطلب مني اني ادلعك
    العنود:تدلعني وانت مقومني من الصبح وتبيني اطبخ لك؟؟
    خليل:وش اسوي ابي اعلمك الاشياء السنعه اللي تعجب الرجال بزوجته
    العنود منصدمه:وانا وش دخلني شموخ اللي متزوجه مو انا...لا انت اكيد شارب شي
    قامت العنود رايحه للمطبخ وخليل يطالع فيها ويتفداها واخيرا دلوعته كبرت وصارت عروس
    خليل:تعالي افطري معي الفطور عندي ماتشوفينه قدامي؟؟
    العنود:بجيب لي حليب شوكلاته وجايتك
    .....بالمطبخ
    نورتينا:العنود انت اليوم في يسوي الغداء؟؟
    العنود:ايه بسويه افطر واجي اطبخه..بس اسمعي انتي قطعي البصل والطماط ونظفي الدجاج والباقي انا اسويه << لا ياشيخه كل شي سوته الشغاله خخخ
    ...............بعد الفطور
    ام سعود:يالله قومي معي علشان اعلمك كيف تطبخين الكبسه
    خليل:انا برووح معكم
    العنود:ليه وش عندك؟؟
    خليل:ابي اتأكد انك انتي اللي طبختي مو امك
    ....................
    في بيت ثاني في ناس تطبخ
    .....:سلووم اطلع برره لايطشر عليك الزيت وتحترق
    سلووم:ما ابي اطلع عطيني اول سي اكل توته
    ((بدور ثاني وحده من خواتها وعندها وحده اصغر منها واخوانها الباقي شباب سلووم اخوها الصغير الدلوع ...تقريبا هي اللي تقوم بالبيت امها مريضه عاجزه وابوها مشغول عن بيته))
    بدور:بعطيك بس اطلع لا تخليني كل شوي اضربك
    سلوم:قلت لك ماني طالع <<بدوور عصبت وضربته كف
    سلووم:ليه تضربين؟؟
    بدور:كيفي ما احبك <<سلوم سكت شووي محززن
    سلووم:انتي تحبين اخوي نايف؟؟
    بدور:ايه احبه واحب فهد كلهم احبهم
    سلووم بحززن:انتي تحبيني؟
    بدور بنظرت حناان:انت تحبني؟؟
    سلووم:ايه احبك اكثر من بشاير
    بدور:ياقلبي تعالي دامك انت تحبني اكيد احبك<<وحضنننته وهو مستانس ياقلبي على برائة الاطفال
    بدور:بعد شوي نايف بيطلعني السوبر كات روح جهز نفسك علشان اوديك معي بس هاا لا تقول لحد انك بتطلع طيب
    سلووم:طيب بس ارووح معك تشترين لي حلاوة؟؟
    بدور:اشتري لك حلاوة وانا كم سلووم عندي
    ...................نرجع للطباخه العنود
    العنود:واخيرا خلصت ...بس والله الكبسه طلعت سهله
    ام سعود:الطبخ كله بيصير عندك سهل اذا ستمريتي
    خليل:ان شاء الله العنود بتستمر عليه ..صح عنووده؟؟
    العنود:بستمر عليه في وقت المزاااجيه بس
    خليل:اوكي يالمزاجيه دامك اللحين خلصتي طبخ وضمنا الاكله تعالي معي غرفتك اقولك وش عندي
    العنود بفرحه:صدق ولله..يالله بسرعه تعال<<امسكت بيده وراحت تركض غرفتها
    العنود:يالله قوول؟؟
    ((لحظة صمت بين الاثنين خليل مايعرف كيف يفتح الموضوح من دوون مايحرجها والعنود تفكر وخايفه انه يكوون الموضوع اللي في بالها لان تصرفات عمها ونغزاته ماتدل الا على ذا الشي..قطع الصمت صوت خليل))
    خليل:من دوون مقدمات وش رايك بفكرة الزواج؟؟
    العنود بداخلها :مثل ماتوقعوا البنات جايب لي معرس
    العنود :راي فيه من أي ناحيه؟؟
    خليل:من كل النواحي ؟؟
    العنود:كـ فكرة عامه مشروع لستقرار الحياه بين شخصين واذا على راي فيه مشروع يمكن يفشل ويمكن ينجح وكلاً على حسب اجتهاده
    خليل:طيب انا ابي اتزووج؟؟
    العنود بداخلها:يافرحت قلبي الحمد الله فكرته جايب لي معرس خخخخ
    العنود بفرحه :هههه والله من جدك تتكلم ولالا؟؟
    خليل:لا من عمي ههههه كل هذا فرحانه لي ....ايه جد بتزووج قولي لي فيني شي يعيبني شباب عمري 23اشتغل وراتبي ممتاز وكل شي عندي والحمد لله من بيت من سياره وغيره وغير
    العنود:لا والله مافيك شي ينعاب والله يديمها عليك من نعمه ...بس تفاجأت حنا من ووين نبيك تعرس بس انت اللي رافض؟؟
    خليل:ماكنت مستعد لا اجتماعيا ولا عاطفيا ولا نفسيا
    العنود:واللحين استعديت وكل شي تمام؟؟
    خليل:الحمد الله على كل حال
    العنود:طيب ماقلت لي عندك عروسه في بالك ولا تبيني ادور لك على وحده تليق في مقامك؟؟
    خليل:ههه انا ما جيتك تدورين لي انا جيتك تساعديني...
    العنود:اساعدك ..اساعدك في شنو؟؟
    خليل:العرووس موجوده بس كل اللي ابيه منك تكلمينها وتشوفينها اذا بتوافق علي ولالا علشان بعدين نقرر نرووح نخطب ولالا؟؟
    العنود:خلاص من عيووني تامر امر..يالله قول منو العرووس؟؟
    خليل:صديقتك همس..
    العنود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خليل:وش فيك ساكته شنو قلت شي غلط؟؟
    العنود:لالا بس ...انت متى تبي تتزوج؟؟يعني العرس متى؟؟
    خليل:انا لو ودي اليوم قبل بكره ..بعدين وش فيك هذا كله نتفاهم عليه بعدين بس اهم شي خذي لي رايها
    العنود:ان شاء الله..سؤال انت مقتنع فيها ولا بس اعجبتك لما شفتها في العرس؟؟
    خليل:لا تخليني اطلع فضايحي .... ((بنربة هدووء))العنود قلبي متعلق بهمس من صغري ..كنت احاول اتقرب منها بس هي ابد ماتساعدني ومن لما غطت عني من اربع سنين ماشفتها الا بيوم العرس..بشوفتها رجعت لي كل شي رجعت لي ذكرياتنا مع بعض رجعت الماضي اللي عشته من دوونها
    العنود:اوووف اوووف كل هذا فيك وانا مااعرف والله انك طلعت احسن من روميوا
    خليل:ههههه الحب وانا عمك يسوي اكثر
    <<تدخل عليهم شمووخ بالكشه والعيون المنتفخهوالشعرعلى طول رافعته رفعه خربوطيه بالبكله
    خليل: انتي مثل عمتك لم الكشه وحط البكله وخلاص ماله داعي التمشط ههههههههه
    العنود:ههههههههههههههه <<شموخ من دوون ماترد تبي تطلع و تسكر الباب
    خليل: وين رايحه؟؟
    شموخ:برووح اصلي الظهر
    خليل: اي صلاة وهو ما أذان؟؟
    شموخ: شلون مااذان وغازي يقول الساعة 1؟؟
    العنود:ههههه يكذب عليك بس يبيك تصحين
    خليل: روحي الله يخلف عليك وانا عمك
    طلعت شمووخ من دون ماتتكلم وقامت العنود وفتحت جهازها الاب توب وفتحت المسن
    خليل:وش عندك فاتحه المسن؟؟


    العنود..ليه فاتحه المسن؟؟

    بظنكم همس بتوااافق على خليل والا في شي بيمنع؟؟

    معقوله شموخ صاحيه بالوقت هذا علشان صلاة الظهر والا علشان شي ثاني؟؟؟

    توقعاتكم




    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:12 pm

    الجزء السادس..

    العنود:يمكن اشوف هموس داخله فرصه اكلمه بالموضوع احسن من المدرسه
    خليل:وش طلع عندك داخله ولالا؟؟
    العنود:لا مادخلت اظن انها للحين نايمه
    لحظه صمت العنود تشغل نفسها بالمسن مع انه مافيه احد مسجل دخوول وخليل يفكر وبصمت
    العنود:وش تفكر فيه؟؟
    خليل:افكر بـ ياسرولد عمتك
    العنود:وش فيه ان شاء الله خير
    خليل:لا خير ان شاء الله بس هو كلمني بموضوع ماني عارف كيف احله ..تساعديني فيه؟؟
    العنود:قول شنو الموضوع واذا قدرت بساعدك<<العنود مو مرتاحه من كلامه وهي قد ماتقدر تخفي توترها
    خليل:الموضوع كله بأيدك بكلمه وحده يتحدد المصير((العنود ساكته والتوتر صار واضح بالنسبه لخليل ..بس هو كمل كلامه لانه شايف الموضوع مسؤليه بالنسبه له يبي يتخلص منها))ياسر يبيك زوجه له وهو كلمني يبيني اكلمك قبل مايجي ويخطبك من ابوك؟؟
    العنود بصدمه وتكلمت بنبرة خوف:انت وش فيك اليوم كل شوي ترمي علي قنبله اقوى من اللي قبلها
    خليل:انا اللي وش فيني والا انتي اللي وش فيك ليه خايفه ومتوتره المفروض المواضيع هذي تتعودين عليهاخلاص انتي كبرتي ..واعرفي انك من دخلتي الثانويه انك راح تنخطبين والسيره ذي تنفتح معك اكثر من مره ومع أي شخص..بالله قولي أي ارحم انا اللي اكلمك ولا ابوك؟؟
    العنود:طبعا انت تخيل يجيني ابوي يممه اخااف
    خليل بأبتسامه:طيب ماعلينا ..خليني اكلمك عن ياسر..((العنود تعمقت اكثر في المسن جلست تخبص فيه وهي وجهها احمر صاير اشارة مرور خخخ وخليل قد مايقدر انه مايحرجها))هو ولد عمتك ههه تعرفينه من كنتوا صغار تربيتي معه..يشتغل بالدمام وظيفته الحمد الله مستقر عليها وراتبه مكفيه وزياده ....امه عنده بالدنيا كلها والدليل مايمشي خطوه الا بشوورها ....واذا على السكن وغيره كل شي مجهز من مجاميعه راح تسكنين بالدور الثاني في بيتهم طبعا اذا ربي كتب لك نصيب معه ...ممممم واهم شي هو اختاارك من نفسه وحاطك في باله من زماان وهو شخصيا جاني وكلمني وقالي انت كلمها ما ابي امي تروح تكلم خالاتي يكلمونها ويضغطون عليها ..هو يبي رايك انتي من دوون محد يتدخل يبيك تقولين رايك وانتي مقتنعه...
    لحظة صمت
    العنود بداخلها:مهما قلت لي عنه ومهما مدحته مستحيل اوافق عليه عمي طلبك صعب واشياء كثييره بتتغير اذا وافقت منها حياتي اللي كنت احلم فيها اما اذا رفضت ما اظن ان في شي بيصير خلني ابعد عن الشر يكوون احسن
    خليل يقطع حبل افكارها:مم وحطي في بالك حتى لو رفضتي ماراح يتغير شي ...العائله بتبقى متماسكه مثل ماهي...مممم واللحين شنو بتعطيني رايك ولا تبين تفكرين؟؟
    العنود بخووف:لا ما ابي؟؟
    خليل:شنو اللي ماتبين؟؟
    العنود:ما ابي ياسر او بالاصح ما ابي فكرت الزواج من اساسها
    خليل منصدم من ردها السريع:ليه وشنو السبب لا تقولين لي دراستي؟؟هو عادي عنده يخليك تكملين
    العنود:تقدر تقول انه سبب من الاسباب وبعدين ياسر كبير علي وانا توني صغيره
    خليل بشبه عصبيه:شنو كبير عليك عمره 22وانتي داخله 17فرق بينكم بس خمس سنوات شنو كبير تبين تاخذين واحد عمره ما طق18 ولد طايش مايفهم ((انتبه لنفسه انه يصرخ للعنود وهي شوي وتبكي فـ حاول يهدي نفسه))العنود اذا في سبب مقنع قولي لاتلفين وتدورين ..بعدين انتي بنت كبيره ماشاء الله عليك فاهمه الدنيا عقلك اكبر من عمرك
    العنود ((بدمعة خوف قهر من اللي تسمعه من عمها..وقفت وهي مهزوومه تبي أي شي تقوله لعمها علشان يقتنع ويسكر الموضوع)):لا انا مو كبيره انا صغيره وما افهم شي والزواج موضوع كبير ما اقدر اتحمله ومن قالك اني ابي أي واحد انا مابي احد ما ابي احد بيت ابوي ابرك لي
    خليل منصدم من ردت فعلها ابد ماكان متوقع انها تعصب وتبكي كان حاط في باله انها بتستحي وتاخذ وقت تفكر بعدين ترد بس اللي جالس يشووفه اللحين يخليه يقتنع ان في سبب كبير يخليها ترفض الزواج من اساسه ...من طيبة قلبه قام للعنود وحضنها حسسها بالامان خلاها تهدى وتخفف من خوفها شوي...
    العنود بداخلها:عمي مستحيل اقولك السبب اللي يخليني ارفض ما ابي صورتي تهتز بعينك ولا ابي مشاكل بين الاخوان تكفى قول لـياسر اني ما ابيه ولا تسألني عن السبب...
    العنود للحينها بحضن عمها وهي تبكي من قلبها مايقارب ربع ساعه ...لما حس خليل انها هدات رفع راسها من على صدره ومسكها بيدينه وكلمها..
    خليل:عنووده ليه تبكين وربي الموضوع مايستاهل ولا دمعه من دموعك الغاليه ..طيب العنود قولي لي شنو اللي يخليك ترفضين ...اذا كان في مشكله خليني اعرفها يمكن اقدر اساعدك فيها
    العنود خايفه تتكلم وتصير مشاكل :وعد مني اقولك السبب اذا قلت لياسر اني مو موافقه ولما اتأكد ان الكل سكر على الموضوع وياسر تزووج غيري..
    خليل ماحب يضغط عليها : وانا وعد مني اني احاول اقنع ياسر باي سبب يخليك ترفضين ..وزي ماقلتي تقولين لي السبب لما ياسر يتزوج((اكتفت العنود باشاره منها انها قد الوعد))
    ((تتوقعون شنو سبب رفض العنود لياسر هل في بالها شخص معين او في سبب ثاني..بس العنود تقول ماتبي تسبب مشاكل بين الاخوان <<كل شي بتعرفونه بس انتوا كملوا للنهايه))
    خليل:اوكي قومي صلي اذن الظهر وغسلي وجهك وامسحي الدموع هذي...((بنبره صوت يحاول فيها يضحك العنود))وووع انتي تصيرين كريها اذا صيحتي
    العنود بضحكه وتضرب خليل على كتفه:انت الكريه يالدب..ووبعدين لا تنسى ترى موضوعك بيدي فلا تزعلني!!
    خليل:ههههه شنو يعني بتهددين حتى انتي موضوعك بأيدي...تعالي ليكون همس بتقول زيك انا توني صغيره ما ابي اتزوج ياويلها مني ترى والله ما اعيش من دونها ...
    العنود بابتسامه تريح عمها:لا ما اظن همس غير عني ....بعدين لا تشيل هم انت بس ادعي ربك ان الله يوفقني ويشجعني اني اكلمها
    خليل:الله يوفقك يارب ههه يالله اللحين قومي تاخرنا على الصلاه<<قام يطلع من الغرفه
    العنود:عمي!!
    خليل رجع لها:لبيه يا عيون عمي تبين شي؟؟
    العنود:منو اللي يعرف بموضوعي؟؟
    خليل:ممم انا وياسر وسعود وشموخ وامك وعمتك
    العنود ((يعني من بقى)):طيب تظن ان الموضوع ماراح يوصل لابوي؟؟او أي احد غيره
    خليل:احد غيره مثل منو؟؟
    العنود:يعني أي احد مثل عماتي عيالهم أي احد
    خليل بابتسامه:لالا لاتخافين محد راح يقدر يتكلم واللي يقول شي اقطع لسانه قبل ماينطق
    العنود:فديت عمي اللي خايف علي...وانت للحين واقف يالله روح المسجد صلاه ترى اذا تأخرت ماني مخليت لك من غداي
    خليل:لالا كل شي ولا يفوتني طباخ عنييده
    الكل راح يصلي الشباب بالمسجد والبنات بالبيت
    العنود كانت تصلي جت شموخ تصلي عندها تقريبا العنود كانت سابقه شموخ بركعتين يعني صلوا ركعتين مع بعض العنود سلمتوشموخ سلمت معها.. تو كانت العنود بتسألها ليه صلت ركعتين الا دخل عليهم سعود يسوولف ويتكلم معهم لما خلص سعود سوالفه تكلمت العنود..
    العنود وهي تكلم شموخ: ليه تصلين ركعتين ليكون تصلين قصور؟؟
    شموخ: لا مو قصور اللحين اصلي الظهر
    العنود:طيب ليه صليتي ركعتين؟؟
    شموخ بارتباك:بس كذا بكيفي اصلي اللي اصلي
    سعود شاك فيها: ليكون تصلين الفجر ؟؟
    شموخ ارتبكت:ايه وش فيها
    سعود والعنود:ههههههههههههههههههههههههههه
    سعود: قال شنو تصلي ركعتين هههههههههههههههه
    العنود:طيب ليه تكذبين عادي؟؟
    شموخ:يوووووه والله محد صحاني
    العنود:طيب انا معذوره نسيت المنبه ومحد صحاني
    شموخ:وانا مثلك نسيت المنبه
    سعود:هههه الله يخلف عليك انتي وياها يالله صلوا نبي غداء عنيده اللي ياخوفي نتسمم منه ههههههههههه
    .................................
    سارعي للمجد والعلياء...مجد لخالق السماء...وارفع الخفاق الاخضر..................الخ
    مياسم :اليوم البنات متحمساااااات على الصبح
    همس:ههه الظاهر انهم مفطرين
    العنود:هههه حتى انا مفطره ماتشوفوني متنشطه
    هنادي:اووه معجزه العنود تاكل من صباح ربي
    البنات:هههههههههههههه
    العنود:وش شايفتني ماني ادميه ما اجووع
    ريماس:بنااات اسكتوا استاذه سميرة تخز فيكم
    همس:يالله صباح خير تونا متونسات
    المديره نجاح:السلام عليكم
    بنات المدرسه:وعليكم السلام
    م.نجاح: اللحين البنت اللي نقول اسمها تطلع
    العنود:يافرحه ماتمت وش عندها وش تبي بالبنات؟؟
    هنادي:مدري علمي علمك خلينا نسمع وش تقول
    م.نجاح: تبون تعرفون ليه؟؟
    البنات:ليه؟؟
    م.نجاح: هذي اسماء البنات اللي يهربون من الحصص
    مياسم:يافضيحتنا بنات فصلنا هم اللي يهربون اكثر شي
    م.نجاح:يالله اطلعوا هيا ربى عايشه نوف
    العنود:هااااا كلهم من فصلنا
    همس:ههههه المفروض يعطون فصلنا جائزه لحصوله على المركز الاول في التهريب
    البنات:هههههههههههههههههه
    ........في الفسحه عند الشله.....
    العنود:ندووش قومي معي شوي ابيك
    ندى:اوكي يالله تعالي
    بدور:لا تطولون ارجعوا بسرعه
    العنود:علشان ماتحسون اذا حنا طولنا ولالا بعطيكم موضوع تناقشوا فيه واذا رجعت ابي اعرف ارائكم
    همس:قولي وش عندك؟؟
    العنود:كل وحده تحدد الاجابه في بالها واذا جيت تقول لنا....السؤال الاول شنو فكرتك عن الزواج وشنو يعنيلك وبأي عمر تفكرين انك تتزوجين ؟؟
    ريماس:كأن الموضوع كبير علينا
    العنود:كل وحده تفكر بأجابتها اذا رجعت ابي اسمع اجوبتكم<<ومشت عنهم هي وندى
    بدور:وش عندها وش جاب على بالها طاري الزواج
    همس:ههه اتوقع جايها معرس
    ريماس:هاا انتوا عادي عندكم البنت تنخطب في ذا العمر؟؟
    هنادي:تنخطب ووبس الا قولي تتزوج ويصير عندها عيال
    مياسم:وفي بنات اصغر مننا متزوجات وعندهم عيال
    ريماس:حراام خلوهم يعيشوا حياتهم
    بدور:وش فيك محد ظالمهم حنا عندنا الشي عادي البنت اذا تبي تتزوج بكيفها واذا لا خلاص ماراح يصير شي يضرها او غيره
    همس:ووبعدين اذا شفتي وحده فينا نخطبت وقلنا لك زواجها قريب لا تستغربين واكبر دليل عندك العنود
    مياسم:شنو خلاص حكمتي عليها انها انخطبت ماتدرين يمكن بس كذا تبي تتناقش معنا
    .............عند العنود وندى
    ندى:طيب وانتي سبب رفضك شنو؟؟
    العنود: لو قلت لك السبب بتقولين معك حق ترفضين
    ندى:شنو السبب؟؟
    العنود:وليد هو السبب
    ندى:وليد منو ووليد؟؟
    العنود:تذكرين لما قلت لك ان واحد من عيال عمامي يهددني اذا كنت لغيره ياويلي
    ندى:ايه ليكون هو نفسه وليد<<((اكتفت العنود باشاره منها انه اهو نفسه))
    ندى معصبيه:من جدك انتي خايفه منه خليه يولي وقولي لعمك يأدبه ..بصراحه مامعك حق ترفضين
    العنود:بلا معي حق ندووش اللي ماتعرفينه ان وليد اخو ياسر ..قولي لي كيف بعيش مع واحد اخوه معنا بنفس البيت وانا اعرف انه يحبني ...ندوش حطي نفسك بمكاني والله بتلقينها صعبه...وهذا غير اللي ممكن يسويه وليد اذا عرف ان اخوه خطبني ..وليد انسان متهوور وطاايش ومايهمه احد همه نفسه وبس حتى لو كانت راحته على حساب اخووه...
    ندى:العنود هذا مو حل انك تتهربين اليوم رفضتي اخوه علشان مايسبب مشاكل بكره بترفضين أي واحد يجيلك خوف من المشاكل..التهرب من المشكله يعقد المشكله اكثر ...عنوده انتي لازم تواجهين وليد اليوم قبل بكرة..
    العنود:قولي لي كيف اواجهه وانا عن جد مو مقتنعه بـ ياسر.. تقريبا سبب وليد هو اللي مقنعني من داخلي ليه ما ابي ياسر ...والا لو اقولك شنو قلت لعمي سبب رفضي لياسر ماراح تقتنعين
    ندى:شنو قلتي له؟؟
    العنود:قلت انه كبير علي وابي اكمل دراستي ..بس ما قتنع واصر يعرف السبب الحقيقي وانا وعدته اني اقول له السبب اذا تأكدت ان الكل سكر على الموضوع وياسر تزوج
    ندى:يعني فكرتي انك تواجهين وليد؟؟
    العنود:انا لا طبعا بس اتوقع عمي بيكلمه ماراح يعديها له ..وانا دلوعته اكيد ماراح يرضى لي اخذ واحد مثل وليد..وان شاء الله عمي ينسى مع الايام ومايسألني
    ندى:ياعيني على الثقه...طيب اللحين انتي بتقولين للبنات انك انخطبتي؟؟
    العنود:ايه عاادي بس ماني قايله كل شي كل اللي بقوله اني رفضته علشان الدراسه ووبس
    ندى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    العنود:ليه تضحكين؟؟
    ندى:لا ولا شي تعالي نرجع للبنات
    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:13 pm

    عند البنات...
    مياسم:عنووده اسألك سؤال وتجاوبين بصراحه؟؟
    العنود:قولي وش عندك؟؟
    مياسم:الايام هذي جاك خطاب ولالا؟؟
    العنود مرتبكه:هاا ليه تسألين؟؟
    مياسم:مستغربين ليه فاتحه موضوع الزواج من دون أي سابق انذار!!
    العنود:بصراحه ايه
    هنادي:منو ومتى وليه ماقلتي؟؟
    العنود:تو عمي قالي قبل امس واللي جايني ولد عمتي وانا رفضته
    همس تكلم العنود بأذنها:اذا كان الرجال مافيه عيب لا ترفضين شوفي نفسك انتي وشتبي
    العنود:لا انا رفضته لاني مارتاح له ولا تنسين الدراسه
    بدور:وش عندكم مساسر؟؟
    العنود:ماعندنا شي...يالله ماقلتوا لي وش جوابكم على السؤال؟؟..
    ندى:نمشي بالدور وكل وحده تتكلم لما تشوف اللي قبلها خلصت من دون مانقول لها
    هنادي:انا عن نفسي عادي متى ما جاني النصيب والرجال مايعيبه شي بتزوج ..ام فكرتي عن الزواج حياة عائله تكون اسره ووبس وشنو بالنسبه لي العايله راح تكوون كل حياتي مستقبلاً
    بدور:انا ان شاء الله بعد ما اخلص الطب اللي احلم فيه...وفكرتي عن الزواج عادي مجرد استقرار للحياه وماتعني لي شي
    مياسم:انا ولا افكر بالزواج اخر اهتماماتي ابي اجلس في بيت ابوي
    ريماس:انا بعد ما اخلص الطب توني صغيره ما ابي استعجل على شي والزواج انا عندي عادي مو مهم
    ندى:انا اذا وصلت عمري ثلاثين وانا مثلهم ابي اكمل دراستي
    همس:ما اقول الا مالت عليكم كلكم ..ان شاء الله تجلسون عواانس عند اهاليكم
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    همس:من جد اتكلم شنو ماتبون تعرسون ..ابي اكمل دراستي ..مالت عليكم وعلى دراستكم من فوقكم
    العنود:ههههههه شرط انكم توصلون من العمر24او26وبتحسون بالملل والناس تاكلكم يالعوانس
    بدور:طيب انتوا قولوا متى تبون تعرسون؟؟
    العنود:انا عادي عندي بس اهم شي مخلصه الثانويه واذا قدرت الكليه وان الرجال يكون مناسب..يعني اذا ابي اعرس بحدود 20او22
    مياسم:وانتي يا هانم؟؟
    همس:احم احم انا لو ودي اعرس اليوم قبل بكرة
    ريماس:يا مجنونه والدراسه؟؟
    همس:خل تولي الدراسه..ماراح تنفعني بشي...اخرتي بيت رجلي ليه اتعب نفسي
    العنود:هههه خلاص جهزي نفسك الخطاب جاينك الاسبوع هذا
    همس بنص عين:شنو تتمسخرين مع ذا الوجه
    العنود تهمس باذنها:لا والله ما اكذب عليك عمي يبيك وبنجي نخطبك يوم الخميس
    ((همس وش اوصف لكم شعورها هو فرحه ان خليل حس وخطبها ولا خوف من الكلام اللي قالته وتحقق بسرعه ولا خجل من البنات اللي يطالعون فيها اللي اكيد البنات اسمعوا العنود وش قالت لها ...كل المشاعر هذي اختلطت عندها مو قادره تحدد مشاعرها...كل اللي قدرت تسويه اهربت منهم ))
    همس تنادي :نواره نواره انتظري ابي اكلمك <<وقامت من مكانها وراحت لها
    ((من بعد عرس شموخ ...همس تعرفت على نواره بالمدرسه..هي نفسها البنت اللي جت العرس تسأل همس عن اسمها ..ومن يومها العلاقه بينهم طفيفه في سلام من بعيد واذا جمعهم الصدف تكلموا مع بعض))
    مياسم:هههههههه تهربت
    العنود:انا البنت ذي ما ارتاح لها
    بدور:منو قصدك نواره؟؟
    العنود:من متى وانتوا تعرفونها؟؟
    مياسم:عرفناها من بعد عطلة عيد الفطر عن طريق همس تقول انها شافتها بعرس اختك شموخ
    العنود:بعرس اختي شموخ غريبه انا ماشفتها وهمس ماقالت لي عنها
    هنادي:مدري همس لما ترووح معها وترجع نحس انها تتغير بس شوي وترجع على طبيعتها
    ريماس:ولا مره تكلمت عنها ولا قالت لنا
    ندى:وش فيكم انتوا يمكن معجبتها بس ماتبي تقول!!
    العنود:لالا همس ماعندها ذا السوالف..بس وربي ما اخليها بسألها <<جتهم ربى
    مياسم:هلا والله بالقاطعه ؟؟
    ربى:ووين قاطعه وانا كل يوم اشوفكم بالفصل اصبح وامسي على وجيهكم
    العنود:هههههههههههههههههه مياسم القطي وجهك بسرعه شطفه حلوه
    مياسم بشطفه:حسبي الله على بليسك على الاقل جاملي شوي
    ربى:انا ما اعرف اجامل ..المهم جايه اقولكم خبريه!!
    ريماس:خير ان شاء الله
    ربى:ابشركم ابله دلال تقول اختبار الاحياء بكرره
    البنات بصدمه:شنووووووووووو
    هنادي:خييير هي قالت يوم الاربعاء يعني بعد بكره
    ربى:مدري انتوا روحوا تفاهموا معها انا بس بلغت ان عندنا اختبار ...تشااااااااااااو
    ريماس:بنات وش نسوي بكره عندنا ادب ونحو والله حرام ثلاث مواااد
    هنادي:وش رايكم نرووح نكلمها؟؟
    مياسم:وش راح تقولين لها؟؟
    هنادي:نقولها تأجله وان هي كاتبه بجدول الاختبارات انها علينا الاربعاء
    العنود:خلاص رووحي وخبرينا بالنتايج
    ريماس:انا ارووح معك....يالله قومي
    ..........في غرفة المدرسات
    ريماس وهنادي:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المدرسات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ريماس:ابله ممكن تأجلين الاختبار بكرة عندنا مادتين ادب ونحو ؟؟
    ا.دلال:لا ما اقدر انا عندكم بكرة حصه اساسيه وانا الحصه اللي قبلها قلت لكم الحصه الجايه عندكم اختبار صح ولالا؟؟
    هنادي:بس انتي ماحددتي اليوم بالضبط..
    ريماس:وابله اسماء وابله نوره حددوا الاختبار قبلك ووقعوا بالجدول بس انتي كنتي موقعه على يوم الاربعاء
    ا.نوري:مادام هي قالت لكم الحصه الجايه اختبار يعني اختبار..وانتوا روحوا لابله اسماء او نورة يعني وحده منهم تأجل
    <<<طلعوا من الغرفه وهم منقهرااات
    ريماس:والله قههر شنسوي..
    هنادي:ابي اعرف الملقوفه النوري وش دخلها <<نطوا عليهم الشله
    العنود:بشرووا وش صااار؟؟
    ريماس:مارضت تأجل تقول انا قلت الحصه الجايه يعني الحصه الجايه
    هنادي:واللي يقهر نوري تدخل
    مياسم:وهذي شدخلها؟؟
    ريماس:كانت جالسه عند ابله دلال
    هنادي:تدرين والله ما اخليها لها
    مياسم:وش بتسوين ؟؟
    هنادي:برووح لابله سميرة وبقول لها
    ريماس:والله فكره ..تدرين ونرووح ناخذ الجدوول ونوريه ابله سميره
    هنادي:أي والله يالله خل نرووح
    العنود:يالمجانين بتقومون حرب بين دلال والاداره كيف بتطفونها
    ريماس:مالنا دخل اهم شي نسوي شي يخلي الابله تأجل الاختبار
    <<<وأخذوا الجدول وراحوا لابله سميره وقالوا لها الموضوع من بدايته
    م.سميرة:خللاص انا اللحين اكلمها<<<تمسك التليفون <<والله مدري وش يسمونها هههههه اللي يشبكون بخط واحد
    م.سميرة:ابله دلال انتي حاطه لاول ثانوي اختبار ثالث بيوم واحد وهم عندهم مادتين وانتي دامك مسجله الاختبار بالجدول يوم الاربعاء خلاص خليلهم الاختبار يوم الاربعاء..........<<طوط طوط
    <<<طلعوا من عندها مستانسين مشاعرهم عكسها لما كانوا طالعين من غرفة المدرسات
    هنادي:انتصرنا انتصرنا
    مياسم:وشو وش صااااااااااار
    ريماس:كلمتها ابله سميرة وقالت لها............................................... ..
    العنود:يا مجانين وربي انها ماراح تعديها لكم وقولوا العنود ما قالت
    هنادي:خليها تسوي اللي تسويه اللحين حنا محتميين بأبله سميره
    مياسم:يالخايسااااااات حرااام عليكم والله انها طيووبه
    ريماس:طيبه وتحط لنا ثلاث اختبارات باليوم الواحد <<دق الجررررس
    ......................
    ا.نوري:حنا قلنا من البدايه بالانجليزي يجي السبجت قبل الفيرب يعني الفاعل قبل الفعل ومن بعدها الاوبجت اللي هو المفعول به <<طق طق
    ا.دلال:نوري ثواني ....((تكلم البنات))على الحركه اللي سويتوها رايحين لابله سميره تشتكون..بكره الاختبار يعني بكره..وهذا انا اكتبه على الجدوول..وشوف الاسئله اللي بتجيكم بكرة..وتراني عارفه البنات اللي مسوين الحركه
    <<<<طلعت وهي معصبببببه على الاخر
    ا.نوري:بالله هذي حركه تسوونها في ابله دلال؟؟
    عايشه:ماسوينا شي غلط خير تحط ثلاث اختبارات بيوم واحد
    ا.نوري:بس الغلط انكم احرجتوها قدام الاداره وكسرتوا كلمتها
    العنود:طيب هي حاطه بالجدول الاربعاء ليه تختبرنا الثلاثاء
    ا.نوري:طيب تروحون تتفاهمون معها ما تسوون كذا
    همس:طيب شنسوي بكره ثلاث اختبارات والله مايمدي مافي وقت؟؟
    ا.نوري:حاولوا تكلمون وحده من المدرسات تأجله لكم او انكم تنظمون وقتكم وتدرسون...ماعلينا خلونا نرجع لدرسنا
    ..................
    ريماس:العنود كلمي ابله اسماء يمكن ترضى تأجل الاختبار؟؟
    العنود:ممممم اوكي احاول...ابله اسماء ووينها؟؟
    همس:شوفيها هناك عند اول ج
    العنود:تعالوا نروووح لها ...ابله ممكن طلب
    ا.اسماء:خير ان شاء الله امروو؟؟
    العنود:ممكن تأجلين اختبار النحو وتخلينه الاربعاء؟؟
    ا.اسماء:ليه فيه شي؟؟
    العنود:ابله دلال تبي تختبرنا احياء بكره وكتبت على الجدول مكان النحو وحنا عندنا بكره اختبار ادب مانقدر ندرس ثلاث مواد باليوم
    ا.اسماء:بس منو اللي كتب بالجدول قبل؟؟
    العنود:انتي طبعا..بس حنا طلبناك بناتك
    ريماس:ابله والله مانقدر ثلاث اختبارات احياء في رسمات والادب في ابيات
    ا.اسماء:مممم خلاص خلوه الاربعاء وروحوا اكتبوه بالجدول وماراح اغيره
    ريماس:خلاص تامرين ..الاربعاء يعني الاربعاء ماتغيرينه
    العنود:فديتك والله
    ا.اسماء:تتفدين علشان الاختبار؟؟
    العنود وجه احممممممممممر والبنات ضحك
    همس:لا ابله العنود دايم كذا تتفدا وتتغزل
    العنود:والله متعوده مو شرط علشان اختبار او غيره
    ا.اسماء:خلاص صدقنا <<خلاص تبي تروح
    العنود:يالبي قلبك <<نظره من اسماء احرجت العنود
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    ......................
    ......:عنووووده لا تحرقين اعصابي اخلصي علينا وقولي وش ردت عليك؟؟
    العنود:هههه عمي وربي ماتكلمت انا بس قلت لها عمي يبيك وبنجي نخطبك يوم الخميس وهي استحت وهربت مني وراحت ...وانا اللي اعرفه السكوت علامة الرضا
    خليل:ما شاء الله عليك وحددتي الوقت من كيفك؟؟
    العنود:ليه مو انت تبي باقرب فرصه ...وانا اللي فهمته من همس ان عادي عندها انها تتزوج وهي ماكملت دراستها
    خليل بفرحه ماتنوصف:صدق والله يعني لو اقدر اسوي العرس بعد شهرين عادي اسويه ؟؟
    العنود بصدمه:يالمجنون شنو بعد شهرين مايكفي تجهز نفسها؟؟
    خليل:عادي انا ابيها بالملابس اللي عليها مو مهم عندي شي كثر ماهي تهمني
    العنود:اعقل وبلا خبال انت اول شي رووح اخطبها بعدين يصير خير على الزواج
    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:17 pm

    خليل:خلاص انا برووح اكلم ابوك وعمك خليفه ونروح لهم يوم الخميس وانتي روحي كلميها وقولي لها تجهز نفسها للخميس يمكن نملك.!!
    العنود:نعم نعم لا حبيبي الملكه ماتصير الا بعطله عيد الاضحى يا اخي اصبر ماباقي الا اسبوع على الاقل خل البنت تستانس تجهز لها شي
    خليل:ماعليك انتي من الباقي روحي كلميها وانتي ساكته<<وطلع من غرفتها وخلاها
    ........................
    ((هموسه العروسه تفكر خخ...هذي من جدها تتكلم ولا تتمسخر ..لالا اكيد تلعب علي ..شنو خليل يبيني معقوله ..ليكون العنود قالت له عن تصرفاتي اذا جابت طاريه قدامي...والله تسويها عنيده عادي عندها ..بس يمكن هو مختارني من نفسه ..لا ياشيخه على شنو يختارك هو ما شافك الا بالعرس وشكله انخدع من شكلي مع الكشخه..شرط يشوف شكلي على الطبيعه ينحاش من بيتنا ههههههههه..لا والله انا حلووة ..اااه بس متى تجي العنود وتريحني وتقول انها تمزح..لالا ان شاء الله صدق انا ما صدقة على الله خليل يجي يخطبني بعد تبوني اقول ان شاء الله مزح...هههههههههه والله الاحلام ببلاش<<مجنونه البنت ميته بخليل))
    <<قطع حبل افكارها على رنة جوالها بانشوده صديق لي يواسيني بأحلى الكلام يرويني..يخفف عني آلامي يخلي الفرحةأيامي**جمعنا حبنا في الله على الطاعات دوم ألقاه..ينور لي دروب الخيرفضلك علي أنا منساه
    همس:هلا وغلا
    العنود:هلا فيك ياقلبي ..شو اخبارك؟؟
    همس:انا بخير الحمد الله ..انتي اخبارك ان شاء الله تمام؟؟
    العنود:الحمد الله عالي العال بالخبر اللي سمعته اليوم
    همس:خير ان شاء الله شنو اللي سمعتيه؟؟
    العنود:عمي خليل بيرووح يخطب يوم الخميس
    همس صدمه ((يعني كانت تمزح))تكلمت بقهر:ومنو سعيده الحظ؟؟
    العنود:وحده يحبها عمي وان شاء الله ربي يجمعهم على خير
    همس ويحبها بعد:الله يوفقهم
    العنود:اقول يوم الخميس جهزي نفسك ابيك تروحين معنا
    همس شوي الصوت متحجر:لا ما اقدر مواعده بنت خالي تجيني انتي روحي وقولي لي وش يصير
    العنود:لا كان ودي تروحين معي بس يالله ان شاء الله في العرس
    همس:اوكي عنوده تامرين على شي ..احس اني تعبانه ودي انام؟؟
    العنود:سلامتك يالغلا..يالله اخليك ترتاحين مع السلامه
    همس:عنووده ..بكره ماودي اداوم ان شاء اللي بعده اداوم
    العنود:اوكي حبيبة قلبي على راحتك..يالله سلام
    همس:سلام
    .................اليوم اللي بعده خخخ
    مياسم:ليه همس غايبه؟؟
    العنود:مدري امس كلمتها تقول تعبانه
    هنادي:سلامات ان شاء الله
    العنود:الله يسلمك يارب
    ريماس:طيب اليوم عندنا اختبارات؟؟
    العنود:عادي تجيب عذر طبي وخلصنا
    مياسم:ماقلتي لنا وش صار على عمك خليل وهمس؟؟
    العنود:خلاص عمي كلم ابوي وعمي خليفه واتفقوا يروحون يخطبونها يوم الخميس
    ريماس:من جدكم انتوا همس تتزوج؟؟
    هنادي:ليه عادي مافيها شي((تكلم العنود))حددتوا الملكه ولالا؟؟
    العنود:انا قلت لعمي نسوي الملكه في عيد الاضحى والحفله بعدها بكم يوم...وطبعا هذا كله كلام ..كل شي بيتغير اذا الرجال اتفقوا على شي معين
    مياسم:وهمس تعرف بكل هذا؟؟؟
    العنود:طبعا لا ياويلكم اذا عرفت وحده منكم امس لعبت عليها وقلت لها ان يوم الخميس بنخطب لعمي وحده يحبها ماقلت لها انها انتي
    البنات:هههههههههههههه
    هنادي:حراام عليك لو يصير بالبنت شي تدرين انها تحب خليل
    العنود:ههههه لا ان شاء الله مو صاير شي..بس تدرون شكيت انها زعلت لاني بس قلت لها ان بنخطب وحده يحبها تغير صوتها وعلى طول قالت انها تعبانه وتبي تسكر
    ريماس:ههههه طلعت عاشقه الحبيبه
    العنود:هههههههه مو بس هي حتى عمي ما اسميه غير العاشق الولهان
    <<<تدخل عليهم المراقبه سميرة
    م.سميرة:يالله بنات خذوا اغراضكم وروحوا على صف اول \ أ
    العنود:شنو بتجمعونا؟؟
    م.سميره:ايه انتوا شوي وبنجمعكم كلكم
    هنادي:لا استاذه مانبي هنا مرتاحين في فصلنا
    م.سميرة:مو على كيفكم يالله امشوا قدامي
    مياسم:يالله امشوا..حكم القوي على الضعيف
    ..................لما تجمعوا البنات
    العنود:مها من عندكم اللحين؟؟
    مها:اول شي عندنا نوري انجليزي وبعدها ساره تاريخ
    العنود:ووووووع انجليزي <<دخلت عليهم استاذه نوري
    العنود:يالله ذي بس نجيب طاريه تنط علينا مثل البسه
    ندى:هههههههه لو انك طاريه مليون مو احسن
    العنود ترفع يدها تدعي:يارب ارزقنا بمليون وتخلي نوري تقول مافي درس وتطلع
    الشله:هههههههههههههههههه
    أ.نوري:خير ياهوانم في شي
    مها:لا استاذه مافي شي
    أ.نوري:اكرمونا بسكوتكم يكون احسن
    العنود بصوت واطي تقلدها: اكرمونا بسكوتكم يكون احسن
    ندى:اسكتي لا تجنين على نفسك
    أ.نوري:ووبعدين انتي وياها؟؟
    العنود وبكل ثقه:شنو سوينا شي ؟؟
    أ.نوري((تخززز)):ممكن تسكتين؟؟
    العنود:ان شاء الله في أي اوامر ثانيه.. <<الاستاذه طنشتها وكملت
    العنود بخاطرها:احسن عصبت خخخخخخ
    .....الحصة اللي بعدها
    أ.ساره: اليوم بناخذ درس انا شرحته للفصول كلها بس بعيد شرحه لصف د..وابي هدوء ماابي فوضه
    الشله..
    هنادي:كاننا بزارين تهدد قبل ما تبداء الدرس
    بدور:انتوا بصراحه تجوبون التهزيئ لانفسكم..مدري ليه يقولون اول هـ احسن فصل
    مياسم:حنا مو مثلكم صفه وحده بس تميزنا لا فصلنا كل شي فيه الدجه الدفاره طولت اللسان الهواش الضحك المقالب السوالف المحبه كل شي تبينه عندنا
    مها:ماشاء الله صفكم مرفوع عنه القلم من قبل المدرسات محد يذمه
    العنود:ههههه اسكتوا انتوا يا صف الطقاقات
    الشله:هههههههههه
    ريماس:اسكتوا اسكتوا في خزه محترمه
    ندى:حتى انتي صرتي مثلهم لازم تعليق
    ريماس:من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم <<خذ لعب في ذا المثل
    .........بعد الحصه
    أ.ساره:انا بطلع بره وما ابي اشوف ولا وحد عند الباب سامعين<<وطلعت وخلتهم
    مياسم:يااااااربي لو ادري ان بيصير فينا كذا كان ماداومت اليوم
    العنود:صدق والله طفش
    هنادي:تراني اليوم مروووقه على الاخر
    ندى:طيب واذا وش ناويه تسووين؟؟
    هنادي:ابي انشد احم احم يا نايمٍ وسط الوهم تبجي تقول زاد الألم ..تظن تعيش طولالدهر محدٍ من الموته سلم ..يا عاشق الدنيا استعد الدنياما هي إلا اختـبار ..فعل الحرام عنه ابتعد لا تنسى ، في جنهونار..تسأل تقول وين الدوه ذاك الذي يشفي العليل ..بسم الفتنقلبي ارتوه دلوني وين اهو السبـيل..توبه نصوحه للإله تمحي الأسىوكل اللي راح..عبادة الله والصلاه و لزم طريج أهل الفلاح...
    البنات يصفقوون لها
    مها:ياعيني على ذا الصوت والله عندك صوت رهيب وحنا ماندري
    العنود:صوتها في انشودة يواسيني احلى يالله هنوده قوليها
    هنادي :لحظه احم صديق لي يواسيني بأحلى الكلام يرويني..يخفف عنيآلامي يخلي الفرحة أيامي..جمعنا حبنا في الله على الطاعات دومألقاه..ينور لي دروب الخير فضلك علي أنا منساه..تعاهدناعلى الإيمان وحفظ اكتابنا القـرآن..نصلح نفسنا والغير وندخل جنةالرحمن..حكينا قصتنا لكل تايه لكلمحتار..صديق الخير لا تختار دروب الشر مهما صار...
    ندى:ماشاء الله صوتك رووعه <<جايتهم بدوور
    بدور:هنودي تعالي خلينا نطلع برره
    هنادي:الابله راحت؟؟
    بدور:ايه راحت يالله خلينا نطلع
    ((هنادي طلعت من هنا والشريط اللي فيها انقلب من هنا يعني من اناشيد الى اغاني وخذ لك هزه بسيطه مع الصوت الرهيب عزاه ياقلبي من الهم عزه))
    أ.ساره من وراها:هناااااااااااااادي
    هنادي لفت على الصوت منصدمه:هاااااااااااااااااا
    هنادي خذ ادعس وادخل الفصل وانط اخر شي وجلس مع الشله يعنني بريئة <<<تدخل الاساذه
    أ.ساره:هناااااادي تعالي
    الكل سكت مستغرب من عصبية الاستاذه المفاجئه ... وتروح هنادي لها بكل ثقة هههه بس لما وقفت عندها ماقدرت تحط عيونها بعيون الاستاذه.. تلقونعيونها يمين شمال فوق تحت ((اللي قهرهنادي اكثر انها بتهاوشها قدام البنات كلهم يعني قدام خمسفصول))
    أ.سارة:انا مو قلت ما ابي ولا بنت تطلع برة...قربي شوي <<هنوده على نياتها قربت لها
    لما قربت هنادي منها امسكت الاستاذه اذنها ولوتها وهنادي لا ارادياً مسكت يدها ورصت عليها
    أ.سارة: على كسالتك بالحصة ودرجاتك الكامه<<<مدري شلون صارت ذي
    ((اقولكم وش قصدها ... درجات هنادي بالاختبارات كاملة وبالحصه كل ياسرحانه او ساكته وتشخبط بالدفتر يعني ماتحبتشارك معها))
    أ.سارة تكمل كلامها: وعلى هرووبك من الحصص..
    هنادي تصرخ: والله العظيم ماهربت الا مرة وحدة والله وماعدتها وكانت حصة فراغ
    أ.سارة: ماعلي انا ولا وصايرة مطربة الفصل وتغننين بحصتي..!!
    هنادي لحد اللحين تتأالم من اذنها اللي ماسكتها: اه اه قسم بالله قبل كنت انشد
    أ.سارة: شوفي ياهنادي والله اذا شفتي جايبه واحد بالمشاركه تعالي قابليني وتزيد قرص علىاذنها
    هنادي رصت على ايد الاساتذه من الالم:توبه توبه والله ماعيدها بس لا تنقصيني لا الا درجاتي
    أ.سارة:الا درجاتك ها ... يالله روحي مكانك واحلمي بالدرجات انتي وبدور<<طلعت وخلتهم
    هنادي حاط ايدها على اذنها:اااااااااه تعووور
    مها:خبله لو انا منك ماخليتها ولا سكت لها ...خير وين جالسين تمسكك من اذنك
    هيا: والله لو تقولين للادارة على طول يفصلونها
    هنادي: شدعوه علشان قرصة اذن بكبر السالفه وهي ماتسوى خلوها تولي مالي خلق مشاكل معها
    شوي جت بنت من صف ثاني هنادي ماتعرفها قال لها: ماتوقعتك كسلانه شكلك شاطره
    هنادي بصدمه: والله انتي ماتعرفيني زين ولا انتي من فصلي يعني بس سمعتي كلام الابلة حكمتي عليبالحكم هذا<<من القهر مشت وخلتها
    ........
    بعدها الاداره نزلوا البنات تحت بالساحة وثاني علمي طايحين طق ورقص ولا ماسكين بنات المدرسات يخلونهميرقصون ويقولون داشر داشر هههههههههه((مدري وش عندهم مسوين المدرسه حضانه كل وحدةجايبه نفر من عيالها خخ))بس في وحده ترقص رقص بنت اللذين اللي بعمرهامايعرفونه
    العنود:بكره في حد بيداوم؟؟
    ريماس:اذا انتوا بتجون ان راح اجي
    مياسم:ابوك يالدفره اللي عندك عقب الطفش اللي اليوم تبين تداومين
    ريماس:انا قلت اذا انتوا بتجون
    بدور:لالا بكره محد مداووم صح بنات
    الشله:ايه
    العنود:خلاص بكلم همس واقولها لا تجي
    ريماس:واحتبار النحو؟؟
    مياسم:قبل شوي جتنا ابله اسماء وقالت الاختبار بعد الاجازة
    هنادي:حلوو..وان شاء الله نشوفكم بعد عطله عيد الاضحى
    وهذا جزء زياده علشان خاطركم..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:18 pm

    الجزء السابع..
    ريماس:اوووف طفش عطله اسبوعين محنا شايفين بعض
    العنود:لا خير خير نسيتوا ملكة همووس بتصير بالعطله هذي
    ندى:وانتي خلاص بكيفك خططتي يمكن همس ماتبي
    العنود:لا ان شاء الله انا عندي احساس انها بتملك
    ...................
    .....:هههههههههههه مجنونه هنادي وشنو اللي خلاها تطلع
    العنود:هههه بدور هي اللي قالت لها اطلعي
    همس:ههههه حسافه طافني الموقف
    العنود:هههه ماتبين شي يفوتك ها ههه..اقولك بكره ولا وحده من البنات مداومات..انتي بداومين
    همس:لا اداوم وش لي بالدفره انا مثلكم بغيب
    العنود وهي تذكرت شي:هااا هموس منو نواره اللي تتكلمين معها بالمدرسه
    همس:بسم الله وش فيك
    العنود:ماعليك مني قولي منو نواره ومن متى تعرفينها وليه ماقلتب لي عنها؟؟
    همس:حبه حبه وخليني اجاوب على سؤال سؤال..سؤالك الأول منو نواره ..الله يسلمك بنت في ثاني ادبي عمرها17 ...السؤال الثاني متى عرفتها او من ووين ..تذكرين لما قلت لك في عرس شموخ اني بروح المطبخ اجيب مي وانا رايحه جتني نواره وقفتني وسألتني انتي همس قلت لها ايه انتي منو قالت انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك زين...يالله عن اذنك ان شاء الله اشوفك في الايام الجايه وراحت طلعت بسرعه ولما رجعنا للدراسه شفتها بالمدرسه وتعرفت عليها اكثر ولما سألتها ليه سألتيني عن اسمي قالت انها معجبه ..بس تدرين انا ماعندي بذالسوالف فصارت بينا علاقه صداقه فقط لا غير
    العنود:طيب ليه ماقلتي لي عنها؟؟
    همس:مدري نسيت..وربي لو كنت متذكره ماخبيت عليك
    العنود:همووسه وربي البنت ماني مرتاحه لها ..بصراحه شكلها مايبشر بخير مدري احس انها من بنات ..استغفر الله ما ابي احط بذمتي
    همس:لالا عنوده انتي البنت ماتعرفينها فلا تظلمينها
    العنود:بكيفك انا نبهتك وانتي براحتك....اقول همووس اللحين انا اخليك بطلع مع عمي السوق
    همس:وش عندك بالسوق؟؟
    العنود:بشوف لي لبسه ليوم الخميس ومنها بختار لعمي ملابس انا قلت لك ان بنرووح نخطب لعمي
    همس ليه تذكريني ليه تبين تذبحيني انتبهت لنفسه:اوكي عنوده مع السلامه
    العنود:اوكي مع السلامه
    ((العنود هههه ياقلبي همووسه وربي حاسه فيك بس ..يالله ماباقي غير يومين وتفرحين وتنسين الضيقه اللي فيك..فديتها اللي تحب))
    ((عند همس ..اللي تبكي من اول ماسكرت من عند العنود..اه اه ليه تعلقت فيه ليه حبيته ليه من البدايه فكرت فيه...ليه لييييه اااااه عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان عرفت ان الدموعارحم واصدق من يواسيني عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني عرفت الانتظار اصعبعرفت ان الوعد خوان عرفت ان العيون اللي فرقتني جت تبكيني...خلاص رااح مني رااااااح..ومن التعب نامت همس وهي على ذا الحال))
    .................
    ((انا مياسم ولا مره جيتوا بيتي يالله تعالوا خلوا صديقتي تقولكم عني....
    ههههه من عيوني اتكلم عنك ...مياسم البنت الكبيرة اختها مريم اصغر منها بسنتين واخوها اسامه اكبر منها كمان سنتين وعندها اخوانها الصغار الحبوبين ميس وانس واحمد))
    مياسم جالسه على جاهز الكمبيوتر العائلي تقراء رواية سعوديات في بريطانيا...
    اسامه:افتحي ايميلي واذا في احد دخل ناديني
    مياسم:اسامه لا تشغلني ماني فاضيتلك؟؟
    اسامه:هي تراني ماقلت لك شي بس افتحيه ماراح ياكلك
    مياسم:اووه طيب اخلص علينا وافتحه <<بعد مافتح الايميل
    اسامه:اذا دخل أي واحد ناديني اوكي ياويلك اذا ما قلتي <<مشى عنها وراح
    مياسم مع نفسها:ايه احلم اناديك
    ورجعت لرواايتها واندمجت معها شوي تطلع لها اشاره تنبيه من المسن ان ولد خالها مشاري داخل..هي تنرفزت شوي جت تبي تسكر الايميل الا مشاري يتكلم ويسلم ...
    مشاري((صعب مثلي تعشقين)):السلام
    اسامه اللي ترد مياسم((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)): ماني قايمه بكمل الروايه<<على طول ولا ردت السلام اكلت الولد
    ((صعب مثلي تعشقين)):مولازم تكملينها<<فاهمها
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)):انا عندي لازم
    ((صعب مثلي تعشقين)):طيب هي ناااايمه!!
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)):!^ـ^! منو اللي نايمه؟؟
    ((صعب مثلي تعشقين)):وجدان
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)): طيب وانا وشدخلني فيها انا ماابيها
    ((صعب مثلي تعشقين)): طيب نادي اخوك دامك ماتبينها!!
    ((ودي اطفي بشوفتك نار الحرايق)): خلاص كسر ت خاطري بخليه يدخل لك من الجهاز الثاني
    ((صعب مثلي تعشقين)):اووكي بس لا يتأخر
    ((سكرت مياسم المسن من عندها واسامه دخل من الجهاز الثاني وماشاف مشاري موجود عصب على مياسم))
    اسامه:انا ماقلت لك اذا دخل أي واحد ناديني ليه جلستي تتكلمين معه كذا اللحين انا دخلت وهو مو موجود
    مياسم:طيب لا تصرخ دق عليه على الموبايل وقله يدخل
    اسامه: انا ماعندي رصيد
    مياسم: طيب خذ جوالي
    اسامه: اوكي جيبيه؟؟
    مياسم: لا عيييب ماني ماعطتكوبعدين انا ماعندي رقمه
    اسامه:شنو عيب هو ولد خالك بعدين عادي انا عندي رقمه هو زي رقم اخته وجدان بس اخر شيصفر
    مياسم: لا هو مايرد على رقم غريب؟؟
    اسامه: ليه مايرد بعدين حنا كل نلعب عليه
    مياسم توها تستوعب الجمله اللي قالها((هو زي رقم اخته وجدان بس اخر شيصفر))
    مياسم: وش عرفك برقم اخته؟؟
    اسامه: عندي من زمان ..
    مياسم طنشته دقايق يجي اسامه يوريها رقم وجدان اللي مسجل باسم سهر الليل هي انصدمت ...
    مياسم:وجع من وين جايب الاسم؟؟
    اسامه: من الكمبيوتر !!
    مياسم: شلون منالكمبيوتر هذا الاسم بجوالي من سمح لك تفتح جهازي؟؟ ((بصراخ))
    اسامه: انقلعي مافتحته!!
    مياسم: لاتكذب هذا الاسم انا اللي حاطته بعدين انا مو حاطه الاسم لوجدان حاطته لوحده من صديقاتي
    اسامه:علينا كذابه <<طاح بلسان مياسم وش يفكه منها
    مياسم: شفت هذا دليل انك تفتحه<<هههه صادته
    اسامه: اقولك انقلعي ماافتحته<<عصب
    مياسم: لا تكذب اشوفك اذاكنت نايمه تاخذة ولا اذا اي حد دق او رسل مسج اول واحد تقوم حتى تشوف قبلي ...شوفوالله لو شفتك محرك جهازي ياويلك هذا اللي ناقص تفتحه ابوي اللي هو ابوي مايفتحه تجيانت على اخر زمن..
    اسامه: جب بس جب <<مياسم ابد ماتحترمه حتى لو كان اخوها الكبير
    مياسم عصبت : جوالي كلارقام بنات ليه تفتحه والله جرب عيدها شوف وش يجيك والله لقول لبوي
    اسامه: ولي يالله بس يالله <<يبيها تعصب اكثر بس هي طنشته شوي بعدها قالت
    مياسم: ايه انتو حلال عليكم ارقام البنات في جوالاتكم وحنا حرام ارقام شباب فيجوالاتنا تقومون الدنيا اذا شفتو رقم غريب..
    اسامه: ايه كيفنا موتي من الحره .....<<وطلع من الغرفه وخلاها ..واخيرا انتهت الحرب البسوس
    ..............يوم الخطبه.........
    عند همس اللي ماطلعت من غرفتها من يومين ((كلٍ يقول إن البكا فيه راحة..وأنا بكيت اليوم لعلي ارتاح..بكيت من قلبٍ تزايد جراحه..بكيت بكي اللي بكا يوم الافراح))((اليوم بيكون ملك غيري ...اليوم حياتي بتنتهي معاه... اااااه لمنو اشكي همي اذا كان اقرب صديقاتي اليوم فرحتها بعمها اللي هو سبب ذا الهم...اااه رحممممتك ياااارب رحمتك))((فمان الله ياجرح على الهجر تحراني..خذاه الوقت من جنبي ولاجاني ولاجيته..قصيدي ياقصيدي اسكن فــ قلبي طرف ثاني..قبل يسكن بيوتي جنه وتمسي عفاريته..ربيعي ياخريفي ياشتاي وصيفي الحالي..تراك انت الفصول وهجرة الشاعر وتشتيته..فضت كل الشوارع مالقيت الي ترياني..مثل طفل طلع يلعب ورد مالقى بيته..فمان الله يادرب على الهجرتحراني..خذاه الوقت من جنبي ولا جاني ولا جيته))
    قطع حبل افكاره طق على باب غرفتها....
    همس:منو عند الباب؟؟
    ......لا مجيب.....
    همس:ماني فاتحه الباب الا لما تتكلم
    .....:توقعي انا منو؟؟
    همس:هااا العنوووووود!!
    العنود:ايه العنود يالله افتحي بموت من الحر عند الباب
    همس تورطت كيف تفتح الباب وهي كذا شكلها حوسه وجهها احمممممر اعيونه متنفخه من البكي ماهي عارفه تتصرف شافت من جنبها علبة مي على طوول افتحتها وكبت على وجهها ولمت شعرها السريع وحاولت قد ماتقدر تغير ملامح وجهها وتصنعت البتسامه وافتحت الباب..
    همس:هلا والله العنود..
    العنود مستغربه من شكل همس:هلا فيك...وش في وجهك كذا ليكون كننتي تبكين؟؟
    همس:لا ليه ابكي..ماعلينا انتي مو قلتي ان اليوم راح تروحون تخطبون لعمك خليل اللي يحبها؟؟
    العنود:بلا قلت ..
    همس:ليه مارحتي ...ليه جايه عندي؟؟
    العنود:من قالك اني مارحت ..انا رحت
    همس:متى رحتي؟؟
    العنود:رحت الساعه 9.30
    همس تشوف الساعه 9.45 مافهمت شي
    العنود :هههههههههه ((نطت على همس وحضنتها))يالخبله انتي اللي يبيك عمي انتي اللي يحبك من صغره
    همس((شنو صار فيها صدمه ماهي قادره تستوعب حست ان الروح ارجعت لها ...صارت تشوف النور والفرحه قدامها ...شنوشعورك لا حيا قلبك بعد مامات...من بعد ماكنت تظن ان روحك غفت...يجيك اللي يصحيك ويقول ياخوي الزمن مافات...جاك يوم يجمع قلوب ماجفت))<<من كتاباتي
    العنود:همووس هي ..يالله قومي بسرعه تجهزي عماتي والاهل كلهم تحت ينتظرونك
    همس بدموع:ليه ماقلتي لي ليه كذبتي علي؟؟
    العنود:كنت ابي اسوي فيك مقلب ابيك تحسين باحساس الناس اللي راحت منهم ارواحهم
    همس:ليه انتي انانيه ...ليه كنتي تبين تذبحيني؟؟
    العنود منصدمه:همس وش فيك ليه تتكلمين كذا وكأني مسويه جريمه؟؟
    همس ستوعبت للكلام اللي تقوله:هاا لا ولاشي انسي اللي قلته..شوفي انتي اختاري لي لبسه من الدولاب انا باخذ لي شور سريع<<طلعت من الغرفه وخلتها
    ..............عند الرجال.......
    بو سعود :السلام عليكم

    بو حمد وكان عنده فضول يعرف سبب زياره بو سعود وأهله: وعليكمالسلام حياكم تفضلوا

    بو سعود : الله يحيك ..

    بعدمادخلوا للمجلس وبعد الترحيب والسوالف...

    بو سعود: والله ماني عارف كيف اقولك وشلون ادخل بالموضوع
    بو حمد: تفضل يا اخوي تكلم ...
    بو سعود : انا يااخوي جاي اقولكاني طالب ايد بنتك همس لأخوي خليل
    بو حمد:حياكم الله هذي الساعه المباركه اللي نناسب فيه نسبكم
    بو سعود:الله يحيك ويبقيك..وانت عارف خليل وعارفنا اذا تبي تسأل محنا مانعينك
    بوحمد:لا والله وربي علي شاهد اننا محنا لاقين احسن منكم نسب
    بو سعود:تسلم هذا من طيبك..
    بو حمد: ..بس خلوني اشاور البنت
    بو سعود:وحاب اقولك ان الولد مستعجل ووده بالملكه بالعيد
    بو حمد منصدم : كيف انت عارفان البنت كبر بنتك عندها دراستها
    خليل بلقافه:عاادي اخليها تدرس اذا تبي بس اهم شي نعرس
    بو سعود منحرج من لقافت اخوه جلس يخز فيه يسكت
    خليفه:ههههه تعرف الشباب الايام هذي مستعجلين على الزواج
    بو حمد:ههههههههه ان شاء الله اللي فيه الخير ربي بيقدمه
    خليل بفرحه:ان شاء الله يارب
    بو حمد:والله مادري وش اقول لكم بس انتوا عارفين الامراض الوراثيه ..ضروري انهم يسون تحاليل قبل الملكه
    بو سعود:معك حق بكلامك ا ن شاء الله البنت اذا وافقت يمركم خليل بكره ويروحن سوون تحليل
    خليل بقهر:شنو واذا التحاليل ما ضبطت ما راح اخذها
    بو حمد:الولد شكله منتهي
    الكل:ههههههههههههههههههه
    خليفه:لا تلومه ياما سوينا لما كنا بأعمارهم..يا بو حمد حنا ودنا نتفق على كل شي حتى لو قبل ما تطلع نتايج التحاليل
    بو حمد:خير ان شاء الله يا بو زايد وش تامرون عليه..
    خليفه:ما يامر عليك عدو ..بس ودنا يكون العرس بعد شهرين

    بو حمد مستغرب مناستعجالهم: شهرين.. حتى لو وافقنا شهرين مايمديها تتجهز او حتى تـ....

    خليل يقاطعه : انا ابغاها مثل ماهي واذا على الجهاز تجهز عندي ..
    الكل:ههههههههههههههههههه
    حمد:يبه لا تصعب عليه الامور الرجال متعلق
    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:19 pm

    الكل:ههههههههههههههههههه
    بو سعود:يا خوك سهل ولا تعسر

    بو حمد:طيب واذا البنت رفضت وتبي العرس يتأجل؟؟
    خليل:انا لها يا عمي ابغاها وراح انتظرها
    بو حمد ابتسم مفتخر ان بزوج دلوعته لرجال ونعم فيه: هههه انا موافق والبنت موافقهوين نلقى احسن منك

    خليل:بس انت ما سألتها؟؟
    بو حمد:البنت ما لها شور من بعد ابوها بس انت تعرف ضروري ناخذ رايها وانا ما اظن ان بنتي بترفض
    بو سعود: الله يقدم الليفيه الخير اجل على بكره التحاليل وعلى العيد نملك

    بوحمد : خلاص توكلنا على الله بالعيد نملك اذا طلعت نتايجالتحاليل

    بعدها كملوا الرجال السوالف وتخطيط للعروسين...
    ...............يوم العيد
    ((عند وحده من البنات اول مرة نتكلم عن حياتها في بيتها ..ماني محيرتكم منو راح اقول لكم ((هنادي))تعتبر عائلة هنادي اكبر العوائل من بنات الشله .... بو نواف متزوج حرمتين عنده بنات وعيال خير والحمد الله البنات 4والعيال5 وطبعا هنادي اكبرهم))
    نواف:يالله تجهزوا بسرعه نبي نوصل المخيم بدري قبل ماتصير الشمس حاره
    ام نواف:هذا احنا جاهزين ياوليدي بس ناد خواتك خلهم يطلعون
    نواف:يالله يابنات بسرعه
    هنادي:كلنا جاهزين دقايق ونطلع
    بو نواف:هنادي خذي الابتوب معك البر
    هنادي:ليه البر في اتصال؟؟
    بو نواف:ايه حطوا بالمخيم اتصال
    هنادي:خلاص اللحين اشيله معي..يبه انت بتروح معنا؟؟
    بو نواف:لا ماني رايح عندي دوام
    ........بالبر
    نواف:ليه جايبه معك الابتوب؟؟
    هنادي:ابوي قال خذيه هناك في اتصال
    نواف:ههههههههههههه يالخبله وانتي صدقتي حنا زين نلقى شبكة جوال علشان تلقين شبكة نت
    هنادي:يوووه وانا وش دراني ...فكرت صدق
    نواف:ما اقول الا الله يخلف على عقلك روحي حطيه بالخيمة يمكن اشبكه من جوالي
    هنادي:زييين بس لا تقول لخواتك يتمسخرن علي
    نواف:هههه خايفه من المسخره ها روحي روحي روحي
    .................بعد الغداء
    هنادي:بنات قوموا نتمشى
    اروى:اوكي وخذي الكاميره معك خلينا نصور
    ام نواف:اطلعوا بس لا تتأخروون
    ...........
    هنادي:اروى اروى
    اروى:هااا وش فيك
    هنادي:شفتي الشغاله اللي هناك بصورها
    اروى:مجنونه انتي لو احد شافك..بعدين انتي وش لك فيها؟؟
    هنادي:هههه بوريها الشله
    اروى:ههههه صدق انك خبله على شلتك...انا برووح اجيب مي اذا صورتيها قولي لي
    هنادي:بتشوفين بصورها((وقفت هنادي تحاول تصوور فيها لان كل ماجت هنادي بتصور الشغاله تطالع فيها وتخز وهنادي ماتبيها تشوفها لانها تدري ماراح تعديها الشغاله على خير ..بس مايأست ماخلتها الا لما صورتها وهي ماتدري هههه قلنا لكم الشله كلها مجنونه ههههه))
    ........ملكة همس.......
    ....:عنوووده عنووده
    العنود:وااااااااااو واخيرا جيتوا وربي همس بتفرح
    مياسم:ذي وحده من الشله ضروري نحضر
    العنود:طيب يالله تعالوا اوديكم لها غرفتها فوق
    ندى:مافيه حد من العيال؟؟
    العنود:لا البيت فاضي كل اللي موجودين حريم
    مها:اقول العنود خلينا ندخل من دون ماتدري
    العنود:ههه تبون تخرعونها ..ترى ذي عرووس لحد يخوفها
    ندى:ههه خايفه عليه زوجة عمك
    العنود:طبعا هذي زوجة الغالي...يالله وصلنا هذي الغرفه ادخلوا عليها
    مها:يالله استعدوا بنات واحد اثنين ثلاثه
    البنات:مبرووووووووك ياعروس
    همس وقفت من الفرحه:الله يبارك فيكم<<دخلوا عندها وسلموا عليها
    بدور:قمر وربي قمر
    العنود:ماقلتي شي جديد اكيد قمر دام عمي خليل ما خذها
    مها:ترا ذي اذتنا عمي وعمي ترا هم همس غاليه مو بس عمك
    هنادي:خليها تمدحه مافي الا هو حلو بالعايله
    همس:شف تتغزل فيه قدامي
    ريماس:بنات من اللحين اشتغلت الغيره
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    همس:طبعا اغار مو زوجي
    هنادي:صراحه همس بيني وبينك
    مياسم:تقول بيني وبينك وحنا كلنا موجودين
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    هنادي:يوووه خليني اكمل
    همس:قولي وش عندك؟؟
    هنادي:الزواج حلو ولالا
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    هنادي تنرفزت:ليه تضحكون
    بدور:بصراحه سؤال غبي
    مها:هههه بالله قولي كيف تسألينها ذا السؤال وهي مابعد تشوفه وتوها اليوم مملكه
    هنادي:ايه صح..بعدين غلطنا فيها شي
    همس:ههه لا مافيه شي ...بس ان شاء الله اجاوبك على السؤال بعد ما ادخل القفص الذهبي
    العنود:هههه ايه تراها للحين بالقفص الفضي
    البنات:ههههههههههههههههههه
    مها:انتي وش عندك تسألينها ليكون تبين تعرسين؟؟
    هنادي:اذا جاني النصيب ماراح اقول لا
    ندى:والله ياهمس انك فتحتي علينا باب العرس اللي ماندري من ووين نسكره
    همس:هههههههههه شنو فتحت شهيتكم للعرس من بعد ما كنتوا مقررين انكم ماتعرسون الا بعد 30
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    ريماس:ههههههههه قويه همس بليز لا تعيدينها
    العنود:هه طيب يالله بنات خلونا ننزل
    همس:اسمعوا اقولكم من اللحين تجهزوا ابيكم ترقصون قدامي
    مها:انا برقص مصري
    همس:ههههه اللي هو بس اهم شي ترقصون
    ((نزلوا البنات وقوموا الدنيا معهم من الفرحه ...ونص ساعه زفوا العروس على موسيقى هادئه وزفتها مره كانت ناااعمه... والبنات حولها من الفرحه وكل وحده عبرت عن فرحتها لاختها عن طريقتها ...شوي ودخلوا خليل يلبسها الشبكه وتصوروا ))
    .............
    مها:انا ما اروح بيتنا الا لما همس تطلع من المجلس
    العنود:هههههههههههه ياشيخه لاحقه بتقولك كل شي بالمدرسه
    ريماس:هاااا بتخلونها تداوم؟؟
    العنود:انا اللي فهمته منها انها بتكمل فصل الدراسي الاول بس بعدين مدري
    مياسم تكلم باقي البنات:وانتوا بتنتظرون همس؟؟
    بدور:ياشيخه وش عندك بالبيت انتظري
    ندى:يارب تطلع همس وما تقولكم ولا شي من اللي دار بينها وبين خليل
    العنود:ههه انا عادي حتى لو ماقالت لي همس عمي بيقول لي
    <<دخلت عليهم همس بالغرفه
    همس منصدمه:انتوا للحينكم هنا مارحتوا بيوتكم؟؟
    هنادي:طرده محترمه عيني عينك
    همس:ههه لا موقصدي بس جد غريبه مارحتوا البيت تحت فاضي الكل راح
    العنود:امهاتهم تحت بالمجلس الثاني مع امك
    مها اسحبت همس وجلستها:ماعلينا من هذا كله اخلصي وقولي
    همس:وش اقول؟؟
    هنادي:بلا هبال حنا منتظرينك علشان تقولين وش صار
    همس:اقول شنو ماني فاهمه؟؟
    بدور:يبونك تقولين اللي دار بينك وبين خليل
    همس اشارة مرور
    مها:شف ذي استحت اخلصي قولي تحمسنا
    همس:ههههههه ليه تبون تعرفون
    العنود:ناخذ منك الخبره ياطويلت العمر
    همس:ممممم شوفوا هو ماصار شي طول الوقت ساكتين بس هو قطع الصمت بصوته قال لي انا فرحان ان ربي جمعنا مع بعض بعدها سألني عن الدراسه واسأله عاديه وانا اجاوبه بأيه او لا بس
    ندى:طيب قولي السوالف؟؟
    همس:انا ماني حافظه السوالف بالترتيب ههه بس جذبني بكلامنا شي
    مياسم:وشو؟؟
    همس: قال من كان وهو في سن المراهقه اكتشف انه يحبني ويقول كنت قد ما اقدر احاول اتقرب لك بس انتي كنتي تبعدين ..كنت ابي ابين لك اني جد احبك ماني بلعاب بس بعد ماقدرت ..صرت احفظ الشعر او بالاصح الحب خلاني احب الشعر وكل مالعبنا مع بعض وتحدينا كنت اقصدك بكل بيت اقوله كنت ابي اللفت انتباهك بأي طريقه بس مدري اذا كنت انجح ولالا..ومرت الايام وانتي كبرتي وغطيتي عني ماصرت اشوفك اسمع عن اخبارك من العنود ..بس لما شفتك بعرس شموخ رجعتي لي كل شي مضا وراح ذكرتيني بايامنا ..وبصراحه ماكان عندي الحل غير اني اتزووجك
    ريماس:وااااااااو شكله ذا روومنسي
    العنود:رومنسي ووبس هذا عشقه الرومنسيه عمي واعرفه
    مها:ياحضك ياهميسه فيه ويوفقك معه ((ترفع يدينها تدعي ))يارب ارزقني برجال سنع مثل خليل ورومنسي مثل عنتر
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مياسم:وش دخل عنتر؟؟
    مها:ههههههه مدري جا في بالي
    ريماس:ماعلينا ..همس وش صار على دراستك؟؟
    همس:انا بكمل الفصل الدراسي الاول لان العرس بعد شهرين
    البنات بصدمه وبصوت واحد:بعد شهرررررررررررين
    همس:بسم الله وش فيكم ايه بعد شهرين
    ندى:كأنك استعجلتي شوي؟؟
    همس:مو مني الرجال هم اللي حددو
    مياسم:اكيد هم اللي بحددو دامك قلتي لهم ان الدراسه ماهمتك ..ابي اعرف ابوك كيف رضى انك تتزوجين من دون ماتكملين دراستك
    همس:ابوي عادي عنده اكمل ما اكمل ايزي اهم شي الشباب يكملون هم اللي بتنفعهم الشهاده اكثر مننا
    ريماس:طيب كملي والدراسه؟؟
    همس:قلت لكم واذا على الفصل الثاني يمكن احول منازل او اني اجي بالاسبوع مره ممرتين او والاكيد اني افصل
    هنادي:غريبه خليل متعلم !!
    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:20 pm

    العنود:حتى لو كان متعلم عادي عنده اذا خذ وحده مو متعلمه
    همس عصبت ورمت المخده عليها:ليه شايفتني جاهله يالبطه
    البنات:ههههههههههههههههههه <<تدخل عليهم شمووخ
    شموخ:يالله بنات امهاتكم تحت يقولون عطوكم وجه بزياده
    همس تكلم شموخ:جيتي والله جابك خذيهم عمك بعد شوي بيدق
    مها:شموخ قولي لامي مها بتنام هنا حرام تخلي العروس تنام بالحالها
    همس:نعم نعم لا لا حبيبتي قومي اهلك يبونك
    البنات:هههههههههههههههههههههههههه
    ريماس:شف ذي باعتنا وهي تو اليوم مملكه
    شموخ:خلاص خليل اشترا قلبها
    همس يرن موبايلها وتاخذه مهاا
    مها:عاشقي المتصل يتصل بك
    همس:يالملقوفه جيبي الموبايل هذا خليل
    مها تقوم تبعد عنها :بنات ارد عليه
    البنات:ايه ايه
    همس:والله اذا كلمتيه ياويلك <<وتقوم عليها وتاخذ منها الموبايل
    همس:وانتوا يالله لهاليكم بسرعه
    بدور:بنات قوموا خلونا نروح بكرامتنا احسن
    ((طلعوا من عندها البنات وبقت هي همس تكلم فارس احلامها الى صلاة الفجر))
    ............بعد اجازة عيد الاضحى.........
    ((الشله كلها مداومه ماعدا العروس همس ..بس الغريب ان العنود لحد اللحين ماجت ..تو باب الاداره بيتسكر الا تنط العنود بوجه المساعده))
    العنود:صبااح الخيير
    م.سميرة:صباااح النور ...انتي متأخره دقيقه اسجلك تأخير
    العنود بدلع: استاذه بس دقيقه ماراح تسوي شي بليز لا تسجلين
    م.سميرة: خلاص رووحي بس لا تتأخرين مرة ثانيه
    العنود:فديت قلبك والله<<وراحت بسرعه قبل ماتقول لها شي
    بالفصل عند الشله......
    العنود:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    العنود:وش عندكم على الزحمه بالفصل؟؟
    بدور:ليه ماتبينا عندكم ؟؟
    العنود:ماني فاهمه وش السالفه؟؟
    هنادي:ههه مافي شي بس اول د صفهم مقفل والمفتاح ضايع
    العنود:اها قولي كذا الله يعينا على صفا اول د بصراحه ماينبلعون
    بدور:مو كلهم في منهم حبوبات
    العنود:مدري كيف انتي متحملتهم
    بدور:خلاص تعودنا عليهم
    مياسم:ياحضها هموس تلقونها الحين ناايمه..وحنا قاطين الوجه مدااومين في ذا البرد
    ريماس:كلها يومين اللي بتغيبهم شنو بتحسدينها عليهم انتي ياكثر ماغبتي
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    العنود:وش فيكم تضحكون؟؟
    بدور:نفس الجمل قالوها لما غبتي في عرس شموخ
    مياسم:هههه ماعلينا همس متى بتداوم؟؟
    العنود:يوم الاثنين خلاص خذت لها راحه يومين
    ريماس:بتقول للبنات انها ملكت؟؟
    العنود:لا بس بتقولهم اذا قرب العرس هي تبي تعزمهم
    ...........بالساحه العنود مع مياسم وريماس.....وهنادي مع بدور...............
    ديمه:السلام
    هنادي وبدور:وعليكم السلام والرحمه
    ديمه:اخباركم ان شاء الله كلكم بخير؟؟
    بدور:الحمد الله بخير عايشين
    ديمه:انتي بدور وهذي هنادي صح ولا غلطانه؟؟
    هنادي:لا صح منتي غلطانه انتي منو؟؟
    ديمه:انا ديمه بثالث ادبي ...
    بدور:هلا والله امري في شي؟؟
    ديمه:بصراحه انا جايه ابي اكلم هنادي
    هنادي:تكلمي بدور صديقتي ومثل اختي
    ديمه:بصراحه انا معجبه فيك ..وعرفت انك ماتحبين الحركات هذي ...علشان كذا جيت اطلب منك انك تكوني صديقتي
    بدور وهنادي:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هنادي:خير ان شاء الله تشرفنا بمعرفتك واعتبرينا صديقات من اليوم
    ديمه:صدق والله ..اوعدك ان شاء الله انك ماراح تندمين على انك وافقتي على صداقتي
    هنادي:ان شاء الله
    ديمه:يالله اخليك اللحين اجيك وقت ثاني...مع السلامه
    هنادي وبدور:مع السلامه
    بدور بصدمه:يا سخافتهااااااااا والله انها جريئه ...الحمد الله والشكر
    هنادي:ههه ليكون صدقتيها واضح انها تستهبل
    بدور:بس ماتدرين الاستهبال هذا يتحول لجد
    هنادي:كيف يعني ؟؟
    بدور:يعني ماتدرين يمكن جد معجبه فيك وتتقرب منك بعدين تتركك وانتي اللي تحبينها
    هنادي:ووجع بدووروه انا عندي ذا الحركات
    بدور:حبيبتي القلب مايعرف عنده الحركات هذي ولالا اذا طحتي محد بيساندك غير عقلك
    هنادي:اشفيك انتي الموضوع كله اهبال ليه قلبتي الموضوع جد؟؟
    بدور:انا ماقلبته جد لان هو من بدايته جد انتي شفتي كيف كانت تتكلم ..تتكلم بكل ثقه انك راح ترضين وطبعا صار اللي كانت تبيه
    هنادي:حتى لو كانت هي جاده انا استهبل فيه
    بدور:انا نبهتك وانتي بكيفك <<<راحت وخلتها وبنفس الوقت جتها ريماس
    ريماس:وش فيك مع بدور؟؟
    هنادي:مدري عنها هي اللي قلبت الموضوع جد
    ريماس:أي موضوع؟؟
    هنادي:شوفي قبل شوي جتني بنت اسمها ديمه بثالث ادبي وقالت لي.................. قولي لي انتي وش رايك؟؟
    ريماس:شوفي اذا البنت ما علامها واتحسين انها اخلاق عادي صادقيها ماراح يصير شي بس انتبهي من اللي قالت لك عنه بدور
    هنادي:ليه مكبرين الموضوع انا احسه عادي
    ريماس:ورين البنت وينها خليني احكم عليها من شكلها
    هنادي:شنو صرتي زي العنود تحكمين على البشر من مظاهرهم ؟؟
    ريماس:وش فيك بس استهبل عليك <<<وش اللي بيصير ومنو تطلع ديمه؟؟
    ((اليوم كله 8حصص مااخذنا الا 3حصص …عادي سوالف بنات ولازم هستره لعبوضحك وطق واغاني هههههههه بس هالمره بهدوء كان برد…الطلعه كانت الساعه 2<<مافي حصص ليه ماطلعتوهم بدري يروحون البيت بدل الجلسه بالبرد))
    .............................
    من اللي يصرخ وش صاير ليه كل ذا الازعاج
    <<طلع من غرفته وراح مكان مزعج كله صراخ اول مادخل عليهم
    خليل بصراخ:خيير خير ان شاء وش صاير؟؟ <<الكل ساكت
    خليل:ماتردون ابي اعرف ليه ذا الفوضى
    العنود:عمي هو اللي ينرفزني يشوف أي شي عندي ياخذه
    سعود:كذابه انا جيت ابي اخذه قبلها مارضت
    العنود:لا تكذب انت كنت على الابتوب ولما انا جيت على لبلاستيشن جيت وسحبته مني ليه وش ذا الانانيه
    سعود:اسوي مثل حركاتك لما ابي اجلس على الابتوب تجين تسحبينه مني
    خليل:بس انت وياه..ابي اعرف اللي متى بتبقون كذا عقولكم متى تكبر على أي شي تتهاوشون...شوفوا اذا سمعت صوت واحد منكم ياويله ولا تخلوني اخذ كل شي منكم <<طلع وهو معصب
    العنود:ارتحت اللحين ياوجه النحس
    سعود:اهم شي حريت قلبك
    العنود تو بتصرخ:انت اصلا ماعندك ........<<ويقطع صوتها التليفون وراحت ترد عليه
    سعود:ههه سكتوها ووووويووو
    العنود:جب يالدب رادتلك والله لاخذ حقي بس خلني اشوف ذا اللي حاقد وداق اللحين....<<ردت على التليفون بعصبيه
    العنود:نعم خير منو
    ندى:بسم الله وش فيك
    العنود:ترى قسم بالله ماني رايقت لك ....اخلصي وش عندك
    ندى منصدمه ليه تكلمها كذا:العنود وش فيك ؟
    العنود:يوووه ووبعدين بتقولين اللي عندك ولا شلون...تدرين بكرة اشوفك وقولي اللي عندك باااي
    <<سكرت بوجهها وراحت تكمل هواش مع سعود
    ((ندى وش اقولكم عنها ..هي عصبت ووبس ازعلت وقومت الدنيا معها واندمت يوم انها فكرت ترجع علاقتها مع العنود زي بدايتها واحسن...قررت ندى قرار شنو<<بنعرفه مع الايام))
    .................................
    العنود:صباااح الخير بنات <<ندى من شافت العنود مقربه لمهم هي بعدت عن البنات
    مها:ندى ندى لحظه وش فيك<<وراحت وراها
    بدور:وش فيها؟؟
    العنود:ااااااه والله كنت متوقعه
    همس:شنو اللي متوقعته؟؟
    العنود منصدمه: هااا العروووس مداومه اليوم
    همس:صباح الخير توك تشوفيني
    العنود:هههه والله مانتبهت لك
    همس:لا تغيرين الموضوع وش فيك انتي وندى غبت عنكم يومين ونقلب الحال
    العنود:خليها على الله بس
    مياسم:وش صاير ترى حتى حنا ماندري؟؟
    العنود:امس كنت اتهاوش مع سعوود وصرااخ ولويه ودخل علينا عمي خليل وزاد الطين بله صرخ علينا وهزأنا بس طلع رجع سعود يتحرش فيني وانا معصبه واصرخ دق التليفون انا رفعته وكنت اتكلم بصراخ وكل شي جاء على ندى صرخت عليها وقلت لها ماني فاضيتلك اشوفك بكره وقولي اللي عندك وسكرت السماعه
    همس:اعرفك انتي وقت اللي تعصبين ماتمسكين نفسك
    العنود:قولولي اللحين كيف اراضيها؟؟
    مياسم:تدرين ان ندى راسها يابس مو أي شي يرضيها
    العنود:ادري والله ادري
    هنادي:تدرين وكلي امرك لربك وخلي الايام تحلها
    ريماس:يالله خلونا ندخل الفصل عندنا حاسب
    همس:يعني انتظار
    بدور:لا جات مدرسة حاسب جديده
    مياسم:كيف وضعها عصبيه ولا عادي
    بدور:لا عااادي البنات ضحك وسوالف وهي ماتقول شي...يالله اخليكم اللحين جتنا مدرسه سلام
    .................
    بيلز ابي تعليقاااات

    ابي استفيد لكتاباتي الجايه
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:21 pm

    الجزء هذا علشان خاطر الزوار اللي يقروون بس مايقدروون يردوون


    الجزء الثامن..

    البنات:سلام
    .............................
    أ.فوز:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    أ.فوز:انا اسمي فوز وادرسكم حاسب ادري من بداية السنه ماعندكم مدرسه فـ راح ناخذ دروس مكثفه واذا شفتكم ماشين معي بسهل عليكم وباللي اقدر عليه بساعدكم
    همس:مشكورة ابله وتشرفنا بمعرفتك
    أ.فوز:من ذوقك...يالله بنات خذوا كتبكم نروح لمعمل الحاسب فوق
    مياسم:ابله ووين فوق مدرستنا كلها دورين
    هيا:يالخبله الحاسب فوق بالدور الثالث عند المتوسط
    مياسم:اها قولي كذا
    <<<طلعوا البنات على الحاسب كان كبير وعباره عن اجهزه كثيررر بس ماهي على عدد البنات خخخخخ اول حصه خذوها نظري تعلموا اساسيات الحاسب والحصه الثانيه طبقوها عملي على الجهاز بعد الحصه
    أ.فوز:ريماس انتي شاطرة الحصة الجايه بجيب لك هديه
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    مياسم: لا ابلة لا تعطينها انا صديقتها عطيني الهديه
    أ.فوز:لا انتي مزعجه هي هاديه
    همس:ههههه بس ابله شوفي ريماس تقطعت من الحياء
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه <<دق الجرس على الفسحه
    أ.فوز:يالله بنات بسرعه انزلوا موتروحون تطلعون تفروون بالمتوسط
    هنادي:لا ابله بسرعه بننزل تحت...........بنات ماعليكم منها خلونا نفر
    ((خذولهم لفة سريعه على المدرسة وهي اساساً صغيرة لفوها كلها بدقيقه هههههه اللي يضحك المدرسةتدور وراهم تبيهم ينزلون وماتعرف تفرقهم الا بالمرايل لما جمعتهم وقفتهم على الدرجوكان باب مدرستهم مقفل وبكل بساطه جلس طق وتصفر واغاني <<بايعينها على الاخر))
    ..........................في الساحه...
    هنادي:سؤال اللحين ندى زعلان على العنود ليه حنا ماتكلمنا؟؟
    مياسم:دامك ماشيه مع العنود احلمي تكلمك
    ريماس:ليه ان شاء الله تبينا نتزاعل مع العنود علشان حضرتها تكلمنا
    همس:لا مياسم مو قصدها كذا
    بدور:قولي لنا وش قصدها؟؟
    همس:ندى عادي راح تكلمكم بس لما تشوفكم بعاد عن العنود يعني انتوا بمكان والعنود بمكان
    العنود ابد مو معهم...
    هنادي:هي ياأهل الخير نحن هنا
    العنود:هلا
    بدور:لا البنت ابد مو معنا وش اللي مخليك مسرحه
    العنود طالعوا هناك((تأشر بايدها على ندى وهي واقفه مع البنات تضحك))
    العنود: اكبر قهر شوفك وليفك مع الغير..يضحك ويعطيهم مثل ماكان يعطيك..لا تقدر اترده ولا معك تدبير..وعندك خبر عقب الغلا مايدانيك
    همس:اااه هونيها وتهون وخلي ربك يحلها
    بدور:بصراحه انا اشوف ان السبب اللي زعلت عليه سخيف
    العنود بمسخره:سخييف انا لو اقولك اول زعله بيني وبينها شنو سبب وش بتقولين
    بدور:سبب تافه صح
    هنادي:قولي لنا وش صار بينكم؟؟
    العنود:علاقتي بندى بدات بثاني متوسط وقوة العلاقه بثالث لدرجه ان الكل صار يتكلم عنها من مدرسات ولا بنات والا اهلي ...اذا عندنا عطله ماننقطع عن بعض الموبايلات شغاله بين وهذا غير تلفونات البيت حتى لو سافرت بره اكلمها علاقتي فيها مثل التوأم صارت اقرب لي من سعود ومن همس استمرت على ذالحال لما دخلنا على الفصل الدراسي الثاني ومنها حسيت انها تغيرت علي على أي شي تزعل منه اخر مره كنا جالسين بالفصل سوالف كانت حصة انتظار انا كنت اللعب بورقه طفشت منها قطعتها صغار وصرت استهبل ورميتهم عليها هي عصبت وزعلت .....
    ريماس:ياذا السخااافه
    العنود:اكمل لكم السالفه طولت وكبرت تدخلوا اطراف كثييير من البنات في منهم من يصلح ومنهم من يزيد النار حطب ..بس مره في بنت كانت بتنقل وجايبه دفترها الذكرى علشان البنات يكتبون لها اول من كتب ندى وكانت كاتبه باول صفحه كاتبه كلام كثير بس اللي اذكره الكلمة اكثر بنت اكرها العنود وغيره بس ما اذكر انا لما اخذت الدفتر فتحته قريت اللي فيه انا عصبت رميت الدفتر على البنت وقلت بصوت عالي بنات الفصل كلهم سكتوا قلت اسفه ما اقدر اكتب في دفتر مكتوب فيه كلام وقح مثل صاحبته طبعا قصدي ندى ...من بعدها انا طنشتها ماصرت احاول اراضيها او اكلمها اخبارها توصلني من مها وهي بعد ماحاولت نرجع خذتها ممسك ضدي يوم اني قلت كلمت وقحه ...المهم تقربت لهمس ومياسم كثييير ...اخر يوم كان بالمتوسط رسلت لها رساله تسامحني وتحللني لان بسببها نقلت الثانويه الاولى وطبعا محد يدري عن السبب لاني قلت لهم ابوي اللي موراضي ..المهم اخر يوم سلمت عليها وياني بكيت بكي هههههههه ...
    البنات:هههههههههههههههههههه
    بدور:اخلصي علينا كملي بعد مابكيتي
    العنود:بس بدات العطله الكبيره كلمتها كذا مرة ورسلت لها مسج بعيد ميلادها ...ولما بدات الدراسه رحت الثانويه الاولى مارتحت وجيتكم هنا ..والايام كانت كفيله انها ترجعنا لبعض ..ااه والايام نفسها فرقتنا مرة ثانيه
    ريماس:طيب وش بتسووين؟؟
    العنود:ماني مسويه شي بوكل امري لربي ...
    همس:غيرو الموضوع...الا ماقلتوا لي شنو مخططاتكم لعرسي
    البنات:هههههههههههههههههههه
    همس:ووجعت بليس ان شاء الله ليه تضحكون؟؟
    مياسم:ابد ابد ما اتخيل نفسك عروس وصايره راعيت بيت وتربي عيال
    هنادي:هههه ولا تخيلوا شكلها تداوم والكرشه قدامها مترين
    همس طرطعت من الغيييض والعصبييه
    العنود حست فيها:ههه خلاص بنات شوفوا همس شوي وتذبحكم
    همس:ما اقول غير مالت عليكم هذا جزاي ابيكم تحضرون عرسي
    ريماس:بليزز اخري العرس وربي انك صغيره
    همس بنفعال:شنو صغيره بعد انتي شنو تبيني اعنس في بيت ابوي لا ياقلبي((بصرخه))هاا قلبي لا مو انتي قلبي انا قلبي كله لخليل
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدور:البنت منتهيه خلاص اعرسي والله يهنيك
    همس من قلب:اااااااااااامين ومن بعدي اشوفكم رايحين وحده وره الثانيه بيت ازواجكم
    ريماس:ههههه اخلصوا علينا بدات الحصص
    ..................
    الحصه الخامسسه...
    أستاذه:السلام
    البنات:وعليكم السلام
    أستاذه:يالله كل وحده مكانه ما ابي ازعااج
    همس:ليه ابله فاضين مافي درس
    أستاذه:ابله دلال غايبه وانا عندكم انتظار
    ....ثواااااني...
    م.سميرة:بنات اللي اقول اسمها تطلع
    مياسم:خير ابله ..ليكوون علشانهم مهربين؟؟
    م.سميرة:لا بعطيهم اشعارات ضعف
    مياسم لشله:يا ويل قلبي ليكون انا منهم؟؟
    العنود:انتي دفره انتي يبيلك اشعار ضعف في الادب والهدووء
    البنات:ههههههههههه
    م.سميرة:يالله اسمعوا ربى ..هيا..دانه....................
    العنود:اكثر من مرة انبه ربى انها تنتبه لدراستها بس ما فيه فايده
    همس:صعب تقنعينها اذا هي من نفسها مو حابه
    <<طلعت المساعده ومعها البنات
    مياسم:بنات فيني هبال
    ريماس:وش تبين تسوين ؟؟
    مياسم:وش رايكم نقصد..كل وحده تخربط علينا بكم بيت
    العنود:يعني هذا هبال..انا اللي اعرفه الواحد اذا بيهبل يضحك ينكت مو يقصد
    مياسم:عاد انا غير هبالي قصيد
    هنادي: طيب يالله لا تتهاوشون ..منو اللي تعرف؟؟
    مياسم:مممم همس والعنود شطااار وهنادي نص نص بس انا وريماس اللي مانعرف بس بنحاول
    همس:اوكي البدايه من العنود
    العنود:مممم اوكي ثواني اختار لكم وحده....احم احم((زعلت يوم اني كنت براضيها..قولوا لي يابشركيف اضحكها..تخيلوا تظن اني بين الناس ناسيها..وحاط في بالي ببعدهاوبهملها..مادرت انها هي دنيتي وتاليها..في القلب عشقها وهو مسكنها..تصدقونمارضت معي تنسى ماضيها..ولا رضت ترد علي يوم اني اكلمها..تراني خايف يجي اليوماللي فيه امشيها..واقولها انا ماابيك ونفسك للأبد عايفها..صرت مهموم ومن قلبيصرت اناديها..اتخيل انها قدامي وماني قادر امسكها..اااه ودي يوم اكون على البحرمخاويها..ااه عطوني حل يا بشر كل يوم برقادي شايفها..وسلامتكم))<<من كتاباتي
    البنات:صح لسانك
    هنادي:كاتبتها في ندى صح؟؟
    العنود:اييييييييه..ماعلينا يالله من بعدي
    همس:انا ..ممممممممم((أنا وياه ماندري هوينا بعضنـا وشـلون ..ومن شفته وأنا احبــه وفجأه صار يهـواني ...أذا ناظـرني بعيــونه بنســى كل مافــي الكــون... واذا جانــي وقابلنــي أشــوفالعالــم الثانـــي ...وفــي قلبــي هو الغالــي وفـي عينــي هـو المــزيــون... وفــيفكــري هـو الهاجــس هـو القاصــي هــو الدانــي..وسلامتكم))
    البنات:كاتبتها في خليل؟؟
    همس بخجل:ايييييه
    البنات:واااااااااااااااااااااااااااااااو<<بصراااخ
    الاستاذه:خير انتي وياها ليه الصراخ انا من دخلت عليكم وانتم اصواتكم عااااليه ...لو سمعت صوت وحده فيكم مرة ثانيه اطلعها بره<<وجلست مكانهاخخ
    همس:ماعليكم منها يالله كملوا الدوور
    مياسم:لا تقولون دوري انا صاحبت الفكرة وانا اللي ارشح وطبعا اختار العنود
    العنود:لان لي مزاج اقصد ولا كان خليتك تقولين غصباً عليك
    مياسم:هههههه احلى يالقويه يالله اتحفينا بشعرك
    العنود:احم احم((حبيبي جيت لمصافح مواعيدالفرح بيديك...وجيت اعطي يمينك حب ماتدريبه شمالك اشوفك واسمعك قبل اعرفكواشتاقلك وابيك ..واحس آمال عمري من عرفتك تشبه امالك انا ماعشت قبل اعيشبااحساسك وقبل اجيك..حبيبي جيتك بقلبي ولو ماجيتك جالكاحاسيس كريمه وانتتستاهل كرم غاليك ..ترى لو مااشرقت شمسك وصل رحت اتبع ظلالك يقولون العرب "داربلا مغليك ماتغريك" ...واقول انك بليا حب كنك عايش لحالكانا لاجيت اسولف عنشعوري قمت اسولف فيك ..وانا ادري رغم كل الشوق مامريت في بالكدريت ان الغلامثل القدر يرضيك لو يبكيك ..ولاينفعك بعلوم الغلا عمك ولاخالكمابين الحلموالواقع يصيبك حظي ويخطيك ..متى تصبح نصيب الي وقف بآماله اقبالك..وسلامتكم))
    ريماس:مالت علي انا اللي ما اعرف شي
    البنات:هههههههههههههههههه
    الاستاذه:ووبعدين انتي ويا اها بسرعه قوموا وقفوا وعطوني اساميكم
    العنود لشله:اعووذ بالله حتى بحصص الانتظار محنا ماخذين راحتنا
    همس:قومي وقفي وانتي ساكته شوفي نظراتها كلها شرار
    .....................في حصة العربي
    مياسم بصوت واطي:العنود العنود
    العنود نفس مستوى الصوت:نعم وش تبين؟؟
    مياسم:قلت لكم اليوم فيني هبال خذي الكتاب اقري وش فيه ورجعيه لي
    العنود:زين بس انتبهي الابله لا تشوفك
    <<ورمت عليها الكتاب وخذته العنود شافت اللي فيه((قبل شوي ابله سميرة نادتني وسألت:ابوك كان مدرس..قلت:ايه..قالت:طيب هو متقاعد؟؟قلت:لا..قالت:وش لون هو مدرس وهو مو متقاعد؟؟..قلت:كان مدرس بالدمام وبعدين اشتغل بالشركة..قالت:ااااااااه)) وردت عليها العنود((ههههه طيب ابوك مدرس شركه خخخخ قصدي مدرس دين؟؟))
    العنود:ميااسم مياااااااسم
    هنادي:وش تبين فيها؟؟
    العنود:ناديها خليها تاخذ الكتاب
    هنادي:مياسم ميااااااااسم..ماتسمع
    العنود:ماتسمع ها شوفي وش بسوي فيها<<العنود شمرت الاكمام ههههه ورمت الكتاب على مياسم في الوقت اللي مياسم لفت تبي تاخذ الكتاب ههه وجات حافت الكتاب بنص رقبتها هي منصدمه ماتدري من وين جا
    البنات:هههههههههههههههههههه
    أ.اسماء:وش فيكم ؟؟
    البنات:لا ابله مافي شي كملي
    أ.اسماء:طيب يالله نبدأ بالاسماء علشان الدرجات...يالله مياسم قومي اقرأي القطعه
    مياسم ماهي عارفه وش الطبخه فتحت الكتاب وبدأت تقرأ ومن دون ماتحس خطرت كلمة
    أ.اسماء تصحح لها :الجمال في الصحراء
    مياسم:ابله قلتها
    يتبع
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:23 pm

    أ.اسماء:لا ماقلتيها
    مياسم: الا ابله قلتها
    أ.اسماء: والله ماقلتيها بنات سمعتوها قالتها؟؟
    البنات:لا ما قالتها
    مياسم:الجمال في الصحراء..شفتوا قلتها مو تقولون لا
    أ.اسماء:ايه توك اللحين قلتيها
    مياسم:عااد المهم اني قريتها
    أ.اسماء:طيب اخلصي علينا يا ام اللسان
    <<بعد ماخلصت مياسم من القرأه جلست تكمل تحذف بالكتب مع العنود..والانسه للحين بخاطرها الضربه اللي اكلتها بسبب الكتاب وهي حابه انها تردها للعنود
    مياسم:عنيييييده خذي الكتاب بسرعه
    العنود:لحظة شوي بس ابي اكتب ما خلصت
    مياسم:ما خلصتي ها ... رمت الكتاب على العنود والحبوبه عنوده لفت عليها وحافت الكتاب جات على انفها وشفايفها ...عنوده صرخت
    العنود:هااااااااااااااه وربي يعوووووور
    البنات:هههههههههه <<يضحكون على هبال ذا الثنتين
    أ.اسماء: وش فيكم من اللي يصرخ وليه تضحكون؟؟
    البنات:مافي شي ابله كملي الدرس
    أ.اسماء:مافيه شي هاا<<تو بتلف السبورة الا تشوف العنود ومياسم يتواعدون في بعض
    أ.اسماء:ابي اعرف انتوا متى تعقلون محنا سالمين من ازعاجكم حتى لما بعدناكم عن بعض
    مياسم:وش فيك ماسوينا شي
    أ.اسماء خزه محترمه:لا ابد مافي اعقل منكم ماسويتوا شي.. وطنشتها وكملت الدرس
    ذا البنتين مستحيل يعقلون كملت العنود ورسلت لمياسم((حسبي الله على بليسك كسرتي انفي وعورتي شفايفي شنو أنتي ما تحسين ااااه ...بعلم ابووك)) وردت العنود وحذفت الكتاب بس الحمد الله جت سليمه
    ردت مياسم((احسن تستاهلين ووبعدين انتي كل كلمة والثانيه قلتي ابوي اصلا ابوي مدلعني!عادي اتحداك تقولين له ...حلوة قرأتي صح ..اعلم ابوي اقول نقصت بالمطالعه علشان العنود بعدين يكفختس وانا دايم اخذ كامل على قولت الابله قولي ما شاء الله...بس مافيه مكان تبين تفتحين صفحه ثانيه))<<امتلت الصفحه من خربشتهم وكل وحده خطها اكبر من الثانيه
    رد العنود((اه اه انا استاهل ترى ببكي حرام عليك حسي فيني شوي ..واضح يا بنت عبد الله ولا شي تحتاجينه بالمطالعه صح..الله على القراءه بس يا ام حركات وانا مالي دخل لا تحطينها فيني انتي اللي اللسانك يلوط اذانك على الابله جليله الحياء ...وانا خلاص بعد شنو تبين كتاب ثاني ..ولا تخلصين الكتاب بسرعه شوي شوي خلي لسوالف الثانيه مسافه))
    رد مياسم((والله صرتي تكثرين كلام وانا مدري ..من متى تحبين الكتابه ولا انا عودتك؟؟اعرفك مختصره..انا عودتك على الكتابه وانتي عودتيني على كتابة الكمبيوتر))
    هنادي:ووبعدين انتي وياها والله ما اوصل شي بينكم انقلعوا طفشتوني
    العنود:ههه حرام رفعنا ضغطها
    مياسم:عنييده اجلي الباقي للحصه الثانيه
    هنادي:بعد الخوات ناويين يكملون
    ريماس:بس انتي وياها ابي اركز بالدرس
    همس:يخرب بيت ابليسك مطالعه وش تركزين فيه
    البنات:ههههههههههههههه
    مياسم:خليها ذي بتطلع زي افلاطون ولا نيوتن ريماس ترى العالم اولر يمدحونه بس ياليت تسمين نفسك اولكر على شان تضبط الجينات وتتوافقون
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريماس:ايه تمسخرو بنشوف بالاخير من اللي بيضحك ايام النتايج
    همس:هذا وانتي اول ثانوي وتسوين كذا اذا ثانويه عامه وش بتسوين فطور نوم تروش معلومات وكتب
    العنود:هههه حرام عليكم وش فيكم عليها
    هنادي:بس اشتغلت محامي الدفاع
    مياسم:اوووووووووص العين عليكم انتبهوا لا تاكلون تهزيئه
    .............................يوم الاربعاء
    عند بدوور.....
    ام نايف:بدوور بدوور يالله قومي صلي اذن المغرب بسك نووم
    بدور:زين زين شوي واقوم<<طلعت عنها بعد ربع ساعه
    نايف:يالله قومي للحينك ماجهزتي
    بدور:نايف راسي مصدع ابي انام
    نايف:طيب قومي صلي لا تأخرين الصلاة<<البنت منتهيه قامت تصلي ومن دون تفاهم راحت على السرير ورجع لها نايف
    نايف: منتي رايحه معنا؟؟
    بدور:ووين بتروحون؟؟
    نايف: معزومين على العشاء
    بدور: ماني رايحه<<جتهم ام نايف
    ام نايف:بترووحين غصبا عليك شنو تجلسين بالبيت الحالك لو بنروح الملاهي اول وحدة قمتي<<بدور تنرفزت بس سكتت
    نايف: انا جالس اكلمها ليه تصرخين خلاص انابخليها تروح
    <<وطلعو من الغرفه جتها اختها بشاير وهي متجهزه بس بدور للحينماتجهزت
    بشاير: يالله قومي مانبي نتاخر
    <<وبدور خلاص واصله حدها كل شوي جايها واحد منهم وفي الاخير رجع لها نايف
    نايف:ووبعدين بروح اودي لعيال قبل وان رجعتمالقيتك جاهزه ياويلك
    <<الا غصب يبونها تروح ..ههه وجاها اخوها فهد وكملها
    فهد:انتي شنو ماتشبعين نوم
    بدور:انت مالك دخل فيني اطلع بره بسرعه
    << طلعتهم من الغرفه ولبست لبس عادي ورفعت الشعر وطلعت لهم الصاله
    بشاير:يمه بعد العشاء بنطلع نسير
    ام نايف:ايه بعد مانخلص من بيت عمك بنروح لام سليمان
    بدور: شنو ووين بنرووح؟؟
    ام نايف:بنروح لام سليمان
    بدور:وحظرتكم ليه ماقلتوا لي؟؟<<شين وقوي عين
    ام نايف:ليه حنا نشوفك علشان نقولك كله ناايمه
    بشاير:طيب ليه معصبه هذا انتي عرفتي وش صار
    بدور:شنو وش صار شوفي شكلي حووسه انا ما كشخت لان بنروح لعمي بس اللحين انتوا تقولون بنسير
    بشاير:هههههههههه والله شكلك مرتب وماله داعي تعصبين يمديك تروحين تكشخين على مايجي نايف يا امالكشخه
    <<راحت بدلت ملابسه وترتبت بشكل احسن من ذي قبل ههههه
    بالسياره....
    نايف:بدور شوفي لك حل ماصرنا نشوفك كل نايمه
    بدور:وش اسوي وربي نعساانه
    نايف:انتي لو يخلونك طول عمرك نايمه هم ماتشبعين
    بدور:نايف مالي مزاج لهواشك اجله بعدين نعساااااانه
    نايف:لا حول الله البنت منتهيه
    .............................في فترة الاختبارات النهائيه للفصل الدراسي الاول......................
    ((خلونا نتكلم عن بنات تكلمنا عنهم في البدايه ..وما اقول نسيناهم لا تقدرون تقولون جنبناهم...منو غيرهم أسيل وشموخ))
    ((أسيل بالمنتدى ))
    اليوم الساعه 9 صباحا تم وصولي انا وشموخ الى بيت خالي بحفظ الله ورعايته ^_^
    << اللي هو بيت العنود
    طبعا انا جيت مفاجأهلها لاني قلت لها غيرت رايي ماراح اجي
    >>> طلعنا من البيت امسالساعه ثلاث الصباح ماوصلنا الا اليوم الساعه 9
    >>> من كثر المشاويراللي قضيناها
    ووقفنابالجبيل عند خالتي بعد نمنا هناك
    وكملنا اليوم لعند العنود
    وسلمت علىاللي بالبيت
    وكان ادخل غرفة العنود واشوف الاب توب مفتوح وادخل هنا واكتبيومي
    عنووده << وش سويتي في اختبارالانجلش
    << كنتي تنتظريني اشرح لك صح ههههههههههه
    اسفه والله موبيدي بس حبيت اخليها مفاجأه واخوي وقف بالجبيل عشان يرتاح
    ولا كان وصلت منامس
    يلا سي يو
    بقوم اتخبى عن العنودقبل ماتجي
    ..
    شموخ:أسيل قومي نجلس بالصاله مع امي
    أسيل:طيب يالله خلنا نرووح
    <<راحووا وجلسو سوالف شوي يسمعوون صووت الجرس واسيل فزززت طيررررررران على دولاب العنود تبي تتخبى ههه وتذكرت موبايلها ونعولها خذتهم معها علشان ماتشوفهم العنود
    دخلت العنود وسلمت على شمووخ وجلست سوالف بغرفتها<<ويا حراام نسوا أسيل بالدولاب
    العنود:شمووخ ليه ماجت معك أسيل؟؟
    شموخ:ووين تجي نسيت ان امها حامل وهذا شهرها اكيد بتجلس معها
    العنود: طيب انتي تقدرين على الطريق .. كان خليتها هي تجي وانتي جلستي هناك
    شموخ:شنو ماتبيني اجي؟؟
    العنود:لا مو قصدي كذا ... بس اقول لك يعني يمكن يتعبك الطريق..لا تنسين انتي حامل
    شموخ:لا مايتعبني ولا شي...يالله انا طالعه بدلي ملابسك
    <<بس علشان العنود تفتح الدولاب وتشوف أسيل
    العنود:تعالي اجلسي مالي خلق ابدل <<ودخلت عليهم ام سعود
    ام سعود:العنود ليه مابدلتي ملابسك
    العنود:وش عندكم تبوني ابدل يا اخي انا مرتاحه كذا<<شكت البنت
    شموخ:لا بس نبيك تغيرين
    العنود:ماعلينا ...وين صور زواجك ماطلعتيهم؟؟
    شموخ:بلا طلعتهم في دولابك<<كل هذا بس علشان تفتح الدولاب حرام أسيل ميته خوف ان موبايلها يرن
    <<عنوده على طول افتحت الدولاب وتنط بوجهها أسيل ويقوم الصرااخ بالغرفه واحضان وضحك
    العنود:وربي حسيت .. اقول لهم فيكم شيء يقولون لا
    شموخ:ههه طفشتينا نقولك بدلي نبيك تفتحي الدولاب ماش عادي عندك لو جلستي بالمريول اليوم كله
    أسيل:ههههههههه وربي كنت خايفه ان الموبايل يدق
    العنود:ههههه اخلصوا ووين الصور أبي اشوفها
    شموخ:تعالي شوفيهم عندي
    أسيل:عنوده ماقلتي وش سويتي باختبار الانجلش؟؟
    العنود:رووووعه ماعمري حليت اختبار انجلش مثل اليوم
    شموخ:ههههه هذا من بركات غياب أسيل لانها مادرستك حليتي زين
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    <<جلسووا يشووفون الصور وضحك وهستره اللين اتعبوا وناموا
    ....................
    ((يارب رحمتك ..يارب سهل ..وربي ماني قادره اركز ..بكره عندي مادتين ومادرست شي ..يارب ليه حنا بالذات اللي يصير معنا كذا .....))
    اروى:هناادي ماني قادره اركز
    هنادي:وانا مثلك عندي تاريخ وفقه وللحيني بالتاريخ ماخلصت
    اروى:وربي خايفه من اختبار بكرة
    هنادي:وكلي امرك لله وقومي نصلي ركعتين ندعي ربي يساعدنا
    ........بعد اختبار التاريخ
    العنود:بشرووا بنات وش سويتوا
    هنادي:والله مدري ان شاء الله يكوون خير
    مياسم:انا الحمد الله حلووو
    هنادي:بنات بليز بلا سوالف خلونا ندرس
    <<بداء الاجتهاد والدفاااااره هههه
    العنود:بنات كم باقي على بدايت اختبار الفتره الثانيه
    همس:مدري روحي عند لوحة الاعلانات بتشوفين ورقه الاختبارات اكيد كاتبين الوقت
    <<راحت العنود وحمدت ربها الف ان هي اللي راحت وشافت الوقت
    العنود:اخباااااارك؟؟
    ندى:بخير الحمد الله
    العنود:وش سويتي بأختبار التاريخ؟؟
    ندى:الحمد الله حلو<<وراحت وخلتها
    العنود بداخلها:الله يهديك ويلين راسك<<وراحت للبنات
    العنود:باقي ربع ساعه على الاختبار
    هنادي:لالالا ماخلصت
    العنود:هنادي وش فيك اليوم ؟؟
    هنادي بأرتباك:لالا مافيني شي بليز اسكتوا خلوني ادرس
    همس:ريماس مياسم خلونا نرووح قريب من اللجان ندرس
    العنود:انا بروووح معكم
    ......
    بدور:البنات وراحوا قولي وش فيك
    هنادي:بدور خليني ادرس

    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:27 pm

    بدور :ماني مخليتك الا لما تقولي وش فيك
    هنادي ضعفة وانهارت في حظن بدوور تبكي
    بدور:هنووده وش فيك ...تكفين ريحيني وقولي
    هنادي:بدوور ابووي طلق امي ومرت ابوي.. طلقهم
    بدور منصدمه:طلقهم ليه وش السبب..امك اللحين ووين؟؟
    هنادي:امس من رجعنا من المدرسه انا واخواني شفنا امي وخالتي زوجة ابوي يتهاووشون وصرااخ حاولنا انا وخواتي نهديهم بس ماقدرنا قايمه بينهم دخل علينا ابوي معصب صرخ فيهم يبيهم يسكتوون بس ابد محد سامع صرخ فيهم ابوي وقال ام نواااااف انتي طالق وتوجه لخالتي وقال لها نفس الكلمه...وبعدها طلع وخلانا بصدمتنا..امي بدورها خذت اغراضها وراحت بيت خالي وزوجة ابوي راحت بيت اهلها وبقينا انا واخواني بالبيت حتى اخواني اللي تحت خمس سنوات عندنا ..بقينا طول اليوم بروحنا بس دق علي ابوي وسالني عنهم وقلت له انهم اطلعوا من البيت قال لي اهتمي بأخوانك وحاولي تدرسين بكره عندك اختبار انا راجع لكم بعد يومين قلت له يبه تكفى رجع امي قال لي يصير خير وسكرالسماعه وخلاني انا واخواني بالبيت ...
    بدور:ونووواف ووينه مو معاكم بالبيت؟؟
    هنادي:نواف ماكان موجود وماجانا الا بالليل وقت النوم كان عند ربعه يدرس ولحد اللحين مايدري باللي صار
    بدور:ماحاولتي تكلمين امك؟؟
    هنادي:كل مادقينا عليها نلقى جهازها مقفل
    بدور:وربي ماني عارفه وش اقول لك ..انتي بس هونيها وربي بيسهلها ان شاء الله
    هنادي:بدور لو تجين تشوفين شكل اخواني بالبيت وربي ضايعين..بس اطالع فيهم ينكسر خاطري عليهم وتنسد نفسي عن الدراسه
    بدور:لا هنادي انتي لازم تكونين اقوى من كذا انتي الكبيره وخواتك معتمدين عليك ..ولا تخلين أي شي يخرب دراستك ...تدرين انا بعد ختبار الفقه بتصل على امي وبقول لها اني برووح معك البيت ماراح تمانع
    هنادي:لا ما ابي اتعبك معي ولا تنسين بكره عندنا اختبار
    بدور:بلا اختبار بلا هم انتي عندي اهم
    هنادي وبدور:ههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي:شنو قلبتي شاعره؟؟
    بدور:ههه دام هذا الشي يضحكك اصير شاعره ليه لا ههههههههه
    هنادي:فديتك والله
    بدور:تسلمين ياقلبي..يالله اللحين طنشي كل شي وادرسي بعد الاختبار لنا كلام ثاني اووكي
    هنادي:اووكي
    ..............
    مها:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    ريماس:هلا والله واخيراً تذكرتي ان عندك صديقات ولا علشان ندى ماتكلمنا انتي مثلها
    مها:والله انا مالي دخل بندى انا لي شخصيتي مثل ماهي لها شخصيتها
    العنود حست ان الجو متكهرب غيرت الموضوع:ها مهاوي وش سويتي بالاختبارات؟؟
    مها:الحمد الله كل شي حلو ...بس حبيت اقولك عنووده بعد ماتطلعين من الاختبار ياليت تجيني ابيك يمكن انا انسى لأني ابيك في موضوع ضروري
    العنود:ان شاء الله اذا طلعت بدري جيتك
    مها:اوكيه بالتوفيق ان شاء الله ...عن اذنكم<<وراحت
    العنود لريماس:انتي وش فيك عليها؟؟
    ريماس:قاهرتني من تهاوشتي مع ندى وهي ماتكلمنا
    العنود:مها هي طبعها كذا تحب انها تكون اجتماعيه وكل يوم تكون مع بنت ..يعني شي طبيعي لو مر عليك يوم وماكلمتك
    مياسم بعصبيه:انطمي انتي وياها ابي ادرررس
    همس: مياسم احسن ماسويتي فيهم
    العنود:انطمي انتي ..مدري من ووين جاتك الدفاره وانتي تبين تطلعين من المدرسه؟؟
    همس:انا لو ودي ماداومت بس عمك مقاطعني بسب الاختبارات ((تقلد صوت خليل))ماني مكلمك الا اذا خلصتي اختبارات وجبتي النتيجه
    البنات:هههههههههههههههههههه
    الجرس:ترررت تررررررن تتررررررررن
    هنادي:لا دق الجرس وانا ما خلصت
    بدور:انتي هدي لا توترين نفسك ..توكلي على الله وان شاء الله يكوون الاختبار سهل
    م.سميره:يالله يالله يابنااات كل وحده على لجنتها بسرعه
    .............عند المدرسات........<<<ما احط بذمتي هذي من خيالي
    أ.نوري:اقولك انا سمعت شلتها انهم مملكه والعرس بعد شهرين يعني بشهر ثلاثه
    أ.هند:واذا سمعتي يمكن يضحكون مع بعض وهذا مو شي كافي يخليك تقولين انها مملكه
    أ.نوري:تدرين انا اللحين عندي مراقبه باللجنه الخامسه واللجنه هذي فيها العنود صديقتها بسألها!1
    أ.هند:هههههههه شنو تسألينها مجنونه بتقولك وانتي وش دخلك!!
    أ.نوري:أي والله طيب شلون اتأكد؟؟
    أ.هند:انتي وش لك فيهم خلاص خلي الأيام تأكد لك
    أ.نوري:الله يصبرني
    ا.هند:ههههههههههههههههههه
    ..............بعد الاختبار.......
    بدور:بشري وش سويتي بالاختبار؟؟
    هنادي:الحمد الله حللو ماكنت متوقعه اني احل
    بدور:الحمد الله
    مياسم:السلام عليكم
    بدور وهنادي:وعليكم السلام والرحمه
    مياسم:بشرووو وش سويتوا بالاختبار؟؟
    هنادي:الحمد الله عدا على خير
    مياسم:الحمد الله ...هنوده بسألك انتي لك معجبات؟؟
    هنادي:لا طبعا انا ماعندي ذا الخرابيط
    مياسم:تدرين تو قبل شوي سألتني بنت قالت لي هنادي اللي بصفك جد معجبه بديمه اللي بثالث ادبي؟؟
    بدور بصدمه:شفتي صار اللي كنت متوقعته الحبيبه طلعت عليك اشاعه وانتشرت بالمدرسه
    هنادي:طيب وليه تسوي كذا ليه ماطلعت العكس وقالت ان هي اللي معجبه مو انا؟؟
    بدور:قلت لك من البدايه انها وحده تلعب وتستبهل قال ايش تبي تصير صديقتك
    هنادي:تدرين اللحين ترووحين لها وتفهمينها اني ما ابيها ولا ابي صداقتها ولا ابي منها شي بس خل تذلف
    بدور:انا بوصل لها كلامك وبنشوف....... تعالي معي مياسم
    ............
    بدور:ديمه ديمممممه
    ديمه بدلع:نعم بدور امري!!
    بدور:كفينا خيرك وشرك ..هنادي تقول لك ماتبيك ولا تبي صداقتك ولا أي شي منك بس بعدي عنها
    ديمه:لالا انا ما اصدقك اكيد تتبلين عليها انا لازم اسمعها منها
    بدور باستحقار:وليه ان شاء الله اتبلى ..الزبده اذا تبين تتأكدين تعالي اسمعيها من هنادي تقولها لك بنفسها
    ديمه:اجي معك ليه لا
    ............
    بدور:هنادي ..ديمه مو مصدقتني قولي لها الكلام بنفسك
    ديمه:صحيح الكلام اللي قالته لي بدور؟؟
    هنادي:ايه صحيح هي ماقالت لك الا الكلام اللي قلت لها انا توصله لك
    ديمه:طيب لييييييييييه انا ضايقتك بشي سمعتي عني شي؟؟
    هنادي:مايكفي الكلام اللي طالع علي بالمدرسه ان انا اللي معجبه فيك ...يا بنت الناس بعدي عني وخلك بحالك وانا بحالي ما ابي منك شي
    ديمه:واضح انك مصره على اللي براسك انا بخليك اللحين واجيلك اذا روقتي يمكن تهدين وتغيرين رايك
    <<<راحت ديمه من دوون ماتسمع شي من هنادي<<<مياسم حست ان الجو متكهرب فبعدت عنهم
    بدور:بترجعين لها بعد اللي صااار
    هنادي بدموع القهر:بدووور هي ما همتني تكفين ارحميني شوي يكفيني مشاكل البيت وهم الاختبارات وغيييره وغيييره
    بدور:خلاص هدي وانسي كل شي..وربي مو قصدي اني ازعلك ا واني اخليك تعصبين
    .............بالمنتدى..
    "هههههههههههجننتهاااااااااااامن رجعت من المدرسه وانا بس ابياتهاوش مع اسيلووه تقول كلمه وارد عليها عشر…وهي بعد ما قصرت كفتووفت
    اخر شي صار..فتحت دولابي تبي تاخذ لبسه وانا قلت لا وهي يعنني بأدب…
    أسيل:بدلع...باخذ بجامه حبيبتي؟؟ <<وكانت تلعب بجوالي شغلت نغمه
    حررررره ماراح ارد عليك واااو واااوه
    انا فطست ضحك عليها هي حراام طاح وجهها
    أسيل:مالت عليك انتي وجوالك المليق
    العنود:هههههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها وخذي اللي تبين
    وانا من طيبي خليتها<<<ايه كثري منها
    بسبصراحه كنت ابي اردها لها …شوفوا وش صار…اسيل كانت تبدل بالغرفه وانا كنتبخرعها فتحت البابوسكرته بسرعه
    وهي تصرخ أسيل:ياحمااااااااره
    ههههههههههههههههههههههههههبس والله ماشفتشيقولوا وش رايكم فيني خخخخخخخونااااااااااااسه <<<تلقون اسيلووه تحمي اكيد بتسوي لي جريمه علشان تنتقم خخخخ"
    "يارب عندي عقده بالاملاءداااااايم انحرجاهي اهي
    ت=ة معقديني
    ظ=ض مطلعين ليقروون
    ق=غ مطفشين عيشتي حتى بالنطق اذكر ايام متوسط انحرج اذا في حد مسك عليبالحرفين هذول وربي مره وصلت اني ابكي
    م=ب هذول بس بالكتابه بالكمبيوتر مدريليه اصابعي تلخبط بينهم
    أ=ئ اذا كان الحرف بوسط الكلمة أحيانا اتردد اكتبهاعلى السطر ولا الف
    مثل كلمة كائن ههه اكتبها كأن ههههههههه وفرق شاسعبالمعنى
    بس ذي نادر تصير معي
    ادري يبيلي تأسيس من جديد هههههههه..خلاص بطلع بكرة اخر يوم ولازم ادرس زين خخ"
    .........................اخر يوم بالاختبارات.........
    العنود:مها مهاااااااا
    مها:هلا والله..اخبااارك؟؟
    العنود:انا بخير الحمد الله انتي اخبارك؟؟
    مها:وانا بخير الحمد الله
    العنود:دووم ان شاء الله ..ممممم اقولك تذكرين لما جيتيني وقلتي انك تبيني بموضوع؟؟
    مها:ايه اذكر واذكر اني قلت لك تعالي عندي بعد ماتطلعين من الاختبار
    العنود:هههه والله نسيت توني اتذكر ...ماعلينا يالله قولي
    مها:ههه طيب بس خلينا نمشى ماني حابه اجلس
    العنود:اوووكي يالله...((ثواني))...هاااااا مهاوي شوفي!!
    مها:ههههه عادي لا تستغربين شي على مدرستنا
    العنود:ههه وربي كأنهم عيال ..في حد يكسر باب خشب غير العيال
    مها:وحنا مدرستنا اغلبها عيال ههههههه
    العنود:أي والله معك حق بهذي..الا اقولك اخبار ربى من بدينا الاختبارات وانا نادر اشوفها
    مها:هي بخير الحمد الله...خلينا من ربى وخليني اقولك اللي ابيك فيه
    العنود:الله يستر قولللي
    مها:حاولت اكلم ندى واصلح الي بينكم
    العنود:من قالك كلميها؟؟
    مها:اووش خليني اكمل كلامي ولا تقاطعيني .........انا كلمتها وقلت لها ان العشره اللي بينكم مايخربها شي سخيييف قالت لي من قال اني زعلانه منها علشان اللي صار..انا حاوولت ارجع لها من بدينا اول ثانوي وانسى كل اللي صار والحمد الله نسيت بس شي واحد ما قدرت انساه وهو اللي خلاني ازعل منها وما اقرب عندها ...وانا سالتها شنو الشي قالت كلمتك القويه عليها
    العنود:لما قلت انها وقحه
    مها:ايييه
    العنود متنرفزه:اذا هي مانست كلمة وقحه انا مانسيت رسايلها ولا نظراتها ولا كلماتها اللي تجررح
    <<بالوقت هذا كانت ندى تطالعهم من بعيد والعنود انتبهت لها
    العنود:شوفيها تطالع فينا..رووحي قولي لها العنود للحينها تبيك وشاريه صداقتك وهي ناسيه كل شي صار منك ..بس هذا كله ماراح يخليها تترجاك او هي اللي تجي تكلمك وقولي لها خليها تحللني مثل ما انا محللتها لاني بعد شوي مسافره مع همس نجهز لعرسها ...يالله سلااااااااااام <<جتهم ندى
    ندى:العنود العنود
    العنود:نعم
    مها:هذي هي جات عندك انتي قولي لها كل شي بنفسك
    ندى:انا ما ابي اسمع شي ....ممممم بصراحه سمعت كل شي بنفسي ((ومدت يدها تسلم))نفتح صفحه جديده
    العنود محتاره تناظر بمها وايد ندى والشله اللي وراهم ...
    همس:هيي عرسي بعد شهرونص لا تمصخونها
    البنات:هههههههههههههههههه
    العنود سلمت عليها:نفتح صفحه جديده
    البنات:وااااااااااااااااااااااو واخيررررررررررا
    همس:ايه اللحين اعرس وانا مرتاحه
    ندى:هههههه وانتي ما همك الا العرس
    همس:اكيد.. ليه انا عندي شي غيره
    العنود:هه من فرحتها بتلف على الشرقيه كلها تبي تجهز للعرس
    همس:انا لو ودي اسافر بره بس مافيه ووقت
    ندى:مم عطينا شي من تجهيزاتك حنا نسويه لك
    مياسم:ايه والله وبكذا نخلص بسرعه
    همس:والله فكره ..طيب اهاليكم عادي يخلونكم تسافرون معنا
    هنادي:انا ما اقدر عندي ظرووف
    ...........................

    بليييز ارفعوا معنوياتي شووي*ــ*




    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 2:49 am

    الجزء التاسع..

    بدور:وانا بجلس معها
    همس بقهر :والباقي
    االعنود:انا اقدر
    همس:انتي غصبا عليك تروحين..قصدي الباقي
    مياسم:وانا بعد اقدر
    ريماس بزعل:اسفه انا ما اقدر
    ندى:انااااااااااا هههههه حتى انا اقدر
    همس:ومها شنوو تقدرين ولا لا
    مها:اذا راحت ربى ارووح معكم!!
    همس بصراخ:ربى ربــــــى <<جتها ربى
    ربى:هلا امري يالعروس
    همس:احم احم دامني عرووس اذا طلبت منك خدمه تسوينها
    ربى:مممممممم اذا اقدر
    همس:الله يسلمك انا والشله الموقره طبعا ما عدا هنادي وبدور وريماس بسبب ظرووفهم قررنا نسافر ونفر على الشرقيه كلها نجهز لعرسي والانسه مها ماتبي ترووح معنا الا اذا رحتي انتي معنا
    ربى:مم اسفه والله ما اقدر
    مها:وانا كذالك لا استطيع ان اذهب
    همس:اجل ضفوا وجهيكم ..الله يخلي لي ندى والعنود ومياسم
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    العنود:يالله بنات انا طالعه الساعه 4امر عليكم مع اخوي
    همس:لا ياقلبي اخوي اللي بيودينا
    ندى:ايه صح حمد احسن هو الكبير
    العنود:هو الكبير ها عارفه قصدك ..خلاص ننتظرك مع اخوك ..مع السلامه
    البنات:مع السلامه
    <<وبدوا البنات وحده ورا الثانيه ترووح على بيتها وما بقى غير همس
    نواره:اووه وش عنده القمر جالس لحاله
    همس: تسلمين يالغلا من ذوقك ...ابد بس البنات روحوا وانا شوي واطلع
    نواره:اها الا بقولك..ممم بصراحه انا سمعت عنك شي من بنات المدرسه وللحيني مو متأكده منه؟؟
    همس:خير ان شاء الله شنو اللي سامعته عني؟؟
    نواره:جد انك مملكه وعرسك بعد شهرين؟؟
    همس بابتسامه:ايه وللتصحيح العرس بعد شهر ونص وان شاء الله العصر مسافره اجهز للعرس
    نواره:يالخاينه وانا اخر من يدري؟؟
    همس:ههه مو قصدي اخبي عنك بس ماكنت ابي حد يعرف الا لما اعزم الكل على العرس قبله باسبوع علشان محد يتكلم ويطلع كلام بس بعد ماسلمنا والكل عرف
    نواره:تلقين المدرسه ما عرفت الا من شلتك موجزة الاخبار المتنقله
    همس:هههههههه حرام عليك فديتهم تلقينهم من فرحتهم لي يتكلمون ويخططون
    نواره:اها الا ماقلتي لي ووين مسافرة ؟
    همس:اول شي بنفر الشرقيه وان قدرنا رحنا برا يعني زي مدن الخليج القريبه وبصراحه احس ان مافي وقت اجهز وانا للحين ما بديت بشي شوفت عينك تو مخلصين من الاختبارات فا كيف اقدر اسافر
    نواره:جد معك حق ...اوكي بالتوفيق انا اخليك اللحين تأخرت على السايق مع السلامه
    همس:جميع ان شاء الله ..مع السلامه
    ............
    نواره:راهون عطني موبايلي ورووح الجمعيه بعدين البيت
    راهون:جيين ماما
    نواره تكتب مسج((همس الليوم رايحه الدمام تجهز لعرسها ..وانت تأكد وشوف متى بتحرك من بيتهم ))تم ارسال الرساله
    ثواني ويرن الموبايل...
    الرجال:منو قالك ان همس بتتزوج؟؟
    نواره:هي بنفسها قالت لي وقالت ان العرس في شهر ثلاثه يعني بعد شهر ونص
    الرجال:طيب هي مع منو رايحه الدمام؟؟
    نواره:ما ادري ماقالت لي
    الرجال:خلاص...واي شي جديد ارسلي مسج خبريني ولا دقي علي اوكي
    نوارة:اووكي
    ....عند همس بالبيت...
    حمد:من اللي بيرووح معك من صديقاتك
    همس:بنت جارنا بو سعود اللي هي العنود..وصديقتي ندى ومياسم بس
    حمد:كلميهم بعد ساعه ونص خليهم يجهزون مانبي نتأخر
    <<يقطع كلامهم رنة موبايل همس
    همس:هلا والله ندوش زين دقيتي...جهزي نفسك ساعه ونص وحنا جايينك..شنوو ..لييه..اوكي على راحتك..ههه لا مازعلت ووبعدين رضا الوالد اهم من رضاي صح ولالا...ابشري كل شي بنسويه بنكلمكم ونقولكم عنه ..هه ولا تدرين بنفتح مذكره ونسجل كل شي فيها ..لا مشكورة ما ابي الا راحتك بس اقولك انتي بعد جهزي نفسك لعرسي ...ااخص بنات اللذين من وراي متفقين ...ههه خلاص دامها مفاجئه فلا تخربينها على الشله وان شاء الله اشوفها يوم العرس...اووكي حبيبتي مع السلامه<<وانتهت المكالمه
    همس:ارتاح هذي وحده من البنات اعتذرت
    حمد:اووكي من اللي بيرووح؟؟
    همس:العنود قالت لي ان اخوها سعود وبنت عمها بيروحون معنا ..مدري انت اتفق مع اخوها اذا يروحون بسياره لحالهم ولا كلنا بسياره ..
    حمد:تعالي سعود ابوه ما يخليه يسوق برا الخفجي؟؟
    همس:ادري هم بيجون مع السايق اذا كل واحد بسيارته
    حمد:اها اذا على كذا خلاص نمر عليهم وهم يطلعون ورانا مع السايق
    همس:حلو ولا تنسى نمر على بنت صديق ابوي بو اسامه
    حمد:اووكي خلاص لا تصدعيني روحي جهزي نفسك مو اذا طلعت توك تجهزين وتأخرينا
    همس:طيب ساعه وحده وانا مخلصه <<وتنحش من حمد قبل ما ينط بوجهها ويذبحها
    حمد:الخايسه هذا معناته للحينها ماجهزت شي بنت اللذين ((وهو يصرخ))هميس امي بتروح معنا خليها تجهز مانبي نتأخر
    همس بصراخ:طيب لا تخاف امي مافي اسرع منها
    ......................
    مياسم:يمممممممه بليز ولله محنا متأخرين اسبوع وراجعين
    ام اسامه:كلمي ابوك اذا ما قال شي روحي
    مياسم:يمممه تدرين اذا كلمت ابوي بيقول اذا امك ماخالفت روحي...فليه تطولينها وهي قصييره
    ام اسامه:اااااااااف يمممه منك حنانه خلاص رووحي وفكيني من صدعتك
    مياسم تحضنها:امووووووه فديتك والله..برووح اجهز نص ساعه وتجي هميس
    ام اسامه بابتسامه:عقبال ما اشوفك عرووس
    مياسم:يممه بدري بدري لا تحلمين فكري بأسامه هو اكبر
    .......................
    طاا ططاااااااا طططططاااط<<صوت البوري للسياره<<صح اسمه بوري ولا هرن هههههه
    العنود:بابي بسرعه البنات بره ابي فلووس
    بو سعود:طيب كم تبين؟
    العنود:بس 5 الاف شوي صح
    بوسعود:أي والله اشوي مره تبين اكثر؟؟
    العنود:ههه لا مشكور بس ابي ثلاثه
    بو سعود:هه طيب خذي بس ها لا تتأخرون
    العنود:لا يالغالي محنا متأخرين كلها اسبوع وراجعين
    سعود:عنيده اخلصي تأخرنا على الجماعه
    العنود:طيب كاني جايه...يالله بابي مع السامه
    بو سعود:بحفظ الله انتبهوا لحالكم
    ........في مكان اخر جزء من الكرة الارضيه.......
    بدور:هونيها وتهون ..انتي بس ادعي ربك انها تعدي الازمه على خير
    هنادي:يارب الله سمع منك..انا مو كاسر ظهري غير اخواني شوفي حالهم محد منهم راضي ياكل
    بدور:تدرين خليهم علي انا بحاول فيهم ..
    <<<وقامت راحت لهم بالصاله
    بدور:شنو هذا اشوف الغداء على ماهو عليه ما تغير فيه شي
    اروى:ليه من اللي له نفس ياكل
    بدور:اروى اذا انتوا ماقدرتوا تصبرون منو اللي بيصير اخوانك الصغار اللي ماهم فاهمين شي...شوفي اشكالهم والله تكسر الخاطر ...يرضيك حالهم كذا مو كافي انهم مايبون ياكلون الا اذا انتوا اكلتوا
    اروى بنبره حزن:مو بيدي يا بدور مو بيدي اللي صار لنا مو شويه
    بدور:بس بيدك تسوين شي...اللي بيدك انك تقنعين خواتك كيف تقنعون ابوك وتخلونه يرجع حريمه ..واللحين ممكن اطلب منك خدمه
    اروى:امري شنو؟؟
    بدور:قومي تغدي وخلي الحلوين اللي هناك يجلسون ياكلون معك
    اروى بابتسامه:تدرين مدري وش بنسوي لو ما انتي معنا
    بدور:لولا الله ثم انا كان اللحين انتوا محزنين وضعفانين ماتاكلون <<طلعت لهم هنادي
    هنادي:ها بدور وش قدرتي تسوين
    بدور:اللحين تشوفين<<اللقت نظره على الكل..بمعناها كلهم جلسوا على الطاوله يتغدون
    بدور:وانتي منتي ناويه تجلسين معهم؟؟
    هنادي:ممم يالله ليه لا
    .......نرجع لحبايبنا اللي مسافرين.....
    العنود:سعوود حبيبي وقف عند مطعم جوعانه؟؟
    سعود:لحظة اكلم حمد اخليه يوقف معنا
    .....
    ام حمد:وش فيك ياولدي ليه وقفت
    حمد:خير يمه بس عيال بو سعود بيوقفون عند مطعم وحنا بننزل معهم
    همس:اكيد عنيده المجاعه هي جوعانه ...بس تدرون كأنها حاسه فيني حتى انا جوعانه
    ...بالمطعم...
    ام حمد:وش فيكم يا بنات كلوا ولا المطعم ماعجبكم
    مياسم:لا والله الاكل لذيذ انا عن نفسي اكلت وشبعت الحمد الله
    همس:ها ومجاعتنا الحبوبه شبعت؟؟
    العنود:محد مجاعه غيرك وربي اليوم من صحيت ما اكلت شي
    أسيل:هي حدك مو بنت خالي اللي يضحكون عليها
    العنود تبوس أسيل:فديت بنت عمتي اللي تحبني
    همس:ايه توحدو فيني عمكم مدري خالكم مو موجود
    مياسم:افا عليك وانا ووين رحت؟؟
    همس:موجوده بس خليل غير
    البنات:هههههههههههه
    العنود:يابنت استحي امك موجوده
    ام حمد:خليها على راحتها سمعت منها اكثر من كذا
    همس:ههههه حبيباتي امي زي صديقتي ما اخبي عليها شي
    <<وينقطع حديثهم الشيق رنت الهاتف ياترى من المتصل خخخخ
    العنود:هلا سعود..اوكي دقايق وحنا طالعين ...ايواا ..اها ...خلاص اقول لهم<<وانتهى الحوار خخخ
    أسيل:وش صاير؟؟
    العنود:ولا شي بس يقول اذا وصلنا بنرووح الفندق نرتاح ومن بكره نبدأ تفرفر بالسوق
    مياسم:حلو ومنها نخطط شنو المحلات اللي نروح لها
    ..........بعد يومين........
    أسيل:قومي انتي وياها بسكم نوم قوموا نبي نروح السوق
    مياسم:يوووووه ارحمونا شوي الصبح سوق العصر سوق وبالليل سوق قولولي متى بنرتاح
    همس:اقول مياسم دامها عاقده النونه معناتها انها ماتبي تروح خلوها تولي تنام خلينا نروح مافي وقت نبي نخلص
    أسيل:طيب يالله بس اشوف عنيده بتروح ولالا....العنود العنود بتروحين معنا السوق ولا لا
    العنود منتهيه من النوم:لالا ما ابي بس اطلعوا وفكونا من صجتكم
    ......بالسوق...
    همس:ياربي اللحين كيف بنتفاهم مع ذا الهندي
    أسيل:لو معنا اللحين العنود كان تفاهمت معه وفكتنا
    همس:تدرين توني عرفت وش الفايده اللي خلت العنود تتعلم هندي
    أسيل:علشان ذا المواقف بعد مايبيلها تفكير
    همس:تدرين بحاول افهمه واخليه يجيب لنا اللي نبيه
    <<وجلسوا هم الثنتين يتفلسفون على الرجال اللين فهم وجاب لهم اللي يبونه
    أسيل:اوووف ساعه على ما فهم وجاب لنا اللي نبيه
    همس:خلاص توبه مره ثانيه ماراح اطلع الا مع المترجمه الهنديه العنود
    أسيل:ههه تونا عرفنا قيمتها وهي هنديه
    همس:اي والله ..اقول تعالي نرووح الكوفي نريح شوي
    .....بعد ماجلسوا..
    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 2:50 am

    أسيل:همس ماني مرتاحه احس ان في حد يراقبنا
    همس وهي ترفع راسها تشوف اذا كان في حد حولهم يراقبهم ولالا "كانت صدمه قويه على همس"((هاا هذا من ووين طلع لنا معقوله اشوفه بعد الفتره هذي كلها ..ياربي ليكون عرفني يممه نظراته تخرررع واضح انه ناوي على شي بسم الله))صحت من اللي هي فيه بضربه من أسيل
    همس:اااااااه وش فيك؟؟
    أسيل : انتي اللي وش فيك من اليوم اناديك وانتي ابد مو معي
    همس:لا مافيني شي قومي خلاص خلصنا خلينا نرجع الفندق
    أسيل:لحظه باقي العطورات ماخلصناها؟؟
    همس:نكملها بعدين مع البنات بس يالله قومي
    ((انا وراك وراك ياهمس والزمن طويل فكرك اذا تزوجتي بتخلصين مني لا والله ماتحقق مناك مو انا اللي بنت مثل شرواك تغلط علي قدام اللي يسوى واللي ما يسوى))<<عرفتوا الرجال اللي مع نواره منو؟؟
    ...........
    خلونا نسير على بيت ريماس حرام لها حق علينا مثل غيرها
    ((ريماس ثاني وحده من خواتها اختها الكبيره تدرس بالخارج يعني تعتبر ريماس الكبيره بالبيت وباقي خوانها صغار منهم بنت وحده والباقي عيال))
    الساعه2الفجر:
    زياد:ريماس انا جوعااان
    فتومه:وانا ابي اتل وعتير
    ريماس:حتى انا زيكم جوعانه بس وش تبونا نسوي
    فتومه:توي ادمي
    زياد:ايه والله سويلنا اندومي
    ريماس:خلاص اسويه بس بشرط بعد مانخلص نغسل الصحون مع بعض طيب
    فتومه:تييب
    ريماس:طيب يالله قوموا معي
    بالمطبخ بعد ماخلصوا طبختهم اللذيذه
    فتومه:بنادي ماما تاتل معنا
    زياد:طيب بسرعه قبل ما يبرد
    <<ثواني والكل جالس يتلذذ بالاكله
    فتومه:اااااااااااح حااااااااااااااال
    ام زياد: حسبي الله على بليسك يا ريماس تبين تموتينا يا ريماس بتحرقينا يا ريماس
    ريماس:ههههههههههههههههههههه عادي تكبرون وتنسون
    زياد: شنو نكبر حاار انتي ماتبينا ناكل
    ريماس: عادي تصير في احسن العائلات
    فتومه:حاال بت حلوو
    <<دقايق وما تشوفون الا غبار ريماس
    ام زياد: تعالي تعالي محد راح يكمله غيرك!!
    ريماس: والله ما اكله مجنونه
    ام زياد: دامك منتي مجنونهليه تسوينه حاااار؟؟
    ريماس: عادي علشان تدفون الناس اللحين شتاء بررد
    ... بعدها جلست ريماس على النت وهي كل يوم الساعة 3 تنام واستغفر الله الصلاة تروح عليها مع انها تحطالمنبه بس مافيه فايدة قالت عاد اليوم يا انا يا ابليس الحمار كل يوم ياخرني على الصلاه ..المهمجلست وكل شوي تطالع ساعة الكمبيوتر اشوي انتبهت ان الساعة 6وللحين ما اذن غريبههههه.. قالت يمكن المؤذن راحت عليه نومه ههه بعدها تذكرت قالت تروح النومه على واحد موكل المساجد ماشاء الله المساجد اللي عندنا كثار ...شوي قالت يمكن انا ماسمعت خلني اقوماصلي راحت توضت وصلت بعدها طفت الانوار ودخلت تحت البطانيه وتدفت كلها دقيقتينوتسمع الاذان ...صرخت ..لالالالالالالالالالالالالا اه اه توني تدفيت اللحين وش يقومني حسبيالله عليك يابليس وتسحبت من البطانيه الين قامت حراام بردت بيتهم بااااارد وبعدها ارجعت نامتوما صحت الا الساعة 1.30شفتوا بليس حمار شاطر ما اخر عليها صلاة الفجر فا اخر عليها صلاةالظهر
    <<اهي صارلي الموقف هذا
    ....................بالسيارة...
    مياسم:بنااات باقي ثلاث ايام على المدارس!
    العنود:هميس وربي مو متخيله المدرسه من دوونك
    همس:احم احم ادري انا اللي احليها
    مياسم:لا همس فهمتي غلط هي قصدها ان المدرسه بتحلو من دونك ومو قادره تتصور حلاتها
    البنات:هههههههه
    همس:مالت عليك....حمد وقف عند محل عطورات
    حمد:تبين نكتار؟؟
    همس:اووكي عادي <<دقايق وهم واقفين عند المحل
    حمد:انتبهوا ترى في عتبه عند المحل ولا وحده فيكم تطيح
    همس:لا تخاف كل وحده فينا عيونه زرقاء اليمامه
    حمد:اهم شي اني نبهــ ااااااااه طااخ
    البنات:ههههههههههههههه
    همس:هههههه هذا اللي ينبهنا هو اللي طاح ههه قوم قوم لحد يشوفك
    حمد:هذا جزاتي يعني خايف عليكم واخر شي انا اللي اطيح
    همس:وش تسوي وانا اختك هذي كتبت ربك
    حمد:امشوا خلونا نخلص <<داخل المحل
    أسيل:تعالوا عند الارواج؟؟
    همس:طيب مانبي نطول انا ابي عطورات
    العامل اللبناني:من كم يوم نزلت عنا ارواج من البضاعه الجديده بنكهات خاصه
    مياسم:هميس ذوقي هذا بنكهك الكولا
    همس:مالت عليك احد يذوق ارواج
    مياسم:هههه هو يقول بنكهات طيب خلي حمد يسأله شنو الجديد
    همس لفت على حمد وهي بأيدها الروج تبي تقول له أسأله قالت له:ذق هذا
    حمد وجهه احمر الرجال وراه واكيد سمع:شنو انا رجال اذووق رووج
    همس:هههههه مو قصدي طلعت عفويه انا قصدي اسأله شنو جديد
    <<بعد نص ساعه
    حمد:ماخلصتوا تراني مليت
    همس:حمد بليز لا تحن ثواني ونخلص
    <<بعد ثواني خخخخ معاناه اذا راح رجال مع اكثر من بنتين كيف بيطلعهم من المحل
    حمد:اخلصي انتي وياها انا طالع واللي ماتجي وراي ياويلها
    همس:وربي لو حنا جايين مع سايق العنود كان ارحم
    مياسم:يالله خلينا نطلع قبل ما يعصب..اهم شي اخذتي الاشياء الضروريه <<واخيرا طلعوا من المحل
    "االبنات يهمسوم مابينهم"
    العنود:شوفوا الهندي يحط خشبه عند العتبه علشان محد يطيح
    أسيل:الظاهر انه شاف طيحت حمد
    مياسم:حرااام الهندي مو قادر يوازن الخشبه
    العنود:لالالا عدلها
    مياسم:وش فيك تفاعلتي معه
    العنود:شوفي شكله شوفي ايه ايه ((متحمسه مع الهندي البنت لا تلومونها هندي اكيد بتنجذب معه ....وحرام الهندي قدر يجيبها صح بس من الفرحه طاح هو على الخشبه ومنها طاح من العتبه ...هنا العنود انفعلت معه وصرخت))اييييييييييييييوه <<الكل اللتفت عليها حتى همس وحمد اللي مبعدين عنها شوي
    أسيل ومياسم:هههههههههههههههههههههههههه
    العنود منحرررررررجه
    مياسم:حسبي الله عليك فضحتينا
    حمد:يالله انتي وياها على السياره...
    ....في السياره...
    همس:حسبي الله على بليسكم شاللي سويتوه اللحين بيركب حمد وبيسفل فينا اكيد عصب
    مياسم:مو مننا هذي عنيده هي اللي صرخت
    العنود:وربي مو بيدي تفاعلت مع الهندي وصرخت
    أسيل:عاد انتي من تشوفين هندي تنسين نفسك وتنجذبين له
    همس:عاد ياليته هندي مزيون وووع شكله يجيب المرض...الا ماقلتو لي شنو اللي خلاك تنفعلين مع الهندي وتصرخين؟؟
    العنود:ههههههههه هو كان يبي يزين الخشبه.....................<<قطع حوارهم ركوب حمد للسياره<<احلفي
    حمد:ممكن اعرف انتي وياها ليش تصرخون العن ابو بليسكم استحوا على وجهيكم تراكم بالسوق تعرفون شنو بالسوق ..هذا وانا معكم ومسوين كل هالبلاوي اللي تصرخ بين رجال واللي تضحك على فلان وعلان واللي تلف علي وتقولي ذق الرووج
    البنات :ههههههههههههههههههه
    حمد:انجعموا والله ولكم عين تضحكون ابي اعرف دامكم معي تسوون كل هذا اذا رحتوا بالحالكم وش تسوون
    همس:حرام عليك لا تظلمنا كل شي صار صدفه وربي اول مره تصير معنا مثل المواقف هذي
    حمد:حسبي الله ونعم الوكيل في عدوينكم ..اخلصوا علي أي مطعم تبوون تتعشون...والله بلشه اللي يودي بنات السوق
    همس:ههههه فديت اخوي الحنون...انت اختار اللي يعجبك وحنا معك ماراح نخالف
    حمد:غصباً عليكم مو برضاكم
    البنات:هههههههههههههه
    .............خلونا نرجع لهنادي وبدور ..........
    اروى وبدور يلعبون اونوا ...
    اروى:مافيه انا اللي فزت عليك 10نقاط مقابل 3نقاط يعني انتي اللي تجازيني مو انا
    بدور:اوكي بس خلينا نمددها اللي توصل 20 تطلب أي شي في بالها
    وبداء الحماس وهذي تفوز مره وهذي تخسر مرتين وفالاخير اروى اللي فازة
    بدور: هب عليك حظك قايم..
    اروى:اللعبه ماتعتمد على الحظ تعتمد على الذكاء
    بدور:لا حبيبتي هي تعتمدعلى الحظ ..الذكاء ماله دخل
    اروى:بلا له دخل الذكاء هو اللي يعلمك كيف تصرفين اوراقك ومنها راح تفوزين صح ولالا
    بدور:طيب خلينا نلعب لعبة ذكاء ونشوف من يفوز
    وبعد خسارت بدوور الابديه..
    بدور: والله انك ذكيه مو بس ذكيه الا داهيه خلصنا من هنادي جيتي انتي
    اروى:هههه الذكاء وراثه وانا اوخيتك
    شوي تنط عليهم هناااااااادي...
    هنادي:تعالوا كلكم عندي لكم خبر يجنن
    اروى:خيير وش صاير
    هنادي:ابووي قرر يرجع حريممه وكلها كم يوم ويرجعون البيت
    الكل:وااااااااااااااااااااااااااو واخيرااااا
    هنادي:انا رايحه ابشر نوااااااف اكيد بيفرح ويرجع البيت
    ............بدايت الفصل الدراسي الثاني............
    اصبحنا واصبح الملك لله..........
    العنود:ياااااااااه ياني مشتاقه للمدرسه وهيصتها ....
    بالمدرسه الساعه 7.15..
    ((قلنا مشتاقين للمدرسه بس مو معناته اننا نصبح بوجهها ...استغفرالله هي حلوة بس ما احب اشوفها احس ان نظراتها وراها مقصد ))
    العنود:السلام عليكم
    أ.نوري:وعليكم السلام <<عطتها العنود ورقة الدخول ودخلت
    شلتها:واااااااااو فكرنا انك غايبه
    العنود:انا مشتاقة لكم كيف اغيب
    مياسم:قلنا لعل وعسى تروح عليك نوم وتغيبين
    العنود:هي راحت نومه بس ماهي عميقه....كأنكم قليلين من الغايب؟؟
    بدور:ربى وهمس وندى
    العنود:وش عندهم؟؟
    بدور:مدري...ما علينا منهم قولي لنا وش سويتوا بالعطله كيف كانت معكم الرحله
    العنود:هههههههههههههههههه ام انها رحلة ولا احلى
    مياسم:هههه اكيد ضحكتي على موقف حمد
    العنود:ههههه موقف حمد وطيحت الهندي وصرختي عليه
    هنادي:وش السالفه؟؟
    العنود:الله يسلمك............................................. ........<<اكمل الفرااااااااااااغ خخخخ
    ريماس:احسن تستاهلين انتي وياها <<يقاطعهم صووت
    أ.نوري:الشله اللي هناك اطلعوا خذولكم كتب
    العنود :جد انها قثه ...وش جيبها يعني مافي الا هي عندنا اول حصه
    مها:لا تنسين انكم مجتمعين بصفنا واكيد راح تمشون على جدولنا وهي عندنا اول حصه
    العنود:وليه ما جمعونا بصفنا ..صفنا اكبر من صفكم
    ريماس:بلا كلام فاضي قوموا ناخذ كتب
    العنود:اووف زين
    مها:عنيده ياخوفي كرهك لنوري ينقلب لمحبه
    العنود بصدمه:شنووووووووو <<هنا عطتها نوري خزه انما ايه تخلي الجسم يتراجف
    <<<لما طلعوا من الفصل
    العنود:انتي وش تخربطين
    مها:ما اخربط ولا شي عشرة عمر اعرفك زين

    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 2:51 am

    العنود:توقعي ذالشي مع الكل الا نوري انا وهي تنااااااافر ههه من كرهها لي للحينها ما حفظت اسمي وربي كل ما قومتني تسألني وش اسمك
    مها:مو شرط انها تكرهك هي كذا نسايه في بنات ماهي حافظه اساميهم
    العنود:يمكن ليه لا
    مها:سؤال صريح شنو اللي يخليك تكرهين نوري؟؟
    العنود:شوفي انا مو اكرها يعني الكره اللي مافي منه لا انا ما ابلعها مدري ليه احيانا اتنرفز منها ومن حركاتها يمكن من تعاملها مع البنات او عصبيتها...بس تدرين شرحها رهيب مافي احلى منه اختباراتها مي وسهله اول مره اطلع من اختبار انجليزي حاله ومستانسه منه ...بس شنو احس ان في شي يخليني انفر منها ...
    مها:شوفي انتي الغلط اللي تسوينه انك تناظرين النوري بتعاملها مع غيرك عنوده انتي غير والبنات غير فا اكيد الابله بتعاملك انتي غير عن الباقي مثال انتي هاديه بالحصه ماراح تعاملك مثل البنت المشاغبه...انتي ترضين ان الناس تحكم على اخلاقك من تعاملك مع ناس ما تتقبلينهم وتقول ان تعاملك نفسه مع اقرب الناس لك؟؟
    العنود:لا طبعاً
    مها:خلاص اللي ماترضينه على نفسك لا ترضينه على غيرك
    العنود:تدرين غيرتي نظرتي لنوري وخليتيني اشوفها بالعين اللي هي تشوفني فيها
    مها:ههههههه بشرينا بالنتايج اذا طلعت طيب ههههههههههههههههه
    بدور:خذوا كتبكم وارجعوا الفصل بلا قرقر واجد
    ((بعد ما اخذوا كتبهم ارجعوا للفصل ...وارجعت معهم العنود وهي حاطه في بالها انها تغير نظريتها اللي فارضتها على الكل من دون ما تعرف اذا هي تنطبق عليهم ولا لا ))
    "ارجعت العنود للفصل وهي نظرتها لنوري معناها عكسي تماما للنظره اللي وجهتها لها قبل ما تطلع مما خل استاذة النوري تستغرب"
    مها:قلنا لك غيري نظرتك لها بس مو تخزينها
    ريماس:اظن ان الاستاذه منصدمه من نظراتك لها
    بدور:العنود خلقه نظراتها تخرع كيف اذا خزت
    هنادي تحرك ايدها قدام العنود:يا بنت حنا نكلمك
    العنود:هاا شتبون؟؟
    مها:ليه تناظرين الاستاذه كذا؟؟
    العنود:خلاص طحت في شباكها العميق
    الكل بصدمه:شنوووووووو
    العنود:ههههههههههه لا امزح بس كذا ودي استهبل وتدرون قررت اني ارجع زي قبل
    مياسم:كيف يعني زي قبل؟
    العنود:يعني ارجع ابني علاقات مع المدرسات زي المتوسط
    بدور:يعني تصيرين زي
    العنود:هاا لالا انتي كل يزفونك انا غيير
    البنات:ههههههههههه
    بدور:مالت عليك
    <<خذت البنات السوالف اللي ماتخلص
    مياسم:اوووف مليت قوموا خلونا نطلع محد عندنا
    بدور:يالله ياني فيني طاقه ودي اللعب
    وهم طالعين من الفصل شافوا قدامهم كراتين الكتب واول من بدأ لعب العنود وامسك تشوت والبناتوراها كلهم اتفقوا على الكرتونه اللي عندها وخذ ركض وراها ..العنود استسلمت وصارت من لاعب دفاع الى معلق...
    العنود:شوت اللعب ويا خذها ياسر القحطاني ويشوت
    <<شوي يسمعون صوت صراخ مدرسة التاريخ عليهم وكانت تنادي هنادي اللي مصره تسجل هدف
    أ.سارة:هنادي يا بنت هنادي
    الشله وقفوا فاطسين على شكل هنادي وهي تلعب ومو منتبها للمدرسه
    بدور:هنادي ابله ساره تناديك
    هنا هنادي انتبهت ووقفت لحظه من الاحراج انزلت تحت بسرعه خايفه تناديها وتحرجها اكثر ههههه
    العنود:ههههههههههههه كككككككككك خخخخخخخخخخخ<<حتى ضحكتها كوكتيل
    هنادي:انقلعوا يالخايسات تضحكون علي وانا اللي انحرجت
    مياسم:ههه تستاهلين انتي اللي مندمجه وتلعبين
    بدور:والمشكله الابله تناديها ابد ولا منتبهت لها
    هنادي:خلاص خلاص سكروا على الموضوع وربي احرااج
    مها:خلونا نسأل ابله سميره متى الشهادات؟؟
    هنادي:انا بسألها..
    بدور:أكيد انتي تسألينها مو حبيبتك
    هنادي:كيفي....ابله متى تطلع النتايج؟؟
    أ.سميرة:ان شاء الله يوم الاثنين او السبت <<وراحت وخلتهم
    العنود:خلاص من بكره انا غايبه ماني مداومه الا السبت
    ريماس:خلاص وانا معك ليه اداوم ماعندنا شي
    ...............يوم السبت يوم النتايج..........
    العنود:بناااات باركولي التقدير:ممتاز..النسبة:93%..الترتيب:التاسعه ..مواد التفووق:14...خخخخ عنديمادتين جيد جغرافيا وأحياء..هههههه هميس معجزه جايبه بالانجليزيممتااااااااااااااازاول مرة بحياتي
    همس:ههههههههههههه كل هذا من حبك لنوري نجحتي بمادتها
    العنود:كثري منها اني احبها خخخخخخ بشري انتي شنو
    همس:نسبتي90%
    ريماس:ما نلومك عرووس وتفكرين بالعرس...هه انا احسنكم كلكم نسبتي96% وترتيبي السادسه
    مياسم:عاد انا محد لعب كثري ولا استهبل زيي زين مني جايبه 93.55% والترتيب الثامنه احب ايدي وجه وقفى نسبه ابد ما كنت اتوقعها
    العنود:هذا القهر انا اللي تعبت اكثر منك وتجيبين نسبه احسن مني ...طيب هنادي بشري
    هنادي:وانا معجزه اول مره اجيب ممتاز ولا طالعه العاشره والنسبه 91% على الظروف اللي مرينا فيها الحمد الله انها جت على كذا
    العنود:الحمد الله على كل حال تعالوا نشوف بدوور وش صار معها
    <<طلعوا من الصف وقابلوا قدامهم بدوور
    هنادي:بشري وش صار ؟؟
    بدور:ونااسه نسبتي 88% جايبه جيد جدا
    العنود:مالت عليك وحضرتك مستانسه كلنا ممتاز الا انتي ليه
    بدور:والله حبيبتي اعترف انا ماكنت ادرس نعمه اني جايبه هالنسبه
    همس:بلى هرج فاضي تعالوا نشوف ندى ومها وش صار معهم
    بطريقهم شافوا ربى
    مياسم:ربى بشري شنو؟؟
    ربى:79%جيد
    العنود:ان شاء الله تعوضينها الفصل الدراسي الثاني <<دخلوا اول الف
    ندى:ادري ليه جايين ممتاز ونسبتي 93%
    العنود:حلو نسبنا متقاربه مافي الا بدور ناطه بره
    هنادي:طيب مها شنو؟؟
    ندى:حتى مها 93% ممتاز بس بينا فواصل
    همس:على النتايج الحلوة اللي تشرح القلب ودي بطق على كيف كيفك
    العنود:تعالوا عند صفنا محد بيدري <<وتتجمع الشله الحلوه
    بدور تطق على الخشب والعنود وهنادي تصفق همس تصفر والباقي يغنون على الجو الحلو شوي يشوفون طيف م.سميره وماتشوفون الا غبرة البنات وكل وحده راحت الصف وجلست بمكان اللي تدرس واللي تكتب واللي تحل واجب واللي تلعب بالسبورة ولحظات الا تدخل عليهم...
    م.سميرة:بدور تعالي انا شفتك انتي اللي كنتي تطقين
    بدور:والله مو بس انا
    م.سميرة:منو اللي كان معك؟؟
    بدور:بناااات
    م.سميرة:ادري ان بنات اجل عيال قولي لي منو البنات ؟؟
    بدور:ما اعرفهم..
    م.سميره:ماتعرفينهم ها تعالي معي الادارة...
    همس:يا حرااام طاحت على راس بدوور
    ريماس:كل منك انتي اللي قلتي تبين تطقين
    هنادي:عاادي عادي لا تحطون في بالكم اعرفها بدور ماراح تعلم
    العنود:بس هي بتاخذ تعهد !!
    مياسم:تعالوا نشوف نوقف عند الاداره <<دقايق وبدور طالعه من الاداره
    همس:قولي وش صار ؟؟
    بدور:وقعتني تعهد
    البنات:شنووووووووو
    مياسم:وليه ماقلتي ان حنا معك
    بدور:خلاص عادي ماصار شي هي سألتني منو البنات مارضيت اقولها قالت خلاص محد موقع تعهد غيرك
    العنود:اذا انتي ترضين تاكلينها بالحالك حنا مانرضاها
    بدور:اللحين ليه تسوون قضيه خلاص قلت لكم وقعت تعهد وخلصنا <<<دق الجرس
    العنود:بس هذا ظلم ابي اعرف انتي ليه ما قلتي علينا
    ريماس:بنات عندنا حصه انا رايحه <<راحت والشله كلها وراها ماعدا العنود للحينها تتفاهم مع بدور
    بدور:انتوا صديقاتي يعني شي طبيعي اني ما اعلم ...العنود ماتدرين يمكن بعدين يصير شي ويطيح براسك انتي بتقولين لهم انك معنا؟؟
    العنود:طبعا لا ليه اعلم دام هم ما مسكوكم
    بدور:خلاص سكري السالفه وانسيها ...قولي لي من عندكم اللحين؟؟
    العنود:اوكي خلاص...مدري والله من عندنا هذي أي حصه؟؟
    بدور:الحصه السادسه
    العنود:شنوووووو ياويلي تأخرت عندنا نوري <<<وترووح ركض لصفها
    طق طق
    العنود:استاذه ممكن ادخل؟؟
    أ.نوري:ووين كنتي وليه متأخره؟؟
    العنود:والله كنت اتكلم مع صديقتي ونسيت ان عندنا حصه
    أ.نوري:ليه ماسمعتي الجرس؟؟
    العنود:بلا سمعته بـــــــس
    ا.نوري:ممم طيب ادخلي مرة ثانيه اذا جيتي بعدي ماراح ادخلك
    العنود:لا ان شاء الله ماراح تنعاد <<ورجعت مكانها
    هنادي:حلوة التهزيئه اللي اكلتيها؟؟
    العنود:لا والله ما هزئتني بس قالت ارجعي و مرة ثانيه اذا جيتي بعدي ماراح ادخلك
    هنادي:قلنا لك ان ابله نوري طيبه
    العنود:هي مو قصة طيبه ولا لا ...اكتشفت انها مزااااااااااااجيه
    ريماس:اسكتوا واسمعوا الابله وش تقول
    ا.نوري:شنو اللي عجبكم بأسئله الاختبار؟؟
    همس:كلها حلوووة وسهله وواضحه
    هيا:لا ابله احس انه صعبه ولا شي من اللي تشرحينه
    العنود:حراام عليك كلها من اوراق المراجعه
    ا.نوري:هيا قولي لي شنو اللي مو عاجبك علشان اصلحه بالترم الثاني
    هيا:حاولي انك تشرحين لنا اكثر بالعربي
    ا.نوري:كل شرحي لكم عربي بعدين احوله انجليزي تدروون ان حصص الانجليزي ممنوع نتكلم فيها عربي
    هيا:طيب حنا مانفهم غير بالعربي
    ا.نوري:طيب هذي نقطه في شي ثاني؟؟
    هيا:لا خلاص مافي شي...في شي بنات مو عاجبكم
    البنات:لا كل شي حلو
    ا.نوري:وانتي العنود شنو اللي عاجبك بالاختبار؟؟
    العنود:كله اسهل منه مافي وربي معجزه اول مره اجيب بالانجليزي ممتاز
    ا.نوري:ليه بثالث متوسط وش كنتي جايبه؟؟
    العنود:لا تضحكين علي ..
    ا.نوري:ههه لا ماراح اضحك قولي
    العنود:جايبه مقبول
    ا.نوري:!!!!!!!!!!!!!!!!!!من جدك
    العنود:أي والله شفتي كيف من مقبول الى ممتاز هذا دليل بأن شرحك ولا احلى واسئلتك رهيبه
    ا.نوري:حلوو هذا دليل ان في ناس ارتفع مستواهم بالانجليزي..طيب اللحين تبونا نستمر على نفس الخطه اللي مشيناها بالفصل الدراسي الاول
    البنات:اكييييييييييد
    ا.نوري:اووكي ..يالله افتحوا الكتاب على يونت ون لسن ون خلونا ناخذ الدرس الاول
    .............وتمضي الايام بمواقفها ........
    هنادي:بنات عندي لكم خبر مو حلوو
    مياسم:خير ان شاء الله شنو؟؟
    هنادي:ابوي شرا بيت جديد
    همس:طيب حلو..شنو اللي مو حلو بالخبر هذا
    هنادي:البيت بعيد عن المدرسه وهو قال لي احتمال ينقلني من هنا
    بصدمه:شنووووووووو وليييه
    .....................................

    هنادي بتنقل ولالا؟؟
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 2:59 am

    الجزء العاشر...

    هنادي:شنو اللي ليه اقولكم المدرسه بعيد عن البيت
    العنود:طيب اخوك يوصلك كل يوم بسيارته
    هنادي:مارضا.. ابوي قاله قال لا انا ما احب ارتبط بشي
    همس:طيب متى بتنقلين؟؟
    هنادي:لحد اللحين ما ادري لاننا للحين مانقلنا الاثاث للبيت الجديد
    العنود:على ماتنقلون كم ياخذ منكم وقت؟؟
    هنادي:يمكن اسبوعين ثلاثه او شهر
    العنود:من هنا اللين شهر ربك يحلها ماتدرين وش يصير
    مياسم:بنات دريتوا انهم جابوا مدرسه جديده بدال ابله نورة اللي تدرسنا ادب وبلاغه
    العنود:لا عاد لا تقولين منو اللي جابوها ؟؟
    مياسم:مدري والله تراها اللحين علينا شوي وتجي
    همس:حسااافه راحت نورة حبيبة مياسم ^ـ*
    مياسم:انقلعي انتي وياها الا يعني خليتوني احبها انا ما احب غير ابله نوف
    العنود:عادي عادي كلهم حرف النون
    البنات:ههههههههههههههه
    همس:وكلهم متدينات ويخافون ربهم <<دخلت الاستاذه
    الاستاذه:السلام
    االبنات:وعليكم السلام والرحمه
    الاستاذه:بنات طلعوا تعبير
    العنود:لا ابله انتي بس تدرسينا ادب وبلاغه ...التعبير ابله اسماء هي اللي تدرسنا
    الاستاذه:لا انا اللي عرفته من الاداره اني ادرسكم ادب وبلاغه وتعبير ومطالعه
    العنود:شنو يعني ابله اسماء بس تدرسنا نحو
    الاستاذه :ايه بس نحو <<عند الشله
    العنود:ياربي قهر يعني من بديت احب ابله اسماء تصير بس تدرسنا نحو ماتدخل عندنا الا حصتين
    مياسم:احمدي ربك تدخل عندنا حصتين مو مثلي مانشوفها ابد
    همس:ههههههههههه اعترفتي انك تحبين ابله نوره
    الشله:ههههههههههه
    ريماس:والعنود تحب اسماء
    همس:ههههه يا حليلكم كل وحده فيكم ماسكه وحده وتحبها انا احسن منكم مالي الا خليل
    الشله:ههههههههههههههههههههههه
    مياسم:ابله انتي وش اسمك؟؟
    الاستاذه:اسمي ريم
    البنات:اااااااخص
    أ.ريم:يالله بنات الليوم درسنا عن رساله...عددولي انواع من الرسائل؟؟
    ريماس:رساله دعوة
    هنادي:رساله عتاب
    العنود وهي جالسه:رسالة وسائط
    البنات:ههههههههههه
    أ.ريم:تستهبلين يالله قومي وقفي........يالله بنات كملوا
    العنود بخاطرها:حسبي الله على بليسك توك اول حصه عندنا هذي بدايتها
    همس:أي ابله وفي رساله نصيه بالجوال
    مياسم:ورسالة عشق وغرااااااااام
    أ.ريم بعصبيه:بلا استهبال انتي وقفي بالزاويه((العنود))وانتي وقفي بالنص((همس))وانتي وقفي بالزاويه عند الطاوله((مياسم))<<شوي طنشتهم
    أ.ريم:راح نتكلم عن رساله العتاب راح نعرفها ونشوف شنو مضمونها
    <<بدأت تشرح وكل شوي تلف وتكتب على السبورة
    مياسم((بصوت واطي)):بنات بس تلف تكتب على السبوره خلونا ندبك
    العنود:اووكي بس انتبهي لا تشوفنا
    همس:قربوا شوي مني <<وصار ياخذونها فرصه كل مالفت امسكوا بعض وادبكوا
    البنات:هههههههههههههههههههههههههه
    تلف عليهم المدرسه وكل وحده منهم بمكانها ولا كأنهم مسوين شي
    أ.ريم:انتوا وش تسون وراي؟؟
    همس:مانسوي شي...هم البنات يضحكون من كيفهم
    <<كملت شرحها وطنشتهم وهم يشاركون وهي مسويت لهم طااف ولا كأنهم موجودين بالصف<<شي يقهر صح
    أ.ريم:عطيني نوع من انواع رسائل العتاب؟؟<<تكلم العنود
    العنود: ارسل لصديقتي ليه تسافر وماتاخذني<<البنات هههههه
    الاستاذه شوي وتصفق العنود من القيض اللي فيها
    العنود: لا ابلة قصدي تنقل منمدرسه وتخليني ههههههههههه
    أ.ريم:وانتي عطيني نوع من انواع رسائل العتاب؟؟ <<همس
    همس: نرسل رساله لواحد ليش يخوون
    العنود: ابله ايه والشباب اللي يرقمون
    أ.ريم خزه محترمه: وبعدين انتي وياها بلا استهبال خلاص كل وحدة تكتب رساله بسرعة
    هنادي: عادي نكتب اللقاب بدون اسامي؟؟
    أ.ريم:كيفكم كل وحده تكتب اللي تبي اهم شي تكتب رساله
    مياسم: خلاص بكتب شاربه ببسي ومدلعه نفسي<<البنات ههههههههه
    همس: لا احلى شي ينطبق في مجتمعنا شاربه كولا وحابه حولا مثل حالكم اللي كل وحده منكم تحب ابله
    العنود: لا بنات شاربه عصير ولابسه قصير احلى
    هيا:ليه هي رايحه ترقص
    البنات:كككككككككككككككككككككككككككككككككك
    أ.ريم عصبت حد الدعسه:ان ماسكتوا والله لأنادي لكم الاداريه
    العنود بصوت واطي:انجعموا خلاص والله تنرفزت <<بعد ثواني
    أ.ريم:بسرعه كل وحده بمكانها ...لحظه قبل ما تجلسون عطوني اساميكم
    العنود:انا العنود محمد الـ..........
    أ.ريم:وش تقرب لك انوار الـ.............؟؟
    العنود:بنت عمي <<واخذت اسامي باقي البنات وبدات تلف على البنات تشوف وش اللي كتبوه من رسايل
    أ.ريم:وين الرساله اللي كتبتيها؟؟
    عايشة:ما كتبت شي جالسه اكمل دفتري الكيمياء
    أ.ريم:لا والله هذي حصه عربي ولا كيمياء؟؟
    عايشة:لا حصه عربي
    أ.ريم:دامك تعرفين انها حصة عربي ليه مطلعه كيمياء
    عايشة:عادي طيب انتي جالسه تفرين على البنات ووبعدين انتي خلصتي الدرس
    أ.ريم:واذا خلصت الدرس انا ما طلعت من الفصل ...بسرعه عطيني الدفتر اللي تكتبين فيه والدفتر اللي تنقلين منه
    عايشة:خذي دفتري بس دفتر البنت ماني ماعطتك اياه؟؟
    أ.ريم:لا والله مو على كيفك بسرعه عطيني الدفتر الثاني
    عايشة:اشتبين خلاص عطيتك دفتري دفتر البنت مالك حق تاخذينه مني
    أ.ريم:عطيني الدفتر يازفته
    عايشة بعصبيه:لا والله انا زفته بالله عليك هذا وانتي مدرسه تقولين كذا قولي لي ووين اصرف هالكلمة
    العنود بلقافه:اصرفيها في بنك الراجحي <<البنات ههههههههههههههههههههه
    <<العنود من الخوف تخبت تحت الطاولة <<صارت معي انا خخخخ<<تراني سوسه من تحت لتحت
    أ.ريم الشرار طالع من عيونها: تدرين ان دمك خفيف؟؟
    العنود:كم وزنه؟؟ <<البنات ههههههههههههه
    أ.ريم:بس انتي وياها ..وانتي((تكلم عايشة))ماينفع معك الا الوكيله تعالي اطلعي معي بسرعه
    <<<طلعت من الفصل ومعها عايشة وثواني تجيهم م.سميرة
    م.سميرة:اللي اقول اسمها تطلع هيا..همس..مياسم <<خذتهم معها الاداره
    ...........بالفسحه..........
    همس:وانتي حظرتك ليه ماطلعتك معنا ابله سميرة؟؟
    العنود:اكيد ابله ريم ماعلمت علي
    مياسم:وليه ان شاء الله مو انتي الاساس اللي بديتي بالاستهبال
    العنود:احم احم ابله ريم تعرف بنت عمي
    همس:يعني الشغله فيها واسطات
    العنود:هههههه الظاهر كذا
    ندى:ليه وش صاير معكم ؟؟
    همس:اخذنا تهزيئه محترمه من الاداره علشان استهبلنا في حصه العربي
    مياسم:والقهر العنود ساس البلا وما نادوها علشان حظرت الاستاذه ريم تعرف بنت عمها
    ندى:لا انا احتج ليه الظلم
    العنود:هه وانا وشدخلني وربي مالي دخل هم اللي ماندوني
    همس:بنات طالعوا تحت هيا تتهاوووش مع بنات
    هنادي:وش فيهم ؟؟ لا هيا طااحت
    العنود:اكيد بتطيح لان عندها الضغط اكيد ارتفع عليها
    ريماس:ياحراااااااااام
    بدور:بناااات شوفوا منو اللي اخذ هيا للاداره
    العنود:نوووووووري اخص طلع عندها حنان
    البنات:هههههههههههههههههههه
    بدور:ليه شايفه قلبها حجر
    العنود:لا والله ان قلبها مافي احن منه بس على ناس وناس <<دق الجرس
    ندى:العنود تعالي ابيك بموضوع
    ريماس:اوكي حنا رايحين الفصل العنود لا تتاخرين عندنا ابله نوري
    العنود:لا ان شاء الله مو متأخره <<<الحبايب اخذتهم السوالف ونسوا الحصص
    العنود:هااااا شوفي ابله النوري بتروح صفنا <<وتسحبها ركض بس للاسف ابله نوري دخلت قبلها
    العنود:ابله ممكن ادخل؟؟ <<نوري ناظرتها بنظرات معناتها ليه تتأخرين
    العنود:ادري انها ثاني مرة بس شسوي جيت اركض بسرعه بس انتي ما شاء الله دخلتي قبلي
    ا.نوري:خلاص يالله ادخلي
    هنادي:وش عندها معك هذي ثاني مره تتأخرين ما تهاوشك؟؟
    العنود:احم احم انا سبشل <<نهاية الحصه
    ا.نوري:انا واقفه بره لحد يطلع من الفصل انتوا اكتبوا اللي على السبورة
    البنات: ان شاء الله ابله
    عايشة:الابله وطلعت فيني طرب وحد اثنين ثلاثه
    العنود:لـــحــظـــــــه براقب لكم الوضع انا عند الباب
    عايشه:خلاص اذا شفتي طيفها بس اصرخي طيب
    العنود:لا ماراح اصرخ بس بعطيكم اشارة بأيدي
    عايشه:طيب واحد اثنين ثلاثه((اللي بتأصر تنوره تلحأها عيون الشباب ههههههههههههههههههههي))
    العنود:بنات نوووووري جت <<وتسحبها العنود لمكانها
    ا.نوري:لا والله انتي وياها من اللي كانت تطق <<وهي تمشي بين البنات
    وانتي العنود اللي مدري كم جزء من القران حافظة
    العنود:انا ماطقيت بس وقفت عند الباب
    ا.نوري:ادري انك ماطقيتي بس عاونتيهم وقفتي على الباب ...عايشه من اللي طقت وغنت
    عايشة:تبين الصراحه انا اللي طقيت وغنيت
    ا.نوري:وانتي الى متى بتبقين كذا ليه ماتصيرين هاديه وعاقل <<دق الجرس
    ا.نوري:اتمنى انك ترجعين زي قبل <<وطلعت من الصف
    العنود:كل يوم اكتشف بنوري شي احلى من اللي قبله
    همس:بليز لا تحبينها انتي الثانيه يكفي علينا بدور
    ريماس:لا ما اظن العنود تحبها <<<<على نهاية الدوام
    هنادي:بدوور وش فيك معصبه
    بدور:وربي تقهر الخايسه اول مرة اتأخر بحصتها
    العنود:منو هذي اللي تقهر؟؟
    بدور:نوري منو غيرها..تخيلوا اول مره اتاخر على الحصه مارضت تدخلني الا لما انزل تحت الاداره اقولهم اني تاخرت على الحصه واقولهم يوقعوني تعهد ويعطوني ورقه علشان الانسه نوري تدخلني الفصل
    همس:عنيده ووجع انتي وش مسويه بالمدرسات اليوم؟؟ كلنا اليوم تهزأنا الا انتي
    بدور:ووجع هميس اللحين شدخل عنيده بموضوعي
    همس:اللي دخل عنيده صار لها يومين تتأخر على حصة نوري ..والابله ماتقول لها شي تخليها تدخل
    العنود:انقلعوا والله مالي دخل شسويلهم اذا هم مايهاوشوني
    ريماس:انا صرت اشك انك مسويه للمدرسات شي
    العنود:هههههههههههه حبيبة قلبي نظره مني تكفي وتوفي
    همس:مالت عليك مدري من تكونين
    بدور:ااااااااااااااخ ياهي قهرتني قهر
    يتبع..




    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 3:00 am

    ريماس:تستاهلين محد قالك تحبينها
    هنادي:بدور مهما سوت فيها اللي تحبها وسفلت فيها عادي عندها عسل على قلبها
    العنود:ههه صدق مجنونه...اقول خلونا نرووح الفصل ناخذ اغراضنا المدرسات بدوا يطلعون
    بدور:القهر المناوبه عليها اليوم ماراح اقدر اقولها مع السلامه عقب اللي سوته
    هنادي:ايه اتحدى <<بالفصل
    ا.نوري:يالله بنات عجلوا بسرعه
    همس:ان شاء الله ابله محنا مطولين <<نوري عند الباب وبدور واقفه بره تنتظر صديقاتها
    بدور:بنات يالله عجلوا
    هنادي:يالله هذا حنا طلعنا
    بدور:ابله نوري مع السلامه
    ا.نوري من دون نفس:مع السلامه
    العنود:هههههه اشططططططططف ياحرام شطفوها <<تخيلوا الموقف صديقتك تحرجك قدام مدرسه
    الشله ونوري:ههههههههههههههههه
    بدور وجه احممممممممممممر ومعصصصصصصصصصصصصصب
    العنود:ههههههههههه لا تعصبين وربي مو قصدي احرجك طلعت عفويه
    بدور:انقلعي ياحماره احرجتيني قدامها خليتيها تضحك علي
    العنود:وربي موقصدي بليز لا تزعلين بعدين ما اظن انها سمعت اللي قلته
    ريماس:بلا غباء اكيد اسمعت اجل ليه تضحك وتناظر فيك
    بدور:انقلعوا انتوا كل تحرجوني <<<مشت وخلتهم
    العنود:تعالي لا تخلين نوري تأثر بعلاقتنا مع بعض
    هنادي:خليها شوي بس اللحين تتغلى شوي وترضى
    .............مسرررع...............
    العنود:يممممممه من تكلمين؟؟
    ام سعود:بكلم ولد عمتك ياسر اليوم ملكته وببارك له
    العنود بخاطرها:واخيرا سمعنا خبر خطبته يالله متى نسمع خبر زواجه
    ام سعود :الو هلا ياسر شخبارك عساك طيب....ايه سمعنا الله يتقبل
    العنود بصوت واطي:هههههههه يمه شنو الله يتقبل
    ام سعود:هههههه اسمحلي وليدي قصدي مبرووك الله يبارك فيك
    العنود:يمممممه شفيك هههههههههه
    ام سعود:بارك للعروس بالنيابه عني...يالله مع السلامه
    ام سعود: انتي من تكونين عندي ما اعرف اتكلم زين
    العنود: هه تدري اني امسك عليك الزله
    ...............................في بيت بدوور....
    هنادي:هي انتي ليكون من جدك زعلتي من العنود؟؟
    بدور:لا والله مازعلت بس حركتها احرجتني
    هنادي:ههههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها
    بدور:ههههههه حمااره...بسرعه انسي السالفه ما ابي اتذكر وانحرج وقولي لي متى بتنقلين
    هنادي:مدري ابوي للحين ماقال لي؟؟
    بدور:حاولي فيه انك تبقين معنا
    هنادي:وربي على قد مقدر احااول بس هو مصر...
    بدور:طيب وش صار على موضوعك مع ديمه..كلمتك مره ثانيه لما عرفت انك بتنقلين؟؟
    هنادي:ايه جتني وحاولت ترجع زي قبل بس ماقدرت ورضيت ان علاقتنا تكون طفيفه..وطلبت مني رقم جوالي ماحبيت اردها وعطيتها الرقم ..
    بدور:مدري ليه احس انك راضيه بالوضع
    هنادي:مواني راضيه تقدرين تقولين صار عندي عادي مايهمني
    بدور:اقولك شي ماتعصبين؟؟
    هنادي:قولي شنو؟؟
    بدور:الظاهر انتي صرتي تحبينها؟؟
    هنادي :لا ما اتوقع ...ما اظن
    بدور:وليه ماتظنين؟؟
    هنادي تغير الموضوع: تدرين انك خايسه تحبين النكد سكري على الموضوع وان كان في شي بيطلع مع الايام تعالي خلينا نلعب وننسى الهم
    بدور:اوكي نمررها المره هذي ...طيب خلينا نلعب سباق ونشوف من يفوووز؟؟
    في البدايه هنادي هي اللي متقدمه... ولما قربوا من النهايه بدور شدت الهمه وصارت اسرع منها وهي خبلة كانت لابسه كعب وفياعتبهمانتبهت لها وطاحت طيحه اااااااااااااااااااااه والله تعور ملابسها كلهاتوسخت وهي تصرخ من هناوالبزارين اللي بالحوش يضحكون من هنا ولا يضحكون بهستريه وخاصةاخوها سلوومشوي يموت من الضحك
    بدور: خلاص مافيه شي يضحك <<لاهو مكمل الحبيب
    هنادي:هههه من قال لك تركضين بالكعب؟؟
    بدور:بسكم ضحك والله تعور الطيحه ايدي من الكف تعوررني ههههههه شوفوا من شدة الطيحة شرباتي تقطعت
    هنادي:هههههه هذا كله من خبالك ...قومي داخل؟؟
    بدور:اخاف اذا دخلت يضحكوون علي؟؟
    هنادي:بيضحكون ووبس الا قولي بيتريقون عليك
    ....................والله مواقف المدارس ما تخلص.....
    ا.هند:35+55كم يساوي؟؟ <<البنات يشاركوون
    ا.هند:يالله همس
    همس:90 <<طق طق
    م.سميرة:عن اذنك ابله هند بناخذ من حصتك عشر دقايق خلي البنات ينزلون تحت بالتدبير
    ا.هند:خير ان شاء الله في شي؟؟
    م.سميره:جايتنا حملة تطعيم ونبي نطعم البنات
    مياسم: حلاوة هي كل مرة يجوون
    م.سميره: اللي متزووجه لا تطعم..
    همس: مافيه حد متزووج كلهم مملكين واللي مخطووبين
    م.سميرة: كل ذا خووف تكذبون تراكم كبار <<طلعت وخلتهم وهم نزلوا تحت
    هنادي: قولولهم حامل في الشهر التاسع
    البنات:هههههههههههههههههه
    همس:يالخبول نسيتوا اني مملكه وعرسي بعد ثلاث اسابيع اطعم معكم ولالا
    العنود:عادي طعمي من هنا لثلاث اساميع بيخلص المفعول
    البنات:ههههههههههههههههههههههههه
    همس:حسبي الله على بليسك <<شوي دخلت حملة التطعيم واول وحده كانت الضحيه هي العنود
    العنود:ما ابي كل مرة يجون انا اول وحده ليه؟؟
    ا.هند:العنود بلا لعب عيال اخلصي علينا وقومي
    العنود: ما ابي يعني ما ابي
    ا.هند:العنود يالله قومي ولا تضيعين الحصه
    العنود:طيب....<<وقامت غصبا عليها بس من الخوف احضنتها م.سميره ..بعد ماخلصت
    هنادي:تعور؟؟
    العنود:تعور بس حضن ابله سميره خلاها مثل البلسم على الجرح
    هنادي:يا حماره لا تاخذينها مني انا احبها
    العنود:ههههههه لا ما ابيها عندي اللي تكفيني فاطمة بس يعني ا قولك روحي من جهتها لا ترووحين عند هند
    <<<<<لما جاء الدور عند همس
    همس:لا انا ما ابي اطعم ؟؟
    م.سميره:ليه والله ماتعور تعالي انا امسكك
    همس:لا انا ما ابي قلت لا
    الدكتوره:طيب عطوني اللي بعدها خلوها اخر شي <<راحت لها م.نجاح
    م.نجاح:ليه ماتبين تطعمين كل هذا خووف؟؟
    همس:مو خووف بس ما ابي
    م.نجاح:متزووووووووووووجه؟؟
    همس وجهها احمر:مملكه والعرس بعد ثلاث اسابيع
    ...........بالساحه....
    العنود:وش صار طعموك ولالا؟؟
    همس:بلا طعمموني يقولون باقي على عرسك والقهر كلهم واقفين يضحكون
    مياسم:هه خلاص عرفوا انك بتعرسين اعرفي ان المدرسه كلها بتعرف
    همس:وربي احرااااااااااج <<شوي تجيهم ندى
    ندى:بسرعه قولوا التطعيمه تعور اللحين يجي دووري
    العنود:هي جد تعور بس انصحك رووحي من جهة ابله هند علشان تنسين العوار
    مياسم:ههههههه ترا في ابله سميره وابله هند هم اللي يحضنون البنات
    ندى:والله خلاص برووح عند ابله هند
    مها:ندى تعالي بسرعه جااا دوورك
    ندى:يالله بنات دعوااااااااتكم
    الشله:هههههههههههههههههههه
    همس:صدق من قال الحريم ناقصات عقل <<كنت بكتب شي بس تراجعت خخخ
    هنادي تهمس للعنود:عنيده وش رايك نسوي بالشله دقه
    العنود بنفس مستوى الصوت:وش تبين تسوين؟؟
    هنادي:امممممم بكره نغيب
    العنود:والله فكره حلوة خلاص نغيب ولا تقولين لحد زين
    هنادي:افا عليك سرك في بير
    ..........الساعه10الصبح......
    ....:وحضرتك ان شاء الله ليه غايبه اليوم؟؟
    العنود بفررح:شموووووووووخ<<<طيران لحضنها
    شموخ:يابنت شوي شوي لاتنسين اني حامل
    العنود:ههه ايه والله ....هههههه الله دبتك صايره حلوة كتكوته
    شموخ:شكلي صاير غريب صح؟؟
    العنود:هو غريب بس معطيك استايل رهييييييييب
    شموخ:ههههه انا طول عمري استايل...ماقلتي لي ليه غايبه اليوم؟؟
    العنود:بس كذا عبط طفشت قلت اخذ راحه
    شموخ:صدق انك عياره بالوقت اللي تكونين فيه تعبانه ويحتاج انك تغيبين عناد في نفسك تداومين
    العنود تغني: ترى كل هذا ياروحي دلع بنات
    شموخ:بعد طربانه ؟؟
    العنود:افا عليك...الا ماقلتي لي وش مسويه مع التدريس كيف الوضع معك؟؟
    شموخ:عايشين معه ايامه...التدريس فيه الزين وفيه الشين
    العنود:شنو الشين اللي فيه وشنو الزين؟؟
    شموخ:الزين انك وانتي تشرحين الدرس للبنات تحسين انك انتجتي شي ينفع البنات في مستقبلهم ..والشين اللي فيه البنات احيانا يرفعون ضغطي بأهمالهم
    العنود:طيب يمكن عندهم ظروووف؟؟
    شموخ:طيب ظرووف عند وحده منهم او ثنتين مو كلهم والظرووف بتبقى معاكستها طوول السنه معقووله يعني
    العنود:طيب قولي لي عندك معجبات؟؟
    شموخ:مممم ايه فيه بس انا قد ما اقدر ماعطيهم وجه
    العنود:ليه حرام عليك
    شموخ:اذا عطيتهم وجه بيتمادوون معي وبعدين غازي يغاار كل ماشافني داخله بهديه ولا ورده يقول لي ارميها
    العنود:هههههههههه يا حلاته يغار من البنات؟؟
    شموخ:اييه..وانا يعني مو اطنشهم لا على حسب المزاج والوقت
    العنود:طيب انتوا المدرسات تتكلمون عن البنات بينكم؟؟
    شموخ:افا عليك اغلب الجلسه حش بالبنات كل وحده تقول اليوم من احرجت ومن اللي فشلتها ومن اللي سوت لها مقلب منو اللي اعجبتها والبنت اللي تكون معي محترمه واخلاق اوصي عليها عند المدرسات الباقيات...بس طبعا تتغير سوالفنا نتكلم عن البيت والعيال والموضه
    العنود:شمووخ في مدرسات يعجبون ببنات؟؟
    شموخ:ايه فيه..بعدين وش فيك حنا خلق مثلكم مشاعرنا زيكم بس حنا على ثقل ومو مثلكم هدايا وورد ومدري ايش..لا نهتم فيها بالحصه نحاول نتكلم نسوي مقالب والبنت ان كانت شاطره بتفهم
    العنود:هههههههههههههههه والله انكم منتوا سهلين..طيب كيف تعرفين اذا البنت كانت تحبك جد ولا تلعب عليك؟؟
    شموخ:الشي يكوون واضح بعيووون البنت واشوف تعاملها مع غيري كيف ومنها بعرف اذا صادقه ولالا
    العنود:ههههه اذا علي ماراح تعرف اني احبها لاني اعامل المدرسات زي بعض كلهم اهتم فيهم وكلهم اضحك معهم واستهبل وكل شي
    شموخ بخبث:في حد غطى مكان فاطمه؟؟
    العنود:ها لالا مافيه قلنا لك فاطمه هي البدايه وهي الختام
    شموخ:اتحدى اختي واعرفك ..اكيد هذي اللي حبيتيها قبل ماتحبينها كنتي تكرهينها ومسويتلها بلاوي ومطلعه لها قرووون الدنيا ...انتي خبز ايدي ما اجهلك
    العنود:هههههههههه لحد اللحين مدري ماحددت مشاعري ناحيتها
    شموخ:نصيحه من اختك لا تبينين مو كل المدرسات يتقبلون في بعضهم يتمسخرون ويلعبون فيك
    العنود:اووكي يسلموو على النصيحه...قومي خلينا نجلس مع امي لا تعصب!!
    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 3:01 am

    ...................اليوم الثاني...........
    بدور:بسرعه اعترفي انتي وياها امس متفقات انكم تغيبون ولالا؟؟
    هنادي:ههههه بصراحه ايه
    ريماس:وليه ان شاء الله متفقات؟؟
    العنود:بس كذا استعباط وكنا حابين نسوي فيكم دقه فقط لا غير
    ريماس:حسابا لحركتكم السخيفه محنا ماعطينكم واجبات امس
    هنادي:عادي في بنات غيركم يعطونا صح عنوده
    العنود:ايه صح 30بنت بالصف مو بس انتوا الثلاثه
    ريماس:مالت عليكم..المهم ابله امجاد تبين حنا الثلاثه علشان الاذاعه عليان الاحد
    هنادي:طيب الاذاعه الاحد تبينا من اليوم الثلاثاء ليه؟؟
    ريماس:وانا وش دراني هي قالت تعالي انتي وهنادي والعنود
    العنود:عادي نرووح وش ورانا ...تعالوا نلعب اكس او على السبورة
    هنادي:انا بلعب معك ..انا او بالطبشوره البيضاء
    العنود:طيب وان اكس بالطبشوره الخضراء <<<بدوا لعب وكل شوي تفوز وحده اللين انهوها بالتعادل
    ريماس:حسافه مافي ناس خسرانه
    العنود:بالعكس احسن....بنات اليوم انا منهبله وضاربه عندي الفيوززات الوطنيه..مياسم اكتبي على مريولي من وراء هواااااها سعودي
    مياسم:يالخبله بينتقدوون عليك؟؟
    العنود:بطقاق محد همني بتكتبين ولالا؟؟
    مياسم:طيب لفي يالله
    العنود:هنادي ريماس تكتبون معي؟؟
    ريماس:لا انا ماابي ماحب اللي كذا
    هنادي:طيب انا بكتب بس اكتب شنو؟؟
    العنود: اكتبي حلااااااااااااها سعودي
    هنادي:حلوو خلاص مياسم اكتبي لي
    مياسم:طيب لفي...انحني زين ما اعرف اكتب كذا...ايوا كذا حلوو
    بدور:بلى خيانه حتى انا ابي اكتب بس اكتب شنو
    مياسم:مممممممم اكتبي زيهم وش رايك بغلاها سعودي
    بدور:غلاااااااااااها سعودي حلو يالله اكتبي
    ريماس:هي انتوووووا نسيتوا اننا بنرووح لابله امجاد
    العنود:عادي عادي ماراح تقوول شي
    هنادي:تعالوا نرووح اللحين مابقى شي على نهاية الدوام
    ..........
    البنات:السلام عليكم
    ا.امجاد:وعليكم السلام والرحمه..
    العنود:امري ابله بغيتي شي؟؟
    ا.امجاد:ايه يوم الاحد عندكم الاذاعه
    ريماس:بس يوم الاحد عندنا مجلس الامهات؟؟
    ا.امجاد:طيب عادي في طابور واذاعه
    هنادي:اها طيب شنو المطلوب مننا؟؟
    ا.امجاد:جهزوا الاذاعه عن الام صيته راح تكون مقدمه بس انتوا اللي جيبوا المواضيع
    العنود:كم موضوع تبين؟؟
    ا.امجاد:انتوا الثلاثه العنود وريماس وهنادي وقولوا لصيته تطلع بنت قران وخلاص
    هنادي:ابله يمكن انا مااداوم الاسبوع الجاي!!
    ا.امجاد:ليه ان شاء الله؟؟
    هنادي:يمكن انقل من المدرسه
    العنود:ابله ماعليك منها من اسبوعين وهي تقول يمكن انقل وهذي هي تداوم معنا..خلاص ان شاء الله الاذاعه تصير جاهزه وتعجبك
    ا.امجاد:واذا قدرتوا تحطون بنت تنشد كان بهي ويكون احسن
    العنود:خلاص ان شاء نحاول ...يالله عن اذنك<<<وكلهم لفوا بيطلعون من عندها
    ا.امجاد:لحظة بنات تعالوا ابيكم
    ريماس بأنفعال:ابله والله بس اهم انا مسويت زيهم
    ا.امجاد متفاجئه:شنو اللي مسوينه؟؟
    ريماس انتبهت لنفسها:هاااا لا ولا شي طلعت منحرجه
    ا.امجاد:تعالي ريماس ابيك تعالي <<<ريماس منحرجه ماتبي تدخل
    العنود:ابله ماتبي تجي
    ا.امجاد:خليه تجي قولي لها ابله امجاد تبيك؟؟
    العنود:ريماس تعالي عيب تناديك ترووحين وتخلينها
    ريماس :نعم ابله
    ا.امجاد:وش فيك صرختي شنو اللي مسوينه البنات؟؟
    ريماس:لا ابله مو مسويين شي انا فهمتك غلط
    ا.امجاد:طيب قولي شنو اللي فهمتيه؟؟
    بدور:انا اقولك هي تفكر انك ناديتينا علشان اللي كاتبينه على المرايل من وراء
    ا.امجاد:وانتوا وش كاتبين لفو على وراء اشوف ؟؟ <<كلهم لفو مع بعض
    ا.امجاد:ليه مكتبين على مرايلكم؟؟
    العنود:بس كذا عبط نستهبل
    هنادي:وحنا ماكتبنا الا على نهاية الدوام
    ا.امجاد:بس ولو هذي ماهي من تصرفات البنات الاخلاق..اللحين انتوا لو يشوفونكم البنات والمدرسات اللي مايعرفونكم ..راح يقولون عنكم بنات وسخات وقليلات ادب حتى لو كنتوا كاتبين كلام عادي
    بدور:اوووف اووف كل هذا بس علشان كاتبين كلمتين بس
    العنود:خلاص نوعدك انها تكون اول واخر مرة نكتب فيها على المريول
    ا.امجاد:طيب يالله روحوا بسرعه قبل لا تمشي عنكم الباصات
    هنادي:ان شاء الله...يالله مع السلامه
    .....................يمدحون الويك اند عند العيال...
    بدور:سلووم ابي العب معكم بلاستيشن؟؟
    سلوم:تعالي اللعبي فهد خل بدور تلعب..
    فهد:تعالي اللعبي لعبه وحده بس..
    شوي ونسمع صرااخ وتشجيع بما ان الفرق اخضر سموه الفريق السعوودي وبما انالمشجعين بزران مالهم الا النشيد الوطني..سارعي للمجد والعليا..مجد لخالقالسماء .......الخ
    طبعاٌ مرتين طلعت بدور المركز الاول والمرة الثالثه المركزالرابع
    فهد:خلاص خليتك تلعبين ثلاث مرات بدل المره
    شوي جووهم الشباب اخوانها نايف وطلال وناصر
    نايف:وخرووو وانا ولد ابوي ابي اللعب..يالله من يسابقني؟؟
    طلال:انا معك يالله ..
    صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وطلال سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
    طلال بقهر:ليه خربت اللعبه؟
    نايف:غشغش انت ليه تسبقني انا الكبير اللي وراه نصور تعال اللعب
    طلال رمى اللعبه:انتي اللي ما تعرف تلعب
    ناصر:واخر طليل اللحين انا اخذ منه حقك
    صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وناصر سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
    ناصر:نوافوه بلى حركات مطران
    نايف:اسف قوم انقلع وخل فهد يلعب معي
    فهد:اللعب معك بس ماتخرب اللعبه؟؟
    نايف:خلني افووز عليك وما اخربها
    صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وفهد سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
    نايف بملل:انتوا كلكم غشاشين..
    طلال:انت الغشاش كل مرةتخربها
    بدور: الا انت اللي من زمااان عن اعلوم البلاستيشن ماقد لعبتفيه
    نايف:ايه والله وانا اخوك اشغلتنا مشاغل الدنيا عن ذا السوالف...علشان خاطركم يا اخواني الاعزاء ولأني خربت لعبتكم ..قوموا نطلع البحر؟؟
    طلال:ايه هذا الأخو السنع ولا بلاش
    ........خلاص اليوم بتنقص وحده من الشله......
    الجو بالمدرسه كان اليوم عادي بسمغلف بغيمه من الحززن ...
    هنادي:بنات اليوم اخر يوم اكون معكم هنا
    العنود:انجعمي بتكملين معنا السنه هذي يعني بتكملين
    بدور:مستحيل والمدرسه ان شاء الله مايقبلونك
    هنادي:الا بنقل اذا جاتالساعة11واستأذنت اعرفوا اني ماني راجعه لكم واذا عدت وماطلعت يعني ماني ناقله..
    عطتهمامل بأنها بتكون معهم وخصوصاً بدور اللي عاشت معها سنتين ولا العنود اللي تعلقت فيها من لما ابله اسماء فرقت بينها وبين مياسم كانت هي جالسه عندها وكل سوالف عن المدرساتوالبناتبكتبهم من كثر مايكتبون بالحصه لبعض من دون مايتكلمون....
    بحصة الانجليزي كل وحده فيهم حاطه يدها على خدها ومالها خلق شي..
    العنود وهنادي يتكلمون بالكتابه...
    العنود"وش تفكرين فيه؟؟"
    هنادي"وش بسوي من بعدكم اذا نقلت"
    العنود"انسي الموضوع واستانسي معنا"
    هنادي"طيب بحاول"
    العنود"تدرين كل اضحك بحصة نوري مدري ليه وخاصتاً اذا ناظرتني"
    هنادي"انتي من كلمتك مها صرتي غير مع الكل بس تمشين وتتبسمين توزعين ابتسامات ببلاش"
    العنود"هي شوفي تطالع فيني"
    هنادي"نزلي عيونك بلى هبال"
    العنود"ما ابي احب اتحدى المدرسات بالنظرات خصوصاً هي"
    هنادي"خبله"
    وقفوا عن الكتابه حسوا ان نوري انتبهت لهم ورجعوا زي قبل متكتفات وكل وحده حاطه ايدها على خدها
    ا.نوري:ابي ايادي جديده شاركوا...اللي هنا اللي حاطات ايدهم على خدهم ..يالله العنود
    هنادي والعنود او بالاحرا الشله كلها تتبسم يعرفون العنود ميح بالانجلش
    العنود وقفت ومسكت الكتاب وهي ماهي عارفة شي نوري تحاول تطلع منها اجابه وتساعدها بس العنود ابد مطبقه على شفايفها ومانطقت بحرف واحد
    ا.نوري:اجلسي انتوا اليوم فيكم شي..
    الدقايق تمروكل مامر الوقت يزيد الخوف عند الشله اجتمعت الشله((همس والعنود وبدور ومياسم وندى وهنادي وريماس)) الساعة10بالساحهجالسات على الدرجسوالف وذكريات وكل وحده تقول شعورها وشنو يعجبها بالثانيه وبالليمايعجبهاواكتبوا لبعض اوراق ورسايل تبقى ذكرى بينهم شوي تمر عليهم ابله امجاد نازله من فوق وهي تمشي زي العرووس الشله اتفقوا عليها وسوولها زفه العنود تصوور والباقي اللي تصفق وتغني
    بدور:كلللوووووووووووووووش <<طنق طاق على راس بدور
    ا.امجاد:اعقلي لا تزغرطين<<او تزغردين ههه
    البنات:هههههههههههههههههههه
    بدور:ابله فرحانه لك انك عروووس
    ا.امجاد:عرووس وانا لابسه اسود ...
    العنود:عادي موضه السنه الجديده..
    ا.امجاد:ههه..هنادي وش صار بتنقلين ولالا؟؟
    هنادي:لحد اللحين ماادري <<العنود للحين تصور
    ا.امجاد: اها ...العنود اذا كنتي بتصورين مرة ثانيه قولي لي شيييييز علشان اضحك
    العنود:ههههه خلاص ابشري
    تو كانت العنود بترجع للبنات شافت ابله هند نازله ارجعت وقفت وسوت حركة بأيدها على انها كاميرا
    العنود:ابله هند اضحكي بصورك؟؟
    ا.هند:وش عندك شنو اللي بتصورينه؟؟
    العنود:عرووس لازم اصورك <<ابله هند ابتسمت لها وراحت
    بدور:عنيده ابله نوري انزلت صوريها
    <<تخبت العنود وراء هنادي وصارت تصور
    هنادي:ناديها خليها تشوفك وتبتسم
    العنود:مجنونه انا علشان الكامييرا تفقع بوجهي وانا اصورها من دون ماتدري خايفه ان الفلم يحترق من صورها كيف اذا ابتسمت
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
    ندى:حسبي الله على بليسك

    ريماس:بنات الساعة 11.30
    مياسم:شنو يعني خلاص نتطمن انك ماراح تنقلين
    العنود:الحمد الله كنت خايفه تنقل وكلها اسبوع وهميس تغيب وتفصل
    البنات:تفففففففصل
    همس:ايه خلاص بفصل مالي مزاج للدراسه اااااابد..يمكن اجيكم زيارات
    ندى:جد انك غبيييه <<شوي جتهم ربى
    ربى:هنادي الادارة تبيك جايك طلب خرووج
    الكل:لالالالالالالالالالالالالا




    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 3:03 am

    الجزء الحادي عشر...

    هنادي بدموع:قلت لكم اني بنقل <<وراحت فووق تنزل اغراضها والبنات وراها
    ((ودعوها قد ماقدروا تكلموا مع بعض حضنوا بعض وبكوا مع بعض ووعدتهم بزيارة واختموها بابتسامه يدعمون فيها هنادي تكمل حياتها من دوونهم ..والله صعبه انك تفارق شخص من اعز الناس على قلبك عشت معه احلى لحظات عمرك مااظن ان بالسهوله اللي تعتقدها انك تقدر تتخلص من الم فرقاه...ااااااااه ليت ربي ماكتب لحظة ودااااع...رجعوا لمكانهمبالفصل فقدووها مررة جلسوا بالمكان المعتاد اللي يجلسون فيه جلست حزن او الصحيح جلست عزا دمووع وقهر كل وحده طلعت من جيبها المنديل اللي خذته من هنادي الا العنودفتحتالشنطه شافت فيها ورقهكاتبت لها هنادي ابيات قصيده"يا أغلى من الغالين لازمتعرفين...إنك لقيتي من يودك ويغليك"وده يصرح لك من شهور وسنين...تاقف به الخطوهولايقدر يجيك"وقفه حيا فيها من الطيب والدين...مايدهشكمن............الخ<<مابي اكتبها كلها"
    رجعت المواااجع للكل ذكرتهمبكل غالي فارقووه من صديق ..ومن اخو......وناس كثييير...بدور حاولت تضحكهم بس ماقدرت فشلت ..
    بدور:بسكم عاد انا اللي مفرووض ما اسكت من الدموع انا اكثر وحده عاشرتها انا اكثر وحده تعلقت فيها...قولوا لي ليه كل ماتعلقت بوحده ترووح مني لييه<<انهارت تبكي
    <<خلاص صار اللي صااااار
    اول مرة الكل يطلع من المدرسهبدري رجعوا لبيوتهم وكل وحده منهم شايله بقلبها كتلة حزن
    .........
    العنود بالمنتدى"الوحدة تعذب ماعندك احد تتكلم معهولا تضحك معه مع ان الشله بالمدرسه ماتقصر تحاول اني ابتعد عن جو الانطواء بعدماكنت اجتماعيه بس بعد يرجع شعوري بالوحده مجرد ما ادخل البيت.. من تزوجت شمووخ ماصرت اطيق اجلس بالبيت دايم ابي اطلع ..ومافي فايده ضروري ارجع البيت واواجه اللي اتهرب منه... بكرة عندنا مجلس الامهات<<اكره هذا اليوم كثر ماكنت احبه قبل ليه مادري"
    ........................
    يوم مجلس الامهات...
    الاذاعه...
    صيته:ليه تأخرتوا ؟؟
    ريماس:كنا ندور بنت تطلع بدل هنادي لانها انقلت
    صيته:حلو يالله ترتبوا شوي وتبدأ الاذاعه
    <<العنود بعيده عنهم جالسه على طرف الكراسي تفكر بحال الشله هنادي وانقلت همس يومين وتفصل مياسم انعزلت شوي عنهم هي معهم بالصف بس بالفرص تصير مع نهى ومها كل يوم مع ناس ربى لو ما الفصل يجمعهم كان ما شافوها والله العالم وش بيصير بالباقي....العنود صحت من اللي هي فيه وهي منزله راسه لمحت رجول حد واقف قرريب منها مرره رفعت راسها شافت نوري ..العنود احترام وقفت وخلتها تمر من قدامها
    العنود تناظرها وبخاطرها تقول:حصني نفسك على ذالكشخه بتجيك عين
    ريماس:هي وشفيك تناظرينها؟؟
    العنود:هااا لا ابد بس اليوم اقول انها محلوه زياده على كشختها
    ريماس:والله انها خطيررررره
    العنود:هي قولي ما شاء الله لا تحسدينها..حشى صايره ولد واقفه وتغازل
    ريماس:هههههه ماعلينا تتوقعين هنادي بتجي اليوم؟؟
    العنود:مدري يمكن تجي ويمكن لا..
    ((مر الوقت واخذوا اول ثلاث حصص بعدها بدأ مجلس الامهات الحصص اللي بعدها ما اخذوا شي حتى نوري اللي ماتفوت لها حصه دخلت عليهم
    وصارت تشرح والبنات معها متوترين زيها بس العنود في عالم ثاني تشخبط على كتابها((فقدناك هنادي مافي حد اتكلم معه..قهر..ملل..طفش..يارب تجي اليوم..ظلك روحي..قلبي يبيك..اتعب وانا اتكلم..صمت الجروح..الصمت يكون الحل في اغلب الاحيان..فقدتك يا اعز الناس..هنووده))
    والنوري مو قادره تشرح كلمه وحده على بعضها الامهات اذوووها كل شوي جايتها وحده تسأل عن بنتها..
    ا.نوري:بنات استانسوا مافي دررس اعتبروا الدرس مشرووح <<خذت كتبها وطلعت
    العنود:احسن مابغينا ..ريماس خل نطلع
    ريماس:طيب يالله..خلينا نمر على بدور <<اخذوا بدور وندى بطريقهم
    ..............
    العنود:اوووووف طفش وملل
    بدور:الا قولي طلعت الروح من الملل..اقول لكم بكره راح اغيب
    ريماس:ليه وش عندك؟؟
    بدور:مليت من المدرسه وطفففففش
    ريماس:طيب كلها اسبوع ونعطل ليه تغيبين
    بدور:ملييت وربي مليت تعرفين كيف يعني ملييت
    العنود:الاسبوع الجاي ماني مداومه غير يومين او ثلاثه
    ريماس:طيب ليييييه ..ابي اعرف شنو اللي غيركم
    بدور:انا خلوني اغيب بكرة بعدين اشوف اذا ارتحت يمكن ارجع اداوم
    ندى:بنات همس ووينها؟؟
    ريماس:مع نوااره اللي بثاني ادبي
    <<قطعهم صوت....ااااااتشوووووووو
    العنود وندى:ههههههههههههههههههههههههههه<<دخلوا الفصل بسرعه
    ديمه:يابنت وقفي لحظه..ايه انتي
    العنود:تناديني انا؟؟
    ديمه:ايه انتي واللي معك
    العنود:خير ان شاء الله؟؟
    ديمه:ليه ان شاء الله تضحكين ..عطست يعني وش صار
    العنود:كيفي ضحكة انتي وش دخلك
    ديمة:شنو وش دخلني تضحكين علي تبيني اسكت
    ندى بصوت واطي:جد انك سخيفه
    ديمه:تبين تتكلمين تكلمي زي الناس؟؟
    العنود:تقول لك انتي جد سخيفه
    ديمه:انا سخيفه ؟؟
    ندى:ايه سخيفه وتافها حنا ضحكنا بكيفنا شنو بعد بتتحكمين
    ديمه:اذا بتضحكين اضحكي على سخافتك وتفاهتك انتي وياها <<تو هي مشت تبي تروح
    العنود:قلت العقل مصيبه
    ديمه:نعم وش قلتي؟؟
    العنود:قلة العقل مصيبه تبيني اعيدها لك مرة ثانيه
    ديمة:الظاهر انتي منتي معديتها على خير <<العنود طنشتها واحقرتها
    ديمة:تكلمي ليه ساكته؟؟
    العنود:افضل رد على السفيه السكوت
    ديمه:محد سفيه غيرك مسويه فيها شطاره تقولين امثال <<تدخلوا صديقاتها وبعدوا ديمه عن العنود وطلعوها من الصف قبل ماتنقلب حرب
    بدور:العنووووود ردودك قويه عليها
    العنود:خل تنقلع مسويه فيها قويه علينا تضف وجهه من جد سخييفه
    ................عند هنادي..........
    نواف:الى متى بتبقين كذا يعني تبين تضيعين عليك الدروس بدلعك
    هنادي:ما ابي اداوم بالمدرسه الجديده والله ما اعرف فيها احد ماعندي صديقات
    نواف:نسيتي بنت خالي هناك ووبعدين عادي مع الايام راح تتعرفين عليهم ويصيرعندك صديقات
    هنادي:طيب خلني شوي اريح ومن الثلاثاء ان شاء الله اداوم عندهم !!
    نواف:طيب نخليك اليومين هذلي بس لا تكثرين دلع وتضيعين نفسك اوكي..
    هنادي:اووووكي
    ........اليوم الثاني..........
    العنود:بدور غايبه ولا مداومه؟؟
    ريماس:لا غايبه ماداومت
    العنود:اها ..اقولك من عندنا الحصه الاولى؟؟
    ريماس: عندنا رياضيات ابله هند
    العنود:فيه واجب؟؟
    ريماس:ايه فيه وحله طوويل
    العنود:ماحليته بالطقاق بوقف اول مره عادي ماراح تنقص <<تدخل عليهم ابله هند
    ا.هند:يالله بنات طلعوا الواجب؟؟ <<العنود وقفت
    ا.هند:ليه واقفه؟؟
    العنود:ماحليت الواجب وهذي اول مرة
    ا.هند وهي تفتح دفتر الدرجات:ايه هي اول مرة بس بحط اشاره عند اسمك علشان ماتكررينها
    <<وكملت تلف على البنات
    مياسم:عنييده شفتي اعادة شاعر المليون امس؟؟ <<اصواتهم واضحه
    العنود:ايه شفتها
    مياسم:وش صار ناصر الفراعنه فاز ولالا؟؟
    العنود:لا حركااات فااز تخيلي تأهل من لجنه التحكيم
    مياسم:الله وناسه اكيد صار تشجيع ولويه
    العنود:افا عليك حركاات تنعاد يوم الخميس على قناة الواحه <<البنات منتبهات لهم ويضحكون
    ا.هند بعصبيه:بس انتي وياها استحوا على وجيهكم بنات تتكلمون عن رجال وشاعر وخرابيطه ...وانتي((العنود))ماحليتي الواجب لأنك منتي فاضيه جالسه قدام شاعر المليون
    العنود بضحك:ههه لا والله بس ماكنت كاتبه رقم السؤال اللي علينا واجب <<البنات هههههههههه
    ا.هند:بس خلاص..يالله انتبهوا للدرس وكلكم تكتبون تحت الدرس سؤال الواجب ورقم الصفحه ..علشان ماتجيني اليوم الثاني تقول ما كتبته
    مياسم بهمس:خخخ حرام هزئوووها
    العنود بنفس الصوت:انجعمي كل منك
    ريماس:اسكتي لا تنقلب عليك مره ثانيه
    ((اسكتوا وانتبهوا للدرس ..بس عنوده حرام منكسر خاطرها من التهزيئه اللي كلتها من الابله قدام البنات ...بقت كذا مكتمه طوووووووووول اليوم وجودها وعدمه بالصف واااحد حتى على نهاية حصه الانجليزي ريماس استأذنت من نوري وقالت لها..
    ريماس:ابله دفاترنا انتي مجمعتها امس صلحتيها ولالا؟؟
    ا.نوري:ايه صلحتها روحي جيبيها من على مكتبي..
    <<هيا اليوم جالسه عند العنود
    هيا:انتي وش فيك اليوم بس الحصه الاولى كنتي تضحكين من بعدها قلبتي
    العنود:مالي خلق لشي احس اني ملييت من كل شي
    هيا:انتي اللي مدخله نفسك بقوقعه ومبتعده عن البنات...ارجعي زي قبل وان شاء الله بترتاحين
    العنود:ان شاء الله خير <<جتهم ريماس ووزعت الدفاتر
    العنود:ريماس دفتري ووينه؟؟
    ريماس:مدري انا جبت كل الدفاتر على مكتب الابله وما بقى شي
    العنود:طيب قولي للابله في بنات ماشفت دفاترهم
    ريماس:قولي لها انتي ماراح تقول لك شي
    العنود:مالي خلقها ما ابي اتكلم مع حد
    عايشة:ابله انا دفتري ماجاني
    العنود:ابله حتى انا ماجاني
    ا.نوري:ريماس جبتي الدفاتر كلهم؟؟
    ريماس:ايه ابله انا جبتها كلها
    ا.نوري:العنود روحي شوفي مره ثاني ودوري معك دفتر عايشة
    العنود تتحلطم:ليه ماتخلين ريماس تروح هي اللي جابت الدفاتر مالي خلق ارووح
    ا.نوري:العنود قلتي شي؟؟
    العنود:ها ايه انا ما اعرف مكتبك ووين؟؟
    ا.نوري:اسألي وحده من المدرسات الموجودات وتقول لك
    "طلعت العنود من الحصه وطول الدرب وهي تتأفف تلف يمين يسار تبي شي يضحكها او على الاقل يخليها تبتسم بس ..بس للاسف ماشافت شي ادخلت غرفة المدرسات وشافت ابله دلال وسألت عن مكتب نوري وعرفت ووينه ..دورت الدفاترعلى مكتب نوري بس مالقت غير دفتر عايشه ...دفترها ماشافته"
    العنود بخاطرها:ياربي انا متأكده انها جمعت دفتري معهم ووين راح ياخوفي اذا قلت لها ماشفته تقول لي عيديه
    "مشت تبي تطلع من الغرفه لمحت دفتر كله ورود على مكتب ابله خلده ..المكتب كان مجاور مكتب نوري بس في فاصل كبير بينهم"
    العنود:معقوله يكون دفتري خلني اتأكد واشوف الاسم "شافت الاسم وتأكدت انه حقها بس الغريب الدفتر كيف وصل لابله خلده تاخذه ولالا...توكلت على ربها وخذت الدفتر وطلعت ورجعت للفصل"
    ريماس:ووين شفتي الدفاتر؟
    العنود:دفتر عايشه شفته على مكتبها بس دفتري شفته على مكتب ابله خلده
    ريماس:شنو اللي بيخلي دفترك على طاولة ابله خلدة؟؟
    العنود:ههههههه مدري يمكن كانوا يتهاوشون وابله نوري من الحماس رمته على ابله خلده
    هيا:ههههههههههه ودفترك انتي صار الضحيه
    العنود:ههههه يمكن..وماتدرين يمكن ابله نوري متعمده وهي قاصده انها تحطه على مكتب ابله خلدة
    ريماس:وليه انتي دفترك بالذات؟؟
    العنود:مدري انا قلت يمكن لا تدققين على كل شي اقوله تراه مجرد اقتراح يعني انتي صدقتي هوشتهم مع بعض
    ريماس:هههههههه لا ماصدقت
    العنود:خلاص اكرمينا بسكونك...
    .........عند...اول/أ........
    ..الفصل مزعج مررررررررررررة..
    ا.هند:بناااااات خليكم معي كفايه انكم أزعجتوني وعليتوا قلبي الفتره اللي راحت خلاص بدون ازعاج رجاءً
    <<والتفتت على السبورة تكتب الدرس..
    ندى:كلنا علينا قلبك يا أبلة؟؟
    ا.هند بدون ماتلتفت:لا موكلكم الا انتي مو منهم يا ندى
    مها:ليه ندى بالذات يا ابله؟؟
    رهام:ابله ليه تفرقين ؟؟
    دانه:ابله ترى حنا نغااار <<تعليقات سخيفه ماتخلص بس الابله مسويت لهم طااااااف كملت الدرس

    يتبع..
    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 3:04 am

    ..................
    "اخر يومين مرو على همس كلمة متعبين شوي عليهم كانت ضايعه بحوست العرس ولويته عصر صبح ليل سوق ومواعيد ومشاغل وخياطين والعرس باقي عليه ايام بس...ماكانت حاسه بالعالم اللي حولها..صديقاته من يوم الاحد ماتعرف عنهم شي حتى العنود لهت عنها "
    "والعنود حالها اللعن من حالة همس من الناحيه الصحيه والنفسيه كل شي تجمع فوق راسها ابتعاد الكل عنها عمها واخوها انشغلوا بالعرس حتى صديقتها همس...و خوياتها نفس حالها متضايقين من حال الشله اللي وصلوله من دوون مايحسون... خلافاتها مع ابوها ...وجو البيت اللي موعاجبها ...ثلاث ايام الاكل والشرب مادخل معدتها ...ثلاث ايام كل نووم ..ثلاث ايام ماعتبت غرفتها سريرها ماتفارقه ومحد سأل عنها غير امها او بالاصح هي الوحيده اللي كانت تقدر توصل لها وتكلمها ..العنود ماكانت ترضى تكلم تليفون او تكلم أي حد مسن او غيره قد ماتقدر قطعت العالم اللي هي فيه..تبي تعيش عالم الوحده من جديد وبكل مصداقيه تبي تحاارب نفسها تبي تعرف اللي سوته بدنياها صح ولالا..تبي تحدد مصير قلبها مع منو همس وتتزوج هنادي وانقلت مياسم وابعدت عنها ندى على أي سبب تزعل ..مها مالها صاحب صارت بعيده عنها مرره اكثر من مياسم...ريماس وبدور ماتعرفهم زين المواقف ماجمعتهم مع بعض كثير...تبي تعرف منو صديقها ومنو عدوها بالدنيا الدنيئه...تبي تطلع من العالم اللي دخلت فيه وهي مقتنعه من القرار اللي ممكن تاخذه<<ياترى شنو القرار"
    ..........يوم السبت....
    "ياربي مالي خلق اداووم تعبااااانه مرره ووين موبايلي ارسل لبدور اني مني مداومه ..خذت موبايلها تبي ترسل مسج..شافت عندها مسج من هنادي((عنوده يوم السبت راح اجي عندكم بليز بلغي الشله وخليهم يداومون ماابي احد يغيب ابي اشوفكم عرس همس مو اكيد اني احضره وانا عاذره همس اذا ماقدرت تداوم السبت ...مشتاقتلكم))"
    "فزعت العنود من السرير وكأن الرووح ارجعت لها من جديد..هنادي بتجيهم اليوم ..قامت بشكل سريع نست انها ثلاث ايام ما اكلت شي ..مما ادا لضعف بجسمها وخلاها تدوخ وتطيح "
    العنود:هذا وقته ..<<انتبهت لساعه>>..ياربي باقي ربع ساعه ويجي الباص مافي وقت<<لفت نظرها حلاو عند السرير اكلت وحده بس على الاقل تعطيها طاقه تصلي وتخلص شغلها بعدها تفطر...قد مقدرت عجلت بلبسها ..شعرها رفعته ذيل الحصان واربطت شريطتها الحمره اللي تتميز فيها بين الشله واخذت عبايتها وطلعت تذكرت انها ما اكلت شي رجعت بتدخل ..بس للاسف الباص وصل..
    العنود وصلت المدرسه بسلامه ..تطمنت العنود انها تقدر تكمل على الاقل اللين الحصه الاولى بعدها تنزل الاداره وتاخذ منهم مفتاح المقصف..
    بدور وريماس:صبااااح الخير
    العنود:هلا صبااح النور..اخباركم؟؟
    بدور:بخير الحمد الله..انتي اخبارك شكلك مايطمن بخير؟؟
    العنود:لا بخير مافيني شي ..اقولكم بشاره هنادي بتجينا اليوم ..الشله كلها مداومه؟؟
    ريماس:ايه مداومات بس همس اللي غايبه
    العنود:خلوها تولي منشغله بعرسها ولا فكرت تسأل عننا
    بدور:حرام عليك تراها معذووره
    العنود:خلونا ندخل مالي خلق لشمس <<جتهم مها وندى
    مها وندى:صبااح الخييييير
    البنات:صبااااح النووور
    مها:العنود وش فيك ليه الهالات السوداء اللي تحت عيونك؟؟
    العنود:خير مافيني شي بس يمكن من كثر النوم صار كذا...يالله رووحي صفي طابور
    مها:مستلمتك اليوم اكيد فيك شي..يالله باي
    ربى:صباح الخير عنوده
    العنود:صباح النور اخبارك؟؟
    ربى:بخير..انتي وش فيك متغيره اليوم؟؟
    العنود تنرفزت:يووه وش فيكم وربي مافيني شي ليه دايم تبالغون..صفي طابور قبل ماتجينا تهزيئه
    الطوابير انتظمت والعنود واقفه عند هيا بدات الاذاعه بتلاوة القران ومن بعده على صوت البنات بالنشيد الوطني وتكملت سلسله الاذاعه..
    هيا:العنود شوفي بالسماء ماتلاحظين شي غريب
    العنود رفعت راسها تشوف شنو الغريب حست بضبااااب تبي تركز تبي تشوف شي ...بس ابد تحس انها بعالم ثاني غريب كله فوضى فيه اصوات بس مافي أي مصدر يصدر منه صوت واحد ..تسمع كلمات تبي تجاوب عليها ماتعرف..العنود وش فيك...العنود تكلمي.."العنود حاولت تتكلم بس ايأست"
    نرجع لعالمنا لم رفعت العنود تبي تشوف شنو الغريب اللي بالسماء ..هيا واقفه جنبه شوي تحس بثقل بيرتمي عليها شافت راس العنود على كتفها وايد العنود على ايدها..هيا تداركت الموقف حست ان العنود فيها شي ..ومن ورا العنود عايشه لما شافت ان هيا ماهي عارفه كيف تسند العنود..اسندت البنت معها ..وهذا غير بدور اللي واقفه بطابورها فجأه تلف تلق صديقتها دايخه ..راحت لها وقد ماتقدر مدتها بقوة وقفوها على طولها يبونها تتكلم ترد عليهم ماشافوا منها اجابه بس الاخير طمنتهم بحركه ايجايه اصدرت من راسها...
    عايشه:بنات ودوها الاداره
    هيا:بدور اسنديها معي خلينا نوديها
    بدور:طيب امسكيها من خصرها زين
    اخذوها الادارة وخلوها تريح شوي صحصحت وقدرت تستوعب اللي حولها جلست عندها بدوور اللين انتهى الطابور..
    العنود:خلاص ابي اروح الصف مافيني شي
    بدور:لا اجلسي للحين مارتحتي
    م.سميرة:متأكده انك تقدرين توصلين للفصل
    العنود:ايه اقدر وش دعوه من ميته
    قدرت العنود تطلع وتروح الصف تجمعوا عليها صديقاتها عطوها كم تهزيئه ليه تهمل صحتها وبدور صارت الام للعنود جابت لها اكل عطتهم ربى..
    بدور:انا عندي حصه والا كان جلست عندها..لا اوصيك ما أبيها تخلي شي بالعصير او حتى الفطيره واذا تبي غيرهم قولي لي اجيب لها طيب
    ربى:افا عليك لا توصيني بجلس على راسها اللين تخلصهم وماني متحركه من عندها
    بدور:واذا تبين خذي ريماس مساعد معك
    ربى:لا مايحتاج انا اكفي واوفي..يالله روحي صفك
    ...........
    ريماس:العنود ربى من شكلها انها جايه ومعها نيه الله العالم فيها
    العنود:الله يستر
    ربى:اخبار عنوده اللحين..الا انتي ماقلتي لي ليه مداومه اليود دام انك تعبانه؟؟
    العنود:وربي كنت ابي اغيب بس هنوده ارسلت مسج قالت بتجي وجيت..وعلى فكرة كنت ابي افطر قبل ما اجي بس ما كفاني الوقت جاني الباص بدري
    ربى:ماكفاك الوقت بالبيت بس بيكفيك الوقت هنا صح
    العنود:وش قصدك؟؟
    ربى طلعت لها العصير والفطير:تاكلين هذلي وماتخلين فيهم ولا شي واذا ماشبعتي نجيب غيرهم
    العنود طلعت عيونها:حرااام عليكم تبوني اكلها كلها ؟؟
    ربى:اووش تاكلين وانتي ساكته ..يالله ريماس عليها
    "جلسوا عندها وكل ماتبي تسكر خلاص ماتبي تكمل يضغطوون عليها الا تكملها اللين خلصتها"
    العنود:الحمد الله واخيرا خلصت حسيت انها مفطح
    ربى:هه ايه هذي عنوده الشاطره اللي نعرفها...واللحين يالله قولي لي ليه هامله صحتك وشنو اللي تعانين منه؟؟
    قالت لها العنود رؤووس اقلام ماكانت حابه انها تشكي لأي احد عن حالها او بالاحرى ماتبي تقث احد
    ......على حصص الرياده...
    ....:استاذه ابله امجاد تبي ريماس والعنود عندها تحت في غرفة المدرسات
    الاستاذه:يالله اللي طلبتها ابله امجاد تطلع
    ريماس:يالله عنووده قومي
    العنود:ياربي وش تبي فينا؟؟
    ريماس:شنو يعني غير الاذاعه نسيتي ان بكره اذاعتنا
    العنود:هي ترى بكره ماراح اطلع تخيلي شكلي اليوم مريضه وبكره رازه فيسي بالاذاعه والله ليضحكون علي
    ريماس:هههههههه عادي واذا .... <<وصلوا لابله امجاد
    ا.امجاد:زين وصلتوا شوفوا بكره موضوع هل تعلم تطلع فيه العنود والحديث ريماس
    العنود: ما ابي اطلع مالي مزاج؟؟
    ا.امجاد: الا تطلعين غيري شوي اليوم مكتمه اضحكي
    العنود:اوكي اضحك بس ماني طالعه
    ا.امجاد:بتطلعين يعني بتطلعين...انتي اليوم فيك شي اجلسي عندي خلينا نغير عليك الجو شوي
    "جلست البنات عندها سوالف وتبادل خبراااااات ومواضيع مابقى موضوع مادخلوا فيه حتى القبايل تدخلوا فيها بعد حصتين دق الجرس"
    ا.امجاد:بنات عندكم حصه؟؟
    العنود:لا عندنا ابله هند وهي اليوم غايبه يعني انتظار
    ريماس:يعني فاضين ماعندنا شي
    ا.امجاد:حلو خلاص اجلسوا خلونا نكمل سوالف...قولوا لي منو المدرسات اللي مرتاحين معهم منو اللي مو عاجبكم ؟؟
    ريماس:في مدرسات فيهم الزين وفيهم الشين محد كامل ..واغلبهم تخربهم عصبيتهم...........
    ............................ومشى الوقت معهم بالسوالف باقي عشر دقايق على الحصاة السابعه
    العنود:ريماس من عندنا السابعه؟؟
    ريماس:عندنا نوري
    العنود:خلاص خلينا نروح عشر دقايق ويدق الجرس
    ريماس:اوكي يالله...مع السلامه ابله
    ا.امجاد:مع السلامه
    .........
    العنود:هذي الحصه السابعه وهنادي ماجت ياويلها اذا كانت تكذب
    ريماس:ماتدرين يمكن قصدها انها تجي اخر الدوام
    العنود:يمكن ليه لا..عجلي خلينا ندخل الصف قبل ماتجي نوري ...
    <<تو بيدخلون الفصل الا يلمحون طيف نوري داخل تشرح للبنات
    العنود من صدمه اشهقت اللي يشوفها يقول ملك الموت جاي يقبض رووحه..وريماس اقل منها مستوى بالانفعل بس زيه بمستوى الصدمه...اما نوري صدمتها مماثله لصدمتهم.
    ا.نوري: خير وين كنتوا؟؟
    ريماس: كنا تحت عند ابله امجاد علشان الاذاعه
    ا.نوري تناظر العنود: ما شاء الله اليوم تعبانه في الطابوور و اللحين رايحه علشان اذاعه
    العنود بقهر: حرام عليك وربي ماكان ودي اطلع بس هي لزمت علي الا تبيني اطلع
    ا.نوري بمسخره:لا والله
    العنود:قسسسسم
    ا.نوري:من متى وانتوا عندها؟؟
    ريماس:من الحصه الرابعه
    ا.نوري: ثلاث حصص عندها علشان اذاعه؟؟
    العنود: لا جلسنا نسولف معها..
    ا.نوري تتكلم من طرف خشمها: ماشاء الله عليكم رايحين للسوالف!!
    العنود:كنا فاضين وماعندنا شي يشغلنا قالت لنا اجلسوا
    ا.نوري: طيب ادخلي انتي وياها <<دخلوا الفصل وهم منقهرات من اسلوبها ومن البنات اللي ماندوهم
    ا.نوري: ماشاء الله عليكم على العنود وريماس ماتحرشون لو بنت غيرها تكلمتوا عنها اول مادخلت...<<لحظة صمت
    ا.نوري:اللي توهم جايات اكتبوا الدرس بصحح الدفاتر
    العنود:مياسم اكتبي لي الدرس مالي خلق
    مياسم:طيب بس لحظه اكمل دفتري <<شوي تجيها عايشه
    عايشه:العنود هنادي جت شفتها بره
    العنود:والله...بس حسافه نوري ماراح ترضى تطلعني
    عايشه:انتي جربي ماراح تخسرين شي <<طق طق
    بدور:ابله ممكن اكلم العنود؟؟
    ا.نوري:لا العنود مو فاضيه
    بدور:ابله ابيها بس دقيقه!!
    ا.نوري:بدوور رووحي ماني فاضية لك
    هنادي: ابله اخبارك؟؟
    ا.نوري بمسخر:بخيير ..شنو هنادي رجعتي هنا؟؟
    هنادي:لا ابله جايه اخذ درجاتي
    <<هنا العنود جالسه على نار تبي تطلع بس ماهي قادر ..باصمه بالعشر ان نوري بترفض..دق الجرس العنود نطت من مكانه خذت الدفتر لمياسم بتروح تصححه عند نوري ..وفي خاطرها يمكن تستأذن منها وتطلع..بس للاسف لما ودت دفترها عطتها نوري نظره خلت العنود تكره الساعه اللي قررت انها تداوم ..ارجعت لمكانه بخيبت امل بس ببتسامه تبين ان الوضع مو هامها>>
    ا.نوري:اللي متأخرات جيبوا لي ورقه من ابله امجاد تأكد انكم كنتوا عندها <<وقفوا العنود وريماس
    ا.نوري:وحده منكم ترووح <<طلعت العنود وبقت ريماس بالفصل
    العنود:هناادي <<اركضت لها هنادي وحضنتها
    هنادي:مشتاقتلللللللك
    العنود:وربي انا اكثر..تعالي نبعد عن الفصل نوري اليوم موصله حدها معصبه
    هنادي:أي كلمتها ترد علي من دوون نفس
    العنود:طيب تعالي معي ابي اجيب ورقه من ابله امجاد <<وعند غرفة المدرسات
    بدور:هنادي شوفي وجه العنود تراها اليوم اخبصتنا وطاحت علينا بالطابور
    هنادي:ايه وااضح على وجهها التعب عيونها رايحه فيها
    العنود:شفتي وانا تعبانه داومت بس علشانك..لحظة بجيب ورقه من ابله امجاد وجايتكم <<دقايق وطلع لهم
    هنادي:بترجعين الفصل؟؟
    العنود:اكييد تبين نوري تعصب اكثر وتعطيني كف هي خلقه اليوم شايله علينا كيف اذا تأخرت
    هنادي:ياربي ودي اجلس معكم بس ما اقدر اتأخر ابوي بره
    العنود:وربي لو بيدي جلست معك..بس نوري واقفتلنا عظم بالبلعوم ..وانتي عيديها بصراحه مانعتبرها زياره
    هنادي:ان شاء الله اذا قدرت
    العنود:اوكي يالله مع السلامه..شوفي هذي ربى جاتك انتظري شوي وتطلعلك مياسم ولا ريماس كل شوي وحده
    هنادي:ههههه طيب سلمي على همس واعتذريلها ما اقدر احضر عرسها
    العنود:خلاص ان شاء الله يوصل <<ودخلت الصف وعطت نوري الورقه وجلست مكانها
    ريماس:شفتي هنادي؟؟
    العنود:ايه شفتها تسلم عليك
    يتبع..




    احلى حلاوة
    احلى حلاوة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 264
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الشرقيه

    الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))  Empty رد: الوداع اخر حرووف الرواية..((تحكي عن بنات الثانوية))

    مُساهمة  احلى حلاوة الأحد أكتوبر 03, 2010 3:05 am

    ريماس: الله يسلمها...والله ودي اطلع اسلم عليها
    العنود:شوي ويدق الجرس..اقولك بكره انا غايبه والاذاعه انتوا طلعوا أي بنت مكاني
    ريماس:لييه وربي تزعل منك ابله امجاد؟؟
    العنود:والله لا يتمسخرون علي البنات ...شوفي كنت خايفه من البنات وطلعت لنا نوري وهي اللي تمسخرت وانتي سمعتيها بأذنك..خلاص بكره غايبه ونهاية الدوام اكلم ابله امجاد وماراح تقول شي..وبعدين بكره بتجي اختي ..ولا تنسين ورانا عرس...
    ريماس:بكيفك سوي اللي يريحك...
    ..............كلن رجع بيته يحمل بقلبه احداث الزمن وبلاويها......
    رجعت العنود البيت وهي برووح جديده خلاص ماتبي شي يكدر مزاجها حتى اللي صار لها اليوم بالمدرسه اعتبرته صفحه من الماضي وانطوت...بعد ماريحت وعينت من الله خير فتحت الايميل وشافت رسايل كثيره من أسيل..اول وحده((العنود ياقلبي..وررررربي من امس وبالي مشغول عليكــ ,,وحتى ماذاكرت زين ,,وش فيك ؟؟وش صاير ؟؟بالايميل يوم دخلتي طلعتي بسرعه حتى ماعطيتنيفرصه ؟؟وبالتلفون ماتردين ؟؟والجوال ماتردين .؟؟والمنتدى ماتدخلين؟؟دوبني دخلت من الجامعه وجيت هنا على طول قلت يمكن اشوفك داخلهبسماشفتكالعنـود ,,اذا احتجتيني انا موجوده .. ماراح اقفل جوالي .. انتظر منك اتصال ..ولاتخليني على اعصابي طمنيني ,, بلييييييييييييييزحبيبتي ,,))
    ردت عليها العنود((ليه ماذاكرتي تبين تعيدين السنه..كنت متضايقه من حركات ابووي..وابد ماللي مزاجلا على ايميل ولا غيرره..تلفون البيت ماتدقين الا اذا يصادف اني نايمه..اساسامن يوم الاربعاء وانا نايمه اصعب يومين مرو علي..وموبايلي الرقم اللي عندك الشريحهمحترقه..اوكي شوي وادق عليك..واذا ما قدرت..بكره بغيب راحاكلمك..يسلمووووعلى السؤال))
    ودخلت المنتدى وشافت صديقاتها يسألون عنها هبه((أسيل العنود وش فيها ماتدخل طمنيني عليها))
    أسيل((والله مدري هذا انا منشغل بالي عليها والله..حتــى ماتكلمني ,,ويومكلمت امها .. قالت نايمه,والله تضايقت حيييييييل ,,مدري وشفيها))
    ردت عليهم العنود((وربي اليومين اللي مررروا اصعب الايامماكنت اكلم احد كل بغرفتي حتى اكل مااكل<<لا تخلوني ابكي خخ))
    رساله ثانيه من هبه((أسيل حاولي تتقربين لها شوفي وش فيه يمكن مكتومه من شي ساعديها))
    أسيل((اكييييد ياقلبي ,, لاتوصين حريص ’’ومشكوو وره على سؤالك ياحلوه ...وان شاء الله ,, هي اسبوع الجاي جايه هنا عندنا ’’يعني بتقضي الاسبوعجنبي ’’والله لوناسها اخخخر ونااااااااااااسه ^_^<<عندنا عرس خالي يعني بنفلها<<<<<ياشين البعد ,,واللهالمسافه اللي بينا تعبتنا ’’نااااادر نشوف بعض ’’يعني مانتقابل الابالاجازات ’’اما بالمدارس ’’ لاهي تقدر تجي ولا حنا ..الله يعــــين))
    ردت العنود((وربي انتظر الاجازة متى تجي..انا مليييييت مشتاقه لكم ولمهايطمعكم..والضحك والوناااسه.. هانت كلها كم يوم ونجتمع))
    ............خلونا نشوف حال باقي الشله......
    ....:ياربي رقم غريب منو..المشكله انه ازعجني كل شوي يدق...خلني ارفع السماعه واسكت..
    صوت رجولي:الو الو..مياسم..
    مياسم:نعم منو معي؟؟
    ...:انا مشاري ولد خالك..
    مياسم منصدمه:خير ان شاء الله في شي صاير شي؟؟
    مشاري:لالا ابد مافي شي بس كنت حاب ادق عليك واسأل عن اخبارك
    مياسم:وانت حضرتك من ووين جبت رقمي؟؟
    مشاري:جبته من الاستعلامات..كلمتهم وعطيتهن اسم ابوك وانا اعرف رقم ابوك والرقم هذا جربته وطلع رقمك انتي وكلمتك
    مياسم:من كذبك رقمي بأسم عمي مو بأسم ابوي
    مشاري:ها ايه جبته منه ...انا اللحين استأذن بس حبيت اتطمن عليك تامرين على شي؟؟
    مياسم:لا مشكور وش ابي منك مثلا وانت بعيد؟؟
    مشاري:عادي اسويه لك وانا بمكاني
    مياسم:مشاري ودي انام ممكن؟؟
    مشاري:تصبحين على خير
    مياسم:وانت من اهله...
    "يارب هذا شيبي وش ذكره فيني سنتين مااعرف عنه شي ولا ارووح بيتهم وليه يدق..اووف وربي لو اسامه عرف او ابوي ذبحووني ..هو خبل كيف يتجرأ يكلمني ..خل يولي ليه اشغل نفسي بشي مايهمني"
    <<نامت وهي مستغربه من سر أتصاله
    ................هنادي ثالث يوم تداوم بالثانويه الاولى....
    اريج:هنادي للحين مارتحتي عندنا؟؟
    هنادي:لا وماراح ارتاح الا لما ارجع مدرستي لصديقاتي
    اريج:شنو اللي موعاجبك عندنا؟؟
    هنادي:كل شي كل شي مو حلو مدرسات بنات ادراه مافي شي حلو...بعدين ممكن تسكتين شوي
    "اتركتها اريج على راحتها...اريج بنت تعرفت على هنادي اول ماجت وجلست عندها تحاول تخلي هنادي تتأقلم مع مدرستهم بس هنادي مو مساعدتها"
    اريج لفت نظرها كلام مكتوب على كتاب هنادي((لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت بخافقي شوقي عليك....تذكريها بصوتي عنوده))
    اريج:العنود صوتها حلو؟؟
    هنادي:الا يجنن احلى صوت هي
    اريج:اكيد هي واثقه بصوتها والا ماكن كتبت لك تذكريها بصوتي؟؟
    هنادي:اقولك يجنن اكيد صوتها حلو...والله مشتاقه اني اسمع صوتها<<فتحت دفترها وكتبت
    "الحصة السادسه يوم الاحد 2\4..فقدتكم حييل يا أغلى ثانويه في قلبي ..أحلى ايامي في الثانويه الثالثه..صديقاتي فقدتكم مرررة..
    فقدتك ياعنوده وفقدة صوتك الحلو< لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت بخافقي شوقي عليك>ظلام دنيتي بدونك ما أتحمل العذاب..
    فقدتك يا بدوورة بدونك عايشه في ضيق وهم وحزن ياحبي لك..
    فقدتك ريماااس فقدت التسرع في الامور وياحلوك...
    فقدتك ندووش فقدت الهدوء والنعومه والضحكه الحلوة ياقمر
    فقدتك مهاوي فقدت المرح واللعب والتقلب فديتك جعلني ما ابكيك
    فقدتك مياسم فقدت هبالك ومقالبك مع عنووده وضحكتك الحلوة ولقافتك البريئه
    فقدتك همس وفقدت جرأتك وصراحتك اللي ماتزعل احد منك
    من يلومني بحبهم جعله اليوم ينلام امييييييين
    الفراق صعب حيل ما احتمل عذابه..صدق ان هذي اول سنه تعرفت عليكم وحبيتكم ودخلتوا قلبي كأن لنا أكثر من كذا يا جعلني ما انحرم منكم...
    صدق اني مع العالم بس الشاهد الله ..ان قلبي معاكم يا أعز صديقات بالكون..الفراق والدمووع"
    اريج:حالتك صعبه مررة..اللحين اللي تكتبينه بيوصل لهم؟؟
    هنادي:اكييد يوصل ..هم كل يوم يكلموني..جد ما اكلمهم كلهم بس اذا كلمتني وحده تطمني على الباقي وتجيب اخبارهم
    اريج:ليه ماترجعين لهم؟؟
    هنادي:حااولت بس ماقدرت..وبحاول ثانيه وثالثه يمكن اقدر ارجع لهم املي بالله كبير
    اريج:ربي يحقق لك امنيتك يارب
    .........يوم الاثنين.......
    بدور:هلا والله بالتعبانه افطرتي اليوم ولالا؟؟
    العنود:لا افطرت ومن الادب والاخلاق شربت حليبه
    بدور:ههه ايه اشوف وجهك اليوم منوور
    ريماس:ان شاء الله دووم مو يووم
    مها:اامين يارب
    العنود:مهااااااااااوي والله مشتاقتلك <<حضنتها
    مها:ايه واضح مقطعه نفسك من كثر ماتسألين؟؟
    العنود:منو المفروض يسأل عن الثاني انا ولا انتي
    مها:لا انا
    العنود:حلو يعني عرفتي نفسك
    بدور:اخلصوا علي ترى شوي ويدق الجرس وش تبون من المقصف
    ريماس:كيف بيدق الجرس والكهربه منطفيه
    العنود:وناااسه بندرس بالظلمه ..هي اقولك انا جيبي لي فطيره ومصاصه حمره
    بدور:بزر تاكلين مصاصه حمره؟؟
    العنود:كيفي انا ابي انتي وش دخلك
    ا.رغد:يالله بنات على الفصل انتهت الفسحة
    ريماس:ان شاء الله ابله دقيقه ورايحين
    ا.رغد:بسرعه تراني عندكم الحصه الرابعه
    العنود:بسرعه عجلووا بنااات
    ..................اثناء الحصه<<لا والله
    البنات:ابله حررررر
    ا.رغد:وشتبوني اسوي الكهربه ومنطفيه
    العنود:ابله افتح الشبابيك؟؟
    ا.رغد:افتحيهم <<وقفت العنود فوق الطاوله تفتحهم في وحده عيت تفتح معها
    ا.رغد:لالا ..وش اسمك انتي افتحيها عكس
    العنود:بتنتهي السنه وانتي ماحفظتي اسمي؟؟
    ا.رغد:ههه لا باقي شهرين مع الاختبارات يعني في امل احفظه
    العنود:ههه اسمي العنود انتي بس تشوفين وجهي مع ذا الابتسامه بتتذكرين<<<خخخخ فهمتوا قصدي مو
    ا.رغد:حلو سهلتي علي كيف احفظ اسمك بسرعه <<خمس دقايق اشتغلت الكهربه
    البنات:وااااااو ونااسه
    ............الحصه اللي بعدها
    دخلت نوري وبدت تشرح الدرس وتضحك عااادي
    العنود بخاطرها:اخص اليوم الفرحه مو واسعتها ان شاء الله دووم كذا
    جت تبي تلعبهم لعبه الغميمه<<هذااسمها ولا انا غلطانه
    المهم طلبت من البنات وحده تطلع شيلتها ومنهم العنود مدت ايدها للدرجوطلعتها وعطتها نوري
    بدات تختار البنات اللي تبيهم يلعبون اما العنود مرتبكه ترفع وتنزلبأيدها..خايفه انها تنشطف
    ابتسمت لها نوري وقالت لها قومي
    العنود تتحلطم: الله يستر من ذا البتسامهياخووفي شوي وتقلب علي والله انها مالها امان

    قامت العنود ووقفت ورى ربى وهي طوويله ..
    ربى:وش فيك وقفتي وراي؟؟
    العنود:ما ابيها تسكر عيووني<<<ثواني
    ا.نوري:العنود تعالي
    العنود:انا ليه؟؟
    ا.نوري:تعالي بسكر عيونك<<حراام ماسلمت
    ربى:رووحي طحتي من دون محد يسمي عليك <<راحت العنود وهي تدعي ان مايصير شي يخليها تندم انها طلعت
    ا.نوري:الشيلهبتعوورك من اللي فيها<< الشيله زينتها نااااااااااااااااااعمه
    العنود شوي تطلع عيونها:والله انها غريبه توني تأكدت انك مزاجيه ميه ميه
    بعد ماسكرت نوري عيون العنود جلست تشرح للبنات بالانجليزي والعنود بعالمثاني ماهي فاهمه شي من اللي تقوله نوري وسرحت ..نوري بعد ماخلصت تناديه بس العنود ماسمعت امسكت نوري ايد العنود ...حرام العنود من الخرعه رصت علىأيد نوري
    ا.نوري:ههههههههه شفيك منتي فاهمه؟؟
    العنود:ها مادري انتي وش قلتي <<البنات ضحك عليهاهههههه<< فهمتها اللعبه كيفوشوي بدات العنود تمشي بين البنات اول وحده مسكتها ريماس
    ريماس:هههههههههههههههههه
    العنود:عرفتك من ضحكتك
    ا.نوري:ريماس لا تضحكين..خلاص العنود لفي خذي وحده غيرها
    مشت بين البنات ومسكت بنت من مكان غلللللللللللللللط
    الكل ضحك من جهه بنات ومن جهه نوري العنود انحرررجت بسرعه لفت على وحده ثاني بس صارت تمسكها بحذر وطولت على ما عرفتها وبعدها الاستاذه طردتهاخخخخخخخخخخخخ
    ............
    بدور:هههههههههههه مجنونه وربي احراج
    العنود:الا قولي انصفق وجهي مو بس انحرجت الحمد الله اني مسكت بنت ومامسكت نوري
    ندى:هههههه لو انا معك بالصف كان علقت عليك واحرجتك قدامها
    العنود:لا مشكورة ربى كفت ووفت
    ريماس:بكره كلكم مداومين صح؟؟
    العنود:انا يمكن بس اداوم ثلاث حصص بعدها استأذن
    ندى:ليه وش عندك؟؟
    العنود:حراام عليكم عرس عمي بعد كم يوم وماجهزت شي
    بدور:مو لازم ضروري تجهزين
    العنود: هاااااا عمي اقرب لي من نفسي واعز صديقاتي زوجته وماتبيني اجهز شي
    ندى:خلاص خلاص لا تطلع روحك جهزي محنا ماسكينك
    العنود:زيين...منو منكم بتحضر العرس؟؟
    بدور:محد بيحضر
    العنود:لييييييه حضرتوا عرس شموخ وماتحضرون عرس صديقتكم؟؟
    ندى:والله ياقلبي انتوا منتوا مسوين العرس هنا..
    العنود:ايييه صح .... بس همس بتزعل ؟؟
    ريماس:قولي لها تسوي عرس ثاني هنا ونحضر؟؟
    العنود:لا والله هو على كيفها
    ندى:شوفوا انا قلت لها ان بنسوي لها مفاجأه في عرسها
    بدور:وش بتسوين؟؟
    ندى:نسويلها حفلة توديع العزوبيه وانتوا شوفوا متى تفضووون علشان نجتمع
    العنود:لا تحاولون اللحين لانها مو فاضيه...خلوها بعد العرس
    .........
    انتظر تعليقاتكم..

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 5:08 am