الجزء الثاني عشر..
بدور:مو حلوووه بعد العرس؟؟
ندى:خلاص مو ضروري تصير توديع اعزوبيه...اهم شي نجتمع ونبارك لها
................عند العروس....
همس:ياقلبي والله اني انشغلت المفروووض انتي اول وحده تعذريني وتجين اتساعديني
العنود:ايييه قولي انك داقه علي علشان اجي اساعدك موعلشان تسألين عني...حبيبتي انا وراي دراسه مو مثلك مطنشتها وفاصله منها
همس:حراام عليك والله اني مشتاقتلكم كلكم لو اقدر اجي كان جيتكم ...طيب حضرتك متى تجين الدمام؟؟
العنود:ان شاء الله بكرة ...بكرة بداوم على الحصه الرابعه بستأذن
همس:غيبي ليه تداومين؟؟
العنود:لا ما ابي اكثر غياب..خلي الغياب لاخر السنه ايام المراجعات
همس:اها...طيب اللحين اخليك رايحه الخياط اشوف فستان الصباحيه
العنود:اووكي خذي راحتك وهالله هالله بالزين لعمي
همس:ابشري من عيني اليمين قبل الشمال
.....................
ا.دلال:طيب بنات شنو اسم الفيتامين الي يساعد على تقويت العظام؟؟ <<في العالم الثاني
مياسم:هي انتي لا تسوين كذا خطاء حطيها العكس
ريماس:لا انا بكيفي بحطها كذا
ا.دلال:مياسم قوومي جاوبي على السؤال..
مياسم تتحلطم:شنو السؤال ما اعرفه
ريماس تبي تورطها:قولي كورن فلكس
مياسم:كورن فلكس <<البنات هههههههههههههه
ا.دلال:وش دخل الكورن فلكس؟؟
العنود:ههههههه ابله لا تلومينها ما افطرت تلقينها جوعااانه
مياسم:أي والله يا ابله عصافير بطني تصفر
العنود:ابله سؤال علمي...ليه المعده اذا جعنا تصفر؟؟
ا.دلال:حولي السؤال لنفسك وانتي جاوبي عليه.. <<<البنات ههههه
العنود:بنااات يا هي شطفه حلووو او انها ماتعرف وتصرررف
مياسم:ههههههههه اتوقع الجواب الثاني
ا.دلال:اخلصووا اكتبووا الدرس
العنود:هي وش فيها اليوم بس تجعم فينا ؟؟
مياسم:الظاهر عيالها رافعين ضغطها على الصبح
العنود:هههه مياسم شوفي ريماس تضحك على الصامت
مياسم:ههههه ولا حاطه خدمة هزاز
ريماس:ههههههههه اه بطني ههههه اضحكوا علي بيجي الوقت اللي اضحك فيه عليكم
<<<طبعاً من همس افصلت وهنادي انقلت تغيرت الاماكن العنود على الطرف وريماس جنبها عند الجدار ومياسم على الطرف من الجهه الثانيه <<يعني العصابه قريبه من بعضها
<<<دق الجررس تررررررررررررررررن
مياسم:الله وناااسه بسرعه خلونا نطلع
العنود:ههه لا تفرحين ابله لمياء جت
ا.لمياء:يالله بسرعه كل وحده بمكانها ...وافتحوا على الواجب
العنود بصوت واطي:بنات اليوم افلاطون معصب ... انتظروا شوي اضبطها <<البنات هههههه
ريماس:يالله ورينا وش بتسوين
العنود:ابله اشتقنالك ليه اسبوع غايبه من زمااان ما اخذنا جغرافيا
ا.لمياء:والله كنت تعبانه وعندي شويت ظرووف هي اللي منعتني
العنود:لا ابله ماتشوفين شر الحمد الله على السلامه
ا.لمياء:الله يسلمك <<وكملت تلف على البنات تشوف الواجب
العنود بهمس:ريماس شوفي وش بسوي مياسم
ريماس:وش بتسوين؟؟
العنود:شوفي مياسم جالسه على حافت الكرسي ...بسم الله واحد اثنين ثلاثه <<تسحم الكرسي طاااااااااخ
مياسم:يمممممممممممممه <<البنات ههههههههههههههههههههههههه
العنودههههههه ميته ضحك وبكل برائه
العنود:يالخبله ليه ماتنتبهين جالسه على حافة الكرسي <<وتبي ترفع لها الكرسي وهي ميته ضحك
ا.لمياء:بنات حراام لا تضحكوون بعدين ربي يبليكم قومي مياسم ماصار شي
مياسم تهدد العنود:هين هين تفكرين اني ماعرفت انه انتي ..رادتها لك لا تفرحين
العنود:هههههه سوي اللي تسوينه اهم شي اني ضحكت وتونست
مياسم:يالدبه وماتونستي الا علي
العنود:انتي اللي كنتي قدامي وجت عليك وش تبيني اسوي
ا.لمياء:يالله بنات انتبهوا للدرس
ريماس:بنات افلاطون تكلم لا اوصيكم على التعليقات <<وطول الحصه ضحك وتعليقات اللين ما انتهت الحصه بسلام من دون تهزيئه من الابله
.....بالفسحه...
مياسم:انا قلت لك ماني معديتها رادتها لك يعني رادتها
العنود:هههههه مياسم تكفين خليني اعيدها مره ثاني بحصة نوري
مياسم بصراخ:لالالا كان انا وانتي بالادارة نوري ماعندها تفاهم
العنود:ههههههه خلونا بس نمر على ندى غريبه للحين ماطلعت من الصف <<وصلوا عند صفها
بدور:ابله هند عندهم وتبينها تطلع
العنود:وخروا وخروا خلوني اصورها....<<ارفعت ايدها وشكلتها على انها كاميرا وبدأت تتكلم طبعا وهي واقفه عند الباب وابله هند تصحح مو معها
العنود:طبعا نصور ابله هند وهي تصحح ياحرام انها منهمكه في دفاتر الصبايا الحلوين
<<هنا تلف هند تبي تشوف منو اللي تعلق وبالوقت نفسه تنحرج العنود وتنحش من الفصل
البنات:هههههههههههههههههههههههه
بدور:وش فيك نحشتي؟؟
العنود:ياااربي احراااج اسمعتني وانا مع وجهي اقول انها منهمكه <<طلعت ندى من الصف
ندى:هههههههه حلوة الحركه هاااا
العنود:حراام عليكم وربي انحرجت فشللله شكلي اساساً خطاء
ندى:اما التعليق ولا احلى <<<طلعت ابله هند من الصف
ريماس:صوريها مره ثاني شوفي وش تقول
العنود:لا فشله اخاف اللحين تمسكني
بدور:عنوده تكفين جربي منتي خسرانه شي
العنود سمعت كلامها ورفعت ايدها وانتبهت لها ابله هند وجت عندهم
ا.هند:انتوا وش سالفتكم كل ماشفتوني تصوير ومدري شنو؟؟
العنود:ههه الله يسلمك مره حنا سويناها لك وانتي نازله من الدرج وسويناها لكذا ابله وماكن نتجرأنكررها الا معك فقررنا نسويلك مسلسل خاص تكوني انتي البطله
ا.هند:هههههههه لا والله ومتى ينعرض المسلسل؟؟
العنود:متى ماتبين نعرضه لك
بدور:وان شاء الله يعجبك التصوير
ا.هند:هههههههه ان شاء الله <<< وراحت وخلتهم
<<على الحصه الرابعه استأذنت العنود وسافرت الدمام وتفرقت الشله اللي بقى بالخفجي واللي سافر يقضي اجازته بمكان يحبه
....................
هنادي:اخباركم وش مسويين من دوووني؟؟
العنود:شوفي جد مستانسين مع مقالبنا وتعليقاتنا بس بعد محتاجينك بينا علشان تكمل الوناسه
هنادي:ياقلبي والله ودي اليوم قبل بكره اجيكم بس ابد ابوي مو مقتنع
العنود:خلاص ولا تزعلين نفسك ..انتي معانا برووحك صح ولالا؟؟
هنادي:والله مو مصبرني عن بعدكم غير اتصالاتكم واخباركم اللي توصلونها لي.. تدرين والله لحد اللحين مو قادره اتاقلم مع البنات بالمدرسه الجديده تصوري بالحصص الفاضيه ما ارضى اكلم احد بس اجلس اكتب واخربش حتى البنت اللي جنبي تحاول فيني بس انا ابد ما اعطيها وجه ..
العنود:هنادي بلييز عيشي حياتك لا تحسسينا بان حنا لنا ذنب باللي انتي فيه حاولي تتأقلمين
هنادي:وربي احاول بس مو قادره تدري كل شي عندي يذكرني فيكم وبالحياه اللي عشتها معكم ..حتى البنت اللي جنبي اسألتني عن اللي انتي كاتبته لي على كتاب البلاغه اللي بصوتك وربي ما اكذب عليك حسيت انها تغار تقول لي هذي واثقه بنفسها مررره ..قلت لها يحق لها هي صوتها حلوو ولما شافتني اكتب لكم رسايل تتمسخر تقول لي اللي تكتبينهم مايدروون عنهم ماراح يوصلونهم؟؟
العنود:اكسري عينها وجمعي الاوراق وارسليهم لي انا ابيهم خليهم عندي ذكرى
هنادي:خلاص ان شاء الله اذا جيتكم زياره اجيبهم مره ثانيه ..طيب قولي لي شنواخر مقالبكم؟؟
العنود:الله يسلمك امس طيحت مياسم بحصة ابله لمياء وتمسخرنا شوي على ابله دلال وجننا ابله هند يعني كل شي يطري على باللك
هنادي:ماصار شي بحصص نوري؟؟
العنود:ايييييييه وناااسه الاسبوع هذا ماحضرت الا حصه وحده لنوري السبت راحت علي لاني عند امجاد والاحد غايبه والاثنين لما لعبنا معها والثلاثاء استأذنت واليوم غايبه وهي ماعلينا
هنادي:وانتي حضرتك مستانسه انك ماحضرتي غير حصه وحده؟؟
العنود:طبعا حبيبة قلبي منو اللي يبي يحضر حصص انجلش...ما علينا تدرين ان البنات الدبات ماراح يحضرون عرس همس؟؟
هنادي:ايه قالوا لي بس ان شاءالله يعوضونها بطلعه نفرح فيها همس
العنود:ان شاء الله ليه لا...طيب تامرين على شي طالعه بيت عمتي
هنادي:لا ياقلبي مشكورة بس سلمي على البنات
العنود:يوصل ان شاء الله مع السلامه
.......... يا زين سكاكا والله ما ينمل منها……
خذوا المختصر المفيد من مياسم...
شوفوا بسكاكا وناسه بالذات خالتي اللي كبري امينه
اذا اجتمعنا فللللللللللللللللللللله
وحتى بنت خالتي
وهناكالعطله لها طعم ونكهه <<< اما عاد نكهه
الله وصلنا بالسلامه
وصلنا عندهم الفجر والله الشله كلها طالعه برا <<< منالوناسه الزايده
ونقعد ساعه وحنا نسلم على بعض << تعرفون حنا بالشرقيه وهمبالشمال
المهم كنت انا وخالتي امينهوبنت خالتي سهامواختي مريم <<< طبعا هي داخله عرض كلنا اكبر منها بس تعتبر فرد من شلتنابعدين جبنا طاري المكياج والخرابيط هذي
قالت امينه : انا مكيجتمريم وسهام وانت يامياسم ماعمري مكيجتك <<< هي موهوبه بالمكياااج والابالدراسه الله يستر عليها
مريم وسهام : اي والله صح
ومياسم ضاقت عليها ما تحبالمكياج خير شر ويالله تحطه بالعروس وهم يدرون عنها
مياسم : لا لا لا انسوا مافي امل
هم : بالله عليك وووووووووووووووقاعدين يترجونها
اخر شي وافقت بالغصب
بعدين راحت امينه تجيب الحووووسهوالكريمات والفير والخرابيط
والبلشه ان مافي مكان فاضي بالبيت كله زحمه <<< تعرفون تجمعن الخالات والوراعييين
ووين راحوا............ :
مافي مكان الا الكيتشن (( المطبخ)) <<< اعذروني متعوده علىالانجلش
راحوا للمطبخ
قالت امينه : يالا ياسهام انت ومريم برا بس انا ومياسم ماأبي احد يشووووف اذا خلصتناديتكم
طلعواا الاخوات
وبعدين مكيجتها الاخت وسوت لها تسريحههي تقول انها (انما ايه )بس ماشفتهاوقعدتساعتين <<< والله لو انها عروس
وكل شوي مريم وسهام يقولون : ها متىتخلصون يلا بسرعه !
وبعد معاناه خلصت
ما بقى الا تلبس فستااانوتطلع<<< خخخخخخخخخع
قالت امينه : اسمعي يامياسم انا ابي اجيب الفستانانتي لا تطلعين ولاحد يشوفك عشان اذا جبت الفستان تكونين جاهزه وتطلعين <<< عاد مافي الا مياسم وسهام والساعه 2 الفجر والكل نااايم
المهمراحت امينه ومياسم بالمطبخ مادرت الا صوووت اخوها اسامه
ابي اعرفكم علىالاخ اسامه ؟
هو اكبر منها بسنتين يكره المكياج وطاريه وياويل اللي يشوفها حاطهمكياج حتى امينه يهاوشها
اذا شافها ومياسم من الخوف اذا شافته بالعروس تتغطى <<< ههههه
المهم الاخ توه جاي من البر
راح للمطبخ ومن يوجد بالداخل ياترى؟؟؟
الفتاه المتمكيجه مياسم اللي يحبها ويموت عليها<<<< منجمبها بالمره
المهم نكمل السالفه
جا اسامه بالمطبخ والباب مسكر
قال اسامه : ميناللي بالمطبخ
مياسم : انا مياسم
اسامه : وش تسويين ليه مسكرهالباب
مياسم : قاعده البس
اسامه : وما لقيتي الا المطبخ تلبسين فيه
مياسم:مافي مكاااان <<< يلعن ام الصواريخ
اسامه : الله يالكذب اقول جيبي ليمويه
مياسم جابت له مويه ومدت له ايدها من ورا الباب <<<<< ماتبيهيشوف الخشه
واسامه قرص يدها <<<< الاخ منقهر
وبعدين راح وهوبالطريق
شاف الاخت امينه ومعاها الفستان وداخله المطبخ
اسامه استغرب وشالسافه معقوله تدخل امينه ومياسم تلبس <<< هذا يقولهبنفسه
دخلت عندها امينه...
امينه: تدرين اني شفت اسامه
مياسم : ادريشفته
امينه : شكله يبي يطلع
طبعا ها الحوار دار بينهم وهمبالمطبخ
مادروا الا الباب يطق
امينه : ميييين
اسامه : انا <<< عرفتووه
طلعت امينه
اسامه: وش عندكم بالمطبخ ؟
امينه : والله مياسم تلبس
اسامه : وانت وش اللي مدخلتسعندها
امينه : لا بس كنت ابي اعطيها الفستان <<< يلعن ابو امالغباء
اسامه : وليه هي رايحه لعرس
امينه : ها لا <<<< الاختمرتبكه
ومياسم سمعت كل شي والبنت خاااايفه
اسامه : ابعدي عن الباب ابيادخل
امينه : اقولك مياسم تلبس
اسامه : اقول ابعدي لا تلومين الانفسك <<<< حس انه فيه خلل بالموضوع
راحت امينه
اسامه يبييفتح على مياسم الباب
يتبع..